5 آلاف مواطن يتنافسون على 2600 قسيمة في «جابرالأحمد»

مارس1

عضو نشط
منهو يعرف مارس1 ؟من فتره ما شارك؟ عسى المانع خير

موجودين ونتابع الاخبار اول باول
التعليق =
تذكرون قالوا ان قسايم مدينه القيروان 370 خلاص ماراح تتوزع
الحين راح يوزعونها بعد العيد
وانا اقولكم وانا متيقن من كلامى غرب هديه 2500قسيمه راح قرونها هذى السنه بالكثير السنه الجايه
اصبروا اصبروا لاتبدلون اصحاب طلبات 95و96و97و98وفروا فلوسكم

faisel 2

عضو نشط

موجودين ونتابع الاخبار اول باول
التعليق =
تذكرون قالوا ان قسايم مدينه القيروان 370 خلاص ماراح تتوزع
الحين راح يوزعونها بعد العيد
وانا اقولكم وانا متيقن من كلامى غرب هديه 2500قسيمه راح قرونها هذى السنه بالكثير السنه الجايه
اصبروا اصبروا لاتبدلون اصحاب طلبات 95و96و97و98وفروا فلوسكم

مبارك عليك الشهر الكريم ..والله فاقد مشاركاتك مو بس أنا حتى الاعضاء الآخرين ...نرجع لموضوعنا وين وصل موضوع النسيم راح تنعرض بمزاد او لا..؟واليوم في تصريح للعضو البلدي مانع العجمي عن ابو حليفه لا أدري هل اطلعت عليه او لا ...وشكرا

واحد اصلي

عضو نشط
استفسار مرحبا الاخ مارس بصراحة مواضيعك تنم عن طيبه قلبك وحبك للناس وانشالله بمحبتك حق الناس الله يزيدك ويعلى مراتبك ، انا عندي واحد طلبة شهر 5 - 1995 وبيت اهله بالشهاء اشرايك ياخذ بجابر الاحمد والا ينطر مزاد قسائم خيطان ؟

بومحمـد

عضو نشط
في منطقة أحلى من النسيم و ببلاش مو مزاد
و موقعها أحلى من النسيم , بنص الجهرا
النسيم بجنبها قاعده عسكرية

الا و هي الشعبيات ( تيماء ) راح تنهد و تصير قسايم
راح يحوش الدور 2001 و 2002 والله أعلم 2003

منو الغلطان يدفع 40 ألف دينار و بجنبها منطقه أحلى منها كموقع راح تنوزع بعدها بكم سنه اول ما يخلصون من بيوت منخفضة التكاليف

مارس1

عضو نشط
استفسار مرحبا الاخ مارس بصراحة مواضيعك تنم عن طيبه قلبك وحبك للناس وانشالله بمحبتك حق الناس الله يزيدك ويعلى مراتبك ، انا عندي واحد طلبة شهر 5 - 1995 وبيت اهله بالشهاء اشرايك ياخذ بجابر الاحمد والا ينطر مزاد قسائم خيطان ؟
شوف طال عمرك اذا عندك فلوس لا والله لاتاخذ بجابر واخذ قريب من اهلك واشتر راحتك هذا اذا عندك فلوس واذا ماعندك لا والله وفر فلوس واخذ بجابر الانها راح تحوشك ان شاء الله واذا تبى تبيع طلبك على واحد طبعا بعد ماتاخذ التخصيص هذا كله راح ياخذ وقت للعلم البدل بجابر n1n2n3الجديده لايسمح للبدل لانها راح تكون على المخطط والبدل يكون فيها بعد تسليم الارض للعلم وهذى النقطه بالذات الناس راح تردد وطير برزاقها وراح يطوفها شى كثير
على العموم الاخبار الحلوه جايه بالطريق اصبروااااااااااااااااااااااااااااا

مارس1

عضو نشط
في منطقة أحلى من النسيم و ببلاش مو مزاد
و موقعها أحلى من النسيم , بنص الجهرا
النسيم بجنبها قاعده عسكرية

الا و هي الشعبيات ( تيماء ) راح تنهد و تصير قسايم
راح يحوش الدور 2001 و 2002 والله أعلم 2003

منو الغلطان يدفع 40 ألف دينار و بجنبها منطقه أحلى منها كموقع راح تنوزع بعدها بكم سنه اول ما يخلصون من بيوت منخفضة التكاليف
كلامك سليم وازيدك بعد مدينه الصليبيه لايقل عن 25الف وحده سكنيه
بس طال عمرك السالفه مطوله شوى يعنى يبيلها لايقل عن7سنوات
والناس اكثرهم الحين ماتتحمل الانتظار وقاعدين وناطرين ومتحذرين كأنها لعبه شطرنج يعنى اصحاب طلبات و9596ماياخذون بيوت بسعد رناطرين جابر او خيطان او النسيم
واصحاب 93و94ماياخذون قسايم بجابر وسعد ناطرين القيروان وخيطان او النسيم
واصحاب 97و98و99متردين يبدلون ويدفعون وياخذون او ينطرون
على العموم السالفه فيها ترقب وحذر ومن صبر ظفر يااخوان

مارس1

عضو نشط
شوف طال عمرك اذا عندك فلوس لا والله لاتاخذ بجابر واخذ قريب من اهلك واشتر راحتك هذا اذا عندك فلوس واذا ماعندك لا والله وفر فلوس واخذ بجابر الانها راح تحوشك ان شاء الله واذا تبى تبيع طلبك على واحد طبعا بعد ماتاخذ التخصيص هذا كله راح ياخذ وقت للعلم البدل بجابر n1n2n3الجديده لايسمح للبدل لانها راح تكون على المخطط والبدل يكون فيها بعد تسليم الارض للعلم وهذى النقطه بالذات الناس راح تتردد
والناس طارت برزاقها وراح يطوفها شى كثير
على العموم الاخبار الحلوه جايه بالطريق اصبروااااااااااااااااااااااااااااا
اصبر وراح تجيكم خيارات تعجبكم تعجبكم والخير قدام

مارس1

عضو نشط
انا شارى بيت وبعتة قبل سنتين
وصديقى عندة طلب 94
لى حق اشترى طلبة وابدل معة
ولا مالى حق
نورونى
وشكرا
[/quote
لايحق لك البدل مع اى طلب لانك الان انت تبع التسليف وانك استفدت من السكن
يحق لك شراء بيت فقط واسف على الرد اذا كان ضايقك

مارس1

عضو نشط

I T C

عضو نشط
كلامك سليم وازيدك بعد مدينه الصليبيه لايقل عن 25الف وحده سكنيه
بس طال عمرك السالفه مطوله شوى يعنى يبيلها لايقل عن7سنوات
والناس اكثرهم الحين ماتتحمل الانتظار وقاعدين وناطرين ومتحذرين كأنها لعبه شطرنج يعنى اصحاب طلبات و9596ماياخذون بيوت بسعد رناطرين جابر او خيطان او النسيم
واصحاب 93و94ماياخذون قسايم بجابر وسعد ناطرين القيروان وخيطان او النسيم
واصحاب 97و98و99متردين يبدلون ويدفعون وياخذون او ينطرون
على العموم السالفه فيها ترقب وحذر ومن صبر ظفر يااخوان

قصدك 2500 منطقة الصليبيه...

مارس1

عضو نشط
اليكم هذا الخبر الحلوه الذى يبشر بخير
السكنية" تدعو أصحاب الطلبات حتى 31 يناير 1994 إلى مراجعتها

التاريخ : الأحد 22 أغسطس 2010 12:54:48 مساءً

مباشر: دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى تاريخ 31 يناير 1994 وما قبلها والراغبين في الحصول على قسائم حكومية بمدينة القيروان الى مراجعتها.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي انها ستبدأ في استقبال المراجعين يوم الثلاثاء المقبل تمهيدا للنظر في التخصيص لهم موضحة ان توزيع القسائم سيتم على المخطط.
واضافت ان على المراجعين الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة اثناء الدوام الرسمي مصطحبين معهم الاوراق الرسمية المتمثلة بشهادة راتب حديثة وكتاب حديث من بنك التسليف والادخار وشهادة سجل عقاري من وزارة العدل والبطاقة المدنية لافراد الاسرة.
يذكر ان شركة نفط الكويت وافقت الاسبوع الماضي على توزيع قطعة من ارض القيروان على المواطنين عن طريق المؤسسة العامة الرعاية السكنية بعد ان منعت توزيعها في نهاية عام 2001 بسبب وجود مسارات نفطية تمر تحت الارض المخصصة.
وجاءت هذه الموافقة بعد اجتماع الشركة مع اللجنة المشتركة لحصر الاراضي الفضاء غير المستغلة لانهاء المشاكل التي كانت تقف عائقا امام توزيعها على المواطنين.

نعم اذا كانت فقط فقط370يطلبون سنه 94شهر يناير
واذا كانت 2600بجابر وين راح يطلبون

على العموم هناك تساؤلات كثيره راح نشرحها بالتفصيل

faisel 2

عضو نشط
أخ مارس الاسكان عاده يطلبون زياده أو الطلبات زياده (تحسبا) لان هناك ما يبي المنطقه .. الكلام في الاقبال ..والدليل على كلامي استدعت الاسكان طلبات 93لشهر ديسمبر كلهم لكن وصل الدور لشهر يوليو ...أقصد لشمال غرب صليبخات

مارس1

عضو نشط

واحد اصلي

عضو نشط
مشكور اخ مارس على الاخبار الحلوة ونبي اخبار المزاد الى بخيطان جم تتوقع يسعرون الاراضي فيها

الـحر

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالى للأخ الحبيب مارس1 خاصة والأخوان عامه
انا طلبى 1 / 11 / 1997
تتوقعون يحوشنى مدينة جابر الأحمد رحمه الله تعالى

أعلى