أنت تسأل ،، ونحن نجيب

BARKAWI

عضو مميز
بارك الله فيك بس ما قاعد نشوف صفحة اسهم حط عينك عليها شخبارها
مع تحياتي

مشكور على السؤال بو عيسى

معظم الاسهم في الجدول إما وصلت أهدافها أو أعطت وقف خسارة ، ولم يقم أحد من الإخوان بالسؤال عن الاسهم الموجودة فيها وبالتالي شعرت انه المتابعة ضعفت عليها وهذ شي طبيعي للسب المذكور آنفاً،، وحاليا ما كو إلا 3 أسهم عليها العين قمت بالإشارة إليهم في صفحاتهم المخصصة (الدولي والمعامل) بالإضافة إلى المباني لكني لم أضفها للجدول برغم اني أشرت لها سابقاً ،، وهذه الاسهم في طريقها لتحقيق أهدافها إن شاء الله

إن شاء الله بعد رمضان نعيد نحيي هذه الصفحة إذا ما شفت شي عليه العين ، وإذا تبي متابعة للجدول هم أنا حاضر وكنت ناوي على نهاية الاسبوع وضع الجدول لاستخلاص النتائج والتي كانت أفضل مما كنت أتوقع بحمد الله تعالى ،، وسأقوم بذلك إن شاء الله بعد تداول يوم الخميس

جزاك الله خير

دولار$

عضو نشط
قبلاتي وتحياتي للمرنغي اخوي بوباسل
ممكن تحليل سهم هيتس وأكون شاكرلك من كل قلبي
أسد ( بوسليمان ) مايحبني يمكن انت تحبني وماتقصر معاي :)

ابوسعد£

عضو نشط
السلام عليكم اخي

سؤالي اخي بالنسبه لرابطه اذا اهتزت بكره اقطها لان سالتك قبلها وقلتلي الدعم علي 180
لانها طالعه علي 290 وشكراً مع تمنياتي لك ولاخواني المسلمين بدوام الصحه والعافيه

fhad59

عضو نشط
جزاك الله خير علي الجهد المبذول وعساه في مبزان حسناتك

3lgm

عضو مميز
مساك الله بالخير مفتينا , شرايك طال عمرك يجوز ولاّ ما يجوز .

الملفات المرفقه:

الحجم: 60.3 KB   المشاهدات: 67

منور

عضو نشط
الله لايهينك اخ برقاوي اسواق

boeasa

عضو نشط
مشكور على السؤال بو عيسى

معظم الاسهم في الجدول إما وصلت أهدافها أو أعطت وقف خسارة ، ولم يقم أحد من الإخوان بالسؤال عن الاسهم الموجودة فيها وبالتالي شعرت انه المتابعة ضعفت عليها وهذ شي طبيعي للسب المذكور آنفاً،، وحاليا ما كو إلا 3 أسهم عليها العين قمت بالإشارة إليهم في صفحاتهم المخصصة (الدولي والمعامل) بالإضافة إلى المباني لكني لم أضفها للجدول برغم اني أشرت لها سابقاً ،، وهذه الاسهم في طريقها لتحقيق أهدافها إن شاء الله

إن شاء الله بعد رمضان نعيد نحيي هذه الصفحة إذا ما شفت شي عليه العين ، وإذا تبي متابعة للجدول هم أنا حاضر وكنت ناوي على نهاية الاسبوع وضع الجدول لاستخلاص النتائج والتي كانت أفضل مما كنت أتوقع بحمد الله تعالى ،، وسأقوم بذلك إن شاء الله بعد تداول يوم الخميس

جزاك الله خير

الله يعطيك العافية والصحة
وبالنسبة لي كنت متابع الجدول وكانت فكرته ممتازة بحيث تعرف مستقبل هذه الاسهم من ناس نثق فيهم وبخبرتهم والرزق على الله .

اذا ممكن ياالغالي بنك بوبيان تحليل سريع اذا تكرمت من حيث الدعم والمقاومة ومستقبل السهم القريب

الله يجزاك الخير

ابوراشد73

عضو نشط
الاخ البرقاوى السلام عليك ورحمة الله وبركاته ياخوى والله منحرج منك لان عليك ضغط من الاخوة الاعضاء اسال الله العظيم ان يكتب لك الاجر العظيم بس حبيت اعرف رايك بدانـــــــــــــة الصفاة اللهم اغفر وارحم والدينا الاحياء منهم والاموات اللهم امين

BARKAWI

عضو مميز
قبلاتي وتحياتي للمرنغي اخوي بوباسل
ممكن تحليل سهم هيتس وأكون شاكرلك من كل قلبي
أسد ( بوسليمان ) مايحبني يمكن انت تحبني وماتقصر معاي :)

سوري بو بدر على التأخير ما شفت مشاركتك إلا الحين ، يمكن المرينغي غط على قلبي :( ،، وأنا متأكد من معزة بو سليمان لك بس المحبة بالقلوب ;)

هيتس ،، السهم خرج من سلبيته قليلا من خلال خروجه من تأثير الترند الهابط عليه ، وحاليا يسير في مسار أفقي دعمه 50 ومقاومته 52 ،، الدعم المهم اللي مش لازم يكسره هو 48

من مراجعتي لمؤشرات السهم فهو غالبا مقبل على صعود طيب إن شاء الله
لكن لا دخول على السهم إلا بعد اختراق 56 وبكون الهدف الأول حينها 63 إن شاء الله
السلام عليكم اخي

سؤالي اخي بالنسبه لرابطه اذا اهتزت بكره اقطها لان سالتك قبلها وقلتلي الدعم علي 180
لانها طالعه علي 290 وشكراً مع تمنياتي لك ولاخواني المسلمين بدوام الصحه والعافيه

عفوا أخوي ما أذكر أني حللت هالسهم لأنه أصلا سهم غير شرعي

قواك الله

منازل

الله لايهينك
والله يجزاك خير

منازل ،، السهم بدأ يخسر من زخمه اللي كان عليه ،، على العموم مادامه فوق لم يكسر 28.5 فهو بخير ، المقاومة الحالية 30.5-31 ويجب أن يخترقها السهم حتى يعود للإيجابية

جزاك الله خير علي الجهد المبذول وعساه في مبزان حسناتك

وإياكم أخوي فهد وجزاك الله خيرا

مساك الله بالخير مفتينا , شرايك طال عمرك يجوز ولاّ ما يجوز .

الله يبارك فيك بو مبارك

يجوز ليش لأ ،، لكن عندي نظرة أشمل على السهم بحطها بصفحتك إن شاء الله بعد إذنك ،، الراس والكتفين أعتقد أنه صحيح طبعا في حال اكتماله ، لكن في بعض الأمور الثانية يتوجب النظر إليها (أنصح انك تشوف الشارت الاسبوعي)

الله لايهينك اخ برقاوي اسواق

أسواق ،،

الله يعطيك العافية والصحة
وبالنسبة لي كنت متابع الجدول وكانت فكرته ممتازة بحيث تعرف مستقبل هذه الاسهم من ناس نثق فيهم وبخبرتهم والرزق على الله .

اذا ممكن ياالغالي بنك بوبيان تحليل سريع اذا تكرمت من حيث الدعم والمقاومة ومستقبل السهم القريب

الله يجزاك الخير

إن شاء الله أخوي نتابع الجدول بعد نهاية تداول الخميس ،، ومثل ما وعدتك بعد رمضان إن شاء الله نعمل جدول جديد لأي اسهم عليها العين

أسواق ،، السهم سلبي ويستهدف 96 كهدف أول ولا أنصح بالسهم حاليا حتى تتعدل أوضاعه ، المقاومة الحالية 108 ومادام السهم تحته فلا تفكر فيه

الاخ البرقاوى السلام عليك ورحمة الله وبركاته ياخوى والله منحرج منك لان عليك ضغط من الاخوة الاعضاء اسال الله العظيم ان يكتب لك الاجر العظيم بس حبيت اعرف رايك بدانـــــــــــــة الصفاة اللهم اغفر وارحم والدينا الاحياء منهم والاموات اللهم امين

الله يجيزك الخير أخوي

دانة ،، السهم على الحافة بمعنى أي كسر للدعم 122 سيصبح السهم سلبي جدا ، طبعا هو الآن غير إيجابي ولا يصلح إلا للمضاربة السريعة ، المقاومة الحالية 128 وإذا اخترقها السهم تقل سلبيته بشكل معقول

boeasa

عضو نشط
اخي الكريم الظاهر انك ما انتبهت لمشاركتي السابقة عن سهم بنك بوبيان

الله يجزاك الخير

BARKAWI

عضو مميز
اخي الكريم الظاهر انك ما انتبهت لمشاركتي السابقة عن سهم بنك بوبيان

الله يجزاك الخير

عذرا أخوي، انتبهت عليها لكن بالغلط حطيت تحليل أسواق مكانها :cool:

بنك بوبيان ،، السهم دعمه 550 وكسره وقف خسارة للمضارب ،، الدعم المهم 520 وكسره خروووج لأنه ممكن يرجعنا إلى 470 ،، على المدى المتوسط السهم زين وما عليه خوف وهو يسير في قناة صاعدة رئيسية قاعها الحالي عند 470 ، وقمتها عند 630 ، يعني إذا انت مانك مضارب سريع اقبض عليه وما عليه خوف للحين إن شاء الله

ابو سعد$

عضو نشط
اخوي ( سهم ادنك ) ولك جزيل الشكر

ابو سعد$

عضو نشط
اسمنت الشارقه

منور

عضو نشط
اخوي برقاوي
صافتك والتجاريه الله لايهينك

أعلى