بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك )

الحالة
موضوع مغلق

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
اذا اليوم صعد تكتين شيل كثر ماتقدر يعني ربحيه حلوه وصج مو اشاعه
 

bunabeel

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2008
المشاركات
233
الإقامة
الكويت
والله آنا مصدري يقول ان الربحية دبل الربع الاول والثاني
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
الاهلي 40 مليون وبيتك سيعلن عن ارباح جيدة



كشفت مصادر مصرفية ان الارباح المتوقعة لقطاع البنوك وخصوصاً لسهمي بيتك والاهلي سيكون اعلى من التموقع وذلك قياساً ببعض الاجراءات المالية الناجحة التي قام بها مسؤولي هذان البنكين , وتوقعت المصادر ان يعلن البنك الاهلي عن ارباح تتجاوز الـ40 مليون دينار كويتي كما من المتوقع ان يحافظ بيت التمويل الكويتي على النسبة المعلنة والمحققه بالربع الثاني , كما اضافت المصادر ان التشدد المستمر للبنك المركزي في مسألة الاستقطاعات المالية للبنوك قد تؤثر نسبياً على الارباح المعلنة والنتائج المالية لسهم بيتك تحديداً الا ان المسؤولين يروا ان الاجراءات التي يقوم بها مسؤولي بيتك قد تكون جيدة وذات مقياس فني وتقني للعام الحالي كما اضافت المصادر الى ان تشدد المركزي قد يستمر حتى النصف الثاني للعام القادم على الاقل.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
تراجعت أرباح مصرف الشارقة الإسلامي،
المملوك بنسبة 20 % من قبل بيت التمويل الكويتي، إلى 191.6 مليون درهم ( 7.9 فلس للسهم )
خلال التسعة اشهر الأولى من عام 2010 ، بنسبة 16 % مقارنة
بأرباح نفس الفترة من عام 2009 .
 

انوفستي

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2009
المشاركات
1,014
بيتك باع 9 ملايين سهم من اسهمه ليش اكيد زيادة راس المال حقيقيه وليس اشاعه الرجاء ربط الامور بتصريح القبس وبيع بيتك اسهم الخزينه
كميات واسعار السهم تقول ما في تأكيد عن الاشاعه ننطر لما يعلن ارباحه
 

cookies24

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2009
المشاركات
893
شباب منو عنده اخبار عن زياده راس المال .؟ وارجوا من الاخوه المحللين ابداء الراي بتداول اليوم
 

زورو2000

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2010
المشاركات
45
رايكـــــــــــــــــــــــــم شــــــــــــــــــــــــباب
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
العيسى: «تركابيتال» تؤسس شركة مع حكومة تتارستان

كشف الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس ادارة شركة تركابيتال القابضة المملوكة لمجموعة «بيتك» فواز العيسى عن سعي الشركة لمتابعة الاستثمار في أسواق مختارة وواعدة في تركيا وجوارها وصولا الى القوقاز وأوروبا، موضحا أن الشركة أسست أربع شركات تابعة في تركيا وواحدة في أذربيجان، بالاضافة الى الشركة الكويتية التتارستانية في قازان، التي تمتلك «تركابيتال» 75% من أسهمها بينما تمتلك الحكومة التتارستانية 25%، وتستهدف الاستثمار في قطاعات واعدة في تتارستان تشمل التطوير والتمويل العقاري والاسهم الخاصة، بالاضافة الى قطاعات أخرى، بعد أن نجحت في تأسيس شبكة كبيرة من العلاقات والاتصالات مع السوق المحلي وتقوم حاليا بدراسة عدد من المشاريع العقارية بالتعاون مع وكالة حكومية.
وأشار العيسى في كلمته أمام مؤتمر قازان الدولي للاستثمار 2010 الذي نظمته شركة يورومني بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة في تتارستان وافتتحه رئيسها رستم مينيخانوف، الى امكانية قيام الشركة باطلاق استثمار مشترك بالتعاون مع مجموعات تركية في تتارستان، وهو ما سيجمع بين خبرة «تركابيتال» الاستثمارية من جهة وخبرات الشركات التركية ومعرفتها بالسوق المحلي من جهة أخرى، حيث يتسق ذلك مع استراتيجية الشركة ورؤيتها الاستثمارية وجهودها للتوسع والنمو في الاسواق المجاورة لتركيا خاصة تلك التي تتمتع بفرص جيدة وتمضى بخطى واسعة نحو استقطاب الاستثمارات وتسهيل الفرص أمامها.

وكمتحدث رئيسي في جلسة العمل الاولى للمؤتمر، قدم العيسى شرحا لرؤية وتقييم «تركابيتال القابضة» وذراعها في تتارستان، الشركة الكويتية التتارستانية للاستثمار، للاقتصادين التتارستاني والروسي بعد مرور عام على اازمة المالية والاقتصادية العالمية، قائلا: «تركابيتال وذراعها في تتارستان على قناعة بأن روسيا بشكل عام، وتتارستان بشكل خاص، لديهما العديد من العناصر الجاذبة للاستثمارات والتي تتضمن حجم السوق الكبير وميزانية ايجابية وميزان مدفوعات قوى، بالاضافة الى دين خارجي مستمر بالانخفاض منذ نحو عقد من الزمان، هناك قناعة بقدرة تتارستان على المنافسة مع اقتصاديات جديدة ناشئة وواعدة في العالم وقدرتها على جني ثمار التقدم والنمو الكبيرين اللذين يشهدهما الاقتصاد الروسي».

وأضاف أمام جلسة المؤتمر الذي جمع نخبة من كبار رجال الاعمال والاخصائيين المحليين والاقليميين والعالميين، بالاضافة الى صناع القرار في تتارستان وروسيا والدول المجاورة وعقدت تحت عنوان «تتارستان، روسيا والنظام العالمي الجديد»، أن تتارستان، التي يبلغ عدد سكانها نحو 3.8 ملايين نسمة، تتميز بكونها واحدة من أكثر المناطق تطورا في روسيا وتحتل المرتبة الثانية من حيث نسبة الانتاج الصناعي مقارنة بالمساحة. كما تمتاز باقتصاد متنوع يضم البتروكيماويات والمكائن والآليات والتصنيع الجوي والمواد الغذائية والكيماويات.

وأجرى العيسى على هامش المؤتمر العديد من اللقاءات والمحادثات مع مسؤولين في مقدمتهم رئيس وزراء تتارستان ايلدار خليكوف واستعرض معه خطط الشركة الحالية والمستقبلية في الجمهورية، بالاضافة الى لقاء عدد كبير من رجال الاعمال والمستثمرين والمهتمين بهذا المجال.
 

Logiciel

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2009
المشاركات
834
الإقامة
Kuwait CiTY
«سيمنز» توقّع اتفاقية تأجير مع واحة «بيتك» الصناعية

أعلنت شركة «بيتك» للاستثمارات الصناعية، التابعة لبيت التمويل الكويتي ـ البحرين، عن توقيع عقد مع «سيمنز» البحرين، تستأجر الأخيرة بموجبه مساحة إجمالية تبلغ 25 ألف قدم مربعة لتصبح المستأجر الأول الذي ينتقل ويستفيد من وحدات المشروع التي جرى إنشاؤها على أحدث طراز وصممت خصيصا لشركات مثل «سيمنز» الرائدة في الصناعات الهندسية والتقنية.
وفي تصريح صحافي له خلال مراسم التوقيع، أعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي ـ البحرين ورئيس مجلس إدارة بيتك للاستثمارات الصناعية، عبدالحكيم الخياط عن سعادته وترحيبه بهذه الشركة العالمية صاحبة العلامة المرموقة للعمل في البحرين، وقال ان هذا الاتفاق الطويل الأجل مع هذه الشركة المرموقة دليل قوي على جاذبية البيئة الاستثمارية في البحرين، وكذلك جودة المكان الذي توفره واحة بيتك الصناعية، مشيرا إلى أن الواحة استثمرت إمكانيات هائلة في بنية تحتية عالمية المستوى لجذب الشركات والمؤسسات العالمية الرائدة في القطاع الصناعي، وذلك تماشيا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأوضح الخياط ان المساحة الإجمالية للمشروع تزيد على 162 ألف متر مربع، وتشمل جميع المرافق مثل الطرق والكهرباء والاتصالات وغيرها من مرافق البنية التحتية، حيث لن يحتاج أي مستأجر في الواحة سوى نقل معداته وخبراته إلى موقع المشروع.

وأكد أنه جرى اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان أن كل المواد المستخدمة وكل المرافق تأتي وفق أعلى المستويات العالمية مع مراعاة متطلبات الشركات العالمية التي تستأجر في المشروع مثل «سيمنز»، أول مستأجر في الواحة، وأعرب عن شكره لكل من وزارة الصناعة والتجارة ومجلس التنمية الاقتصادية في البحرين على المساعدة والدعم المتواصل لمشروع واحة بيتك الصناعية، والذي تكلل بإنجاز عملية التأجير.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة واحة بيتك الصناعية، أسامة الخاجة، ان المشروع يهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات وخلق فرص التوظيف من خلال الاستثمار في عملية التوسع الجارية في القطاع الصناعي، مشيرا إلى أن المشروع يعد الأول من نوعه في المملكة.

وأضاف ان المشروع الذي يقام في منطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية، يجري تنفيذه على مرحلتين تمتد الأولى على مساحة 117.400 متر مربع، في حين تبلغ مساحة الثانية 45 ألف متر مربع، ويستهدف القطاعات القائمة على المعرفة والتقنية والصناعات الخفيفة، ويسعى لاستقطاب المستأجرين من الشركات العاملة في مجالات القيمة المضافة.

من جانب آخر، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «بيتك» للاستثمارات الصناعية، نادر المؤيد أن المرحلة الأولى من واحة بيتك الصناعية، والتي جرى الانتهاء منها مؤخرا، تتألف من 6 وحدات صناعية للتأجير تتكون الواحدة منها من 4 أقسام ذات مساحات متساوية، لتوفير مزيد من المرونة في الخيارات حيث تستطيع الشركة استئجار وحدة واحدة أو وحدات متعددة تصل مساحتها إلى 9.600 متر مربع، كما لفت إلى الانتهاء أيضا من إنجاز منطقة خدمات الدعم والمساندة التي جرى إنشاؤها ضمن المرحلة الأولى لتوفير جميع المتطلبات اللوجستية في منطقة البحرين العالمية للاستثمار.

وأشار إلى أن الواحة، باعتبارها حاضنة للأعمال، تقدم للشركات المستأجرة مثل «سيمنز» وحدات صناعية متطورة كاملة التجهيزات وفق أعلى المعايير العالمية، إضافة إلى العديد من المزايا منها الإعفاء من ضرائب الشركات، وإمكانية تملك الأجانب بنسبة 100%، ومرافق بنية تحتية مميزة، علاوة على حرية الوصول ـ دون جمارك ـ إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي برا وبحرا وجوا، والاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميركية، وتوفر أيدي عاملة ماهرة عالية التدريب.
 

سوالمي

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2010
المشاركات
430
مبروك لكل من خرج من هذا السهم الذي تخصص في العكننة
 

عاشق النوم

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2007
المشاركات
118
السهم شكله متجه ل 1160 ثم يرتد مرة أخرى , لكن الملاحظة الغريبة ان البنوك سجلت ارقام قياسية عليا جديدة هذا العام ما عدا بيتك والتجاري !
لا ادري ما السبب !
 

MOHANNAD_SA

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
363
القبس كاتبه خبر ان بنك محلي يسعي لزيادة راس ماله بسعر 600 فلس ومالمحو اسم البنك اكيد البنك المقصود اهو بيتك ولا محاله
__________________
المشهد الجميل


بيتك باع 9 ملايين سهم من اسهمه ليش اكيد زيادة راس المال حقيقيه وليس اشاعه الرجاء ربط الامور بتصريح القبس وبيع بيتك اسهم الخزينه
__________________
المشهد الجميل

السلام عليكم

كلامك عدل أخوي .. سمعت هذا من اكثر من مصدر .. لكن شالسالفة ليش اليوم نازل رغم كل ذلك ؟؟

سألت هذا السؤال لبعض المصادر وقالوا انه فيه من يتعمد ينزل السهم عشان يلم منه على سعر تحت .. والله راسي دار .. دوخونا ما تدري منو يقول شنو .. سوقنا الله يعين بس بيوصلك الطب النفسي اذا ضليت تراكض وراه وسوالفه اللي ما تخلص ..

الله يوفق الجميع ويربح الجميع يا رب

تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى