شركة مبرد للنقل (مبرد) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

alzeeer

موقوف
كفوو والله عليك عزالله قوول وفعل

اقولك شغله ماراح ابيع الا بربع دينار

الله يرزقك بس يا اخوي الرجال اللي بالي بالك اذاني من الصبح يدقدق شرايك بالصفوة وشرايك وشرايك وانا وصيت وانا شريت ذبحني يا اخووووي

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الله يرزقك بس يا اخوي الرجال اللي بالي بالك اذاني من الصبح يدقدق شرايك بالصفوة وشرايك وشرايك وانا وصيت وانا شريت ذبحني يا اخووووي

هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ياعمي تدري شنو تقووووله

قــــوله ياعمي فــك عمرك اول شي وقوله سلملي على عارف اذا علق اليوم :)

بعدين من صجك انت ؟؟؟ يبا الرجال اللي خبري خبرك ماعنده شغل كل يوم يقعد الساعه 7 الصبح ويدش على كل صفحات الشركات ويكتب لهم فالكم التعليقه وفالكم طيب واذا صعد السهم تكه او تكتين يذل ام العالم انا وصيت وانا وصيت هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ياجماعه هذا مداعبات بينا لحد يتاثر

alzeeer

موقوف
هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ياعمي تدري شنو تقووووله

قــــوله ياعمي فــك عمرك اول شي وقوله سلملي على عارف اذا علق اليوم :)

بعدين من صجك انت ؟؟؟ يبا الرجال اللي خبري خبرك ماعنده شغل كل يوم يقعد الساعه 7 الصبح ويدش على كل صفحات الشركات ويكتب لهم فالكم التعليقه وفالكم طيب واذا صعد السهم تكه او تكتين يذل ام العالم انا وصيت وانا وصيت هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ياجماعه هذا مداعبات بينا لحد يتاثر

بس تصدق هو شاري امس بالصفوة علي سعر 53 اتوقع انه يعرف احد بمجلس الادارة وهو اللي وصاه علي السهم يا اخي تكفي اسئله قوله وين رايحين بالسهم يعني اللي عنده هالسهم وين يبيعه لانه الرجل اللي بالك تعرفه انت كل يوم يعطي توصية ويصدق فيها يرتفع بالحد الاعلي والدليل شوف اسهمه اللي تعرفها مرتفعه وما عنده خساير الرجال بل علي العكس الرجل وصل مرحلة يشتغل بحسابات ناس كثيرة ويربحهم وما يعطونه شي

عالي بأخلاقي

عضو نشط
بس تصدق هو شاري امس بالصفوة علي سعر 53 اتوقع انه يعرف احد بمجلس الادارة وهو اللي وصاه علي السهم يا اخي تكفي اسئله قوله وين رايحين بالسهم يعني اللي عنده هالسهم وين يبيعه لانه الرجل اللي بالك تعرفه انت كل يوم يعطي توصية ويصدق فيها يرتفع بالحد الاعلي والدليل شوف اسهمه اللي تعرفها مرتفعه وما عنده خساير الرجال بل علي العكس الرجل وصل مرحلة يشتغل بحسابات ناس كثيرة ويربحهم وما يعطونه شي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي

والله زين اذا يعرف الصفوه لا وين رايح يصير عاد هو مايفهم شي بالسووق وانا قايله الكلام هذا من زمان انك ولا شي بالبورصه

خصوصاا الرجال متعلق صارله سنتين مرا مع المجموعه الدوليه سنه 2008 وسنه 2009 مع صافتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي والمشكله يدير حسابات ناس واجد والله مصيبه ولا بعد يربحهم وهم مايعطونه شي صراحه انسان مو طبيعي

الله يعينه ويعوض خسايره دبل الدبلات

عالي بأخلاقي

عضو نشط
سمعنا وماتشمتنا

حنا نقول واقع وليس تشمت

اللهم لاشماته

BARKAWI

عضو مميز
بناء على طلب شخص عزيز عندي :)

وجهة نظري للسهم

شفت شلون بو محمد والإخوان الباقين ما يهونون شلون منطقة 98-102 الأصل فيها بيع للمضارب والأسلم البيع عندها ومعاودة الشراء بعد اختراقها ، وإن كنت أفضل اختراق 106 للتأكيد ، واللي بوصلنا للهدف التالي إن شاء الله :)

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شفت شلون بو محمد والإخوان الباقين ما يهونون شلون منطقة 98-102 الأصل فيها بيع للمضارب والأسلم البيع عندها ومعاودة الشراء بعد اختراقها ، وإن كنت أفضل اختراق 106 للتأكيد ، واللي بوصلنا للهدف التالي إن شاء الله :)

هلا بوباسل مساء الورد :)

أخوك ملتزم بالتحليل الفني وما أتبع العواطف (السهم بيطير ) وغيره

والحمد لله سيلت المحفظه والله يزيدك علم

Toosh

عضو نشط
بوباسل شرايك بتداول اليوم ؟ وكونه شال عال 102 وسكر عليه ,, شتتوقع للسهم باجر و وين الهدف الياي و جم وقف الخسارة ؟

Trillion

عضو مميز
يعطيك العافيه بوباسل وانا ماشي معاك خطوه خطوه يا الغالي من جذي ما راح ادش على

سهم الا بعد اقفال على 106

سعدباد

عضو نشط
وين الشهم اللي يحلل السهم تحليل مايخرش الميه
عقب تداول اليوم

sawa7

عضو نشط
للرفععععععععععععععع

الحريه

عضو نشط
دمج «مبرد» مع «إمداد» بات قريباً جداً

أحمد حسن:
اكد مصدر مطلع في شركة مبرد للنقل «مبرد» إن عملية إعادة هيكلة مالية وإدارية على نطاق واسع يجري الإعداد لها من قبل الشركة الام شركة أعيان للإجارة والتمويل سيتم تنفيذها في الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال الدمج عن طرق الاستحواذ على شركة إمداد لتأجير السيارات من قبل شركة مبرد للنقل.
ومن المتوقع أن تحقق شركة مبرد للنقل نموا قياسيا في نتائجها الفصلية عن الربع الأول من 2010 قياسا على نتائجها في الفترة ذاتها من العام الماضي، مضيفا ان الشركة التي تعتبر الذراع اللوجستية لشركة أعيان للإجارة والاستثمار التي تقوم بتغطية سلسلة خدماتها التي تقدمها وشركتها التابعة في منطقة الخليج والشرق الأوسط بما فيها العراق.
وتهدف اعيان من زيادة رأسمال مبرد والذي يتوقع الانتهاء من الاكتتاب فيه في 5 مايو الجاري إلى الاستحواذ بالكامل على شركة إمداد لتأجير السيارات، حيث تمت الزيادة بنسبة29.1 في المئة من 16.7 مليون دينار الى 21.6 مليون دينار بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد، تضاف إليها علاوة اصدار ‏قدرها فلسان للسهم الواحد تُدفع نقدا وعلى دفعات، وتخصص لمساهمين جدد مع تنازل ‏المساهمين الحاليين مقدما عن حقهم في الاكتتاب في هذه الزيادة.
وأوضح المصدر ان الشركة بعد ان انتهت من إعداد خطة إعادة هيكلتها خرجت بتوصيات تصب في هيكلة مالية وإدارية شملت تخفيض التكاليف الإدارية والتخارج من بعض الأصول الاستثمارية في الربع الثاني من عام 2010، واستغلال عوائدها في دعم أنشطة الشركة الخاصة بالنقل وعملياته بالإضافة الى التركيز على خدمات التأجير والبيع والتصنيع الخاصة بالنقل البري.
واشار الى ان تغيرات كبيرة في مجلس ادارة شركة مبرد ينتظر ان تتم بعد الانتهاء من عملية إعادة الهيكلة

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الله بالخير وينكم ياشباب معقوله محد متعلق في مبرد الا انا شنووو ؟؟؟ مستحييييييييل

BARKAWI

عضو مميز

عالي بأخلاقي

عضو نشط
بارك الله فيك والله يحزاك خير

البيروتي

عضو نشط
شكثر نا متعلقين بالسهم على اسعار فوق ال 150 فلي

صانع السوق مو غبي يرفع السهم لهالمستويات علشان الناس تقط عليه

واكبر دليل ان اعيان الام صرفت كمية 6% عليكم

الله يعينكم

انا عن نفسي بعته بسعر 176 شرايكم فينى