بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك )

الحالة
موضوع مغلق

RHODIUM

عضو نشط
[/color][/size]

واضح انك انت اللي مـــــــــــاتــــفــــهــــم شي مع احترامي لك ولا عارف شي عن السهم .... تدري ان قيمة سهم بيت التمويل الدفتريه هي 507 فلس تدري ان سعر السهم السوقي الحين هو ضعف قيمة السهم الدفتريه .. طبعا ما تدري لانك لو كنت تدري ماكتب هالكلام

هلا ومرحبا والله يالغالي (الفارس الجسووور) شخبارك ان شاء الله تكون بخير؟
بس شرايك بالاسهم التي تداول تحت قيمتها الدفترية؟؟
يعني اتوقع كل سهم له خصوصية بتداولة!! والا انا غلطان
وفاز باللذات من كان جسووور ( يالجسووور ) :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
يعني ليش ما يفهم اللي يبي يقول رأيه ؟
ليش هذا الاسلوب ؟

كل واحد يحط وجهة نظره مع دعمها بالارقام والتحليلات
دون التهميش او التقليل برأي الآخر

يعني ليش ما يفهم اللي يبي يقول رأيه ؟
ليش هذا الاسلوب ؟

كل واحد يحط وجهة نظره مع دعمها بالارقام والتحليلات
دون التهميش او التقليل برأي الآخر

انا معاك 100%100 بوعلي ومشاركتي تعقيب على مشاركه من نفس النوع لا اكثر ولا اقل وراجع الصفحه وشوف بنفسك :)

هلا ومرحبا والله يالغالي (الفارس الجسووور) شخبارك ان شاء الله تكون بخير؟
بس شرايك بالاسهم التي تداول تحت قيمتها الدفترية؟؟
يعني اتوقع كل سهم له خصوصية بتداولة!! والا انا غلطان
وفاز باللذات من كان جسووور ( يالجسووور ) :)

حياك الله اخوي انا بخير عساك بخير ومبارك عليك الشهر يالغالي .. بالنسبة لسؤالك طبعا" الاجابه عليه مستحيله في ضل وجود الازمه ومايندرا عن الشركات الي بتستمر واللي بتسكر ورزقنا ورزقك على الله يوم بيوم ,الاستثمار خطر في الوقت الحاظر ويعتبر مضيعه للوقت برايي دش على اسهم اقل خطوره وبين الاعلانات عشان مايتوقف سهمك وتجمد فلوسك في حال ما اعلنت الشركه لين يتعدل السوق والله كريم والف شكر لك اخوي على مبادرتك واطرائك الكريم تحياتي لك :)

سهمك اخضر

عضو نشط
أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» برنامج المصحف الالكتروني لمستخدمي أجهزة الآيفون iPhone والآيباد iPad والآيبود تاتش iPod touch، ليكون بذلك أول من يضع هذه الخدمة بتصرف مستخدمي هذه النوعية من الأجهزة الحديثة التي أصبحت تتمتع بمعدلات استخدام عالية وتتزايد أهميتها في مختلف بقاع العالم، ويعبر بيتك بذلك عن هويته، ويوفر قيمة مضافة تساهم في نشر كتاب الله واتاحة التعرف عليه أمام شريحة واسعة من محبي التقنية على مستوى العالم، كما يساعد في عمليات الحفظ والتلاوة والتعرف على المعاني والشرح وغيرها وهي من الأعمال التي يقبل عليها المسلمون في شهر رمضان المبارك.
وقال مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة مدير التخطيط الاستراتيجي المهندس فهد خالد المخيزيم ان «بيتك» حرص على تقديم هذه الهدية المتميزة مع حلول شهر رمضان المبارك والذي تكثر فيه الطاعات والعبادات وهو الشهر الذي تستحب فيه قراءة القرآن باستمرار، وهو ما يرسخ الهوية التي ينطلق منها «بيتك» في جميع أعماله كونه أول مؤسسة كويتية تعمل وفق أحكام الشريعة، كما ستساهم هذه الخدمة في نشر القران الكريم والتعريف به لجميع مستخدمي هذه الأجهزة بدون استثناء، حيث يتيح لهم برنامج المصحف الالكتروني، فضلا عن سهولة الاستخدام تعدد المقرئين لتمكين المستخدم من الاستماع الى جانب القراءة المخطوطة بالرسم العثماني ونقوش دلائل الآيات والسور.
وأضاف المخيزيم ان هذه الخطوة تعبر أيضاً عن دور «بيتك» الاجتماعي من خلال التواصل مع المجتمع وتلبية احتياجاتهم المختلفة وذلك عبر أحدث وسائل التقنية حيث ان السبق الذي يحققه دائما في مجال التقنية جعله في مقدمة المصارف محلياً في استخدام التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها في ادارة الأعمال المختلفة، مشيراً الى ان البرنامج يستطيع تحميله أي شخص من مستخدمي هذه الأجهزة في أي من بقاع العالم.

مميزات البرنامج
وأوضح المخيزيم ان البرنامج متخصص بعرض صفحات القرآن الكريم برسمها العثماني وفق أحدث المصاحف طباعة، مع الاستماع بصورة تفاعلية وميسرة كما يوظف البيئة الجديدة من تقنيات أجهزة الآبل Apple، من خلال التحكم بعملية التصفح والاستماع معاً، حيث يتيح للمستخدم امكانية اعادة الاستماع في منتصف الآية المسموعة كما يوفر العديد من المقرئين لتمكين المستمع من تحميل الصوت الذي يرغب باضافته.
ويشتمل البرنامج على سبعة مقرئين هم الشيخ عبدالرحمن السديس، والشيخ سعود الشريم، والشيخ مشاري العفاسي، والشيخ محمود خليل الحصري، والشيخ محمد صديق المنشاوي، والشيخ علي الحذيفي، والشيخ عبدالباسط عبدالصمد، وهؤلاء يعدون من النخبة الذين لهم شريحة كبيرة من المستمعين على مستوى العالم.
كما يتميز أيضاً بادراج نظام مميز لحفظ مواقع القراءة بحيث يتمكن من تحديد الآيات وحفظها كعلامة للرجوع اليها، ويوفر أيضاً امكانية الرجوع لتفسير أو ترجمة أي آية بصورة لحظية، من خلال اختيار الآية على صفحات المصحف نفسها، ويتيح للمستخدم أيضاً فرصة انتقاء الألوان المريحة وفق التقنية الحديثة، وكذلك تقريراً دورياً بعدد ما أنجزه المستخدم من قراءة مع احتساب الزمن المستغرق عند القراءة.
ويتمكن المستخدم من تنزيل البرنامج من خلال «الآب ستور» App Store الموجود في الأجهزة المذكورة، وذلك من خلال البحث عن كلمة «KFH» ومن ثم تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بصاحب الحساب لدى «الآي تونز» iTunes.
يذكر ان «بيتك» كان أول البنوك المحلية في اطلاق برنامجه الخاص بأجهزة الآيفون وتوابعها والذي يضيف للمستخدم مزايا عديدة، كما ان هناك خدمات الكترونية أخرى وأدوات تواصل مستمرة مع العملاء من خلال شبكة الفيسبوك facebook وtwitter بما يجعلهم دائماً على اطلاع بكل ما هو جديد في أنشطته وخدماته ومنتجاته ليعزز دوره الرائد في توظيف التقنية في عالم الصيرفة.

منور

عضو نشط
عاشوا بيتك
الامان والاطمئنااااااااااااان

سهمك اخضر

عضو نشط

المشعان2

عضو نشط
خلال متابعة السهم خلال العشر ايام الماضية موكأنه في تصريف على 1060 واغلاق على 1080 لوهم الناس ان السهم ثابت !!

سهمك اخضر

عضو نشط
خلال متابعة السهم خلال العشر ايام الماضية موكأنه في تصريف على 1060 واغلاق على 1080 لوهم الناس ان السهم ثابت !!

باركلي شريت اليوم ب1.060

RHODIUM

عضو نشط
ان شاء الله انشوف السهم في الايام القادمة في خانة 1.100

rahaly

مستشار قانوني
مدام محللينا هاليومين ما يقربون اهني .. احطلكم تحليل جاهز
يقول امسك السهم .. وان المشترين هم المسطرين على التداول من بدابة التداول الى نهايته
(العهدة عليهم)

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.2 KB   المشاهدات: 96

سهمك اخضر

عضو نشط

بحار200

عضو نشط
الاخ رحالي

ياليت تضع رابط الموقع الذي نقلت منه مشاركتك مع الشكر

prince74

عضو جديد
صبحكم الله بالخير جميعا
والله يا اخوان انا صارلي جم يوم وانا قاعد اشوف استفساراتكم وتعليقاتكم ,ناس متفائله وناس متحبطة والاغلبية متحبطة,انا واحد من الناس اللي اضم صوتي للاخوان اللي متفائلين وانشاءالله بنشوف الخير من وراء هالسهم الاوضاع بالاسواق الخليجية كلها متاثرة من الازمة المالية ولازم بعض التصحيحات,والمدير التنفيذي اعترف ابتصريحة قبل جم يوم انهم اترسو حلجهم ابلقمة ماقدرو يعلجونها ,وهذا من وجهة نضري كلام جيد انهم اعترفو بالغلطة بطريقة غير مباشرة وماشين بمسار التصحيح,هذا السهم يبيله صبر اشوي وبتشوفون انشاءالله انه راح يتعدل مساره للافضل انشاءالله,اما بالنسبة للي يبي يضارب فيه فالوقت هذا ماراح تشنص معاه لانه الاوضاع مو مستقرة الي الان,انا واحد من الناس اللي شاري فيه وقاط ما وراي ودوني ومتفائل خير انشاءالله ولا راح ابييع,واتمنا التوفيق للجميع.
وشكر خاص للاخوان المحللين على تعبهم ومجهودهم اللي يستاهل كل تقدير وحترام منا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى