شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق
بصراحه في أشياء قاعد تصير ماني فاهمها

1. بالنسبه لأعلان عن شركة أنهام أنها ستبدأ بمشروع المورد الرئيسي من بداية الشهر القادم . كيف تبدأ من الشهر القادم و شركة أجليتي عندها تمديد 6 شهور للعقد أي إلى شهر نوفمبر تقريبا ؟

2. بالنسبه حق شركه إستثماريه تتفاوض لشراء 15% من ملاك أجليتي . كيف إدارة البورصه حتى ما سألت أجليتي عن صحة الخبر ؟

3. ليش كل هذا الضغط المتعمد على الرابطه و عدم تفاعلها مع الأخبار الإجابيه سواء من إرتفاع السوق أو من نتائجها الطيبه في الربع الأول أو النتائج الطيبه التي تحققها الشركات التابعه لها ؟

خخوي اقلك شي لكن ما حد يزعل من المساهمين واكيد الهدف ما هو تنزيل سعر السهم وانا من الناس الشارينه بسعر 415 فلس

1. خوي انهام ما ذكرت انها بدات العمل وتنفيذ العقد انما بدات بالتجهيزات والتحضيرات والمقصود من الخبر ان اعتراض الرابطه كلام وهي حتى مو راضيه تنتظر ديوان المحاسبه لانها متاكده من قدراتها ومستحيل شركة تدخل مناقصة وتفوز بعقد وهي مخالفه للشروط وحتى الرابطه لما صرحت انها تعترض ..... كتبت انه تم تكليف مصدر للبحث واكتشف المصدر ان انهام لا يوجد لديها مخازن ..... يعني الرابطهم تدري اكثر من شركة أنهام ؟؟؟!!!! واضح الخبر من البدايه انه للتصريف وانا حذرت وايد الناس تتدبس بالسهم وكان حينها 280 فلس و صار مشكله مع احد الاعضاء لاني قلت تصريف

2. الرابطه مو قاعده تتفاعل مع السوق و ..... الشركة اخوي حدها بين 150 الى 200 فلس ومستحيل تطلع اكثر الا بعقد الهيفي ليفت الناطرينه الناس الحين واذا افترضنا ان اللي قاعد يصير الحين تجميع فهو تجميع على امل خبر او اشاعه جديده ترفع الشركة وتبيع الناس والا بدون العقود وحركاتهم حدهم 150 فلس

شبكو

عضو نشط
والله حاطين امل بالسهم يبااااااا حراميه بالعربي وناس ماتستحي .

مجروح من سهم

عضو نشط
رحنا ملح يالرابطه خذلتينا ,, وينك يادشتي :(

ريكاندو

عضو نشط
بحط وجهة نظري

بخوص سهم الرابطه وخاصه ارباح الربع الاول اشووف انه كلها ورقيه لانها من صعود تنظيف ولوجستيك يعني التشغيلي خساره واهم متعمدين يصعدون تنظيف ولوجستيك علشان الرابطه ما تحط خساره قويه ولي يقول نزول التظيف ولوجستيك ياثر على الرابط
اقوله اكيد واذا ردو اسعارهم الي قبل سلملي على الرابطه
والله يعينك ويرزقكم وان شااء الله يعدل السهم

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

الأمريكان نفذوا بجلودهم واحنا اللى تدبسنا --- حسبى الله ونعم الوكيل

مجروح من سهم

عضو نشط
تتوقعون جم قاع الرابطه بتوصل على اي اسعار يعني وترتد

انا اتوقع من سعر 190 -- 170 ..

شنسوي نبي نتجهز للتبريد :confused:

ezee

عضو نشط
يا أهل الرابطة لا تتذمرون ولا تتحسفون ولا تخافون اكثر شركة راح تستفيد من قانون الخصخصة هى الرابطة كافى ان الموانى كلها تحت ايدها من 3 سنوات تقريبا واللحين

بقانون الخصخصة يعنى اعتقد ان السهم ما راح يوقف من باجر ولا تنسون ان الرابطة شركة كبيرة ولها فروع بجميع قطاعات السوق وانشطتها متعددة نقل تخزين مقاولات تخليص شحن مناولة لوجستك بانواعة تنفيد مشاريع عملاقة انشتها كبيرة ومتنوعة ومن باجر راح يتفاعل السهم مع القانون وما ابى منكم الا دعوة صادقة يا اخوان

mrnavy

عضو نشط
اشلون ورقية واهي تشغيلية بحته

بحط وجهة نظري

بخوص سهم الرابطه وخاصه ارباح الربع الاول اشووف انه كلها ورقيه لانها من صعود تنظيف ولوجستيك يعني التشغيلي خساره واهم متعمدين يصعدون تنظيف ولوجستيك علشان الرابطه ما تحط خساره قويه ولي يقول نزول التظيف ولوجستيك ياثر على الرابط
اقوله اكيد واذا ردو اسعارهم الي قبل سلملي على الرابطه
والله يعينك ويرزقكم وان شااء الله يعدل السهم

مع احترامي الشديد لوجهة نظرك اسمحلي اختلف وياك اشلون اتصير ورقية و نشاط الرابطة تشغيلي بحت مابقت تريله بالكويت مو لهم و عقود مناولة و نقل و تاجير باصات الخ
ليش ماتقول انه السهم عليه ضغط من صغار المتداولين و السبة القط اللي صار البعض اقول حرامية اشلون حرامية و اهم ما اخلفو في عقد خذوه اشلون حرامية و اهم ماعندهم تزوير حتى في قضيتهم مالت مقتل الامريكي الادارة تعاملت مع الحادث قانونيا و اتخذت مخصصات و بالاخر شغلها صح ياجماعه انا اقول خل ننسى الرابطة اسبوعين من الحين و نشوف شنو راح اصير طولو بالكم و نصيحة اذا خسارتك شايده طول بالك و اذا معقولة ريح بالك و اطلع مجلس الادارة مجتهد و قاعد يقتنص اي فرصة اتييلها و تونا اول السنه الربع الثاني ابين و اذا ياني ولد بسميه رابط لوووول :)

الزبده نبيع ولا نمسك

ريكاندو

عضو نشط
مع احترامي الشديد لوجهة نظرك اسمحلي اختلف وياك اشلون اتصير ورقية و نشاط الرابطة تشغيلي بحت مابقت تريله بالكويت مو لهم و عقود مناولة و نقل و تاجير باصات الخ
ليش ماتقول انه السهم عليه ضغط من صغار المتداولين و السبة القط اللي صار البعض اقول حرامية اشلون حرامية و اهم ما اخلفو في عقد خذوه اشلون حرامية و اهم ماعندهم تزوير حتى في قضيتهم مالت مقتل الامريكي الادارة تعاملت مع الحادث قانونيا و اتخذت مخصصات و بالاخر شغلها صح ياجماعه انا اقول خل ننسى الرابطة اسبوعين من الحين و نشوف شنو راح اصير طولو بالكم و نصيحة اذا خسارتك شايده طول بالك و اذا معقولة ريح بالك و اطلع مجلس الادارة مجتهد و قاعد يقتنص اي فرصة اتييلها و تونا اول السنه الربع الثاني ابين و اذا ياني ولد بسميه رابط لوووول :)

عزيز وغالي يا بعد قلبي وكذالك لك حق الانتقاد
بس انا ما قلت انها ورقيه بالعكس تشغيليه بس عندهم خسائر تشغيليه يعني مصاريف عمال وجذي ومجلس ادارة وبانزين وديزل ومن هالشغلات الي قط فلوس فاهم ارفعو االاسهم الي عندهم علشان يغطون الخساره عرفت شلون بس هذا قصدي وله لو مو رافعين الاسهم راح تروح فيه الرابطه وخسايره بتصير جايده مو اقل من 50 فلس حق نهاية السنة 2009 بس عدلو الاسهم علشان بالدفاتر بس

انتا احسبها يعني لو صج عندهم ارباح تشغيليه ومع اسهمهم الي صعدت كان شفت الارباح الي عندهم مو اقل من 50 فلس لسنة 2009 مع صعود اسهمهم بقوة وفلسين بس؟

وجهة نظري جذي الظاهر انت فهمتها غلط

Metalforever

عضو نشط

الزبده نبيع ولا نمسك

الكلام واضح يا بو هباش ، الزبده ، إذا ياك ولد تسميه رابط :) لوووووول

شبكو

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووووووووووول حسبي الله عليهم الف مره

ahmadosh

عضو نشط
بس انا ما قلت انها ورقيه بالعكس تشغيليه بس عندهم خسائر تشغيليه يعني مصاريف عمال وجذي ومجلس ادارة وبانزين وديزل ومن هالشغلات الي قط فلوس فاهم ارفعو االاسهم الي عندهم علشان يغطون الخساره عرفت شلون بس هذا قصدي وله لو مو رافعين الاسهم راح تروح فيه الرابطه وخسايره بتصير جايده مو اقل من 50 فلس حق نهاية السنة 2009 بس عدلو الاسهم علشان بالدفاتر بس

انتا احسبها يعني لو صج عندهم ارباح تشغيليه ومع اسهمهم الي صعدت كان شفت الارباح الي عندهم مو اقل من 50 فلس لسنة 2009 مع صعود اسهمهم بقوة وفلسين بس؟

ممكن توضح شلون رفع سعر سهم تنظيف و لوجستك يزيد أرباح الرابطة ؟ انا أفهم أن هذا يزيد أرباح الملاك من خلال المضاربه
بس شلون الشركة راح تستفيد ؟

rahaly

مستشار قانوني
على وين مستر دشتي ؟؟

:)

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.1 KB   المشاهدات: 197

ريكاندو

عضو نشط
ممكن توضح شلون رفع سعر سهم تنظيف و لوجستك يزيد أرباح الرابطة ؟ انا أفهم أن هذا يزيد أرباح الملاك من خلال المضاربه
بس شلون الشركة راح تستفيد ؟

انا اقولك لانه من اصول الرابطه سهم تنظيف وسهم لوجستيك واذا صعدو تزيد موجوداتهم يعني على اقفال السهم يقيمون الميزانيه ويطلع عندهم زياده بالاصول ولكن مو زياده بالموجودات المتداوله ولكن بالموجودات ككل وبس
عساهي وصلت ؟

mrnavy

عضو نشط

عزيز و غالي ولد عمي الله كريم و ماعلينا الا الانتظار و نشوف شنو راح اصيير و ان شاء الله قانون الخصصة اظبطنا :)

ahmadosh

عضو نشط
انا اقولك لانه من اصول الرابطه سهم تنظيف وسهم لوجستيك واذا صعدو تزيد موجوداتهم يعني على اقفال السهم يقيمون الميزانيه ويطلع عندهم زياده بالاصول ولكن مو زياده بالموجودات المتداوله ولكن بالموجودات ككل وبس
عساهي وصلت ؟

أها انت تتكلم عن الأصول والقيمة الدفترية. اوكي

و لا تتكلم عن الأرباح التشغيلية لأن هم عندهم أرباح تشغيلية بعيدة عن زيادة قيمة الشركة الدفتريه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى