شركة المخازن العمومية (( أجيليتي ))

الحالة
موضوع مغلق
الله يسمع منك يابووليد وانا معاك بالسهم شاريه ب 620 وكميه كبيره

يعني بالهم سوا والله يكتب الي فيه الخير وهانت مابقي شي علي الجمعيه العموميه :)

الله يكتب لي في خير ان شاء الله

ahmadosh

عضو نشط
انا علمك شلوان فاشله انا قصدي مو 170 فلس == انا تكلام عن الوقت هذا تعرف ليش انه شركه فاشله شوف شلوان القضيه لي عليه الحين من الجيش لامريكي هم عينهم قوي يسرقون من الجيش المريكي لحين عرفت انه فاشله لا يغرك توسعه شوفه سنه القادمه لا منقصات ولا بطيخ ولا توزيع ==ان شاء الله سنه القادمه راح تشوف اعلومه كله ==وسع صدرك===

كلام في الهواااااااااااااااااا

ahmadosh

عضو نشط
مع احترام لك انا ماعترف بكلام نزل تحليك خل عنك محقق 17 فلس شركه فاشله حده == نزل شارات لي عندك لا تهيط:p:)

اقول انت خليك من أجيليتي و دورلك شركة ثانيه

شسالفت الشارت الي ذابحنا فيها ...

يا ريت ترتاح و تريح

و كلمت وسع صدرك الله يخليك وفرها لأني لن اوسع صدري في المرة الجاي :)

كلام في الهواااااااااااااااااا

انا مدري ليش حاقد علي كلام بالهواء بشوف كلامك ياهواء السهم وين رايح ياهواء عطني علومك ==لاترد وتسكت:p

اقول انت خليك من أجيليتي و دورلك شركة ثانيه

شسالفت الشارت الي ذابحنا فيها ...

يا ريت ترتاح و تريح

و كلمت وسع صدرك الله يخليك وفرها لأني لن اوسع صدري في المرة الجاي :)

للحين انا عرفت ان انت كلامك بالهواء وسع بالك :p

ahmadosh

عضو نشط
الله يعين المساهمين.. على المطبلين.. والمرجفين.. والمندسين.. والمأجورين.. والانتهازيين.. والإستغلاليين.. والمزدوجين (أقصد اللي يدخلون بأكثر من اسم!)..

أنا مو محلل مالي.. ولا خبير في البورصة.. أنا حالي حال أغلب الاخوان في المنتدى.. نقرأ ونوازن بين الأخبار وكل ما يقال.. ونشوف الافضل ونسويه.. القرار لنا والمسؤولية مسؤوليتنا...

لكن مثل ما يقول المثل.. كثر الدق.. يفج اللحام..

والكلام المكرر.. والمتكرر .. الكلام الشرير والمتقن بعبارات التخويف والترهيب.. هالكلام يحتوي على أخبار سلبية واشاعات لها تأثير على البعض..

ما زال البعض منهم موجود

محتاجين بخه (بيف باف) جديدة

:)

الصبر يا شباب

وهذا مو كلامي

هذا كلام كل المحللين بكل البرامج التلفزيونيه المؤشر نت و ماقبل و بعد الإغلاق و غيرهم الكثير

ahmadosh

عضو نشط
للحين انا عرفت ان انت كلامك بالهواء وسع بالك :p

الهوا هذا الي ان شاء الله يطيرك لصفحات ثانية

يا ريت شوية ذوق و المحافظة على مشاعر اخوانك

ما في داعي للاشاعات و محاربة الشركة و كلام نفس كلمة فاشله يبين انك بالتحليل أبيض !

و يا ريت تقولنا عن شركتك انت
لوجستك أو الرابطة

الأخبار الطيبه قادمة بإذن الله

والي قاعد يتابع السوق يلاحظ ان النزول غير مبرر

لأن المعروض دايما أقل م الطلب

ومافي أي شيء يخلي السهم ينزل الا محاولات البعض الاستفادة من أسعار السهم وكسب التوزيعة والأسعار المرتفعة بعد التسوية

توقعاتي للأسبوع القادم

كل الي كان ماسك سهم زين راح يحاول يبيع ويدخل على الأسهم الثانية خاصة الي فيها توزيعات و للحين جمعياتها ما اعقدت و أسعارها مغرية مثل أجيليتي

نصيحة للجميع الصبر و عدم البيع
منو لي يطبل حق اسهم انا وا لي انت لاحد يبع وزين موقفه الله يرحم الحال

تسكيرة ممتازة

و تجميع قوي اليوم

باجر المقاومة 530

ان شاء الله يكسرها و يقفل فوقها

كلام با لهواء ترا والله مالي اخلك ابحث:eek:

الهوا هذا الي ان شاء الله يطيرك لصفحات ثانية

يا ريت شوية ذوق و المحافظة على مشاعر اخوانك

ما في داعي للاشاعات و محاربة الشركة و كلام نفس كلمة فاشله يبين انك بالتحليل أبيض !

و يا ريت تقولنا عن شركتك انت
لوجستك أو الرابطة

الا تدعي جزاك الله خير عندك رد رد

ردنا و خلصنا

حلاو !!

ركز في الرد

ماتشوف شر بس نصيحه لوجه الله اذا تعرف شئ تكلام ماتعرف لا تكلام واجد هاذ ي فلوس ناس :p:D ماعاد رد عليك:)

ahmadosh

عضو نشط
ماتشوف شر بس نصيحه لوجه الله اذا تعرف شئ تكلام ماتعرف لا تكلام واجد هاذ ي فلوس ناس :p:d ماعاد رد عليك:)

نصيحة كان من الأفضل توجها لنفسك

و اذا انت خايف على فلوس الناس كان الأفضل انك تبتعد عن اسلوب التهويل

بلاحدود

عضو نشط
تصريح جديد..

إن شاء الله خير

الملفات المرفقه:

• Untitled-1 copy.png
    Untitled-1 copy.png
    الحجم: 1.2 MB   المشاهدات: 71

LUVKUW

عضو نشط
السلطان لمساهمي أجيليتي: 1.78 مليار دينار أصول الشركة... والسيولة 314 مليون دينار الجريدة
تنشر كلمته للجمعية العمومية
انسحاب القوات الأميركية من العراق والأزمة العالمية والدعاوى أهم التحديات التي واجهتنا
أحمد فتحي
حصلت 'الجريدة' على تقرير مجلس إدارة شركة أجيليتي، وعلى كلمة رئيس مجلس إدارتها طارق السلطان للمساهمين الذي تحدث عن أداء الشركة في 2009، والتحديات التي واجهتها خلال هذه الفترة.

قال رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة أجيليتي طارق السطان في كلمته للمساهمين في التقرير السنوي للشركة الذي سيلقى خلال الجمعية العمومية للشركة، إن 'أجيليتي' أعلنت انخفاض إيراداتها خلال عام 2009 بنسبة 7.1 في المئة لتبلغ 1.7 مليار دينار بالمقارنة بمعدلاتها في عام 2008 والتي بلغت 1.84 مليار، كما حققت صافي أرباح بقيمة 156.4 مليون دينار بواقع 155.9 فلس للسهم مع تحقيق أرباح تشغيلية بواقع 168.8 مليون دينار.
وأضاف السلطان: 'لديها الأسس الرئيسية التي تميزها عن غيرها من الشركات المناظرة بفضل وجودها في الأسواق الناشئة وقدراتها اللوجستية المتخصصة، وقدراتها على العمل المشترك بدعم قطاعات أعمالها والتي سوف تساعدها على استمرار النجاح في طريق التقدم، إضافة إلى التركيز على تحسين العائد على رأس المال ومواصلة إدارة الميزانية العمومية من أجل تحقيق مصالح كل المتعاملين مع الشركة، مبيناً أن هذا يمكن تحقيقه من خلال تنمية الإيردات الذاتية وخفض المصاريف بطريقة حصيفة وعقلانية، مما يؤهل الشركة لاحتلال مركز عالمي مناسب خلال عام 2010 والفترة المقبلة.
وأوضح السلطان أن التحديات التي تواجه الشركة بما فيها التعافي البطيء من الركود الاقتصادي العالمي وانسحاب القوات الأميركية من العراق والدعاوى والتحديات القانونية مثلت عاملا مساعدا وحافزاً للإسراع بخطط التغيير واتباع أنظمة جديدة لتصبح أجيليتي بموجبها شركة أكثر تنافسية ومرونة وكفاءة.
وقال السلطان إن قاعدة أصول الشركة بلغت في عام 2009 ما قيمته 1.78 مليار دينار وبلغ صافي الديون حوالي 39 مليون دينار بانخفاض بلغ 76 في المئة عن عام 2008، مبيناً أن وضع السيولة لدى الشركة من العمليات الاساسية قوي، حيث لديها ميزانية نقدية بقيمة تقديرية تبلغ 314 مليون دينار، مؤكداً أن تركيز أجيليتي القوي على الأعمال الأساسية سوف يضمن لها نمواً مستمراً في الفترة المقبلة.
جدول الأعمال
وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للشركة 13 بندا احتوت على البنود التقليدية مثل سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2009، وسماع تقرير مراقبي الحسابات، ومناقشة واعتماد البيانات المالية، والتصديق على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 40 في المئة بواقع 40 فلسا لكل سهم، وتفويض مجلس الإدارة باتخاذ إدارج أسهم الشركة في أي من الأسواق المالية.
كما اشتملت على الموافقة على اعتماد مكافأة أعضاء مجلس الإدارة وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم المالية والموافقة على التعامل مع أطراف ذات صلة، إضافة الى تفويض مجلس الإدارة في شراء أسهم خزانة ما لا يزيد على 10 في المئة، وتفويض مجلس الإدارة بإصدار سندات طويلة الأجل مع وضع الشروط والضوابط واستكمال الإجراءات القانونية لذلك.
كما تتضمن الموافقة على وقف الاحتياطي القانوني وانتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد لثلاث سنوات قادمة، مع تعيين أو إعادة تعيين مراقبي الحسابات.

BraveGaLb

عضو نشط
وإخلاء طرفهم وإبراء ذمتهم المالية والموافقة على التعامل مع أطراف ذات صلة،

والله خوش!

volvickuwait

عضو نشط
بورصة قطر

(31/05/2010) المخازن تعلن عن تأكيد المحكمة لتقييم الأصول الصافية لشركة أجيليتي

أعلنت شركة الخليج للمخازن التأكيد لتقييم أجيليتي من قبل المحكمة المختصة في دولة قطر ، وتنتظر الآن قرار خطي من المحكمة ، والتي سوف يتم إرسالها لاحقاً إلى وزارة الأعمال والتجارة للموافقة النهائية عليها قبل تحديد موعد لاجتماع الجمعية العامة غير العادية

http://www2.dsm.com.qa/pps/dsm/portal/Pages/DSM_AR_NewsDeatils?id=10001

smsxxxsms

عضو مميز
أجيليتي تفوز بعقد لتقديم خدمات لوجيستية في الخفجي ب17 مليون دولار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى