بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

كش ملك

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
214
يا جماعة الخير ،


أرجو منكم الصبر والسهم مو ناقص كلام سلبي ، ما دام الشركة تفاعلت مع طلبكم بإصدار بيان رسمي ، يعني الشركة متعاونة ، فأرجو عدم الإستعجال والتريث ،


بالعكس تأخرهم عن التصريح اليوم أعتقد متعمد ولمصلحة السهم ، وذلك بسبب إنهيارات الأسواق العالمية ، خل الأسواق تستقر بعدين أعلن في البيئة المناسبة ،

وبصراحة أنا اليوم استانست للإيقاف ،

الصبر زين وكونوا إيجابين مع السهم السهم مو ناقص أي قطرة شؤم

وأشكر المهتمين والمتابعين على حرصهم
 

متداول صغيـر

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
408
الإقامة
في مكان ما !!!
يا جماعة الخير ،


أرجو منكم الصبر والسهم مو ناقص كلام سلبي ، ما دام الشركة تفاعلت مع طلبكم بإصدار بيان رسمي ، يعني الشركة متعاونة ، فأرجو عدم الإستعجال والتريث ،


بالعكس تأخرهم عن التصريح اليوم أعتقد متعمد ولمصلحة السهم ، وذلك بسبب إنهيارات الأسواق العالمية ، خل الأسواق تستقر بعدين أعلن في البيئة المناسبة ،

وبصراحة أنا اليوم استانست للإيقاف ،

الصبر زين وكونوا إيجابين مع السهم السهم مو ناقص أي قطرة شؤم

وأشكر المهتمين والمتابعين على حرصهم

أخوي كش ملك

بصراحة أنا مستغرب من مشاركتك :(
يعني لو قمنا نحن المساهمين ( ملاك الشركة الحقيقين ) بأي تصرف تقولون تصرفات سلبية ورح تأثر على السهم

بينما لما يقوم الموظفون بالشركة ( خصوصا الرئيس التنفيذي ) بالمماطلة والتلاعب بنا من خلال تصريحاتهم تقولون كلام جيد وتصرفات ايجابية

ياخي طالما الرئيس التنفيذي للشركة خلال يومين مسوي لقائين مع جريدة السياسة ،، ليش ما يطلع ويصرح بشكل رسمي ويرسل بيان للبورصة ؟؟

في النهاية ترى كلنا مستانسين للايقاف اليوم ،، ولكن كنا نتمنى لو كان الايقاف عبر القنوات الرسمية وليس عبر المخالفات القانونية !!!!

وتقبل مودتي ،،،
 

egyptian869

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
1,306
الإقامة
الكويت
اخوانى .. ابى اعرف رأيكم فى ايقاف السهم ثم عودته للتداول .. حسب علمى ان الحد الادنى والاعلى بيتغير مع الايقاف يعنى ايقاف يوم يصير الحد الادنى والاعلى خمس تكات لفوق او لتحت مو اتنين ونصف وهكذا مع كل يوم ايقاف .. صح كلامى ولا لأ ؟؟
 

صايد الفرص

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2009
المشاركات
242
الإقامة
الكويت
اتوقع تم تاجيل نتائج الاجتماع لعدم وجود شىء جديد

ولخوفهم من نزول اضافي للسهم في ظل هبوط السوق
 

ليث متواضع

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
3,454
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت اليوم الاتصال كثيرا بالدكتور حيدر المجالي ( مقرر مجلس الإدارة ) ولكنه كان خارج البحرين ( في الكويت ،، يحضر اجتماع لمجس إدارة شركة تابعة لبيت تمويل الخليجي ) ،، وحاولت معرفة متى سيعود السهم للتداول ولكن يبدو بأنه لن يعود في الغد وربما يعود مع بداية الاسبوع القادم .

عموما مجلس الإدارة لم يتخذ أي خطوة ايجابية وبالعكس كان يتلاعب بنا وربما يحاول كسب الوقت ( لأمور نجهلها ) وعدم الإفصاح عما حدث خلال اجتماعه بالأمس إنما هو مناورة لكسب الوقت وايقاف سهم الشركة عن التداول لتجنب غضب المساهمين .

حاليا ليس لدينا إلا طريقتين للتعامل مع مجلس الإدارة :

1- جمع أكبر عدد من الأسهم ومحاولة عقد جمعية عمومية غير عادية ومناقشة التطورات والأوضاع وجها لوجه مع مجلس الإدارة .

2- رفع قضية على مجلس الإدارة واتهامه بالإهمال وسلك ممارسات أدت لايقاف السهم عن التداول والتسبب بخسائر كبيرة للمساهمين .

إخواني ياريت كل واحد يشوف الطريقة اللي تتناسب معاه قبل لا يتصل فيني
يعني باختصار اللي يحب يتصل فيني ياريت يكون متخذ قراره مسبقا عشان نكسب الوقت وما يضيع علينا وأيضا لا نعطي فرصة لمجلس الإدارة للتلاعب بنا مجددا .

أخوكم
أحمد الزين


والله ولي التوفيق ،،،
الله يوفقكم
 

asuhail

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2008
المشاركات
420
الإقامة
الكويت - قرطبة
اتوقع تم تاجيل نتائج الاجتماع لعدم وجود شىء جديد

ولخوفهم من نزول اضافي للسهم في ظل هبوط السوق

أتوقع التأجيل

بسبب عدم اكتام صفقة بيع المشروع العقاري
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
السلام عليكم كلام الاخوان صحيح و توقف السهم لصالح المساهمين لأن حسب الوضع السائد وعلى عدم قدرة الشركه على دعم السهم لشحة السيوله لديهم يأتى الايقاف لمنع انزلاق السهم ولحين اتضاح الصوره ولكل حادث حديث الخسران الأكبر هم المضاربين الذين لم يبيعوا السهم امس و عليه ستتجمد اموالهم لعدم القدرة على استغلالها فى صفقات على اسهم أخرى
 

hadi14

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2009
المشاركات
244
آنا عندي سؤال للشركة ودي أحد يجاوبني عليه
منو الي قط هذة الكميات الكبيرة ونزل السهم ؟
طبعا مو المساهمين الصغار ولم يتم عليه تداول ونزل شوي شوي
وكان نزوله قوي وبسرعة
هل هناك مستثمرين يملكون كميات كبيرة واطلعو ؟
هل الي قط الكميات ملاك الشركة؟
مجرد تساؤل ولكم الشكر
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
حالاته والله باجر ينزل الاعلان عن تمويل الخليج وايكون ايجابي ويستفيد من الارتفاع لي راح

اصير باجر ........وعموما كل تأخيره فيها خيره حتى لو الاسبوع القادم هم حلو يعطينا اسبوع

كامل ارتفاعات ان شاءالله ( متفائل وايد ادري ) :)

بالتوفيق
 

khz138

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2010
المشاركات
70


عصام جناحي: استراتيجية جديدة لبيت التمويل الخليجي

الراية القطرية الاثنين 22 مارس 2010 7:07 ص
أكد السيد عصام جناحي رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي أنه لن يتردد في اللجوء إلى القضاء لمواجهة محاولات الإساءة وإثارة البلبلة ضدنا وضد مشاريعنا .. مشيرا إلى أننا نتعرض لهجمة غير منصفة تتنافى مع الواقع ولا تتحرى الدقة في المعلومة المنقولة ولدينا ثقة كاملة بنجاحنا في مواجهتها ووضع الحقائق أمام الرأي العام . وقال في رد على أسئلة لـ الراية الاقتصادية بالبريد الالكتروني انه من الطبيعي ان نتأثر بتداعيات الأزمة المالية العالمية فمعظم الأصول والأسواق في العالم قد تأثرت ونحن كمؤسسة تعمل ضمن المنظومة المالية لابد وأن نتأثر ولكن التنوع الجغرافي وتوزيع منتجاتنا الاستثمارية ساعدا في أن حجم التأثر اختلف من منطقة إلى أخرى فالتداعيات في منطقة شمال أفريقيا والشام كانت أقل من الخليج ولذلك فإن المصرف يركز اهتمامه حالياً على الاستفادة من النمو الاقتصادي المضطرد في تلك المنطقة وذلك عن طريق الدخول في أسواق جديدة والولوج في مشروعات تؤكد الدراسات مدى جدواها. وكشف جناحي أن قيادات بيت التمويل الخليجي تعكف حالياً على وضع استراتيجية جديدة بهدف إعادة المصرف الرائد إلى الربحية وذلك بالاعتماد على الكفاءات الوطنية لإدارة المشاريع والعمل على التخارج من المشاريع الحالية.
وهذه الاستراتيجية تتضمن أيضاً المساهمة في المؤسسات المالية التجارية من أجل توسيع الدائرة الاستثمارية للبنك وإنشاء مصارف متخصصة لتمويل البنية التحتية في عدد من البلدان العربية.
وأكد جناحي أن مشاريع بيت التمويل الخليجي في قطر كمدينة الطاقة والمدينة الترفيهية تمضي على قدم وساق ووفق الجدول الزمني المعد . وأوضح انه بالنسبة لمدينة الطاقة في قطر، فقد تم إنجاز أكثر من 80 بالمئة من أعمال البنية التحتية للمشروع، ونتوقع الانتهاء منها خلال العام الجاري.
كما اعتبر جناحي أنباء وجود صعوبات تواجه مشروع(مدينة الطاقة - قطر) انها أنباء غير صحيحة، ولا توجد أي معوقات تواجه مسيرة تطوير مدينة الطاقة في قطر، و50 % من المطورين في مدينة الطاقة قطر بدأوا أعمال التصاميم كما حصل أكثر من نصفهم على الموافقات والتصاريح الأولية للبناء، ونتوقع أن يبدأ المطورون عملية التشييد هذا العام.

هنا تفاصيل الاجابة على أسئلة الراية بالبريد الالكتروني ...

الراية : ترددت في الفترة الأخيرة أنباء تتعلق بقضايا في المحاكم ومعلومات وأنباء عن مشاريع بين التمويل .. ما هو موقفكم في هذا الشأن ؟

عصام جناحي: نحن ومنذ انطلاقتنا ونعمل في العلن وفي تبني مشاريع للبنية التحتية بغية المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية والبحث عن الفرص الاستثمارية أينما وجدت وبما يحقق طموحات مستثمرينا وعلى طول هذه الفترة نتعاون مع وسائل الإعلام بكل شفافية ومنتجاتنا الاستثمارية تتكلم عن نفسها ولكننا نتعرض لهجمة غير منصفة تتنافى مع الواقع ولا تتحرى الدقة في المعلومة المنقولة ونحن من جهتنا نعمل على التواصل بمن يحب تنوير الرأي العام عبر الرأي والرأي الآخر دون محاولة الإساءة إلى شخوص أو مؤسسات لإثارة البلبلة في ظل أزمة مالية عالمية, تحتاج إلى تكاتف كافة الجهود في المنطقة لتخطي الوضع الاقتصادي الراهن ، كما وأن الخيارات القضائية مطروحة لمواجهة المسيء .
وبالنسبة للقضية المطروحة فهي منذ العام 2006 وقد حكم لصالحنا في درجتين من درجات التقاضي ونحن نحترم القضاء وعليه لابد وأن ننتظر كلمة الفصل.

استراتيجية جديدة

الراية : ماذا عن خطط بيت التمويل الخليجي في ظل التطورات الأخيرة وتحقيق خسائر مالية ؟

عصام جناحي : تعكف قيادات بيت التمويل الخليجي حالياً على وضع استراتيجية جديدة بهدف إعادة المصرف الرائد إلى الربحية و ذلك بالاعتماد على الكفاءات الوطنية لإدارة المشاريع و العمل على التخارج من المشاريع الحالية.
وهذه الاستراتيجية تتضمن أيضاً المساهمة في المؤسسات المالية التجارية من أجل توسيع الدائرة الاستثمارية للبنك وإنشاء مصارف متخصصة لتمويل البنية التحتية في كل من الأردن و ليبيا وسوريا حيث تم بالفعل تأسيس أكبر مصرف إسلامي في سوريا برأسمال 15 مليار ليرة سورية أو ما يعادل 333 مليون دولار أمريكي.

الأزمة المالية العالمية

الراية – ماذا عن تأثيرات الأزمة المالية على أداء بيت التمويل الخليجي ومشاريعه مترامية الأطراف في المنطقة و الخارج ؟

عصام جناحي : ان معظم الأصول والأسواق في العالم قد تأثرت ونحن كمؤسسة تعمل ضمن المنظومة المالية لابد وان نتأثر ولكن التنوع الجغرافي وتوزيع منتجاتنا الاستثمارية له اثر كبير على نسبة التأثر فنجد أن التداعيات في منطقة شمال أفريقيا والشام كانت أقل من الخليج و لذلك فإن المصرف يركز اهتمامه حالياً على الاستفادة من النمو الاقتصادي المضطرد في تلك المنطقة وذلك عن طريق الدخول في أسواق جديدة والولوج في مشروعات تؤكد الدراسات مدى جدواها..
كما إن أكثر الشركات والمؤسسات قد بدأت بالفعل في جدولة ديونها حيث أن بنوكا استثمارية معروفة اعتمدت مخصصات غير نقدية محتذية بيت التمويل الخليجي مثلما نصت عليه مقتضيات وقواعد الشفافية رغم أن المستثمر يتطلع دائماً إلى عائدات قصيرة الأجل وليست طويلة الأجل. حيث قام بيت التمويل الخليجي بتسديد 200 مليون دولار من قيمة قرض مجمع يبلغ 300 مليون دولار وإعادة هيكلة باقي المبلغ كما قام بتسديد 20 مليون دولار وفقا لاتفاقية مع مركز السيولة والمجموعة المشتركة لتسديد قرض بقيمة 100 مليون دولار وإعادة هيكلة باقي المبلغ مما يعكس ثقة المقرضين في نموذج أعمال بيت التمويل الخليجي وقدرته على تحقيق إيرادات مستمرة والعودة إلى تحقيق الربحية ، كما يعكس الثقة في الوضع المالي القوي لمملكة البحرين.

مناخ الاستثمار في دولة قطر

الراية : وحول مناخ الاستثمار في قطر والدول الأخرى ؟

عصام جناحي : ان دولة قطر تحظى بمناخ استثماري آمن وهي من أوائل الدول التي دخلت استثمارات بيت التمويل الخليجي فيها وسوق قطر سوق واعد يزخر بالفرص الاستثمارية وجل مساهمينا ومستثمرينا الأساسيين من قطر ونلحظ انفراجا في السوق القطري حيث يعد من الأسواق الإقليمية القليلة التي استطاعت تحجيم انعكاسات الأزمة المالية العالمية بفضل السياسات التي تتبعها الحكومة الرشيدة.
وبالنسبة لمدن الطاقة في الهند و قطر وليبيا. فإنها تمضي على قدم و ساق ووفق الجدول الزمني المعد .
أما فيما يتعلق بالمشاريع التابعة لبيت التمويل الخليجي كمرفأ البحرين المالي ومرفأ تونس والمرابع الملكية في مراكش بالمغرب وبوابة الأردن فانها تسير بشكل جيد مع وجود تباطؤ في بعض المشاريع لأسباب تتعلق بكل سوق على حدة .
وهنا نود ان نعرب عن اعتزازنا بأن بيت التمويل الخليجي وخلال عشر سنوات منذ تأسيسه لم يرجع إلى المستثمر بأية خسارة وأنه قام بتخريج شباب بحرينيين أصبحوا رؤساء تنفيذيين لشركات في البحرين مثل كابيفست وتعمير وإينوفست وذلك جنباً إلى جنب مع مشاريعه التنموية التي رسخت نموذجاً استثمارياً جديداً في المنطقة والتي يأتي على رأسها ذلك النجاح الكبير الذي تحقق بعد استملاك شركة بلكسكو وهي من أهم وأكبر شركات الألومونيوم في المنطقة و بعد أن تمت إعادة هيكلتها وإعادتها للربحية منوهاً بالمصارف شديدة التخصص التي تولدت من فكر إبداعي استحدثه بيت التمويل الخليجي من خلال مصرف الطاقة الأول.
كما نشير للنجاح الكبير الذي حققه بيت التمويل الخليجي في مجال البنية التحتية موفراً تمويلات رأسمالية وتقنية للمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية فتم تأسيس مرفأ البحرين المالي بمشاريعه ومراحله المختلفة ومشروع العرين الصحراوي إلى جانب بوابة الأردن ومرفأ تونس المالي والمرابع الملكية في مراكش المغربية مشاريع تحظى بدعم حكومي جاذبة إليها عشرات المستثمرين وكبار المطورين والمعماريين والتقنيين ليرسخ بذلك وعياً استثمارياً جديداً يستطيع تفجير طاقات كامنة في الاقتصاديات القوية والساكنة و يعيد بذلك ترتيب أوراق بعثرها غياب التخصص المبرمج القائم على العلم والمستفيد من فضائل التكنولوجيا الحديثة.

مدن الطاقة

الراية : ماذا عن آخر التطورات في مشاريع مدن الطاقة إلى أين وصلت هذه المشاريع؟.

عصام جناحي : بالنسبة لمدن الطاقة هناك مدينة الطاقة في ليبيا، وهذا المشروع يمضي بخطى إيجابية رغم الظروف الاقتصادية الراهنة، وأود أن أوضح بأنه ومنذ استلام موقع المشروع في أغسطس عام 2009 تم إعداد المخطط العام للمدينة بمواصفات تخدم الأهداف المرجوة من المدينة كمركز جذب للشركات العاملة في قطاع النفط والغاز والطاقة، ومن المقرر الانتهاء من أعمال البنية التحتية نهاية 2010.
بالنسبة لمدينة الطاقة في قطر، فقد تم إنجاز أكثر من 80 بالمئة من أعمال البنية التحتية للمشروع، ونتوقع الانتهاء منها خلال العام الجاري.

الراية : هناك أنباء عن وجود صعوبات تواجه مشروع (مدينة الطاقة - قطر)؟

عصام جناحي: هذه أنباء غير صحيحة، ولا توجد أي معوقات تواجه مسيرة تطوير مدينة الطاقة في قطر، و50 بالمئة من المطورين في مدينة الطاقة قطر بدأوا أعمال التصاميم كما حصل أكثر من نصفهم على الموافقات والتصاريح الأولية للبناء، ونتوقع أن يبدأ المطورون عملية التشييد هذا العام.

المرابع الملكية

الراية : وماذا بشأن المرابع الملكية في مراكش ؟

عصام جناحي : بالنسبة لمشروع المرابع الملكية في مراكش (المغرب)، فقد تم استكمال المرحلة الأولى، كما تم الانتهاء من 45 بالمئة من أعمال المرحلة الثانية من أعمال البنية التحتية مع تباطؤ في الأعمال بسبب قيود على السيولة.

مرفأ تونس المالي

الراية : وما هي آخر تطورات مشروع مرفأ تونس المالي وهناك أنباء تتردد حول تأخير عمليات التخارج ؟

عصام جناحي : لقد انطلقت الأعمال التمهيدية بمرفأ تونس المالي وذلك للبدء في أعمال البنية التحتية التي من المقرر أن تبدأ في سبتمبر القادم (2010)، وبشكل متواز تبدأ أعمال البنية التحتية التي تنقسم إلى أربع مراحل وتستمر تسعة أشهر. وتتم المرحلة الثانية بالتوازي مع المرحلة الأولى بدءًا من الربع الثالث من سنة 2011 في حين يتم الشروع في المرحلتين الثالثة والرابعة مع بداية عام 2016، ونتيجة للأوضاع الاقتصادية الراهنة فمن المتوقع ألا يتم التخارج خلال العام 2010 ولكن يعكف فريق العمل على وضع البدائل للمستثمرين.

مشاريع الأردن

الراية : إلى أين وصلت مشاريع بيت التمويل الخليجي في الأردن ؟

عصام جناحي : بالنسبة لبوابة الأردن من المقرر استكمال برج المكاتب والمجمع التجاري بحلول أغسطس 2010 على أن يستكمل برج الفندق في 2011 وقد تم إدراج أسهم شركة بيان القابضة التي تطور مشروع بوابة الأردن على الموقع الالكتروني للتداول ، وهناك انجاز مواز في القرية الملكية أيضا. كما أن شركة بيان القابضة لديها استثمارات مباشرة في قطاعات الخدمات والصناعة والأنشطة التأمينية.

المصدر:-
أضف كلمة مباشر مكان الفراغ الذي في الرابط مع إني حاولت أكثر من مرة تعديل الرابط لكن دون جدوى (السموحة ياأخوان)********

http://www.********.info/DFM/News/NewsDetails.aspx?NewsID=715245&src=G
 

fajri

موقوف
التسجيل
6 مايو 2009
المشاركات
494
عصام جناحي: استراتيجية جديدة لبيت التمويل الخليجي

أعتقد ان الافندى عصام الجناحى اهو الى يسأل نفسة ويجاوب نفسة
وكل الاجابات مافيها شئ خلص شدعوه
الله يستر من هل سهم
 

كش ملك

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
214
أخي الكريم khz138 انت أخبارك كلها قديمة بتواريخ مغبرة ،

أرجو أن تنقل الأخبار الحديثة حتى لا يختلط على اخوانا الأعضاء ،

ودمت سالما .
 

khz138

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2010
المشاركات
70
أخي الكريم khz138 انت أخبارك كلها قديمة بتواريخ مغبرة ،

أرجو أن تنقل الأخبار الحديثة حتى لا يختلط على اخوانا الأعضاء ،

ودمت سالما .

أنا آسف ياطويل العمر على الغبار :)
لكن أردت أن اقرن هذه التصريحات مع واقعنا الحالي
والذي يعطينا بطبيعة الحال بارقة أمل للجميع لعل وعسى
تكون الأخبار القادمة أفضل وفي صالح جميع ملاك السهم اللهم آمين وتقبل مروري أخي الكريم.
 

مضارب شجاع

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2007
المشاركات
4,705
أخي الكريم khz138 انت أخبارك كلها قديمة بتواريخ مغبرة ،

أرجو أن تنقل الأخبار الحديثة حتى لا يختلط على اخوانا الأعضاء ،

ودمت سالما .

صحيح الاخبار الجديده افضل من القديمه
 

كش ملك

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
214
أنا آسف ياطويل العمر على الغبار :)
لكن أردت أن اقرن هذه التصريحات مع واقعنا الحالي
والذي يعطينا بطبيعة الحال بارقة أمل للجميع لعل وعسى
تكون الأخبار القادمة أفضل وفي صالح جميع ملاك السهم اللهم آمين وتقبل مروري أخي الكريم.


عزيز وغالي ،

جهد مشكور .
 

راعى الجحلا

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2010
المشاركات
741
الإقامة
الكويت اهى دارنا
بصراحة حركة خايسة اللى سووها وتحس انها متعمدة من الادارة عشان يوقفونة
المفروض ما يتوقف السهم ترى السهم اذا كل شوى بيتوقف تقل الثقة فية
مع ان الثقة معدومة من زمان
انشالة يرجع بكرة وبالتوفيق
 

ahmad2

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
579


بصراحه إذا موضوع إجتماع مجلس الإدارة هو حركة

لإيقاف تداول السهم دون أن يكون لديهم شئ جديد

أعتقد هالحركة راح يكون لها مردود عكسى

لأن مو معقول يوقفون تداول السهم إلى أن تنتهى الأزمه

وعند عودته للتداول سوف يهر سريعا للأسفل

وبعدين إيقاف تداول السهم بعد خراب مالطا شنو فايدته

وبعدين يا عصام جناحى ترى الناس ما تنلام إذا ما تصدق كلامك

مو أنت اللى قلت لهم يوم الإكتتاب الأغبر أبو 109 فلوس

هذى هديتنا لمساهمينا الكرام ودبست المساكين

والحين وين راح توديهم وانت تقول لهم سنعود للربحيه قريبا

أتمنى إنك تصدق مره بحياتك .






 

master2005

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2009
المشاركات
216
كيف تقول لمحترف الكذب اصدق مره فى حياتك-هذه اخلاقه وما خفى كان اعظم
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
تتوقعون إن عصام جناحي مستانس على السهم ينهار؟ ولا الأمر فوق إرادته؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى