شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون ) ....... 1

الحالة
موضوع مغلق

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
مشاركة تحليل

اتفق مع الاخ المحلل جمبازي على أن يجب أن يتداول
السهم فوق مستوى 27 فلس

ومن واقع الخبرة والواقع المنظور ، أعـتقد أن السهم لن
يستطع تجاوز المستوى المذكور إلا اذا توفرت عدة شروط
اهمها تجاوز مؤشر السوق السعري مستوى مهم وهو 6700 نقطة
وان تحقق الشركة نتائج جيدة وتتماسك المجموعة " البدر "
وأن تعلن عن مشاريع وصفقات ، عدا ذلك فأنه من الممكن أن
يصل إلى السهم مستويات دون 20 فلس .

فى حالة ان موجة الارتفاع الاخيره هى موجه a فالامور طيبه ان شاء ..وهناك اهداف طيبه للاعلى اولها كسر الترند
الهابط . وحتى نتاكد ..يجب ان يتداول السهم بقوه فوق 27 فلس .
والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 71 KB   المشاهدات: 249

bu-7amad

عضو نشط
يعنى كل هالأخبار هالحلوه هذه عن هالسهم .

وماكوا فايده فى مكانك راوح ونزول شنو هالسهم العجيب هذا

مجموعه اسهم

عضو نشط
لم نشهد أي تغيير في افصاحات السوق على أن
أسهم الخزينة قد زادت أو نقصت
إلا إذا الشركة أرسلت الافصاح والسوق كعادته لم يفصح
فهذا أمر ثاني .

هناك قانون في اداره البورصه ان كل 3 اشهر تقوم الشركه بابلاغ البورصه عن التداولات اللي تمت على اسهم الخزينه حتى يتم التحديث . الشركه شرت اسهم خزينه لكن ال 3 اشهر ما طافت عقب انعقاد الجمعيه العموميه . نهايه الربع راح يكون في افصاح عن الاسهم اللي شروها والكميه اللي شروها . اهم عندهم صلاحيه 10% لمده 18 شهر . يعني مو معناته شروا ال 10% كلها و خلصوا . اسهم الخزينه لها استراتيجيات معينه فالشراء يتم على حسب الاستراتيجيه اللي تحددها الشركه و على اسعار معينه . بس بلشوا شرا من بعد الجمعيه العموميه و اكيد هالخبر

ENG.electric

عضو نشط

ياخي كلامك متناقض انت تقول عشان سوق الكويت السهم راح ينزل تحت بعد طيب ما سوق الكويت من شهر 2 قاعد ينزل والسهم من رد للتداول سعره من 17 لي 27 مانزل ولا تعدي ولو امناا بالله قلنا سوقنا معفن ؟؟؟ طيب السهم ثابت مايتاثر بالنزول الا نص فلس او يصكر نفس الاغلاق اليوم اللي طاف ياخي كل اللي بقوله لك الله يبارك لك في مالك ويرزق العالم من ورا السهم هذا دبل الدبلات

اخوي البورصة ارتفعة من الى كنا عليه قبل شهر (6300 تقريبا (قبل ليرجع للتداول ) لي الحين الى موقادر يطوف 6700

مجموعه اسهم

عضو نشط
يعنى كل هالأخبار هالحلوه هذه عن هالسهم .

وماكوا فايده فى مكانك راوح ونزول شنو هالسهم العجيب هذا

السوق يخلي شي يصعد ؟؟؟؟ اليوم المؤشر كسر مقاومه 6650 و هذا سلبي للسوق . والصعود اللي صار بالفتره اللي طافت كان غير صحي لان الصعود كان بس على البنوك و باجي السوق ميت ونزول . مالنا ايلا الصبر و النطره الين الله يرزقنا بشي زين حق السوق ويرجع يصعد . السهم لامس 27.5 لكن للاسف اليوم اللي بعده نزل السوق نزول قوي فتراجع السهم . ومن بدا رمضان واحنا ما شفنا في هالسوق ايلا اللون الاحمر . لو السوق مو نازل جان كسر ال 27 بس الرياح تاتي بما لا تشتهي السفن و الماركت ميكر ما يقدر يمشي عكس السوق . محد يقدر يمشي عكس السوق واحنا سوقنا اللهم يا كافي اذا نزل يصير قصف مو نزول . مالنا ايلا الصبر والله يعوض علينا وعلى سوقنا الدايخ . المشتركه فايزه بعقد 35 مليون دينااااااار و اليوم نازله شنو يعنييييي حتى الشركات الربحانه قاعده تنزل . و البنوك خلص فلمهم والناس صرفت وباعت واكبر دليل اليوم النزول حق قطاع البنوك . حتى البنوك يضاربون فيها

ENG.electric

عضو نشط

مجموعه اسهم

عضو نشط
اول جارت للمستثمرون هو ترند هابط من بدايه سنه 2005 لكن تم كسره قبل شهر . ثاني جارت فيه المقاومه و كسر الحواجز في الفتره السابقه مع التعليقات . لكل ترند ا رسمه لون معين و التعليق عليها في نفس اللون . الاخ علقم الرجاء التعليق على الموضوع و ابداء رايك وشكرا

الملفات المرفقه:

الحجم: 80.1 KB   المشاهدات: 79
    الحجم: 82.3 KB   المشاهدات: 77

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
اشكرك جزيل الشكر اخ مجموعة اسهم على
سرعة الرد والايضاح ، وبرغم توفر المعلومة عندنا بخوص
قانون ادارة البورصة عن كل ثلاثة شهور يجب تحديث
جانب اسهم الخزينه ، لكن السؤال الي يطرح نفسه
طالما الشركة تقوم بشراء اسهم خزينه فهذا يعني أمر واحد
لاسواه هو قناعة اهل الشركة بهذه الاسعار كأسهم خزينه
وبالتالي من المهم ان تفصح لعامة المراقبين والمساهمين
والمضاربين وبأسرع وقت أن هي من تقوم بعملية الشراء
وذلك من خلال ارسال المعلومة إلى ادارة السوق لتقوم
بتحديث البيانات.

مجموعة اسهم لدي سؤال مهم
كم نسبة الاسهم المشتراة حتى الان من اسهم الخزينة
أي كم بغلت الكمية المشتراة ؟

هناك قانون في اداره البورصه
ان كل 3 اشهر تقوم الشركه بابلاغ البورصه عن التداولات اللي تمت
على اسهم الخزينه حتى يتم التحديث . الشركه شرت اسهم خزينه
لكن ال 3 اشهر ما طافت عقب انعقاد الجمعيه العموميه . نهايه الربع
راح يكون في افصاح عن الاسهم اللي شروها والكميه اللي شروها .

اهم عندهم صلاحيه 10% لمده 18 شهر . يعني مو معناته شروا
ال 10% كلها و خلصوا . اسهم الخزينه لها استراتيجيات معينه فالشراء
يتم على حسب الاستراتيجيه اللي تحددها الشركه و على
اسعار معينه . بس بلشوا شرا من بعد الجمعيه العموميه و اكيد هالخبر

مجموعه اسهم

عضو نشط
اشكرك جزيل الشكر اخ مجموعة اسهم على
سرعة الرد والايضاح ، وبرغم توفر المعلومة عندنا بخوص
قانون ادارة البورصة عن كل ثلاثة شهور يجب تحديث
جانب اسهم الخزينه ، لكن السؤال الي يطرح نفسه
طالما الشركة تقوم بشراء اسهم خزينه فهذا يعني أمر واحد
لاسواه هو قناعة اهل الشركة بهذه الاسعار كأسهم خزينه
وبالتالي من المهم ان تفصح لعامة المراقبين والمساهمين
والمضاربين وبأسرع وقت أن هي من تقوم بعملية الشراء
وذلك من خلال ارسال المعلومة إلى ادارة السوق لتقوم
بتحديث البيانات.

مجموعة اسهم لدي سؤال مهم
كم نسبة الاسهم المشتراة حتى الان من اسهم الخزينة
أي كم بغلت الكمية المشتراة ؟

قانون البورصه يقول كل 3 اشهر تفصحون . اذا البورصه ما تبي تعرف ايلا كل 3 اشهر شنو تسوي الشركات ؟ هذا القانون الموجود في اداره البورصه . بس اهمه قالوا بالجمعيه العموميه ان راح يشترون اسهم خزينه واكدوا الخبر هذا بالجمعيه . والله ما ادري جم عندهم اسهم خزينه راح يبين في الربع الثالث . لما البورصه تسوي تحديث . و في خبر طلع قبل يومين بالانباء عن مشروع حق المستثمرون في البحرين وانذكر في هذا الخبر ان في شراء اسهم خزينه . وبالنسبه عن قناعه اهل الشركه بهذه الاسعار . اكيد مقتنعين شنو يعني سهم سعره 23 و 24 فلس اسعار بلاش . انا واحد من الناس اللي شريته و انا مغمض ماراح احصل هالاسعار وبانساهم انشالله سنتين . عقب سنه او سنتين اكيد راح تتعدل الاوضاع و اقل شي ممكن يوصله السهم سعر القيمه الدفتريه اللي اهي 70 فلس . يعني تقريبا 3 دبلات . اشتريه و انا امغمض بعد . هذا الشي انا مقتنع فيه و ما ادعوا اي احد بالشراء وهذه قناعتي الشخصيه :)

mohieddin

عضو نشط
قانون البورصه يقول كل 3 اشهر تفصحون . اذا البورصه ما تبي تعرف ايلا كل 3 اشهر شنو تسوي الشركات ؟ هذا القانون الموجود في اداره البورصه . بس اهمه قالوا بالجمعيه العموميه ان راح يشترون اسهم خزينه واكدوا الخبر هذا بالجمعيه . والله ما ادري جم عندهم اسهم خزينه راح يبين في الربع الثالث . لما البورصه تسوي تحديث . و في خبر طلع قبل يومين بالانباء عن مشروع حق المستثمرون في البحرين وانذكر في هذا الخبر ان في شراء اسهم خزينه . وبالنسبه عن قناعه اهل الشركه بهذه الاسعار . اكيد مقتنعين شنو يعني سهم سعره 23 و 24 فلس اسعار بلاش . انا واحد من الناس اللي شريته و انا مغمض ماراح احصل هالاسعار وبانساهم انشالله سنتين . عقب سنه او سنتين اكيد راح تتعدل الاوضاع و اقل شي ممكن يوصله السهم سعر القيمه الدفتريه اللي اهي 70 فلس . يعني تقريبا 3 دبلات . اشتريه و انا امغمض بعد . هذا الشي انا مقتنع فيه و ما ادعوا اي احد بالشراء وهذه قناعتي الشخصيه :)

أخى الكريم
هل تضمن بقاء هذه الشركه أو مجموعة البدر ككل ثلاث سنوات أخرى
أخاف تكون الشركه من ضمن شركات العفن

mohieddin

عضو نشط
افتح الميزانيه راح اتشوف شنو فيها . و على اساسها قرر

فتحت الميزانيه وشفت اللى فيها وبناءا عليها قررت إنى أستثمر فيها
فكانت النتيجه إيقاف السهم لمدة ثلاث أشهر وخساره 24 مليون من ميزانية الشركه من وين جابوها ____ الله أعلم ___
يعنى فى هذا السوق الظالم لايوجدحسيب ولا رقيب كل شىء جائز
للعلم فقط
أنا أملك فى السهم

مجموعه اسهم

عضو نشط
فتحت الميزانيه وشفت اللى فيها وبناءا عليها قررت إنى أستثمر فيها
فكانت النتيجه إيقاف السهم لمدة ثلاث أشهر وخساره 24 مليون من ميزانية الشركه من وين جابوها ____ الله أعلم ___
يعنى فى هذا السوق الظالم لايوجدحسيب ولا رقيب كل شىء جائز
للعلم فقط
أنا أملك فى السهم

الخساره كانت تخفيض قيمه جميع الاصول الى الصفر و تخفيض الشهره . لان مع الازمه كل شي نزل سعره فلازم ينزلون كل اسعار اصولهم لان كل شي بالازمه نزل سعره . مثال : العقار نزل سعره هل من الصحيح ان يخلون تقييم عقاراتهم نفس قبل الازمه ؟ اكيد راح يخفضونها للسعر العادل في الوقت الحالي لان اسعار 2008 انتهت و ماراح انشوفها ايلا عقب 5 سنين . فحققوا خساير . كل الشركات حققت خساير لهذه الاسباب و في وايد شركات لحد الحين ما خفضوا اصولهم بالاسعار العادله و هالشركات مردهم راح يخفضون و راح يحققون خساير بس قاعدين يكابرون . انت لما تفتح الميزانيه و تقرا التفاصيل المكتوبه على كل شي صار فيه خساره راح تعرف من وين يت هالخساير . لا تقرا بس الصفحه الاولى من الميزانيه . في بنود يم كل سطر موجود بالميزانيه يكون يمه رقم . افتح الصفحات اللي داخل و راح تعرف من وين هالخساير . حتى انا املك بالسهم :)

mohieddin

عضو نشط
الخساره كانت تخفيض قيمه جميع الاصول الى الصفر و تخفيض الشهره . لان مع الازمه كل شي نزل سعره فلازم ينزلون كل اسعار اصولهم لان كل شي بالازمه نزل سعره . مثال : العقار نزل سعره هل من الصحيح ان يخلون تقييم عقاراتهم نفس قبل الازمه ؟ اكيد راح يخفضونها للسعر العادل في الوقت الحالي لان اسعار 2008 انتهت و ماراح انشوفها ايلا عقب 5 سنين . فحققوا خساير . كل الشركات حققت خساير لهذه الاسباب و في وايد شركات لحد الحين ما خفضوا اصولهم بالاسعار العادله و هالشركات مردهم راح يخفضون و راح يحققون خساير بس قاعدين يكابرون . انت لما تفتح الميزانيه و تقرا التفاصيل المكتوبه على كل شي صار فيه خساره راح تعرف من وين يت هالخساير . لا تقرا بس الصفحه الاولى من الميزانيه . في بنود يم كل سطر موجود بالميزانيه يكون يمه رقم . افتح الصفحات اللي داخل و راح تعرف من وين هالخساير . حتى انا املك بالسهم :)

أخى الكريم أنا مو قاعد أعارضك لا والله
ولكن هذه الشركه لا مصداقيه لها وكما قال البعض أنها أحسن شركه فى تزيين الميزانيات من حيث اللف والدوران
وإلا كيف كانت ربحانه 700 ألف خلال الربع الثالث من 2009 وتخسر الملايين فى الربع الرابع من نفس السنه
وبعدين الشركات القابضه ليست عليها رقابه مثل شركات الأستثمار
فلذلك ممكن تلعب بالميزانيه أكثر مما تتصور
وأخيرا كيف تفسر كمية التداول الضخمه التى كانت تحدث يوميا دون أن تتوقف الشركه عن التداول من قبل إدارة البورصه ؟؟؟؟؟
لعب فى لعب

Legal

عضو نشط
يعني تبون تحلون مشكلة صومال

يا اخوان فكونا شوي وخلوها على البركة

مجموعه اسهم

عضو نشط
ولكن هذه الشركه لا مصداقيه لها وكما قال البعض أنها أحسن شركه فى تزيين الميزانيات من حيث اللف والدوران
وإلا كيف كانت ربحانه 700 ألف خلال الربع الثالث من 2009 وتخسر الملايين فى الربع الرابع من نفس السنه
وأخيرا كيف تفسر كمية التداول الضخمه التى كانت تحدث يوميا دون أن تتوقف الشركه عن التداول من قبل إدارة البورصه ؟؟؟؟؟
لعب فى لعب

لو التداول فيه لعب جان توقف السهم من اداره البورصه . السهم من عمر يتداول بالملايين ارجع سنتين قبل و شوف التداولات العاليه عليه طول هالسنتين و كانت اسعاره بال 60 و 70 فلس . الحين اسعاره بال 20 . يعني المليون سهم اب 23 الف دينار . اكيد يتداول بالملايين لان وايد رخيص و لا تنسى ان في 500 مليون سهم بالسوق السهم مو مقضوب %100 ففي كميات وايد بالسوق عند الناس تقريبا 500 مليون سهم و الملاك يملكون الباجي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
لعب فى لعب

اخي الكريم
شركات الاستثمار تكون تحت مراقبة البنك المركزي
شركات القابضة والعقاريه وغيرها تكون تحت رقابة وزارة التجارة

ماكو شي ما عليه رقابه :)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ابو مستانس بولدك السحت حاط صورته :)

بحط صورة اولدي اشلون مايصير ::)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى