أنت تسأل ،، ونحن نجيب

BARKAWI

عضو مميز
شكرا لك على المجهود اخوي بوباسل
اذا تكرمت تحليل انوفست وبنك الاثمار

وشكرا

إثمار ،، مقاومة السهم 61-62 مهمة ويفضل جني الارباح للمضارب عندها ، المقاومة الاهم 66-67 واختراقها دخول إن شاء الله ، الدعم الحالي 53

انوفست ،، الدعم 144 وكسره خرووووج ، المقاومة 154 ثم 158 واختراقها إيجابي ،، الدخول الصريح يكون باختراق المقاومة 166

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم , اخوي ابوباسل لوتكرمت ؟
تنظيف

مبرد

لوجستك

تمويل الخليج

وشكرا

ابوراشد73

عضو نشط
ابو باسل بارك الله فيك ممكن سهم المدينه 240وجزاك الله خير

sawa7

عضو نشط
جزاك الله الف خير

قطاع الارماس

عضو نشط
بارك الله فيك ودى اعرف اعلانات البورصة والارقام الغير معروفة ونحن نسال وانت تجيب !
ثانيا:الشركات التي لم تقدم بيانات 31-03-2009 و30-06-2009 و30-09-2009 و31-12-2009 :-

level-1

عضو نشط
لوسمحت بيان صار لها فتره قاعد تصعد بهدوء ومشرف بعد الكسر 170 وين رايح يعنى بالعربى ماعليك امر تحليل بيان ومشرف وجنك ماتدرى الرميثيه يمهم:):p:)

level-1

عضو نشط
:)
لوسمحت بيان صار لها فتره قاعد تصعد بهدوء ومشرف بعد الكسر 170 وين رايح يعنى بالعربى ماعليك امر تحليل بيان ومشرف وجنك ماتدرى الرميثيه يمهم:):p:)

اسف انتبهت لتحليل مشرف بالصفحه اللى قبلها بس تحليل بيان ماعليك امر والرميثيه سامحتك فيها:)

BARKAWI

عضو مميز
السلام عليكم , اخوي ابوباسل لوتكرمت ؟
تنظيف

مبرد

لوجستك

تمويل الخليج

وشكرا

ابو باسل بارك الله فيك ممكن سهم المدينه 240وجزاك الله خير

تم تحليل جميع هذه الأسهم سابقا وإن شاء الله إذا في شي تغير أنا حاضر الليلة

جزاك الله الف خير

وإياكم أخوي

بارك الله فيك ودى اعرف اعلانات البورصة والارقام الغير معروفة ونحن نسال وانت تجيب !
ثانيا:الشركات التي لم تقدم بيانات 31-03-2009 و30-06-2009 و30-09-2009 و31-12-2009 :-

الله يبارك فيك ، وإن كنت مافهمت كثير سؤالك :confused: ، وأنا أحاول تحليل الاسهم أنا المعلومات الأخرى إذا عندي شي محدد بخبرك عنها إن شاء الله

اسف انتبهت لتحليل مشرف بالصفحه اللى قبلها بس تحليل بيان ماعليك امر والرميثيه سامحتك فيها:)

هلا يا بو رميثية :D

معلش أخوي فرحان بيان سهم غير شرعي فاعذرني لعدم تحليله ، لكن جوابا على سؤالك فالسهم مرتبط بأجيليتي وهو سبب صعوده والله أعلم

إذا تبي بوبيان والقرين والكويت والديرة والصالحية والسور وأي سهم في "الكويت" أنا حاضر ;)

Toosh

عضو نشط
عساك عالقوه بوباسل وموفقين خير انشالله ..

دولار$

عضو نشط
مجهود تشكر عليه اخوي بوباسل
ماعليك أمر منو يفوز باجر برشلونه والأنتر
وأكون شاكرلك من كل قلبي

BARKAWI

عضو مميز
عساك عالقوه بوباسل وموفقين خير انشالله ..

الله يقويك ويعافيك

مجهود تشكر عليه اخوي بوباسل
ماعليك أمر منو يفوز باجر برشلونه والأنتر
وأكون شاكرلك من كل قلبي

برشلونة ،، كمية أهدافه اللي بسجلها جيدة والمقاومة هدفين يجب الوصول إليهما حتى يكون بخير ، بس الحذر من هدف معاكس يقلب الموازين لأنه بحاجة لكمية أهداف أكثر حتى يصير بالسليم

إنتر ،، عنده دعم قوي جدا ووقف الخسارة هدفين ، لكن أي هدف بسجله سيكون بالسلام وبيعطينا دخوول على مدريد :rolleyes:

أتوقع بعض البطاقات الملونة في المباراة! :)

دولار$

عضو نشط
الله يقويك ويعافيك

برشلونة ،، كمية أهدافه اللي بسجلها جيدة والمقاومة هدفين يجب الوصول إليهما حتى يكون بخير ، بس الحذر من هدف معاكس يقلب الموازين لأنه بحاجة لكمية أهداف أكثر حتى يصير بالسليم

إنتر ،، عنده دعم قوي جدا ووقف الخسارة هدفين ، لكن أي هدف بسجله سيكون بالسلام وبيعطينا دخوول على مدريد :rolleyes:

ههههههههههههههههههههههههه
كبير والله يابوباسل ومجهود أكثر من رائع :)
وان شـــــــــاءالله برشلونه يحقق الهدف ويكسر المقاومه القويه على هدفين
والكل يفرح بالفوز وهذا يعتمد على صانع ألعاب الفريق :)

المجدمي

موقوف
ممكن يابو باسل

تحليل السورية

مع الشكر

shraay

عضو نشط
الله يقويك ويعافيك

ههههههههههههههههههههههههههههه

بوبواسل صراحه التحليل روعه اقدر اعتبره تحليل واحد محايد مثل تحليل طارق ذياب :p

انا من ناحيتي اتوقع الانتر خطا خطوة كبيرة نحو البرنابيو وان شاء الله فايزين بالنوكامب

بعد راسي عطنا رايك باجليتي اليوم هل اعطى اشارة دخول او لسى
ههههههههههههههههههههههههه
كبير والله يابوباسل ومجهود أكثر من رائع :)
وان شـــــــــاءالله برشلونه يحقق الهدف ويكسر المقاومه القويه على هدفين
والكل يفرح بالفوز وهذا يعتمد على صانع ألعاب الفريق :)

هلا بالدولارات كلها شخبارك يالغالي ابشرك طلعت من تجارة بربح ولله الحمد وانت بشر عساك طلعت ولا لي اللحين دابس ؟

BARKAWI

عضو مميز
بعد راسي عطنا رايك باجليتي اليوم هل اعطى اشارة دخول او لسى

هلا أخوي

أجيليتي ، كنا أشرنا اختراق المقاومة 650 بيعطينا هدف أول (وهي مقاومة) تقريباً 690-700 ، واختراقها بنكمل للهدف الثاني 760 إن شاء الله ، الدعم الآن 650 ثم 630

shraay

عضو نشط
هلا أخوي

أجيليتي ، كنا أشرنا اختراق المقاومة 650 بيعطينا هدف أول (وهي مقاومة) تقريباً 690-700 ، واختراقها بنكمل للهدف الثاني 760 إن شاء الله ، الدعم الآن 650 ثم 630

جزاك الله خير دنيا واخره وعسى الله يوفقك وين مارحت

BARKAWI

عضو مميز
ابو باسل اشرايك بعارف للطاقه بسعر اليوم توقعاتك وين رايح

عارف طاقة ،، السهم خرج من السلبية الحادة باختراقه الترند الهابط وإن كان بكميات تداول ضعيفة، يواجه الآت المقاومات التالية 248 ، ثم 255 ، وآخرها وأهم مقاومة 265 ، إذا اخترقها السهم بيعطينا دخول إن شاء الله ويمكن قبلها المضاربة بالسهم، الدعم الحالي 234 ،، مؤشرات السهم على وشك الدخول بالإيجابية إن شاء الله

عشره مليون

عضو نشط
مساء الخير ابو باسل شرايك في مبرد اليوم ولوجستك هل هو تماسك بعد سقوط الرابطه وتنظيف

zizo 40

عضو نشط
الله يقويك ويعافيك

حلوه منك بو باسل:d

أنا أقول إنتر, لإنه فى قناة صاعده
عنده أكثر من صانع سوق, مو مثل برشلونه يعتمد على صانع سوق واحد
بعد التعليقه الأخيره, ممكن يستقر أو يعلق باجر ويوصل الهدف فى مدريد:)

مع تحياتى للبرشلونيين,بس زيزو ملكى;)

أعلى