شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة )

الحالة
موضوع مغلق

كويتي2006

عضو نشط
السؤال شنو سبب عدم صعوده

كويتي2006

عضو نشط
شنو المغزى من القط امقاطط للأسفل

اقول حركات اليوم تصريف تجميع تطفيش تخريف شنو بالضبط

ahmadosh

عضو نشط
شنو المغزى من القط امقاطط للأسفل

اقول حركات اليوم تصريف تجميع تطفيش تخريف شنو بالضبط

من ناحيه فنية السهم بدأ بالإستقرار

أنا شايف حركات مضاربه و محاولة سحب السهم لدعم جيد و التأسيس عليه و من ثمه التصريف على 270 أو 280

adelsaqer

عضو نشط
السهم قيمتة الد فترية 293 فلس تقريبا واعتقد والله اعلم راح يتم بالاسعار هذي الي ان يطلع خبر عقد جديد مثلا

انا حذرتكم من سهم مجموعة الرابطة والكل كان ضدي وقلت لكم الحين يدبسونكم بالسهم وبعدين سقوط حر مثل العاده

اعلان الارباح بالاشهر الثلاثه الاولى ممكن يكون نتيجة ارتفاع الاصول لان السهم كان 100 فلس صار 200 بنهاية شهر 3 بالنسبه لشركة الرابطة بالتحديد و باقي المجموعه نفس الشي بعدين المراقب لعمليات التداول يلاحظ انه معروض مليونين سهم وفجأة يصير معروض 200 وماحد اشترى المليونين سهم وين طارو ؟؟؟؟

ترى شركات ما عندها مصداقية وتسقط سقوط حر من 420 الى 250 انتبهو منها انا بنصحكم وانا من المتضررين بسقوطها الاخير والله يستر الحين

nokhitha

موقوف
انا حذرتكم من سهم مجموعة الرابطة والكل كان ضدي وقلت لكم الحين يدبسونكم بالسهم وبعدين سقوط حر مثل العاده

اعلان الارباح بالاشهر الثلاثه الاولى ممكن يكون نتيجة ارتفاع الاصول لان السهم كان 100 فلس صار 200 بنهاية شهر 3 بالنسبه لشركة الرابطة بالتحديد و باقي المجموعه نفس الشي بعدين المراقب لعمليات التداول يلاحظ انه معروض مليونين سهم وفجأة يصير معروض 200 وماحد اشترى المليونين سهم وين طارو ؟؟؟؟

ترى شركات ما عندها مصداقية وتسقط سقوط حر من 420 الى 250 انتبهو منها انا بنصحكم وانا من المتضررين بسقوطها الاخير والله يستر الحين

والله ياخي ابتلشنا فيك ما تطلع الا بنزول السهم حذرتكم و قلتلكم و لي سكر صاعد تختفي ياخي اذيتنا يبا قلت الي عندك مره و خلصنا الي يبي يسمع سمع كلامك و الي ما يبي بكيفه فكنا من هل حنه الي ما تيب ،لا تودي

خوي حتى لما تطلع بكون موجود

nokhitha

موقوف
خوي حتى لما تطلع بكون موجود

ما اعتقد انك موجود من اقفاله يوم الخميس كان صاعد و امس مسكر صعود ما شفنا طلعتك البهيه و اليوم نزل طلعتلنا دير بالكم ، تصريف يا عمي انت من ال ٢٣٨ و انت تقول تصريف و بعدها السهم صعد لي ٢٧٥ و انت لازلت تقول تصريف ، اليوم نزل و عدل بالأقفال و انت للحين تحذر و تصريف و الله لو بايع الشركه كلها جان خلص

الحين خلونا من الكلام الفاظي السهم وين رايح تحت ولا فوق

rahaly

مستشار قانوني
ويبقى سهم مضاربة .. لحين انتهاء اخبار العقود .. مسمار جحا :)

ما اعتقد انك موجود من اقفاله يوم الخميس كان صاعد و امس مسكر صعود ما شفنا طلعتك البهيه و اليوم نزل طلعتلنا دير بالكم ، تصريف يا عمي انت من ال ٢٣٨ و انت تقول تصريف و بعدها السهم صعد لي ٢٧٥ و انت لازلت تقول تصريف ، اليوم نزل و عدل بالأقفال و انت للحين تحذر و تصريف و الله لو بايع الشركه كلها جان خلص

خوي لما طلع السهم انا كنت موجود وحذرتكم وقلتلكم خاف يدبسونكم بالسهم وما ادري انت ليش تدافع عنهم :confused::confused: دبسوك بالسهم ممكن عشان انا لما كنت مدبس بالسهم كنت ادافع عنهم شسوي بعد ؟؟؟

عل:confused:ى كل الاحوال بالتوفيق واتمنى توصل 1000 فلس بس انا اعطي رأيي وانت كيفك واحترم رأيك ... لكن مو تطبلهم وايد احكي رأيك بالادله يعني الشركة كانت 100 فلس وطلعت بدون سبب بس بالكلام طلعوها والحين يبون يردون العقد مال انهام وياخدونه غصب عن الامريكان يبون يحاسبون البنتاغون ههههههههه

انت تصدق ان مناقصة فازت فيها شركة وعقد مليارات وبعد ما فازت اكتشفت الرابطة شي كان البنتاغون ناسيه وطلعت مخالفة للشروط :D:D:D:D:D

معشي الجن

عضو نشط
مضارب نشط بالتعاون مع مدير مركز مالي تخصصي كان وراء عمليات الترويج والمضاربة على سهم ايكاروس , والمضارب نزار القرطاس عاد مجدداً ليضارب على اسهم الصناعات المتحدة والرابطة

smsxxxsms

عضو مميز
ديوان المحاسبة الحكومي الامريكي يقبل اعتراض "الرابطة" على ترسية عقد المورد الرئيسي على "انهام"

كويتي2006

عضو نشط
شنو المصدر

معشي الجن

عضو نشط
علمت "كويت نيوز" من مصادر مطلعة ان ديوان المحاسبة الحكومي الامريكي قام بقبول الاعتراض المقدم من شركة "الرابطة" بخصوص ترسية عقد المورد الرئيسي لامدادات الجيش الامريكي على شركة "انهام".
واكدت المصادر ان الحكومة الامريكية قامت اليوم الاثنين بتعيين محامي للدفاع عن الجهة المسئؤلة عن ترسية العقود ، مضيفا ان الرابطة قدمت كافة الاوراق التي ادرجت فيها اعتراضها على ترسية العقد نهاية الدوام الرسمي لديوان المحاسبة الحكومي الامريكي الاربعاء الماضي

كويتي2006

عضو نشط
ديوان المحاسبة الحكومي الامريكي يقبل اعتراض "الرابطة" على ترسية عقد المورد الرئيسي

جاسم النصار

الإثنين, 03 مايو 2010 22:17

علمت "كويت نيوز" من مصادر مطلعة ان ديوان المحاسبة الحكومي الامريكي قام بقبول الاعتراض المقدم من شركة "الرابطة" بخصوص ترسية عقد المورد الرئيسي لامدادات الجيش الامريكي على شركة "انهام".
واكدت المصادر ان الحكومة الامريكية قامت اليوم الاثنين بتعيين محامي للدفاع عن الجهة المسئؤلة عن ترسية العقود ، مضيفا ان الرابطة قدمت كافة الاوراق التي ادرجت فيها اعتراضها على ترسية العقد نهاية الدوام الرسمي لديوان المحاسبة الحكومي الامريكي الاربعاء الماضي.

كويتي2006

عضو نشط
ممكن خبير قانوني يشرح لنا الخبر وتداعيته وما هو المقصود وما سيئول اليه الوضع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى