بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)

الحالة
موضوع مغلق

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم اولا احب اشكر اخوي sam7 علي معلومته القيمه بخصوص حسبت القيمه الدفتريه ... هذا شارت تمويل خليج وهو تحليل فني وليس اساسي واحب التنويه لا اوصي في البيع وشراء وابري ذمتي عند الله والله يعوض علي كل مسلم..علما الخط الاخضر يشير علي 34
وعلم عند الله

3lgm

عضو مميز
يا جماعة منو يملك هالكميات وليش قاعد يحذف السهم بهالطريقة , شي يخوف , ومو طبيعي كلش.

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.9 KB   المشاهدات: 99
    الحجم: 69.4 KB   المشاهدات: 94
أخوي أقرا المشاركة عدل ..... أنا ما أقول فيه تحقيق ولا مصدق أساساً فيه تحقيق ، الظاهر ياخوي أنت ترد قبل تقرأ المشاركة

خوي قريت المشاركه وانا ما اقصد ان انت مصدق الخبر بس اتكلم عن الخبر بشكل عام والناس اللي نشرت الخبر .. وخبر مال البحرين بعدين وهذا التضليل والاشاعات

السبب برأيي ان السهم فيه شي وناس عارفه خبر معين وتبي تنحاش من السهم الله يستر

او مضاربات والله اعلم

AL.MOUSAWI

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

كان الله في عونكم اخواني الاعزاء.

فعلا الوضع الحالي للسهم ضبابي ويثير الريبة.

المسؤولون عن هذا السهم يقولون ان ما يحدث عبارة

عن مضاربات عنيفة .........ولكنني اعتقد ان هناك تكسير

عظام وحرب شرسة تدور خلف الكواليس ....وطبعا الخاسر

الوحيد هو صغار المستثمرين ....الايام القادمة حبلى بالاحداث

وحتما ستنقشع هذه الغمامة ....وتظهر الشمس على الحرامي.

كش ملك

عضو نشط
السلام عليكم اولا احب اشكر اخوي sam7 علي معلومته القيمه بخصوص حسبت القيمه الدفتريه ... هذا شارت تمويل خليج وهو تحليل فني وليس اساسي واحب التنويه لا اوصي في البيع وشراء وابري ذمتي عند الله والله يعوض علي كل مسلم..علما الخط الاخضر يشير علي 34
وعلم عند الله

الأخ ضيف عابر ،

تقول السهم رايح لخانة الثلاثينات وحاط لنا رسم بياني ،

أولا أنت منو ؟؟؟ عضو جديد يعني غير معروف وغير متخصص

منو اللي دازك ؟؟؟

نرجو من الإدارة الفاضلة مراعاة مستوى الكفاءات حتى لا يكون كل من هب ودب يفتي على هواه ،

مع خالص التقدير

الشــلاحي

عضو نشط
الله يستر من هل سهم انا اليوم دشيت علي السهم بسعر 47 فلس
والله يكتب لنا الي فيه خير و لجميع اخوانا المسلمين

بس في سؤال محيرني نائب الرئيس يقول السهم عليه مضاربات
ونسب كبار الملاك دون تغير
يعني الي يملك ويسيل بكميات عاليه جدا من هم صغار المستثمرين ههههههههههه
واحد يبيع 92 مليون منو ؟

بو ضاري 2005

عضو نشط
الأخ ضيف عابر ،

منو اللي دازك ؟؟؟

نرجو من الإدارة الفاضلة مراعاة مستوى الكفاءات حتى لا يكون كل من هب ودب يفتي على هواه ،

مع خالص التقدير

وسع صدرك على الرجل هو حاط تحليل ممكن يصيب وممكن يخطى بس على التداول الى انشوفه الله يستر

كش ملك

عضو نشط
عموما يا شباب اليوم أجريت مكالمة هاتفية مع أحد كبار المدراء في البحرين ، لأني وللأمانة من ملاك هذا السهم ،

سألته : عسى ما شر ؟ هل الشركة انهارت هل هناك فاجعة عندكم أو خبر غير طيب ، الناس في الكويت من ملاك السهم بدأت بل تلاشت ثقة الشركة من قلوبهم ،

يا أخي انتم قبل فترة كنتم نموذج للمصداقية والشفافية ، وكان سهكم من الأسهم المحترمة ، الآن السهم وصل مرحلة الإهانة ،

أسألك بالله العظيم هل هل هناك مصيبة ؟؟؟

رد هذا المدير قائلا : هون عليك هون عليك ، يا اخي والله ثم والله ان الشركة مافيها أي خبر مفجع ولا فيه إفلاس ، وعلى فكرة نحن متابعين ونعلم ان السهم كسر الخمسينات ، قالي هذا شغل مضاربين عينهم على السهم يبون يستحوذون على أكبر كمية ممكنة بترويعكم ،

السهم مقبل على الأفضل وعلى الخير ، ونصيحتي لك لا تبيع بهالأسعار ،

ما ودي أطول عليكم ، يا شباب اللي يبي يطمأن يتصل على البحرين ويطلب من يشاء للتحدث معه . انتهى

حبيت اطمنكم مثل ما انا اطمأنيت .

الشركة أنا ما دخلت عليها إلا بعد اعلان الربع الأول والحمد لله الخساير تقلصت بشكل ممتاز ، وهذا اللي خلاني ادخل باقتناع ، مدام ما في فاجعة إذا السهم بسعره الحالي حقا صيدة ، وتسيل عليه لعاب المحافظ

ودمتم بحفظ الله ورعايته .

الصبر مفتاح الفرج ،

Legal

عضو نشط
بصراحة اضحكني السهم وبنفس الوقت احزني .

على العموم الي قلبه جامد يصبر والي ماله قلب يتفرج

mon406

عضو نشط
أيد كلامك اليوم تحدثت مع احد الاصدقاء والذي له علاقه مع بيت التمويل الخليجي افاد يأن قبل ثلاثة ايام صادف ثلاثة مسؤلين من البنك ( له علاقه تجاريه معهم ) وسألهم عن أوضاع البنك فأفادو بأنهم قلصو الخسائر في الربع الأول وإنهم يسيرون حسب الخطه وإحتمال النصف الثاني ما بين خسائر لا تذكر أو أرباح بسيطه إن شاء الله ولكن على نهاية سنة 2010 سوف يحققون الأرياح بإذن الله تعالى (للعلم سبق أن زودني بأخبار عام 2009 وكانت صحيحه كلها ووضعتها مرتين ) والله الموفق

بو ضاري 2005

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السهم حقق قاع جديده وهى 50 فلس

بينما هناك قاع قريبه جدا وهى 47 فلس

اى اقفال تحتها راح نشوف 34 فلس

والله اعلم ::verymad::

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد knpc

موقوف
أيد كلامك اليوم تحدثت مع احد الاصدقاء والذي له علاقه مع بيت التمويل الخليجي افاد يأن قبل ثلاثة ايام صادف ثلاثة مسؤلين من البنك ( له علاقه تجاريه معهم ) وسألهم عن أوضاع البنك فأفادو بأنهم قلصو الخسائر في الربع الأول وإنهم يسيرون حسب الخطه وإحتمال النصف الثاني ما بين خسائر لا تذكر أو أرباح بسيطه إن شاء الله ولكن على نهاية سنة 2010 سوف يحققون الأرياح بإذن الله تعالى (للعلم سبق أن زودني بأخبار عام 2009 وكانت صحيحه كلها ووضعتها مرتين ) والله الموفق

الله يبشرك بالخير كلامك حلو يطمن

مليون دينار

عضو مميز
انا بالسابق قلت الشركة متعثره

واليوم السهم وصل 47 فلس

بس ابشركم اذا وصل 40 فلس بدخل معاكم القرقور

ضيف عابر

عضو نشط
الأخ ضيف عابر ،

منو اللي دازك ؟؟؟

مع خالص التقدير

السلام عليكم خاص لكش ملك كل الكلام الي قلته مقبول الا من الذي دازك ليتك ترفعت عن الكلمه انا حاط شارت ويعبر علي تحليل فني ولا كل تحليل تصدق وانا اتمني انه يفشل حتا انا استفيد واخواني الاعضاء يسفدون وانا لم اقل ان السهم راح يوصل 34 انا قلت الخط الاخضر علي 34الكلام واضح والشارت كذلك واضح وفي النهايه اقول سامحك الله علي ضنك السيئ

ابوحمزه

عضو نشط
عموما يا شباب اليوم أجريت مكالمة هاتفية مع أحد كبار المدراء في البحرين ، لأني وللأمانة من ملاك هذا السهم ،

سألته : عسى ما شر ؟ هل الشركة انهارت هل هناك فاجعة عندكم أو خبر غير طيب ، الناس في الكويت من ملاك السهم بدأت بل تلاشت ثقة الشركة من قلوبهم ،

يا أخي انتم قبل فترة كنتم نموذج للمصداقية والشفافية ، وكان سهكم من الأسهم المحترمة ، الآن السهم وصل مرحلة الإهانة ،

أسألك بالله العظيم هل هل هناك مصيبة ؟؟؟

رد هذا المدير قائلا : هون عليك هون عليك ، يا اخي والله ثم والله ان الشركة مافيها أي خبر مفجع ولا فيه إفلاس ، وعلى فكرة نحن متابعين ونعلم ان السهم كسر الخمسينات ، قالي هذا شغل مضاربين عينهم على السهم يبون يستحوذون على أكبر كمية ممكنة بترويعكم ،

السهم مقبل على الأفضل وعلى الخير ، ونصيحتي لك لا تبيع بهالأسعار ،

ما ودي أطول عليكم ، يا شباب اللي يبي يطمأن يتصل على البحرين ويطلب من يشاء للتحدث معه . انتهى

حبيت اطمنكم مثل ما انا اطمأنيت .

الشركة أنا ما دخلت عليها إلا بعد اعلان الربع الأول والحمد لله الخساير تقلصت بشكل ممتاز ، وهذا اللي خلاني ادخل باقتناع ، مدام ما في فاجعة إذا السهم بسعره الحالي حقا صيدة ، وتسيل عليه لعاب المحافظ

ودمتم بحفظ الله ورعايته .

الصبر مفتاح الفرج ،[/col.r]

جزاك الله خير على النقل.

أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

ريكاندو

عضو نشط
قرات ميزانية الشركة فوجدت انه بالفعل ممتازه في سبب مهم
انه الموجودات المتداول 170 مليون
والمطلوب المتداوله 26 مليون
قارن كم دبل الموجودات المتداوله عن المطلوبات
لو اهم يضاربون بالاسهم راح يطلعون ربح من ورا هالشي
الميزانيه احسن من ميزانية الشركات الكويتيه
طبعا واحد راح يطلعي ويقولي انه الشركه افقدت نص موجودات اي وبالمقابل انهم اخفضوو نص المطلوب بفضل الله ومن ثم زيادة راس المال
لكن سعر السهم الله اعلم فيه
ادقق على توضيح الي حاطينه مراقبين الحسابات انه ليش تمويل الخليج ما يقدر يستمر ممكن احد يوضحلي وجزاكم الله الف خير

ويارب انك تفرجه على ملاك تمويل الخليج وعلينا يارب

Metalforever

عضو نشط
السهم نزل من 1160 لل 47 ... السؤال: شنو يمنع ينزل أكثر؟ ... الغريق لا يخشى البلل ...
راح الحلال ، ولكن الحمدلله على كل شيئ ، والحمد لله على نعمة الصحة ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى