شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون ) ....... 1

الحالة
موضوع مغلق

Legal

عضو نشط
قسم بالله العظيم عن نفسي ما راح ابيع الا بخانه 60 او 70 واحتمال امدده لي خانه 90 فلس لو انتظرته لغاية سنة 2015 .

عن نفسي معتبر فلوسي قاطهم بوديعه ببنك طايح حظه ما يوزع ارباح ولكن ملتزم معاهم بالاقساط الاستهلاكية لا اقدر اكيش الاقساط ولا اقدر احول الى البنك ثاني ولكن مادام اني صبرت فترة تتجاوز اكثر من 9 اشهر ما عندي مانع انتظره لغاية 2015 مادام اعلن عن بياناته عن الربع الاول والقادم باذن الله يتحسن هذا توقعي للسهم .

على فكره هذا تأملي بالسهم لا يعتبر من نوع التطبيل او ماشابه لذلك فقط حبيت اوضح لكم ان الصبر مفتاح الفرج وان شاء الله راح تفرج .

المسهماني

عضو نشط
قسم بالله العظيم عن نفسي ما راح ابيع الا بخانه 60 او 70 واحتمال امدده لي خانه 90 فلس لو بعد 2015 .

عن نفسي معتبر فلوسي قاطهم بوديعه ببنك طايح حظه ما يوزع ارباح ولكن ملتزم معاهم بالاقساط الاستهلاكية لا اقدر اكيش الاقساط ولا اقدر احول الى البنك ثاني ولكن مادام اني صبرت فترة تتجاوز اكثر من 9 اشهر ما عندي مانع انتظره لغاية 2015 مادام اعلن عن بياناته عن الربع الاول والقادم باذن الله يتحسن هذا توقعي للسهم .

على فكره هذا تأملي بالسهم لا يعتبر من نوع التطبيل او ماشابه لذلك فقط حبيت اوضح لكم ان الصبر مفتاح الفرج وان شاء الله راح تفرج .

اخوي اسمحلي بسميك على هالصوره ابو الافكار يقولون اخوانه المصريين الرزق يحب الخفيه وتقول زكيه زكاريه كشكشها ماتعرض هاش يعني 60 و70 و2015 صعبه شويه

Legal

عضو نشط
اخوي اسمحلي بسميك على هالصوره ابو الافكار يقولون اخوانه المصريين الرزق يحب الخفيه وتقول زكيه زكاريه كشكشها ماتعرض هاش يعني 60 و70 و2015 صعبه شويه

المقصود سنة 2015 وليس دينارين وخمسة عشر فلس :)

تراني عدلت وذكرت السنة علشان لا تفهم خطأ

المسهماني

عضو نشط
ليتك قرأت الموضوع عدل المقصود بالتظليل اللون الاحمر بانه السنة 2015 وليس دينارين وخمسة عشر فلس :)
ادري ان قصدك سنه 2015 بس صعبه شويه من 2009 الى 2015 هذا اذا كانت موجوده على الخريطه فعلا اذا كل واحد يعشق سهمه وعنده وفاء مثلك كان البورصه بخير

أخاف أنخليها عندنا وتعفن
يمكن الحل أنبيع قبل لاتنتهي صلاحيتها وتعفن الأسم الورقية ماينقال عليها
شوف المجموعة الدوليه الشركه الأم تعجز عن سداد الدين
وجراند خسرانه 3أربع من راس المال وماخفي أعضم

Legal

عضو نشط
صدقت يا ابو اسعد

عيل راح نخليها 2012 :)

كونا - ذكر رئيس مجلس ادارة مجموعة الزمردة محمود حيدر أن تداول بعض الأسهم عند مستويات سعريه دون الـ100 فلس دليل ضعف في سوق قيمته السوقية تناهز الـ32 مليار دينار ما يدل على أن هذه الشركات أصبحت تعاني مشاكل سببها الرئيسي التداعيات التي خلفتها الأزمة المالية العالمية. وأضاف حيدر في حديث لوكالة «كونا» أن هناك شركات مدرجة في قطاع الاستثمار قد تآكل 75 في المئة من رأسمالها. اما الأسهم التشغيلية الأخرى في شركات الأغذية او الاتصالات او الشركات الطبية فلا تعاني صعوبات نظرا الى اعتمادها على اداء تشغيلي. ودعا الشركات التي تعاني متاعب مالية او على وشك الافلاس ان تعلن عن ذلك صراحة من دون خجل بدلا من الانتظار لدعم حكومي، حيث ان المال العام لن يستثمر في شركات خاسرة، مشيرا الى ان المشكلة التي تعانيها البورصة تكمن بوجود شركات مدرجة رؤساء مجالس اداراتها يتجملون ولا يقولون الحقيقة.
واكد حيدر ان البورصة في أمس الحاجة الى اعادة التنظيم والتنظيف لشركات تضعف من قوتها متوقعا ان يتم هذا الاجراء في اسرع وقت وبعدها ستعود الثقة بثاني انشط أسواق المال في المنطقة ما يصب في مصلحة هذا السوق والاقتصاد بصفة عامة.
2012 ردد ردد ياليل مطولك

panadol_11

عضو نشط
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

بقيت اسال بالنسبه لسهم جراند انعقاد الجمعيه يوم 12/8

في حاله الموافقه على تخفيض راس المال

راخ يتم التخفيض بثاني يوم من بعد انعقاد الجمعيه ولاراح يحددون يوم معين

يعني اللي يملك في جراتد يبيع قبل تاريخ انعقاد الجمعيه علشان لايحوشه التخفيض

ولا الشركه راح تتوقف عن التداول وتحدد موعد التخفيض

ارجو الافاده وشاكر للجميع

3lgm

عضو مميز
هذا والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 70.8 KB   المشاهدات: 88

alshamk

عضو نشط
هذا والله أعلم

الله يعطيك العافيه على المجهود بس والله ذبحونا متى نتعدا هال 27 ونخلص شكلها مطوله ::verymad::

hamanooosa

عضو نشط
قولو ان شاءلله باجر نطوف ال 27 قولو ان شاء الله

ENG.electric

عضو نشط
ان شاءالله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

بقيت اسال بالنسبه لسهم جراند انعقاد الجمعيه يوم 12/8

في حاله الموافقه على تخفيض راس المال

راخ يتم التخفيض بثاني يوم من بعد انعقاد الجمعيه ولاراح يحددون يوم معين

يعني اللي يملك في جراتد يبيع قبل تاريخ انعقاد الجمعيه علشان لايحوشه التخفيض

ولا الشركه راح تتوقف عن التداول وتحدد موعد التخفيض

ارجو الافاده وشاكر للجميع

اللي يملك السهم وقت الاجتماع يحوشه التخفيض

احم احم

عضو نشط
شفيها الصفحه سكوت لها كم يوم :)

تحليل من الاخوه المحللين اذا تكرمتو :)

عالي بأخلاقي

عضو نشط
اليووووووووووووووووووم يوووووم المستثمرون قزرهاااا وهو يجمع معقوله ماشبعت تجميع :)

sanadq8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة

انا بعرف علا شنو اليوم يوم المستثمرون

كل يوم مثل هذا اليوم ماكو فرق

alshamk

عضو نشط
برود مغثه يدبل الجبد

ENG.electric

عضو نشط
أم المعارك

الحالة