شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق
اخوي المستفيد الاول البند رقم 2 من اعلان الرابطه يبين ان الادارة الامريكيه طالبه عرض جديد واخير من الرابطه بالخصوص وليس الكل لان حسب علمي تتم الترسيه على الفائز الثاني مباشرة اذا لم يكن هناك اعتراض من الطرف الثالث ويجب اذا وجد يكون لاسباب مقنعه مثل اسباب الرابطه ضد انهام ولا شرايك
يعلم الله سبحانه اني كنت اعلم بكل هالامور من فتره تقريبا شهر
وكنت اناقش الاخ جعبر بس اهو مو مصدقني وكنت انصح الناس
والحين ولله الحمد والمنه طلع الخبر رسمي
الموضوع لكي تعرف
\الحكومه الامريكيه طالبه عرض الرابطه الاخير الى تم تقديمه
لمناقشته
وللعلم انهام كانت تنشر بيانات وصور ضباط امريكين لتاكيد انه العقد لهم
بس اقسم بالله العلي العظيم انا كنت اعرف اشياء غير
وكنت متاكد انه هناك اخبار بس الجماعه ناطرين الوقت المحدد والمنسب
وكذلك ناطرين الرد الرسمي من الحكومه
اكثر شخص ابيه يدش الحين اهنيه اهو جعبر ابي اعرف رده
موفقين ياملاك الرابطه
للعلم انا ما اوصي بالسهم
الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه
لحد يحملني المسؤوليه

سلفادور

عضو نشط

عمومن الف مبروك لملاك الرابطه ولوجستيك والتنظيف وانشاء الله عيدهم اعياد باذن الله والله يرزق الجميع امين يارب العالمين :):d

ورد و هيل

عضو مميز
يعني خلاص الرابطة ماخذة العقد مليون بالمائة :confused::confused:

Cha3bar

عضو متميز
يعلم الله سبحانه اني كنت اعلم بكل هالامور من فتره تقريبا شهر
وكنت اناقش الاخ جعبر بس اهو مو مصدقني وكنت انصح الناس
والحين ولله الحمد والمنه طلع الخبر رسمي
الموضوع لكي تعرف
\الحكومه الامريكيه طالبه عرض الرابطه الاخير الى تم تقديمه
لمناقشته
وللعلم انهام كانت تنشر بيانات وصور ضباط امريكين لتاكيد انه العقد لهم
بس اقسم بالله العلي العظيم انا كنت اعرف اشياء غير
وكنت متاكد انه هناك اخبار بس الجماعه ناطرين الوقت المحدد والمنسب
وكذلك ناطرين الرد الرسمي من الحكومه
اكثر شخص ابيه يدش الحين اهنيه اهو جعبر ابي اعرف رده
موفقين ياملاك الرابطه
للعلم انا ما اوصي بالسهم
الشراء والبيع مسؤوليه شخصيه
لحد يحملني المسؤوليه

السلام عليكم

عن نفسي كلام الرابطة ما يمشي معاي، موقع وكالة الدعم اللوجيستي للجيش الأمريكي مفتوح ويتم عرض جميع التطورات لجميع الممارسات والعقود بشكل دائم وحتى الآن لا يوجد أي دليل على الكلام الداير بأن العقد سحب من أنهام أو تم إعادة فتح أو تصحيح إجراءات العقد، وأول ما يطلع أي تحديث تأكد بأني سأكون من أوائل من ينقلونه للمنتدى

حتى الآن وكما هو واضح على موقع الوكالة العقد ساري مع شركة أنهام، وعلى موقع مكتب المحاسبة هناك إعتراضين على العقد من قبل الرابطة وشركة أخرى لم يبت النظر فيهم حتى الآن

zizo 40

عضو نشط
السلام عليكم

عن نفسي كلام الرابطة ما يمشي معاي، موقع وكالة الدعم اللوجيستي للجيش الأمريكي مفتوح ويتم عرض جميع التطورات لجميع الممارسات والعقود بشكل دائم وحتى الآن لا يوجد أي دليل على الكلام الداير بأن العقد سحب من أنهام أو تم إعادة فتح أو تصحيح إجراءات العقد، وأول ما يطلع أي تحديث تأكد بأني سأكون من أوائل من ينقلونه للمنتدى

حتى الآن وكما هو واضح على موقع الوكالة العقد ساري مع شركة أنهام، وعلى موقع مكتب المحاسبة هناك إعتراضين على العقد من قبل الرابطة وشركة أخرى لم يبت النظر فيهم حتى الآن

أخوى الكلام مو كلام الرابطه, هذا كلام وزارة الدفاع الأمريكيه.
لا يعنى إنه الرابطه فازت بالعقد لكن عندها أمل كبير الحين, الكل عارف أقوى شركه لوجيستيه فى المنطقه بعد غياب أجيليتى هى الرابطه.

مبروك للملاك, ولا تحاتون السهم صاعد بإذن الله

ورد و هيل

عضو مميز
السلام عليكم

الاخ جعفر :):)
شنو احتمال ان وزارة الدفاع ماحدثت قاعدة بيانياتها بخبر الرابطة لحد الان:confused::confused:

Cha3bar

عضو متميز
الاخ جعفر :):)
شنو احتمال ان وزارة الدفاع ماحدثت قاعدة بيانياتها بخبر الرابطة لحد الان:confused::confused:

السلام عليكم

تصريح الرابطة ملحوق بإفصاحهم بتاريخ 25-7 يعني من أكثر من شهر وشوي إلي كان بناء على كلام محامي، من خلال متابعتي لمواقعهم الأمور ما تأخذ أكثر من أيام معدوده للتحديث، وأصلا على موقع مكتب المحاسبة الواضح هو رفض الإعتراض والرابطة سجلت إعتراض جديد بتاريخ 5-8 فإذا كان تم قبول إعتراضهم الأول وتم إتخاذ إجراءات تصحيحيه وراح يتم تقديم عرض جديد ليش تقدمت بإعتراض جديد؟

أما فيما يخص فتح المجال للتفاوض وإستقطاب عروض جديدة فلا يوجد حتى على موقع وكالة الدعم اللوجيستي إلي الرابطة ذكرت اليوم أنها إستلمت خطاب منهم بتعليق أو فتح الممارسة من جديد حتى الآن، إذا فعلا إستلمت الرابطة راح أحط إحتمال ضئيل إن تم إرساله يوم الجمعة و راح أتابع التحديث يوم غدا الإثنين والثلاثاء عل وعسى يكون فعلا في تعديل مع إني للآن مو مرتاح للي قاعد يصير لأني متخوف أن يكون بناء على الإعتراض الجديد المقدم في 5-8 يعني دليل إن فعلا الرابطة ما كانت صادقة ...

هوال

عضو نشط
الرابطة سهمها في الحضيض
الله وعلم رسى ولا مارسى السهم متعدي 200 فلس

رأي شخصي

السلام عليكم

تصريح الرابطة ملحوق بإفصاحهم بتاريخ 25-7 يعني من أكثر من شهر وشوي إلي كان بناء على كلام محامي، من خلال متابعتي لمواقعهم الأمور ما تأخذ أكثر من أيام معدوده للتحديث، وأصلا على موقع مكتب المحاسبة الواضح هو رفض الإعتراض والرابطة سجلت إعتراض جديد بتاريخ 5-8 فإذا كان تم قبول إعتراضهم الأول وتم إتخاذ إجراءات تصحيحيه وراح يتم تقديم عرض جديد ليش تقدمت بإعتراض جديد؟

أما فيما يخص فتح المجال للتفاوض وإستقطاب عروض جديدة فلا يوجد حتى على موقع وكالة الدعم اللوجيستي إلي الرابطة ذكرت اليوم أنها إستلمت خطاب منهم بتعليق أو فتح الممارسة من جديد حتى الآن، إذا فعلا إستلمت الرابطة راح أحط إحتمال ضئيل إن تم إرساله يوم الجمعة و راح أتابع التحديث يوم غدا الإثنين والثلاثاء عل وعسى يكون فعلا في تعديل مع إني للآن مو مرتاح للي قاعد يصير لأني متخوف أن يكون بناء على الإعتراض الجديد المقدم في 5-8 يعني دليل إن فعلا الرابطة ما كانت صادقة ...
مشكور جدا على الرد
للمعلوميه اخوي الكتاب وصل من وزاره الدفاع اللوجستيه يعني مو لعبه
يجيب التفريق بين كي جي ال لخدمات النقل
وكي جي ال للخدمات الغذائيه
من تقدم باعتراض لمكتب المحاسبه بتاريخ 5-8لبعض العقود وليس المورد الرئيسي
هي كي جي ال للخدمات الغذائيه وسيتم الفصل بتاريخ 15-11-2010
اخوي معلوماتي اكيده ومصادري عروقها بالماي
اعتراض الرابطه تم قبوله تم قبوله تم قبوله من مكتب المحاسبه وتعهدت الجهه الطارحه اجراء التصحيح وعليه ظهر بموقع المكتب كلمة تم صرف النظر عن الاعتراض
حاليا وزارة الدفاع بصدد اعادة فتح الملفات

Cha3bar

عضو متميز
مشكور جدا على الرد
للمعلوميه اخوي الكتاب وصل من وزاره الدفاع اللوجستيه يعني مو لعبه
يجيب التفريق بين كي جي ال لخدمات النقل
وكي جي ال للخدمات الغذائيه
من تقدم باعتراض لمكتب المحاسبه بتاريخ 5-8لبعض العقود وليس المورد الرئيسي
هي كي جي ال للخدمات الغذائيه وسيتم الفصل بتاريخ 15-11-2010
اخوي معلوماتي اكيده ومصادري عروقها بالماي

اعتراض الرابطه تم قبوله تم قبوله تم قبوله من مكتب المحاسبه وتعهدت الجهه الطارحه اجراء التصحيح وعليه ظهر بموقع المكتب كلمة تم صرف النظر عن الاعتراض
حاليا وزارة الدفاع بصدد اعادة فتح الملفات

السلام عليكم

المصدر إلي معتمد عليه هو موقع مكتب المحاسبة الأمريكي بنفسه ويمكن الرجوع إليه، الإعتراض مقدم بتاريخ 5-8 من قبل شركة كي جي ال للخدمات الغذائية على عقد المورد الرئيسي وليس كما تفضلت على عقود أخرى:

KGL Food Services, WLL (SPM300-08-R-0061)
Department of Defense : Defense Logistics Agency
Quick View Outcome: Not Decided Status: Case Currently Open

Filed Date: August 5, 2010
Due: November 15, 2010
Case Type: Bid Protest: Entitlement
GAO Attorney: David A. Ashen
File Number: 400660.7​

http://www.gao.gov/decision/docket

يلاحظ من المذكور أعلاه رقم الممارسة SPM300-08-R-0061 وهو العقد الخاص بالمورد الرئيسي للجيش الأمريكي في المنطقة الأولى في الشرق الأوسط، العراق الأردن والكويت، يمكن التأكد من ذلك بالرجوع إلى موقع وكالة الدفاع اللوجيستية على http://www.dscp.dla.mil/subs/pv/regions/mideast/08R0061-current.pdf

مبروكين يااهل الرابطه
قلت من شهر اواكثر يا جماعه الرابطه
محد سمعني
وقبل كل الناس قلت الاخبار بعدة منتديات وللاسف محد شكرني الا القليل
على العموم مبروكين ومنها لاعلى

راعي الصفرا

عضو نشط
الف شكر لك يا المستفيد الاول ويجزاك الف خير عنا وعن اخوانك ...نعم انا اشهد لك انك بلغت وحاولت تثبت المعلومة قبل الاعلان ولكن ما احد يا خذ غير اللي مكتوب له

Khaled_BO_ALI

عضو نشط
ليش مو راضي يعلق مثل باقي المجموعة (تنظيف و الرابطة )

اخونا المستفيد الاول
جزاك الله الف خير بس وين تتوقع يوصل ؟

سلفادور

عضو نشط
الف مبروك لاخواني ملاك الرابطه والله يعوض على اللي خسران ويرزق الكل يارب والياي خير كثير ان شاء الله :):):):):) الف مبروك:):):):):)

مرزوز

عضو نشط
الشكر الشكر الشكر للاخ المستفيد الاول
بيض الله وجهك والله يرزقك يا رب

zizo 40

عضو نشط
أخوى الكلام مو كلام الرابطه, هذا كلام وزارة الدفاع الأمريكيه.
لا يعنى إنه الرابطه فازت بالعقد لكن عندها أمل كبير الحين, الكل عارف أقوى شركه لوجيستيه فى المنطقه بعد غياب أجيليتى هى الرابطه.

مبروك للملاك, ولا تحاتون السهم صاعد بإذن الله

أنا كتبت أمس وتوقعت الصعود للرابطه وبناتها, وللحين السهم فيه خير, لكن أحب أحذر أخوانى من التصريف, مثل اللى صار اليوم آخر ربع ساعه على لوجيستك ومبرد, للأسف إرتدوا من مقاومات قويه, إن شاءالله يكسروها لكن الحذر يا جماعه من التصريف, ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى