شركة منا القابضه (منا قابضه)

الحالة
موضوع مغلق

timer

عضو نشط
بو بدر تري الصفحة بايخة بغيابك

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
انا موجود معاكم دائما افا عليك
بس قاعد اترقب توصيات الي بس كلام لا افعال :)

timer

عضو نشط
هههههههه شدعوه يبه :eek::p
وعليكم السلام يقلبي بالتوفيق بتداول اليوم :)

عزيز وغالي عبدالله بس بوبدر غير
علي وزن جد غير :p

(abdullah(z

عضو نشط
حبيــــــب

انا موجود معاكم دائما افا عليك
بس قاعد اترقب توصيات الي بس كلام لا افعال :)

دوم يارب موجود معانا :)لاترقب وتعب حالك الزم ماعليك راحتك فديتك;)

عزيز وغالي عبدالله بس بوبدر غير
علي وزن جد غير :p

الله يعز شانك يستاهل بوبدر :)
بس حبيت ارد عشان ننتعش بالابتسامه مع الصبح
:rolleyes:

R-W-H

عضو نشط
صح ننتظر 202 وبعدها نشوف يا نكتفي بالنزول او نكمل الى 195 او 192 ولكل حادث حديث عاش كوزمو :p

اذا السهم تعافه اليوم زين على زين واذا ما تعافه وكسر 192 راح نشوفه 182 والله اعلم

شركان شركون

عضو نشط
Cozmo قوه صانع سوق منا

شلونك Cozmo شلون منا :)

عاشت منا :) وعاش احلى صانع سوق Cozmo

لسهم منا

مكافح

عضو نشط
نظره فنيه

والله اعلم

أتفق مع تحليلك الطيب اخوي تاهو و عساك على القوه
\\

قلناها قبل بداية نزول السهم بيوم واحد,, الخوف من آخر المشوار!!!! و لا حول و لا قوة الا بالله\\

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2947850&postcount=1047

اذا كسر تحت 196 فلس فرصة نحاسيه للشراء على 176 فلس\\ و اذا كسر 176 فرصه فضيه للشراء على 160 فلس\\ و اذا كسر 160 تكون فرصه برونزيه للشراء على 148 فلس\\ و اذا كسر 148 تكون فرصه بلاتينيه للشراء على 118 فلس\\ و اذا كسر 118 فلس بتكون فرصه ذهبيه للشراء على 102 فلس\\ واذا كسر 102 بتكون فرصه ألماسية للشراء على سعر 46 فلس!!!!

خوش منطق!!!

مكافح

عضو نشط
اقول بوعبادي انا اقول راجع المشاركات عدل بعدين تعال قول الكلام عنك :)

وما عندي نصايح النصايح اخذها من مكافح والثاني عوضي راح يعطونك نصايح يخلونك اغنى من وارن بافيت

شي راجع لي مو ملزوم انصحك يا اخي

انا انسان اناني احب افيد وانصح ربعي بس ما احب انصح الناس باجر يقولون عني مطبل

فلا تكثر حجي عني الله يخليك يبا

ابو طبيله,, تراك تحب تتحرش في الناس و اذا ردوا عليك تزعل ترى جذيه ما يصير :mad:\\خلك حضاري اما انك ما تتحرش في الناس أو ترد عليهم بدون ما تغلط على أحد علشان تحافظ على سمعتك و مصداقيتك و مكانتك المرموقه في المنتدى:) ترى انت احسن من روبن هود و احسن من ارسين لوبين:) فهم المقصود يعتمد على درجة ثقافتك;)

اخذ الفايده مني يا اخوي بوعبادي,, ترى بعد وصول سهم منا الى 228 فلس يعتبر انتهاء دور ابو طبيله في التطبيل على سهم منا\\ و هذا كان واضح لأنه بعد النزول من 228 فلس ابو طبيله فقد البوصله و قام يتخبط و يدعم الطوف يمين و يسار و لا يدري وين الله حاطه و قام يتحجج انه يعطي توصياته على الخاص و هاذي حجة الي ما عنده لا توصيات و لا شي, وينه ذيج الأيام يتباها بتوصياته على العام,, ألحين بانت الصجيه ماكو معلومات,,بح,, يعني دور ابوطبيله انتهى و في المستقبل راح يطلع لنا واحد ثاني غيره!! عرفت السالفه؟؟؟

هل معنى هذا ان ابو طبيله خلاص ماله دور ؟؟؟ طبعا له دور كبير و مهم جدا,, بعد شهر و شوي يدخل علينا رمضان الله يبلغنا اياه أجمعين\\ هنيه يجي دور و أهمية ابو طبيله قبل السحور يدور بين البيوت بطبله (ابو طبيله شبيه الريم شحليله يدور بين البيوت كل ليله)\\ شفت شلون أهمية دوره البديل عن سهم منا !!!!!!!! :)

Cozmo

موقوف
وهم سلاماً

L.M.Q.We

عضو نشط
انت ماعندك شغل الا كوزمو و منا

اول شي كلامك كلش ماضحكني ثاني شي تره في ناس ضايق خلقها راع شعور الناس معني والله ما املك في هذا السهم كنت املك فيه احترم شعور الناس
بعدين كوزمو فاد ناس وايد هني وكل من يشهدله وانا واحد منهم
والله والله ثم والله أني ما اعرف كوزمو ولا بيني وبينه شي اللهم كلمة جم مره عالخاص كنت ابي اسمع رايه بشي
*

Cozmo

موقوف
خله خله يتكلم
للأسف مسحت الرساله على الخاص الي اهو دازها لي داز لي توصيه على سهمين مثل ويهه والتوصيه اخيس

وياي يتكلم هني ويقول انا مطبل لووووووووووووول

مسكين يحسب محافظي شغاله بس بمنا

يحسب كلامه بيوقف شغلي ما يدري الناس تزيد تسأل عن توصياتي وتستفيد والناس تشوفه ما يفهم ولا يفتهم حتى وبياع حجي

ما اقول الا سلامااااااااااااااااااااً

BARKAWI

عضو مميز
أكثر صفحة للأسهم فيها مشاركات يومية هي صفحة منا

وأقل صفحة ممكن الواحد يستفاد منها هي أيضا صفحة منا

من أصل 272 مشاركة حالياً يمكن ماكو إلا 20 مشاركة مفيدة ، والباقي كله (........)

السهم نزل من 228 إلى 188 ، يعني 40 فلس ، يعني تقريبا 15 % من قيمته بظرف اقل من أسبوعين ، ولسة في ناس تمدح بالسهم!!!

أكبر خطأ التعلق بأي سهم ، انت بتناسبه ولا شنو؟؟ خذه من تحت وقطه فوق بكل بساطة ، واللي متعلق يوقف خسارته ويرجع ياخذ من تحت لمن يرتد، أو شوفلك سهم ثان في الوقت المناسب

الـ 20 مشاركة المفيدة اللي قلنا عليها هي اللي تتكلم عن هالشي ، والباقي كله خربوط ودُمدُمدك!!!

وسامحونا

مكافح

عضو نشط
خله خله يتكلم
للأسف مسحت الرساله على الخاص الي اهو دازها لي داز لي توصيه على سهمين مثل ويهه والتوصيه اخيس

وياي يتكلم هني ويقول انا مطبل لووووووووووووول

مسكين يحسب محافظي شغاله بس بمنا

يحسب كلامه بيوقف شغلي ما يدري الناس تزيد تسأل عن توصياتي وتستفيد والناس تشوفه ما يفهم ولا يفتهم حتى وبياع حجي

ما اقول الا سلامااااااااااااااااااااً

عيب عليك تقول كلام شوارعي مثل هذا,, ما عندك اسلوب مثل الناس المحترمه تعلم أو اسكت أحشم لك علشان لا تطلع من حلجك ريحه أخيس من وجهك!! الظاهر ما تعرف تتفاهم الا بمستويات تناسبك و هذا الي يريحك!!!!!

واضح من بعض المشاركات انك دبست ناس بس راح تجيك دعاويهم بعدين,, الحين هم متعلقين بقشه على أمل انك تفيدهم ما يدرون انك مع صانع السوق مصرفين عليهم\\ الحين انت قمت تتبرأ من سهم منا,, الظاهر صانع السوق الحقيقي لسهم منا طاردك و انت الحين متوهق و تبي أحد يفيدك. ومسألة محافظك الي يسمعك يقول عنده ملايين, ما يدرون ان محااافظك كلها ما توصل 26 الف دينار مجمعها منيه و مناك!! و خسارة فيك اني ضيعت 10 دقايق كتابه,,بخليك حق شكلك و شاكلتك ما راح انزل الى مستواك, و الله يعين الي دبستهم ويسهل دربهم كافي الدرس القاسي الي أخذوه منك و رسالتي لهم \\يا جماعة الخير احذروا اصحاب التوصيات أغلبهم يشتغلون صبيان حق صناع السوق و ترى مصلحتهم فوق كل شي لا يعرفونكم و لا تعرفونهم شخصيا و تصدقون انهم راح يبرونكم؟؟ هالأشكال تتذابح على الفلوس و أهم شي يفيدون انفسهم\\ الله وهبنا العقل لا تخلون كل من هب و دب يستغفله\\\ هذا الكلام غير موجه للمطبلين المساعدين لكوزمو لأنه متوقع انهم يردون على كلامي و يدافعون عنه و راح تعرفونهم واحد واحد من خلال ردودهم بالاضافه الى الأسماء المستعار الاضافيه مالت كوزمو!!!

و الله من وراء القصد

Cozmo

موقوف
سلااااااامااااااً
واتمنى من الناس محد يرد عليه ويدافع عني بالكلام
خلوه يحترق

وعلى قولة رويشد يوم غنى وقال
موت موت مووووووت واشبع قهر

master2005

عضو نشط
هناك خبر ممتاز عن منا قابضه منشور فى جريدة الاخبار المصريه على لسان محافظ 6 اكتوبر الذى صرح بان هناك موافقه على عدد 2 مدينه مليونيه منها واحده بمحافظة 6 اكتوبر والا خرى بالعياط لشركة كويتيه على مساحة36الف فدان - الفدان الواحد 4200متر-وهى الارض المملوكه لشركة منا وكانت مخصصه للزراعه الا ان هئية الاثار اعترضت خوفا من تسرب المياه على الاثار القريبه منها مما ادى الى الموافقه على تحويلها الى سكنيه- مبروك لملاك منا قابضه وان كان الامر سيستغرق بعض الوقت

Cozmo

موقوف
هناك خبر ممتاز عن منا قابضه منشور فى جريدة الاخبار المصريه على لسان محافظ 6 اكتوبر الذى صرح بان هناك موافقه على عدد 2 مدينه مليونيه منها واحده بمحافظة 6 اكتوبر والا خرى بالعياط لشركة كويتيه على مساحة36الف فدان - الفدان الواحد 4200متر-وهى الارض المملوكه لشركة منا وكانت مخصصه للزراعه الا ان هئية الاثار اعترضت خوفا من تسرب المياه على الاثار القريبه منها مما ادى الى الموافقه على تحويلها الى سكنيه- مبروك لملاك منا قابضه وان كان الامر سيستغرق بعض الوقت

الله يعينك الحين يقولون عنك مطبل
الله يعينك على شلتهم والزمره الفاسده
الحين يقولون انت من جنود كوزمو الي حارقهم ومطير لذيذ المنام من عيونهم

مووووووووت مووووووووووت مووووووووووووووووووووووت واشبع قهر يلي في بالي لووووووووووووووووول :p

والخبر صحيح وتكلموا عنه في المؤتمر الصحفي الي قبل جم يوم الي قالوا عنه سمعنا من هالكلام وايد

خله ينفعه الي سمع من هالكلام وايد الحين

master2005

عضو نشط
انا لا املك سهم واحد فى هذه الشركة والحمدلله اقول كلمة الحق ولا اخشى لومة لائم وربى يحاسبنى على ما اقول والخبر منشور بالجريده بالصفحه الثالثه واخبرنى عنه صديق مصرى ومن يريد الاطلاع يفتح موقع جريدة الاخبار المصريه وسيجد الخبر تفصيلا وبتفاصيل اكثر وللعلم هى جريدة حكوميه ومسئوله عما تكتب

Cozmo

موقوف
قواك الله اخوي ماستر

صبا

عضو نشط
رد

حابه ضيف معلومه ترى السوق كله اليوم حد ادنى ليش منا فقط اللي معلقين عليها شوفو اسهم الخرافي واسهم البحر والبنوك والصناعات يعني لو السوق صاعد والسهم هذا نازل نقول فيها ومافيها بس مثل مو شايفين انهيار شامل ياريت توسعو صدركم وتحتسبو رب العالمين يعوض عليكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى