Aezs

KuwaitEmail

عضو نشط
تصبح على خير

تحياتي للجميع وبالخصوص لك ياعمي عبدالمحسن

عبدالمحسن-2

عضو نشط
اوكى ماشى يالحبيب اللة كريم ويشلع باجر ان شاء اللة

مضاربة جديدة

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعة الخير
اخوي كويت ايميل توفرت السيولة عندي اليوم ... تنصحنا بالشراء ولا نصبر.. جزاك الله خير

مضاربة جديدة

عضو نشط
وينكم اليوم يا جماعة الخير؟؟؟؟

KuwaitEmail

عضو نشط
أهلا عمتي الغالية الله يحفظج ويغفرلنا ولكم بحق محمد وآله

جهزي أمرج على 1.57 بكمية 600 سهم توكلنا على الله ( كنت متواجد فالخارج عذرا لعدم تواجدي اليوم )

KuwaitEmail

عضو نشط
وضعي الحالي هو : بإنتظار رمي بعض الأسهم على جعبتي

عبدالمحسن-2

عضو نشط
مساكم اللة بالخير اخوى كويت اميل واختى مظاربة -- السهم نازل اخوى كويت اليوم انا شريت امس على 1.7 بشر بيكمل نزولة ولا بيرد يصعد اخوى كويت:(

KuwaitEmail

عضو نشط
لا إله إلا الله ليش شريت أمس ؟ موقتلك لا تشتري؟ انت من النوع العجول ومافيك صبر هذا السهم مو لك , يبيله تمخمخ بعدين تشتري , انت لو الحين صابر من امس الى اليوم شبيصير ,,

المهم برد على اب 400 سهم عند امر 1.55
وان شاء الله اذا باجر شفناه 1.40 لنا حديث بالزيادة

KuwaitEmail

عضو نشط
قوي قلبك لاتحاتي كاني شاري فوق الدولارين ., وربحان عالمدى الطويل ,, أذكرك سواء صبرت وتحملت طول هذي الأشهر أو بعت بربح بسيط

عبدالمحسن-2

عضو نشط
اخوى كويت اميل انا الحين شريت ومو مشكلة عندى بس السؤال بيرد يصعد عقب يومين ثلا ايام -------- شهر ما عندى مشكلة انا اقصد اهو من الاسهم اللى ممكن يرجع ويصعد؟؟

KuwaitEmail

عضو نشط
هالسهممممممم صاااااااااعد يعني صاااااااااااااااااعد ماكو عنده مخارج أخرى على المدى الطويل ,

ويانار مين يطفيك

KuwaitEmail

عضو نشط
أهو أمس كانت عليه مخامط شراء , ( من المستثمرين وليس من المحافظ او إدارة الشركة )

إحنا ننتظر موافقه النهائية على الدواء مالهم ويتم المخامط لكن على مستوى المحافظ العالمية وليس المستثمرين انا وانت ولاشي بالحفرة الموجوده بهالسهم ,, تراهو عميق ويبيله سعة صدر ,
اهم قاعدين بين هالطوف ويفكرون شلون يخلونك تقط السهم , اليهودي شلون يفكر؟ بالإقتصاد (يصعد السهم بأقل تكلفة ممكن ليربح بأكثر اسهم ممكنه بالعالي

عبدالمحسن-2

عضو نشط
اممممممم اهم متى موعد دواهم اخوى كويت ايميل ؟؟؟؟

مضاربة جديدة

عضو نشط
حمدلله على السلامة يا جماعة
جهزت الامر 500 على 1.55

KuwaitEmail

عضو نشط
بحاجه الى من 3 الى 5 أشهر ,,,

نتيجة اليوم للسهم هو

Today a Black Closing Marubozu was formed. This shows that the day opened and then prices initially went up but then they reversed direction moving below the opening level and finally closing at the low of the day.

ترجمته

ليوم تم تشكيل لإغلاق Marubozu الأسود. وهذا يدل على أن يوم فتح وبعد ذلك ارتفعت الاسعار بادئ الأمر ولكن بعد ذلك أنها تسير عكس اتجاه ما دون مستوى الافتتاح والختام في النهاية على انخفاض اليوم.

مضاربة جديدة

عضو نشط
اليوم في البري ماركت وصل حتى 1.52 وماشريت
كنت اتابع سهم nbix حفظني الله منه... من اول مافتح السوق و هو نازل و في البري ماركت وصل حتى 4.40
الحمدلله .... مو ناقصني خساير :(

أعلى