أنت تسأل ،، ونحن نجيب

moussawi

عضو نشط
السلام عليكم

أبو باسل طال عمرك انت رديت على الكل الا أنا نسيت ترد عليي بخصوص سهم صناعات متحدة :)

BARKAWI

عضو مميز
السلام عليكم

أبو باسل طال عمرك انت رديت على الكل الا أنا نسيت ترد عليي بخصوص سهم صناعات متحدة :)

هلا بالعزيز الموسوي

يعني نسيتك وما نسيتك ،، كنت ناوي أذكر الإخوان إنه التحاليل تكون للأسهم الشرعية فقط ونسيت أحطه ، فاعذرني لعدم تحليل الأسهم غير الشرعية

abu_fahad

عضو نشط
مشكور أبو باسل على التحليل الطيب ، الله يوفقك يارب ويرحم والديك

BARKAWI

عضو مميز
قبل أن نبدأ تحليل الأسهم المطلوب تحليلها حابب أنوه على نقطتين:

1- الاعتذار المسبق لعدم تحليل الأسهم غير الشرعية ، وأعتذر عن تجاهل هذه الطلبات

2- تقديم التحية والسلام لجميع من يطلب التحليل ، حيث أن تقريبا كل من يطلب التحليل يسلم ويدعي لي بالخير وأنا غالبا لا أرد على سلامه ولا أشكر له دعاؤه وأبدا مباشرة بتحليل الأسهم ، ليس تقليلا لشأن أي أحد حاشا لله ، لكن لتوفير الوقت والنظر لأكبر عدد ممكن من الأسهم ، فكل واحد باسمه ونكه أوجه له التحية والسلام والشكر للكلام الطيب اللي تغمروني فيه ولو أني لم أكتبه

تحياتي لكم جميعاً

منور

عضو نشط
ماتقصر يالغالي
الله لايهينك الدولي انا شريته ب280
والدانه 128
ايكاروس 138 شتنصحني؟

BARKAWI

عضو مميز
ابو باسل شوفلنا جيزان الله يرضى عليك

جيزان ،، الدعم الحالي 48 ، الدعم المهم 46 ومادام السهم فوقه ما عليه خوف إن شاء الله ، المقاومة 53

بو باسل زين وصافتك وشكرا

زين ،، الدعم المهم 1240 وكسره سلبي على السهم ، يجب أن يبقى السهم فوق 1180 وإلا فالخروج أفضل ، المقاومة 1300

صافتك ،، يجب أن يخترق السهم 47 حتى يصبح وضعه إيجابي والهدف الأول حينها 50 ثم 52 إن شاء الله ، الدعم الحالي 42

BARKAWI

عضو مميز
ماتقصر يالغالي
الله لايهينك الدولي انا شريته ب280
والدانه 128
ايكاروس 138 شتنصحني؟

الدولي ،، السهم حاليا سلبي وكما كان متوقعا بعد تضخم إشاراته وحصول دايفردنس سلبي عليه ، تعطى وقف خسارة مبكر ، الإشارة الثانية تكون بكسر الدعم 260 وبكسر يفضل خروج المضارب ، السهم لن يتعافى حتى يستقر فوق 275 ليومين على الأقل

الدانة ،، الدعم 122 وكسره وقف خسارة ، المقاومة 132-134 واختراقها بيعطينات دخول إن شاء الله ، مؤشرات السهم حتى الآن جيدة إن شاء الله

إيكاروس ،، الدعم اللي لازم ما يسكر تحته هو 130 ، المقاومة الحالية 138 ، ممكن المضاربة على هذه المستويات حاليا حتى يحدد السهم اتجاهه بشكل واضح

مجهود تشكر عليه بوباسل
وتسلم الأيادي
:)

هلا بأبو بدر وسلمت يداك وعيناك :) ، شاكر لك مرورك الكريم

بوسالم

عضو نشط
السلام حبيب قلبي برقاوي : صلبوخ , ايفا , المتحد ليش ما عليه شغل وايد ليش معلق على 520 فلس مع الشكر

BARKAWI

عضو مميز
الصفوه وابيار وجزاك الله خير

الصفوة ،، الدعم 27 ، المقاومة 30 ،، اختراق 30 بوصلنا 32 إن شاء الله ،، مؤشرات السهم تميل للإيجابية قليلا

السلام حبيب قلبي برقاوي : صلبوخ , ايفا , المتحد ليش ما عليه شغل وايد ليش معلق على 520 فلس مع الشكر

صلبوخ ،، المقاومة المهمة 84 اختراقها دخول إن شاء الله ،، الدعم 77 وكسره سلبي ، الدعم المهم 73 وكسره خروووج

المتحد ما أدري ليش ما عليه شغل ؟ :confused: :)

بوسالم

عضو نشط
صلبوخ ،، المقاومة المهمة 84 اختراقها دخول إن شاء الله ،، الدعم 77 وكسره سلبي ، الدعم المهم 73 وكسره خروووج

المتحد ما أدري ليش ما عليه شغل ؟ :confused: :)[/QUOTE]

عزيزي برقاوي ايفا سقطت سهوا منك ايفا الله يرضى عليك

BARKAWI

عضو مميز

المتحد ما أدري ليش ما عليه شغل ؟ :confused: :)

عزيزي برقاوي ايفا سقطت سهوا منك ايفا الله يرضى عليك[/quote]

لا أخوي ما سقطت سهوا ، لكن أكرر اعتذاري لعدم تحليل الأسهم غير الشرعية

worood

عضو نشط
السلام عليكم
اخ برقاوي بالنسبه لسهم المدينه برايك كم السعر المناسب للدخول وشكرا

حدى راهى

عضو نشط
اخت ورود المدينه صارلها 4 شهور واهى هذا سعرها الله يعين ملاكها

أعلى