بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Light Advantage

عضو نشط
حياك الله اخوى لايت
ما شاء الله عليك انت مشاركات قليلة جدا ولكن كبيرة فى معانيها
اوخى شرايك فى طريقة صانع السوق وكيف يجر السهم الى الهاويه من سنه كاملة و هو فى نزول
وهل الشركة على علم بصانع السوق وهل هم يعرفون اسم هذا المضارب
وهل الشركه لها صانع سوق تتعامل معه
وشكرا .

عزيزي مضارب شجاع وانت دايما شجاع انشاء الله والوضع يحتاج شجاعه وصبر والانتباه لتحايل الكبار ومحاولتهم الضغط على السهم لتجميعه بأبخس الأسعار. فأرجوا الانتباه الى التالي:-
اولا: السهم بعيد جدا عن الافلاس واستحاله ان يتم ذلك وهذا الأهم
ثانيا: خسائر 2009 هي بحدود 77 مليون خسائر تشغيلية + 250 مليون مخصصات لدى البنك المركزي لظروف الأزمه العالمية وبعد انتهاء الأزمة يفرج عنها لصالح البنك (تضاف للأرباح) + الباقي خسائر أصول وسعرت بأقل الأسعار احتياطيا لأي نزول للأسواق وأصولها في المستقبل وهو لم يحدث ولن يحدث انشاء الله بل أن الأصول بدأت بالارتفاع قليلا قليلا وسوف ترجع لسابق عهدها انشاء الله من الربع الرابع ل 2011
ثالثا: الضغط الكبير على السهم والتجميع الكبير على السهم حاليا دليل على قرب تعافي السهم انشاء الله ((الربع الثالث والرابع))
رابعا: تحميل ميزانية 2009 بمجمل الخسائر وتقييم الأصول بأقل من سعرها في السوق ما هو الا خطوة في اتجاه تنظيف ميزانية 2010 من أية خسائر محتملة وخاصة في النصف الثاني من 2010

مضارب شجاع

عضو نشط
قلنا لك نسلمك القياده ونتمتع برحله مارضيت قلنا بنرشحك لمجلس الاداره

بس

مار ضيت :):):)

الفكرة موجوده بس يبى لها دعم منكم :)
وراح يكون شعارنا ( بيت تمويل الخليج الذى يتخذ من الكويت مقرا له )
الى متى تمويل الخليج فى البحرين
لازم يكون مقره فى الكويت لان اكثر مساهمين كويتيين ، وبالاغلبية راح نسحبه للكويت
ولان الاخوان فى البحرين استفادوا الكثير من البنك ومن مشاريع وتنمية وتبرعات كل سنة تستقطع بنسبة 10% من ارباح للاعمال الخيرية وتصرف فى البحرين تقريا مو متأكد من النسبة
وبما اننا مساهمين يجب ان توزع بالتساوى بين الكويت والبحرين حتى نشاهد اعمال الخيرية من بيت تمويل الخليج
وسوف اطالب لكم يجب على بيت تمويل الخليج ان يساهم فى مشروع فى الكويت ويكون ميناء او منطقة طاقة او مجمع او برج ناطحات السحاب فى العاصمة الكويتيه ، هذااقل شئ نطالب فيه كمساهمين وسوف تكون مشاريع ناجة
و انا شخصيا تكلمت مع احد مدراء البنك فى البحرين وطلب منهم المشاركة والدخول فى مناقصات مدينة الحرير الكويتيه وميناء بوبيان فى المستقبل ، وقال لي نحن على استعداء المشاركة اذا طلب منا رسميا من الدولة
وان شاء الله يدخول فى مشاريع دولة الكويت فى المستقبل .

Light Advantage

عضو نشط
انا اتوقع 56 قبل الاعلان الربع الاول
العضو الجديد حياك الله بس خسايرة 200 مليون وليس 70 مليون
وهذا شارت حق اخوانى بو مناور

الخسائر التشغيليه بحدود 77 مليون + حجز مخصصات لدى البنك المركزي بحدود 250 مليون + الباقي خسائر أصول نتيجة نزول أسعارها عالميا وبدأت ترتفع الآن قليلا وتعمد البنك تقييمها بأقل من أسعارها تحسبا من أي نزول آخر قد يحدث وتم تحميلها لميزانية 2009 حماية وتنظيف لميزانية 2010 حتى لايحملوها أية خسائر للأصول من جديد ومتى ما ارتفعت هذه الأصول تعتبر أرباح وهو ماحصل منذ بداية 2010 الأصول بدأت تنتعش وسامحونا

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
أستاذنا عبدالله الهاجري شرايك بالماكد

الماكد مسوي دايفرجنس ايجابي من زمان

بس ما انعكس الاتجاه وهذا درس لتعلم الدايفرجنس

الدايفرجنس السلبي او الايجابي مو اشاره فنيه !

اعطيك مثال :

لما تطلع من بيتكم وتشوف السماء في غيوم سوده ,,, هل معناته اكيد في مطر ؟!

طبعاً لا , بس شنو الاجراء الافضل انك تاخذ وياك شمسية او تلبس جاكيت مطري

نفس الشي بالدايفرجنس

البرق الأزرق

عضو نشط
السلام عليكم جميعا خلكم متفائلين
أولا آنا ما أعرف بالتحليل شي لكن من المعطيات وهي شلون وضع إلي اكتتب كلهم ما يفتهمون
ثاتيا هذا بنك وهو بمساهمة حكومية أي بدعم من الدولة ( البحرين ) شلون بكل بساطة يفلس
ثالثا وين راحت فلوس الإكتتاب بزياده رأس المال
رابعا وين المشاريع إلي داش فيها ضاعت كلها
خامسا ينزل بتأثير السوق عموما لكن يفلس صعبة
سادسا ما وزع أرباح عن 2009
أتمنى الرد البناء عن وضع السهم من أخواني الأعضاء الكرام وجزاكم الله خير
:)

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم جميعا,

سوأل للأخوه ومن لديه خبره ؟ انا بعرف شي واحد بس ,,اذا جاء تاريخ 9/5 واعلن البنك انه ماكو ارباح او فيه خساير هل هذا يأثر على السهم بشكل كبير او عادي ؟

السوأل الثاني ,, هل الافضل يرتد السهم قبل تاريخ 9/5 او بعده ؟

smsxxxsms

عضو مميز
سؤال:
هل ممكن للسهم عودته لاسعاره السابقه القياسيه؟

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم جميعا,

سوأل للأخوه ومن لديه خبره ؟ انا بعرف شي واحد بس ,,اذا جاء تاريخ 9/5 واعلن البنك انه ماكو ارباح او فيه خساير هل هذا يأثر على السهم بشكل كبير او عادي ؟

السوأل الثاني ,, هل الافضل يرتد السهم قبل تاريخ 9/5 او بعده ؟

اخوى السهم وقع تحت السيطره وهو الان ممسوك فى يد مضارب كبير شرس لا يرحم وهو من يتحكم فيه
ولكن اذا فى ارباح اكيد راح يرتغع السهم ولكن المضارب موجود له المرصاد راح يلعب فيه لعب وراح يتحكم فيه طريقة الارتفاع والنزول .

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم جميعا خلكم متفائلين
أولا آنا ما أعرف بالتحليل شي لكن من المعطيات وهي شلون وضع إلي اكتتب كلهم ما يفتهمون
ثاتيا هذا بنك وهو بمساهمة حكومية أي بدعم من الدولة ( البحرين ) شلون بكل بساطة يفلس
ثالثا وين راحت فلوس الإكتتاب بزياده رأس المال
رابعا وين المشاريع إلي داش فيها ضاعت كلها
خامسا ينزل بتأثير السوق عموما لكن يفلس صعبة
سادسا ما وزع أرباح عن 2009
أتمنى الرد البناء عن وضع السهم من أخواني الأعضاء الكرام وجزاكم الله خير
:)
1- اكيد أكثر المكتتبين انخدعوا وخسروا نص قيمة الاكتتاب
2- البنك ماله اى مساهمة من حكومة البحرين مجرد مقره بالبحرين
وفى بنوك اعلنت أفلاسها فى امريكا الان عليه ديون وما قدرت تسدد للدائنين
والان بيت التمويل قاعد يبيع مخصصاته علشان يسدد ولو ما سدد راح يرفعون عليه قضايا وتحجز كل امواله ويعلن افلاسه او يخفض رأس ماله
4- فلوس الاكتتاب راحت لدفع القروض التى حلت قبل كم شهر ولو لم يدفعها كان اعلن افلاسه
5- السوق ماله شغل والدليل ان سوق الكويت ارتفع واسهم تدوبلت وهو كل يوم ينزل عن الثاني
6- سنة 2009 ما وزع ارباح بسبب الخسائر .

والله يستر من سنة 2010

ريح المسك

عضو نشط
اخوى السهم وقع تحت السيطره وهو الان ممسوك فى يد مضارب كبير شرس لا يرحم وهو من يتحكم فيه
ولكن اذا فى ارباح اكيد راح يرتغع السهم ولكن المضارب موجود له المرصاد راح يلعب فيه لعب وراح يتحكم فيه طريقة الارتفاع والنزول .

جزاك الله خير اخوي مضارب شجاع ولكن ياليت تفيدنى انا اقصد اذا ماكو ارباح يعني اعن البنك خساره او نقول مافيه ارباح هل راح ينزل السهم ؟ او ان السهم بيد صانع السوق يتحكم فيه ولو كان مافيه ارباح ؟

والسوأل الاخير بارك الله فيك , هل تنصح انى مثلا ابيعه الان وارجع اشتريه من تحت او لا ؟ بالعلم انى شاريه 100 فلس وبردت على السهم وشتريته 90 فلس ورجعت اشتريته 70 والحين ماعندي ولا فلس ولا املك الا دينار واحد فى رصيدي ,,(تنصحون ابيع الان وشتريه اذا نزل ؟)

مضارب شجاع

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي مضارب شجاع ولكن ياليت تفيدنى انا اقصد اذا ماكو ارباح يعني اعن البنك خساره او نقول مافيه ارباح هل راح ينزل السهم ؟ او ان السهم بيد صانع السوق يتحكم فيه ولو كان مافيه ارباح ؟

والسوأل الاخير بارك الله فيك , هل تنصح انى مثلا ابيعه الان وارجع اشتريه من تحت او لا ؟ بالعلم انى شاريه 100 فلس وبردت على السهم وشتريته 90 فلس ورجعت اشتريته 70 والحين ماعندي ولا فلس ولا املك الا دينار واحد فى رصيدي ,,(تنصحون ابيع الان وشتريه اذا نزل ؟)
نعم اخوى السهم الحين بيد صانع السوق والدليل ان البنك كان يعلن عن اخبار وكان يبى السهم يرتفع
ولكن صار العكس ونزل ، تدرى ليش الان صانع السوق يشترى بسعر رخيص وحتى صانع السوق وده يبيع الاسهم التى اشتراها بسعر 90 فلس و80 فلس و100 فلس وده يصرفها على مشترين جدد
السؤال ثانى هو مربط الفرس لا انا ولا تحد يقدر يقولك بيع واشتر من تحت الا المنجم ولو كنا نعلم انه راح يوصل 63 فلس كان بعنا من زمان
ولكن انجرينا مع السهم مثل الدردور سحبنا سحب
ولعلمك ان صانع السوق قاعد يخسر كل مضارب يدخل معاه ومفتح عيونه لهم وقاعد يصرف عليهم والدليل من سنه السهم كله نازل :confused:

سهمك اخضر

عضو نشط
الفكرة موجوده بس يبى لها دعم منكم :)
وراح يكون شعارنا ( بيت تمويل الخليج الذى يتخذ من الكويت مقرا له )
الى متى تمويل الخليج فى البحرين
لازم يكون مقره فى الكويت لان اكثر مساهمين كويتيين ، وبالاغلبية راح نسحبه للكويت
ولان الاخوان فى البحرين استفادوا الكثير من البنك ومن مشاريع وتنمية وتبرعات كل سنة تستقطع بنسبة 10% من ارباح للاعمال الخيرية وتصرف فى البحرين تقريا مو متأكد من النسبة
وبما اننا مساهمين يجب ان توزع بالتساوى بين الكويت والبحرين حتى نشاهد اعمال الخيرية من بيت تمويل الخليج
وسوف اطالب لكم يجب على بيت تمويل الخليج ان يساهم فى مشروع فى الكويت ويكون ميناء او منطقة طاقة او مجمع او برج ناطحات السحاب فى العاصمة الكويتيه ، هذااقل شئ نطالب فيه كمساهمين وسوف تكون مشاريع ناجة
و انا شخصيا تكلمت مع احد مدراء البنك فى البحرين وطلب منهم المشاركة والدخول فى مناقصات مدينة الحرير الكويتيه وميناء بوبيان فى المستقبل ، وقال لي نحن على استعداء المشاركة اذا طلب منا رسميا من الدولة
وان شاء الله يدخول فى مشاريع دولة الكويت فى المستقبل .

الله يقدرك على فعل الخير

انت عمري

عضو نشط
توقعاتي ورايي وحريات الراي مكفوله عندنا ولا احد يتهمني اطبل ولا اكسر مجاديف
انا اتوقع ان راح يظل هذا السعر ما بين 63 الي 65 حتي اعلان الربع الاول بخسائر بسيطه وبعدين ينزل السهم ما بين 55 الي 60 ومن ثم الانطلاقه باذن الله

سهمك اخضر

عضو نشط
انا اتوقع ان راح يظل هذا السعر ما بين 63 الي 65 حتي اعلان الربع الاول بخسائر بسيطه وبعدين ينزل السهم ما بين 55 الي 60 ومن ثم الانطلاقه باذن الله

ان شاء الله ينطلق لو من 20 بس يرتد

احمد knpc

موقوف

ماضل بيها...........على قوله العراقى ........أكبر محلل بالكويت وأصغر متوقع كلهم خاروها بهالسهم ........مع أحترامى للجميع أبى أضحك من اليوم على كل تحليل وتوقع....أخص أحترامى لك أنت عمرى.......هههههههههه

انت عمري

عضو نشط
:
ماضل بيها...........على قوله العراقى ........أكبر محلل بالكويت وأصغر متوقع كلهم خاروها بهالسهم ........مع أحترامى للجميع أبى أضحك من اليوم على كل تحليل وتوقع....أخص أحترامى لك أنت عمرى.......هههههههههه

يا الغالي انا اقول راح يضل علي هذا السعر حتي اعلان الربع الاول ممكن ينزل اذااعلن خساره
يعني توقعي ليمه الحين ما بين توقع صح او توقع غلط
واتمنا ان يكون غلط ويرتد السهم من هذا السعر قولوا امين

البرق الأزرق

عضو نشط
أخوي الكريم
أولا : مضارب شجاع أتمنى التأكد بأنه مساهمة حكومية بحرينية
ثانيا : إلي أكتتبوا مو بس أفراد لكن أعضاء مجلس الإدارة وممكن شركات بعد

و شلون تصريف ويبيعون بهالأسعار المتدنية عيل بكم أهم شارينه

إنزين وإلي أكتتبوا ب 109 فلوس هم يبيعون بهالأسعار

ارغب منكم الإفادة الله يجزاك خير

الحالة
موضوع مغلق