الخطوط الوطنية الكويتية ش.م.ك(خطوط وطنية)

الحالة
موضوع مغلق

jarrah_aam

عضو مميز
مساكين

من تمويل خليج

ألى الوطنيه للطيران

وبعد الخير جدام

بيب بيب أهرب

ما شاء الله مشاركة مثمرة ومفيدة جدا تنم عن ثقافة وسعة اطلاع

jarrah_aam

عضو مميز
المشاريع القابضة: قرار الخطوط الوطنية بوقف نشاطها لن يكون له أي ترتيبات على بياناتنا المالية وحصتنها فيها غير مؤثرة

توقعي هو استعداد للدخول من قبل المشاريع على تخصيص الخطوط الجوية الكويتية , وستظهر لنا الايام مدى صحة ذلك , والله اعلم

«الخطوط الوطنية» تعلق كافة عملياتها التشغيلية
الخميس 17 مارس 2011 الأنباء

أعلنت الخطوط الوطنية أن مجلس إدارة الشركة اجتمع أمس وقرر تعليق جميع عمليات الشركة مع عودة آخر رحلة مجدولة إلى الكويت مساء أمس.

وقالت الشركة في بيان صحافي أمس إن مجلس الإدارة اجتمع أمس لمناقشة الأوضاع المالية للشركة والخيارات المستقبلية لأدائها في ظل الظروف والمعطيات الحالية، وقرر مجلس الإدارة في اجتماعه الدعوة إلى اجتماع جمعية عمومية غير عادية في أسرع وقت ممكن لمناقشة الخيارات المستقبلية للشركة. وحتى ذلك الحين، ونظرا للوضع المالي الحالي للشركة وعدم توافر أرضية ملائمة للعمل وفق أسس تجارية عادلة، ونتيجة للأوضاع الإقليمية اقتصاديا وسياسيا وأمنيا، وأثر ذلك على تسيير العمليات التجارية للخطوط الوطنية، فقد قرر مجلس الإدارة تعليق كافة عمليات الشركة مع عودة آخر رحلة مجدولة إلى الكويت مساء امس 16 مارس 2011.

وأوضحت الشركة في البيان قائلة: «يأسف مجلس الإدارة لوصول الأمر إلى هذا المدى ويعتذر من جميع الأطراف المعنية بهذا الشأن، فإنه يدعو ضيوف الخطوط الوطنية حاملي تذاكر للسفر بعد تاريخ 16 مارس بمراسلة الشركة بشأن مطالباتهم على البريد الإلكتروني claims@wataniyaairways.com».

وأضافت الشركة: «اننا اليوم نقدر صعوبة هذا القرار على أسرة العاملين في الخطوط الوطنية، ومساهمي الشركة، وضيوفنا الذين دعمونا وشهدوا معنا مرحلة فريدة في تاريخ صناعة الطيران الكويتية، سعينا خلالها لتقديم أفضل الخدمات في عالم الطيران وإبراز صورة مشرقة لقطاع الطيران الكويتي، وبهذا الصدد فإن مجلس إدارة الخطوط الوطنية يتفهم ويأسف لما قد يسببه هذا القرار من عدم ارتياح لضيوفنا في ظل الظروف الحالية الصعبة، مؤكدين حرصنا على إيضاح الصورة لمساهمينا وضيوفنا والرأي العام في مؤتمر صحافي سيدعى له الأسبوع المقبل بالإضافة إلى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والذي سيعلن عن توقيته في القريب العاجل».
«كيبكو»: قرار تعليق النشاط أمر مؤسف

اكدت شركة مشاريع الكويت (القابضة) «كيبكو» أن قرار شركة الخطوط الوطنية بوقف نشاطها لن يفرض على شركة المشاريع أي ترتيبات مالية. وقالت شركة المشاريع إن «قرار شركة الخطوط الوطنية لن يكون له أي ترتيبات على البيانات المالية للشركة خصوصا أن الحصة التي تمتلكها الشركة في الخطوط الوطنية حصة غير مؤثرة». وعبرت شركة المشاريع عن أسفها لقرار الخطوط الوطنية بوقف نشاطها وهي الشركة التي نجحت منذ انطلاقها في بناء سمعة ممتازة ولكن الظروف المالية الصعبة دفعت بإدارة الخطوط الوطنية لاتخاذ مثل هذا القرار.

الاستعدادات لتخصيص الكويتية بالتخلص من تبعات الوطنية ولعدم تضارب المصالح او للاقاويل .والله اعلم

الوحيد 1974

عضو مميز
احلموا يالحلويين ترى الاحلام بلاش قالوا يدمجونها مع الكويتيه قالوا والحبيب يقول مع الجزيره ابى اعرف شى واحد من تجيبون الكلام هذا أمنيتى اعرف يس من الكلام جايكم :eek: .

jarrah_aam

عضو مميز
الاستعدادات لتخصيص الكويتية بالتخلص من تبعات الوطنية ولعدم تضارب المصالح او للاقاويل .والله اعلم

احلموا يالحلويين ترى الاحلام بلاش قالوا يدمجونها مع الكويتيه قالوا والحبيب يقول مع الجزيره ابى اعرف شى واحد من تجيبون الكلام هذا أمنيتى اعرف يس من الكلام جايكم :eek: .

لا اعتقد بوجود دمج مع الكويتية وذلك لان تخصيص الكويتية على الاغلب سيكون باكتتاب عام , ولكن خطوة التخلص من تبعات الوطنية مبكرا من قبل المشاريع , لكي لا يكون هناك تضارب مصالح, كما ان الوطنية كانت قد تفاوضت مع الافكو من وقت قريب لالغاء اتفاق بتاجير طائرات اضافية على ما اذكر, والطائرات الحالية تم تاجير بعضها فعليا , عموما الايام القادمة ستبدي لنا حقيقة الامر .

تمويل بطيخ

عضو نشط
والله انى حاس انك تبى تجيب العيد حق الشباب يا .........؟ .

غراب
ودي اعطيك تلفوني تشوف المسجات الى فيها من توقيف الشركه
:d​

تمويل بطيخ

عضو نشط
ياجماعه نبي واحد فنان يحصر لنا المتوقع لهذه الشركه
يعني يقولنا ثلاث سيناريوهات او اربع احتمال يكون حال الشركه واحد منهم
بس الرجاء لحد يتكلم من فراغ

مضارب شجاع

عضو نشط
مضارب شجاع نكك يذكرني بنكسه تمويل خليج وجايني بنكستي الثالثه
:D
ياخوي انا عن نفسي مابي وجبات منهم
ابيهم يصرفولي عرق يمكن انسى
:p

الله يعينك اخوى تمويل بطيخ
الحين انا عرفت ان بورصة الكويت بورصة جمبزه
اقترح ان تغير نكك الة وطنيه تمويل البطيخ :cool:
والله ذكرتنى اخر مره سافرت انا على الوطنيه وكانت الرحه وقتها لساعه تسع بالليل واقترحت عليه يغيرون الوقت الان الوقت مو مناسب بالليل
على ما توصل الا صار نص الليل حتى الفنادق والرسبشن نايمين بسابع نومه توقيت كلش مو شئ
ومن يومها عرفت ان الشركه مش حالك

تمويل بطيخ

عضو نشط
الله يعينك اخوى تمويل بطيخ
الحين انا عرفت ان بورصة الكويت بورصة جمبزه
اقترح ان تغير نكك الة وطنيه تمويل البطيخ :cool:
والله ذكرتنى اخر مره سافرت انا على الوطنيه وكانت الرحه وقتها لساعه تسع بالليل واقترحت عليه يغيرون الوقت الان الوقت مو مناسب بالليل
على ما توصل الا صار نص الليل حتى الفنادق والرسبشن نايمين بسابع نومه توقيت كلش مو شئ
ومن يومها عرفت ان الشركه مش حالك

خلاص انا قررت ادرس حقوق واصير محامي
يعني مو معقوله كل شركه ادش عليها اوكل محامي
خلاص دهني بمكبتي
من اول وحده اشتري فيها بالشركه
ابدأ برفع الدعوى القضائيه
:d

cookies24

عضو نشط
يا شباب متي اجتماع الجمعيه العموميه الغير عاديه ؟

mr_scholes

عضو نشط
يا تمويل بطيخ و يا الحسيني و الى جميع المساهمين اللي انوكل حقهم
تدرون باي يوم تحديدا تمت عمليات البيع الكبيرة واللي كانت تقدر احداها بحوالي ٧.٥ مليون سهم
و هل الكمية المذكورة اكثر او اقل؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
خلاص انا قررت ادرس حقوق واصير محامي
يعني مو معقوله كل شركه ادش عليها اوكل محامي
خلاص دهني بمكبتي
من اول وحده اشتري فيها بالشركه
ابدأ برفع الدعوى القضائيه
:d

اخوى تمويل البطيخ انا اول زبون راح اكون عندك اذا صرت محامي للدفاع عن المساهمين المقبسين بالشركات المفلسه
او شرايك نوقف بدوار شيراتون ونسوى مظاهرات ضد الشركات الجمبازيه
وكتب لوحات الشعب يريد اسقاط مجالس ادارات الشركات الجمبازيه

الـــحسيني

عضو نشط
تدرون باي يوم تحديدا تمت عمليات البيع الكبيرة واللي كانت تقدر احداها بحوالي ٧.٥ مليون سهم

يوم الاربعاء تاريخ 9_3_2011

يوم التصريف الكبير على ظهورنا

النجدي2007

عضو نشط
اخوى تمويل البطيخ انا اول زبون راح اكون عندك اذا صرت محامي للدفاع عن المساهمين المقبسين بالشركات المفلسه
او شرايك نوقف بدوار شيراتون ونسوى مظاهرات ضد الشركات الجمبازيه
وكتب لوحات الشعب يريد اسقاط مجالس ادارات الشركات الجمبازيه

هههههههههههههههههههه

الـــحسيني

عضو نشط
يا جماعه شلون تفلس الشركه ونسبتها في (يوباك) 62% ويوباك محققه ارباح على ال4 وال5 مليون

و ليش قبل الخصخصه ب10 ايام طلعو هالقرار

والله مفبركه على قولت حسين عبد الرضا (مطبوووخه يبااااا)

yoashkanani

عضو نشط
كل واحد من الشباب قام يقطله حجوه :p:p

دام جذي سمعوا حجوتي :D

أول شي ربنا يعوضنا إنشاء الله :)

ثاني شي الإشاعة تقول .. المساهمين راد يعطونهم نفس حصصهم بالوطنية أسهم مقابلة بالكويتية بعد الخصيص :D:D
ودي أصدق .. قويه قويه :(:(

تمويل بطيخ

عضو نشط

التصريف من زمااااااااااااان لكن يوم السبعه مليون ونص
اتوقع والله اعلم ان واحد باع للثاني بالاتفاق
يعني نزل كل كميتك حد ادنى وانا اخذ اللى ابيه وبوقتها صار فيه قط وفيه دخول من مضاربين معدودين
لان البيع يقط والشراي يطلب

الوحيد 1974

عضو مميز
التصريف من زمااااااااااااان لكن يوم السبعه مليون ونص
اتوقع والله اعلم ان واحد باع للثاني بالاتفاق
يعني نزل كل كميتك حد ادنى وانا اخذ اللى ابيه وبوقتها صار فيه قط وفيه دخول من مضاربين معدودين
لان البيع يقط والشراي يطلب

والله امنيه يالطيب والله من قلبى ابى اذا دخلت على اى ....... بأن تدز رساله خاصه لى والله يرحمك ويرحم والدينك يالغالى ويخليلك فروخك اللى عندك وخاصة اللى جابلك اللابتوب عقب الغدا امنيه حققها لى ومشكور على كل حال يالطيب ، ترى امزح معاك اخاف باجر تقوم وتفجر طياره من طياراتهم يبا والله اتغشمر يالطيب وخل الثقه فى نفسك وأخر شى على الخاص ولاتنسى :p:p:p:p:D:D:D .

تمويل بطيخ

عضو نشط
والله امنيه يالطيب والله من قلبى ابى اذا دخلت على اى ....... بأن تدز رساله خاصه لى والله يرحمك ويرحم والدينك يالغالى ويخليلك فروخك اللى عندك وخاصة اللى جابلك اللابتوب عقب الغدا امنيه حققها لى ومشكور على كل حال يالطيب ، ترى امزح معاك اخاف باجر تقوم وتفجر طياره من طياراتهم يبا والله اتغشمر يالطيب وخل الثقه فى نفسك وأخر شى على الخاص ولاتنسى :p:p:p:p:D:D:D .

احب ابشرك
ان البورصه بتطير طيران
لفوق من الاسبووع الجاي
انا ماعندي شي ادش فيه مقضوب من بلعومي
اشتر اي سهم حتى لو خسران نص راس ماله راح يربحك من الاسبوع الجاي
اذكرها خروجي من البورصه 16-3-2011
هذا قاع السوق الكويتي
:mad:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى