بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

trader_1

عضو نشط
يا اخوان حتى لو ارتفع السهم من صجكم واحد يمتلك معلومات بهذه السهوله ويكتبها في المنتدى
يروح يبلغ اخوانه وأهله وجماعته وربعه اللي يعزون عليه شله بالطلايب ويكتب فى المنتدى وبعدين يقولك أنا صار لي عشرين سنه في السوق يعني ما فكر يسجل فى المنتدى الا في الأيام اللي طافت شنو مصلحته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مضارب شجاع

عضو نشط
يا جماعة ليش الهجوم على بووو غازي ..... مش يمكن الرجال ما يكون نفس عبد الزهرة .... يعني يمكن من وراه فايدة للمستثمرين المتعلقين من أمثالي

خلنا نجربه ونشوف ..... أم بالنسبة عن نفسي فأنا شريت في السهم أكثر من 300000 وحتى الآن خسران تقريبا 16% .... لا تحسدوني لأني بعت أسهم كنت أصلا خسران فيها قريب الـ 50% وشريت تمويل بطيخ ....... طبعا عندي أسهم ما مسكتها ولا بغامر فيها بتمويل الخسائر

عن نفسي أن بغامر وما اعتقد بنشوف نزول صاروخي عن هذه الأسعار ... لو صار أي نزول بشتري 200 ألف وبتوكل على الله ....

خوفي لو أسعار الأراضي في الصفقة مبالغ فيها حتى يتم تسجيل أرباح .... غير ذلك الخير قادم لو ما في مصايب جديدة ما عدنا علم فيها
بصراحه كلمة مش يكون الرجال عجبتني
وعطتنى نوع من الامل
والان عرفت ليش السهم قاعد ينهار
الان مجلس الادارة الذى يتخذ من البحرين مقرا له
ما يعرف ان هناك مساهمين من مختلف بقاع الارض وليس من دول الخليج فقط
صبوا القهوه وزيدوها هيل ، يعنى ايش ،، مش يكون عصام الجناعي زعلان من اسرائيل الانو اسرائيل عامله حصار على غزه ، ويمكن مش يكون الرجال عصام الجناحي قصدو انه ينزل السعر علشان ينهار اليورو و الاقتصادي والاوربي ومن بعده ينهار الدولار الامريكي ومن هيك يكون عصام الجناحي عمل انتصار اسلامي على اسرائيل وامريكا ودول اوربا !!! يمكن مو هيك يا رجال أو مش هيك .....

انت عمري

عضو نشط
وعطتنى نوع من الامل ان رجال معانا من بلاد غير دول الخليج
صبوا القهوه وزيدوها هيل ، يعنى ايش ،، مش يكون عصام الجناعي زعلان من اسرائيل الانو اسرائيل عامله حصار على غزه ، ويمكن مش يكون اتلرجال عصام الجناحي قصدو انه ينزل السعر علشان ينهار الاقتصادي والاوربي ومن بعده ينهار الدولار الامريكي ومن هيك يكون عصام الجناحي عمل انتصار اسلامي على اسرائيل وامريكا ودول اوربا !!! يمكن مو هيك يا رجال أو مش هيك .....

:):):):):)

trader_1

عضو نشط
وعطتنى نوع من الامل ان رجال معانا من بلاد غير دول الخليج
صبوا القهوه وزيدوها هيل ، يعنى ايش ،، مش يكون عصام الجناعي زعلان من اسرائيل الانو اسرائيل عامله حصار على غزه ، ويمكن مش يكون الرجال عصام الجناحي قصدو انه ينزل السعر علشان ينهار اليورو و الاقتصادي والاوربي ومن بعده ينهار الدولار الامريكي ومن هيك يكون عصام الجناحي عمل انتصار اسلامي على اسرائيل وامريكا ودول اوربا !!! يمكن مو هيك يا رجال أو مش هيك .....

اى ابن عمي لكان شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

مضارب شجاع

عضو نشط
يا اخوان حتى لو ارتفع السهم من صجكم واحد يمتلك معلومات بهذه السهوله ويكتبها في المنتدى
يروح يبلغ اخوانه وأهله وجماعته وربعه اللي يعزون عليه شله بالطلايب ويكتب فى المنتدى وبعدين يقولك أنا صار لي عشرين سنه في السوق يعني ما فكر يسجل فى المنتدى الا في الأيام اللي طافت شنو مصلحته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله كلامك منطقى الظاهر فى تصريف قوى على السهم بالطريق

تمويل بطيخ

عضو نشط
اهيييييييب
سهم لايث وصفحه تغث
متى يجينا الافراج يارب ان شاء الله يجيني افراج حسن سير وسلوك
واطلع من السهم والصفحه
:d:d:d

مستثمر مغامر

عضو نشط
وعطتنى نوع من الامل

السهم متاح للمستثمرين من كل بلاد العالم وأنا عمري ما ادعيت اني خليجي ....... لو كان العرب والمسلمين (غير الإيرانيين) أعداء بالنسبة لك وتتهزى عليهم ...روح أطلب من حكومتك طرد كل العرب من الكويت لكن ما تيجي في المنتديات وتتطاول على غيرك

واجبك ككويتي انك تشرف بلدك ..... هذه التصرفات من قلة من الكويتيين هي اللي تسيء للكويت

انت عمري

عضو نشط
السهم متاح للمستثمرين من كل بلاد العالم وأنا عمري ما ادعيت اني خليجي ....... لو كان العرب والمسلمين (غير الإيرانيين) أعداء بالنسبة لك وتتهزى عليهم ...روح أطلب من حكومتك طرد كل العرب من الكويت لكن ما تيجي في المنتديات وتتطاول على غيرك

واجبك ككويتي انك تشرف بلدك ..... هذه التصرفات من قلة من الكويتيين هي اللي تسيء للكويت

طول بالك يا اخي الرجال ما اساء لك وانما ممكن كان يمزح معاك حياك الله يا اخي ان كنت كويتي او اي عربي مع اخونا مضارب شجاع ترا من خيرة الشباب والرجال يبان من كلامه انه انسان محترم وانت كذلك:)

ابو التوصيات

عضو نشط
السلام عليكم:
ارجو من الكل المستثمر او المضارب او اللي يهمه مصلحه السهم التحدث فقط بالسهم ويكون الكلام بموضوعيه لاننا في منتدي اقتصادي وهذه الصفحه يجب ان يكون الكلام فيها للفائدة او الصمت اذا حتم الامر وانا شخصيا صرت لااكتب بالصفحه لان الكل صار يشكك او يتهم وصار الحديث ليس اقتصادي وانما تفريق هموم وطنازه علي البشر ارجو من المشرفين القائمين علي صفحه تمويل خليجي عدم السماح بالتحدث في موضوعات جانبيه لان الصراحه صارت الصفحه تضيق الخلق ومافيها اي شي مفيد .
وشكراا

ابو عبادي

عضو نشط
ابوعبادي ترا اخوك له نظره بأغلب اعضاء المنتدى اقولك من سنين انا اراقب المنتدى
انت ابن حلال بس نصيحه من اخ لاتاخذك العاطفه
تراك تسبح عكس التيار حط بالك وانا اخوك حتى لو كانت خسارتك خفيفه
لاتاخذك العاطفه انا والله متخوف ويمكن بأي لحظه اقط تمويل بطيخ
وادش على سهم قاعد اراقبه بس المشكله ان السوق يخوف

هذا من طيب اصلك ونعم فيك وفي كل الاخوان في المنتدي

لا تخاف يا خوي على انا ما تعامل مع العاطفه

عندي مثل احب انه بكون معاي في سوق الاسهم

لا تحب سهم ولا تكره سهم
حب السهم الي يربحك ولا يخسرك

وانا لا يغرك تاريخ التسجيل في المنتدي

انا قديم في سوق الاسهم الكويتيه والخليجه

وكنت قرار مشاركات الاخوان بس ماكنت مسجل بس لم حسيت انه صج في مطبيلين

قرت التسجيل

moded

عضو نشط
والله انك صاج ياخوي بس نصيحه السهم زين ومؤشرات ممتازه لحد الحين وتوقع باجر حد اعلي

ابو عبادي

عضو نشط
والله انك صاج ياخوي بس نصيحه السهم زين ومؤشرات ممتازه لحد الحين وتوقع باجر حد اعلي

عني نفسي مو شرط يكون حد اعلى بس تكون عليه عملية شراء من كبير المستثمرين ولا المحافظ هذا اهم شي

Light Advantage

عضو نشط
يا أخوة سبق وأن شرحنا السيناريو المتوقع للسهم بمشاركاتنا السابقة وهاهو يسير على نفس الاتجاه وهو كالتالي:-
فتـــــــــرة التجمــــيع لغايـــة النصف الأول من شهر نوفمبر (قبل إعلان نتائج الربع الثالث)
فتـــــــــرة التعافـــــي من النصف الثاني من شهر نوفمبر الى فبراير / مارس 2011 (قبل إعلان نتائج 2010)
فتــــــــرة الانطــلاق بعد اعلان نتائج الربع الأول 2011 ( ابريل 2011)

توقعـــــات الأربـــاح والخسائـــر الربع الأول والثاني 2010 ( خسائر طفيفة )
الربع الثالث والرابع 2010 ( ارباح طفيفة )
سنة 2010 ( تعادل الأرباح مع الخسائر )
من الربع الأول 2011 الى آخر السنة ( أرباح مناسبة )
واللـــــــــــه أعـلـــــــــــم

professor

عضو نشط
يا ساتر !!

سبع صفحات !

مع ان امس امبطلين رابط جديد !

معناتها التطبيل ما زال مستمر !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم

للاسف

وبصراحه

اني متضايق من الشباب من كثر مايتحلطمون بهالصفحه ياشباب ترا كلامكم له تاثير على نفسية بعض المتداولين ترا الكلام ماعليه جمارك شنو المشكلة لما الواحد يقول كلمة طيبه او يدعوا للناس الي نزل السهم عليهم .
ترا الامور طيبة ان شاء الله اليوم نزل السهم بكره يصعد مافي ربح من غير خسارة ترا والله الكلام الطيب له اثر الي يبي يبيع براحته والي يبي يشتري يتحمل مايصير نسمع كلام محنا مجبورين نسمعه لا وبعضهم يمكن ماعنده سهم تمويل الخليج .
ترا الصبر طيب ولعظمة الصبر ذكر بالقران في اكثر من 90 موضع
كل الانبياء والصالحين اوذو وابتلوا وصبروا

كلمة اخيره رزقك بتاخذه اخذه بنفس طيبه وارضا بقضاء الله وقدره احسن ماتاخذه وانت ساخط ؟
والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

Light Advantage

عضو نشط
اتمنى من الجميع التركيز على الأخبار والتحليلات والبعد عن الكلام البعيد الذي لا يفيد الموضوع مع احترامي الكبير للجميع وشكرا

mon406

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم

للاسف

وبصراحه

اني متضايق من الشباب من كثر مايتحلطمون بهالصفحه ياشباب ترا كلامكم له تاثير على نفسية بعض المتداولين ترا الكلام ماعليه جمارك شنو المشكلة لما الواحد يقول كلمة طيبه او يدعوا للناس الي نزل السهم عليهم .
ترا الامور طيبة ان شاء الله اليوم نزل السهم بكره يصعد مافي ربح من غير خسارة ترا والله الكلام الطيب له اثر الي يبي يبيع براحته والي يبي يشتري يتحمل مايصير نسمع كلام محنا مجبورين نسمعه لا وبعضهم يمكن ماعنده سهم تمويل الخليج .
ترا الصبر طيب ولعظمة الصبر ذكر بالقران في اكثر من 90 موضع
كل الانبياء والصالحين اوذو وابتلوا وصبروا

كلمة اخيره رزقك بتاخذه اخذه بنفس طيبه وارضا بقضاء الله وقدره احسن ماتاخذه وانت ساخط ؟
والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

جزاك الله خير
هذا الكلام الصح
ياريت تتحول الصفحه لهدفها الإقتصادي وليس صفحة مسنجر للسوالف إلي بدون هدف
وانا أعتب على المشرفين ( سامحونا نمون عليكم ) لعدم تنفيذ بعض القوانين للمنتدى فياريت من يكتب للضحك وتحقير المشاركين والمشاركات الجانبيه يتم إنذارهم وعند التكرار التوقيف
علما بأن بمعدل كل أسبوعين تفتح صفحه جديده للسهم وياليت في فايده من معظم المشاركات
ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى