الخطوط الوطنية الكويتية ش.م.ك(خطوط وطنية)

الحالة
موضوع مغلق

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
«يوباك» ستعلن أرباحا صافية تتجاوز الـ 50 فلسا للسهم

جريدة الراي

| كتب محمد الجاموس |

توقع مصدر مقرب أن تعلن شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) تحقيق ربح صاف يتجاوز الـ 50 فلسا للسهم الواحد عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010.
واشار المصدر في تصريح لـ «الراي» ان التداولات المركزة التي شهدها سهم «يوباك» خلال الفترة الاخيرة ربما يكون انعكاسا لتوقعات المتعاملين في السوق بإعلان الشركة عن ارباح جيدة.
وكانت معلومات في السوق افادت بأن «يوباك» وهي شركة تقدم خدمات اراضية في مطار الشيخ سعد تفاوض لبيع حصة نسبتها 10 في المئة من رأسمال الشركة لمستثمرين خليجيين كانوا أبدوا رغبتهم بشراء تلك الحصة في الشركة، وجرى التفاوض على اساس سعر يتراوح بين 550 و600 فلس للسهم الواحد.
غير أن مصدرا مسؤولا في الشركة نفى أن تكون الشركة تلقت عروضا لبيع اي حصة فيها. جدير بالذكر ان شركة يوباك كانت أعلنت عن تحقيقها 40 فلسا ربحا صافيا للسهم الواحد.


تعليق:

الخبر هذا لصالح الخطوط الوطنيه الأنها تملك في يوباك 62% وراح يرتفع السهم وراح يكون نصيب الاسد للخطوط الوطنيه ان شاء الله
 

mr_scholes

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2010
المشاركات
235
^^^
انشاءالله, انا اتفائل فيك يالحسيني :d
تتوقع بعد اعلان النتائج جم بتكون نسبة الارتفاع؟؟
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
يعني يطلع حق الوطنيه اذا التوزيعه خمسين فلس يعني تقريبا مليونين ونص دينار تقريبا والا انا غلطان
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
^^^
انشاءالله, انا اتفائل فيك يالحسيني :d
تتوقع بعد اعلان النتائج جم بتكون نسبة الارتفاع؟؟




ما ادري يا الغالي بس السهم راح يتحرك ويرتفع ان شاء الله بعد التوزيعات
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
يعني يطلع حق الوطنيه اذا التوزيعه خمسين فلس يعني تقريبا مليونين ونص دينار تقريبا والا انا غلطان


اتوقع اكثر والله اعلم
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
جريدة الانباء

بواقع رحلتين إلى 3 رحلات يومياً بالتزامن مع رحلات إضافية اعتباراً من الجمعة الماضية

«الخطوط الوطنية» تسير رحلات إضافية لمساعدة الكويتيين في القاهرة بالتعاون مع الحكومة الكويتية


أعلنت الخطوط الوطنية عن تسييرها لرحلات إضافية إلى القاهرة بالتعاون مع الحكومة الكويتية في سبيل إجلاء الكويتيين الراغبين في المغادرة جراء الأوضاع الحالية في مصر.وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الشركة عبدالسلام البحر ان الخطوط الوطنية تواصل تشغيل رحلاتها اليومية إلى القاهرة حسب الجدول المعتاد بواقع رحلتين إلى 3 رحلات في اليوم، بالإضافة إلى تسيير رحلات إضافية ابتداء من يوم الجمعة لمساعدة الكويتيين الراغبين في العودة إلى الكويت، إذ بدأت الخطوط الوطنية في تشغيل الرحلات الإضافية اعتبارا من السبت الماضي فتم تشغيل 5 رحلات للقاهرة بينما تم تسيير 6 رحلات أمس (الأحد) وتستمر الشركة بإضافة المزيد خلال الأيام المقبلة.وأضاف البحر في تصريح صحافي قائلا: «أمن وسلامة ضيوفنا وأهلنا هو الأولوية القصوى لدينا ولن ندخر جهدا في العمل على ذلك وقد سخرنا جميع إمكاناتنا لتسهيل عودة الكويتيين إلى البلاد ونحن على اتصال دائم وتنسيق كامل مع وزارة الخارجية الكويتية والسفارة الكويتية في القاهرة لتأمين الرحلات المطلوبة»، مبينا أنه بالرغم من فرض الأحكام العرفية وحظر التجول يوم الجمعة فقد سيرت الخطوط الوطنية 3 رحلات للقاهرة كان آخرها في الواحدة من صباح يوم السبت.
وأضاف «لقد سيرنا 5 رحلات للقاهرة السبت وقد حرصت شخصيا على السفر للقاهرة والتأكد والاطمئنان على جميع استعدادات فريقنا في محطة القاهرة وقد بدت جميعها مطمئنة».وبين أن الخطوط الوطنية تتابع تطورات الأحداث في القاهرة عن كثب لضمان أمن وسلامة ضيوفها، مشيرا إلى أن الشركة قد أعدت خططا احترازية لمواجهة أي أزمة قد تعرقل حركة الطيران واضطراب الرحلات من وإلى القاهرة.

وأكد البحر: «لقد طبقنا سياسات جديدة لضيوفنا الذين حجزوا رحلاتهم للقاهرة في وقت مبكر وتعطلت خطط سفرهم بسبب الأوضاع الراهنة في مصر، فبإمكانهم تغيير مواعيد سفرهم دون دفع أي رسوم أو إلغاء حجزهم واسترداد كامل المبالغ المدفوعة أو تغيير وجهة سفرهم إلى مدينة أخرى على الخطوط الوطنية».
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
جريدة الأن


الفلاح: الكويتية توقف رحلاتها الإضافية لمصر



أعلن رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية حمد الفلاح اليوم عن توقف رحلات الكويتية الاضافية المتجهة الى القاهرة وذلك بناء على تعلميات وزارة الخارجية لاكتمال عدد المواطنين الكويتيين والمقيمين العائدين الى البلاد واكتفاء الحاجة لذلك.
وقال الفلاح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الكويتية كانت على اتم الاستعداد في تقديمها العون والمساعدة وتسهيل تأمين عودة كل المواطنين والمقيمين الى البلاد حيث تم تشغيل نصف اسطول الكويتية لذلك الغرض مثمنا التوجيهات السامية لصاحب السمو امير البلاد وحرصه الشديد على تسهيل عودتهم بأسرع وقت ممكن.
وأعرب عن شكره الجزيل لوزارة الخارجية والقائمين عليها واعضاء سفارة دولة الكويت في القاهرة وموظفي الكويتية سواء في مكتب القاهرة او المقر الرئيسي في الكويت على الجهود الطيبة والمميزة التي قاموا فيها طوال فترة اجلاء المواطنين والمقيمين في مطار القاهرة الدولي.
وعبر عن تقديره لشركة الخطوط الوطنية على الدور الذي قامت به في تعاونها في اعادة المواطنين والمقيمين في مصر.
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
فيه تويعه والا لا؟؟
شتتوقعون
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
في حال اتمام صفقة الاهلي المتحد البحريني و كامكو


قروب المشاريع راح يصعد ومن ضمنهم الخطوط الوطنيه


والله اعلم
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
جريدة الوطن


الخطوط الوطنية: نقل 3500 راكب من القاهرة للكويت منذ بدء الأحداث



أعلنت شركة الخطوط الوطنية أنها نقلت ما يقارب 3500 مسافر من القاهرة الى الكويت منذ بدء المظاهرات في جمهورية مصر العربية في 25 يناير.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية عبدالسلام البحر ان الشركة سيرت 29 رحلة من القاهرة الى الكويت منذ اندلاع الاحداث في 25 يناير ما بين رحلات مجدولة واضافية تم توفيرها بالتنسيق مع وزارة الخارجية الكويتية للمساعدة في اجلاء الكويتيين العالقين في القاهرة.
وبيّن البحر ان الخطوط الوطنية تتابع عن كثب الأوضاع في القاهرة بالتنسيق مع ادارة الطيران المدني والسلطات المصرية لضمان سلامة الضيوف المسافرين على متن «الوطنية»، مشيراً الى ان الخطوط الوطنية مستمرة في تسيير رحلاتها بين القاهرة والكويت وقد وضعت طائرات من أسطولها وأفراد من طاقمها على أهبة الاستعداد لتوفير رحلات اضافية متى ما دعت الحاجة.
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
جريدة الانباء

تمنح ضيوفها فرصة اكتساب الأميال على خدمات التجوال حول العالم

«الخطوط الوطنية» توقع اتفاقية تعاون مع Travelling Connect



الخطوط الوطنية تعزز من تواجدها المحلي والإقليمي عبر شراكات مميزة


عقدت الخطوط الوطنية اتفــاقــية شراكــــة مـــع Travelling Connect والتي من خلالها تمنح ضيوفها فرصة اكتساب الأميال على خدمات التجوال حول العالم عبر برنامج المسافر الدائم الخاص بالخطوط الوطنية.
وقالت الشركة في بيان صحافي أمس انه ومن خلال شراكتها مع Travelling Connect، أصبح بإمكان أعضاء ديوان الوطنية حصد الأميال الإضافية عند استخدام خدمات التجوال التي تقدمها 21 شبكة اتصالات حول العالم، من بينها الوجهات التي تسافر إليها الخطوط الوطنية مثل مصر وتركيا. كما يمكن لجميع أعضاء ديوان الوطنية المسافرين إلى الكويت اكتساب الأميال عند استخدام خدمة التجوال وإجراء مكالمات عبر شبكة الوطنية للاتصالات.

وفي هذا السياق قالت مدير برنامج الولاء في الخطوط الوطنية ليزلي واتسون «يسعدنا كثيرا عقد هذه الشراكة مع Travelling Connect والتي من خلالها سنتمكن من تقديم خدمة ممتازة لضيوفنا من أعضاء ديوان الوطنية إلى جانب منحهم الفرصة لحصد أميال إضافية في كل مرة يسافرون معنا».

الجدير بالذكر أن برنامج ديوان الوطنية يتلاءم تماما مع برنامج مكافآت تجوال الوطنية للاتصالات، حيث يمكن لمشتركي الوطنية للاتصالات حصد الأميال عند استخدام خدمات التجوال في أي مكان في العالم. وتعد الخطوط الوطنية ثاني شركة طيران في الكويت والسادسة في الشرق الأوسط التي تمنح فرصة اكتساب الأميال الإضافية لعملاء برنامج مكافآت تجوال الوطنية للاتصالات.

وللاستفادة من برنامج مكافآت تجوال الوطنية للاتصالات، يتوجب على أعضاء ديوان الوطنية التسجيل في البرنامج عبر موقع الوطنية للاتصالات www.wataniyaroamingadvantages.com. وما أن يتم استخدام خدمة تجوال الوطنية أثناء السفر يحصل العضو على ميلين مقابل كل دينار ينفقه على المكالمات الصوتية، الرسائل القصيرة أو خدمات الإنترنت.

هذا وقد بدأت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية الوحيدة ذات الخدمات المتميزة، أولى رحلاتها في يناير 2009 بالسفر مباشرة إلى مختلف دول الشرق الأوسط. أما اليوم فتحلق الوطنية إلى بيروت، القاهرة، دبي، إسطنبول، فيينا، شرم الشيخ وغيرها من الوجهات العالمية، حيث تقدم خدمات استثنائية وجداول رحلات مرنة تلائم متطلبات ضيوفها المسافرين من وإلى الكويت.
 

ليث متواضع

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2010
المشاركات
3,454
الإقامة
الكويت
تفائلوا بالخير تجدوه ستزيد الحجوزات في الأجازه الربيعيه وتزداد الأرباح
 

ibrahimi

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2005
المشاركات
1,463
انه محد كاسر خاطري غير الحسيني ايحط اي شي عن السهم الله ايعوضك وايوفقك
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
اكد لـ الوطن أن المفاضلة جارية بين العروض


عبدالسلام البحر: الخطوط الوطنية تلقت عروضاً لتأجير 3 طائرات ايرباص A320



2011/02/05 08:30 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0



الخطوط الوطنية تسعى الى تأجير 3 طائرات من أسطولها (Alwatan)







الطائرات الثلاث زائدة عن الحاجة بعدما نفذنا خطة إعادة الهيكلة

نعكف على زيادة السعة الاستيعابية غير المستغلة لطائراتنا الاربع بنسبة بين %30 و %35

توجه لإعادة افتتاح خط جدة ومفاوضات جارية مع سلطات الطيران المدني

جار الانتهاء من اعتماد خطط التشغيل البديلة للموسم الصيفي



كتب سامي وادي:
قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية، عبدالسلام البحر، ان الشركة تلقت عروضاً لتأجير 3 طائرات من طراز الايرباص A320 زائدة عن حاجة اسطولها بعد قيامها باعادة هيكلة شبكة خطوطها مؤخراً، لافتاً الى ان الشركة تعكف حاليا على دراسة هذه العروض لاختيار الانسب بما يحقق عوائد جيدة للشركة، وسوف يتبلور ذلك خلال الثلاث اسابيع المقبلة.
مشيراً الى ان هناك تنسيقاً تاماً مع شركة «الآفكو» لتمويل شراء وتأجير الطائرات والمؤجرين الآخرين.
واوضح البحر في تصريح خاص لـ «الوطن» ان الخطوط الوطنية سوف تعمل بعد تأجير 3 طائرات من اسطولها على زيادة السعة الاستيعابية غير المستغلة للطائرات الاربع المتوافرة لديها بنسبة تتراوح من %30 الى %35 من خلال التشغيل الكفء لجداول التشغيل خاصة خلال الموسم النشط في الصيف المقبل بزيادة وتكثيف الرحلات على المحطات ذات الكثافة العالية على شبكة خطوطها.

خط جدة

واكد البحر ان هناك توجهاً قوياً لاعادة افتتاح خط جدة الذي يشتد الطلب عليه لرحلات العمرة والحج لافتا الى ان المفاوضات تجري حالياً مع سلطات الطيران المدني في البلدين للاتفاق على مواعيد الرحلات التي تتلاءم مع عملاء الخطوط الوطنية لرحلات الذهاب والعودة، ويأمل ذلك خلال الفترة المقبلة.
وذكر البحرانه جار الانتهاء من اعتماد خطط التشغيل البديلة لموسم جداول التشغيل الصيفي لاستخدام الطاقة الاستيعابية للاسطول كما تبحث الشركة مدى امكانية التشغيل الموسمي الصيفي لمحطة الاسكندرية وروما مع تكثيف الرحلات الى بيروت والقاهرة.
يذكر ان الخطوط الوطنية لديها عقود تأجير 7 طائرات من طراز الايرباص A320 بنظام التأجير التشغيلي، ثلاث طائرات منها لشركة الافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات لمدة 7 سنوات اعتباراً من يناير 2009، وثلاث طائرات اخرى من شركة ايركاب القابضة الهولندية في مجال تأجير الطائرات والمحركات لمدة 9 سنوات اعتباراً من فبراير 2010، وطائرة واحدة من شركة «ILFC» الامريكية العالمية لتأجير الطائرات، لمدة 7 سنوات اعتباراً من مايو 2009.
 

الـــحسيني

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2010
المشاركات
404
اكد لـ الوطن أن المفاضلة جارية بين العروض


عبدالسلام البحر: الخطوط الوطنية تلقت عروضاً لتأجير 3 طائرات ايرباص A320



2011/02/05 08:30 م


شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0



الخطوط الوطنية تسعى الى تأجير 3 طائرات من أسطولها (Alwatan)







الطائرات الثلاث زائدة عن الحاجة بعدما نفذنا خطة إعادة الهيكلة

نعكف على زيادة السعة الاستيعابية غير المستغلة لطائراتنا الاربع بنسبة بين %30 و %35

توجه لإعادة افتتاح خط جدة ومفاوضات جارية مع سلطات الطيران المدني

جار الانتهاء من اعتماد خطط التشغيل البديلة للموسم الصيفي



كتب سامي وادي:
قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للخطوط الوطنية، عبدالسلام البحر، ان الشركة تلقت عروضاً لتأجير 3 طائرات من طراز الايرباص A320 زائدة عن حاجة اسطولها بعد قيامها باعادة هيكلة شبكة خطوطها مؤخراً، لافتاً الى ان الشركة تعكف حاليا على دراسة هذه العروض لاختيار الانسب بما يحقق عوائد جيدة للشركة، وسوف يتبلور ذلك خلال الثلاث اسابيع المقبلة.
مشيراً الى ان هناك تنسيقاً تاماً مع شركة «الآفكو» لتمويل شراء وتأجير الطائرات والمؤجرين الآخرين.
واوضح البحر في تصريح خاص لـ «الوطن» ان الخطوط الوطنية سوف تعمل بعد تأجير 3 طائرات من اسطولها على زيادة السعة الاستيعابية غير المستغلة للطائرات الاربع المتوافرة لديها بنسبة تتراوح من %30 الى %35 من خلال التشغيل الكفء لجداول التشغيل خاصة خلال الموسم النشط في الصيف المقبل بزيادة وتكثيف الرحلات على المحطات ذات الكثافة العالية على شبكة خطوطها.

خط جدة

واكد البحر ان هناك توجهاً قوياً لاعادة افتتاح خط جدة الذي يشتد الطلب عليه لرحلات العمرة والحج لافتا الى ان المفاوضات تجري حالياً مع سلطات الطيران المدني في البلدين للاتفاق على مواعيد الرحلات التي تتلاءم مع عملاء الخطوط الوطنية لرحلات الذهاب والعودة، ويأمل ذلك خلال الفترة المقبلة.
وذكر البحرانه جار الانتهاء من اعتماد خطط التشغيل البديلة لموسم جداول التشغيل الصيفي لاستخدام الطاقة الاستيعابية للاسطول كما تبحث الشركة مدى امكانية التشغيل الموسمي الصيفي لمحطة الاسكندرية وروما مع تكثيف الرحلات الى بيروت والقاهرة.
يذكر ان الخطوط الوطنية لديها عقود تأجير 7 طائرات من طراز الايرباص A320 بنظام التأجير التشغيلي، ثلاث طائرات منها لشركة الافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات لمدة 7 سنوات اعتباراً من يناير 2009، وثلاث طائرات اخرى من شركة ايركاب القابضة الهولندية في مجال تأجير الطائرات والمحركات لمدة 9 سنوات اعتباراً من فبراير 2010، وطائرة واحدة من شركة «ILFC» الامريكية العالمية لتأجير الطائرات، لمدة 7 سنوات اعتباراً من مايو 2009.



والله اني توقعت انهم راح يأجرون الطيارات الي عندهم وان قايلها بالصفحات الي قبل بتاريخ 3/12 انهم راح يأجرون الطيارات وأجرهم اصدقن توقعاتي...

بس ان شاء الله السهم مايرتفع لين اشبع تجميع ;) ;) ;) :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
 

تمويل بطيخ

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2010
المشاركات
387
والله اني توقعت انهم راح يأجرون الطيارات الي عندهم وان قايلها بالصفحات الي قبل بتاريخ 3/12 انهم راح يأجرون الطيارات وأجرهم اصدقن توقعاتي...

بس ان شاء الله السهم مايرتفع لين اشبع تجميع ;) ;) ;) :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

ان شاء الله مايرتفع!
ولين تشبع تجميع!
تقص على منو انت السهم صارله فتره يعرضون بالـ68 ومحد راضي يشتري ولاصفقه
سهم دايخ والظاهر هالصفحه بتصير لك بروحك تدور كلام جرايد وتلزقهم اهنيه
من تامر حماد الى علمت من مصادر خاصه
جمع بهالسهم والله يرزقك بس لحد يكشفك خل تداول السهم تحت المليون دينار كل يوم لاتكثر
قال اجمع منه قال
:d
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ان شاء الله مايرتفع!
ولين تشبع تجميع!
تقص على منو انت السهم صارله فتره يعرضون بالـ68 ومحد راضي يشتري ولاصفقه
سهم دايخ والظاهر هالصفحه بتصير لك بروحك تدور كلام جرايد وتلزقهم اهنيه
من تامر حماد الى علمت من مصادر خاصه
جمع بهالسهم والله يرزقك بس لحد يكشفك خل تداول السهم تحت المليون دينار كل يوم لاتكثر
قال اجمع منه قال
:d

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قلبى يذبحنى من الضحك اركد على ياأبن الناس والله انى ماأتحمل اى تعليق منك والله الربع يخزونى ناكدين على ولسان حالهم يقول شفيه بو سعود ين وقعد والحبيب يقول تجميع والله قاعد ارقع حق الطيب الحسينى بس ماينفع الترقيع الله يستر يالحسينى .
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى