بيت التمويل الخليجي ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

سهمك اخضر

عضو نشط
مضارب شنو يضمن لك انه بينزل ؟؟؟؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
هههههههههههههه

دايما" اول ما اطلع من السهم يعلق بس اليوم بعت سهم معلق

ونزل نزول والله يكسر الخاطر وامس شريت بالادنى تمويل الخليج

وقطيته ب 64

ههههههه
اى والله سهمك :)
والله اشك ان صانع السوق يبينى وناطرنى اطلع :)
ولكن اقول لصانع السوق شرررررررمررررررم :d
ما كو فكه خلاص انا بايعها يا انا يا هو
وانا افكر اروح لهم بالحرين اشرشهم شوى واقولهم شرررررمرررررررم نبيع السهم بهذا السعر

سهمك اخضر

عضو نشط
اى والله شنو يضمن انه ينزل و الواقع يقول انه راح ينزل لانه صار له سنه قاعد ينزل
سهمك تتوقع فى ناس متعلقين على سعر دينار :eek:

والله في ناس اعرفهم متعلقين فيه من فوووووووق تذكر واحد كان يقول

سهم تمويل الخليجي حديث الدوانيات ويوصون عليه وقتها انا شريت 194

ورديت شريت 158 وهم زاد الكلام عليه وتوصيات ورجعت شريت 97

وبدا يتذمرون الناس منه وبرد اشتري ان شاء الله ب50 وانا وراه وراه

بخليه فلوسه استثمار حق مهر ولدي الي للحين ما جاء ههههههههه

مضارب شجاع

عضو نشط
والله في ناس اعرفهم متعلقين فيه من فوووووووق تذكر واحد كان يقول

سهم تمويل الخليجي حديث الدوانيات ويوصون عليه وقتها انا شريت 194

ورديت شريت 158 وهم زاد الكلام عليه وتوصيات ورجعت شريت 97

وبدا يتذمرون الناس منه وبرد اشتري ان شاء الله ب50 وانا وراه وراه

بخليه فلوسه استثمار حق مهر ولدي الي للحين ما جاء ههههههههه

انا هم وراه واره يا اعلن افلاسى او ادش معاهم فى مجلس الادارة :cool:

سهمك اخضر

عضو نشط
انا هم وراه واره يا اعلن افلاسى او ادش معاهم فى مجلس الادارة :cool:

انا طالبك نبي الثانيه

وبعدين المنتدى كل يصوت لك بس نبي تسريب اخبار ;););)

مضارب شجاع

عضو نشط
انا طالبك نبي الثانيه

وبعدين المنتدى كل يصوت لك بس نبي تسريب اخبار ;););)
افا عليك والله راح احول نشاطه الى الكويت
واخليه بيت التمويل الخليجي الذى يتخذ من الكويت مقرا له

الى متى مقره بالبحرين ;)
لازوم نسحبه عندنا علشان ينافس بيت التمويل الكويتى وتصير صكه بينهم
وابشر راح اسرب لكم كل الاخبار
وراح اوزع عليكم كل سنه اسهم ونقدى ، واذا ما فى ارباح ،،، مو مشكله نأخذ قرض ونوزع عليكم تستاهلون :)

المشورة

عضو نشط
ما تقصر يا مضارب شجاع
ولكن قررنا ترك السهم حليب (طويل الأمد) ، وموعدنا إن شاء الله نهاية العام إن لم يكن قبل ذلك.
متمنياً لمالكي السهم التوفيق .

بو ساير

عضو نشط
طويل الامد

انا اقول ليكن شعارنا (( سهم طويل الامد )) و راح الكثير و ما بقى الا القليل و الله كريم..

majrooh

عضو نشط
انا شايف السهم سيد الرجاله بس متعجب ليش الناس تقول عنه حمار نحترم وجه نظرهم
يوم 9-5-2010 بيسر الناظرين والله اعلم .

سهمك اخضر

عضو نشط
افا عليك والله راح احول نشاطه الى الكويت
واخليه بيت التمويل الخليجي الذى يتخذ من الكويت مقرا له

الى متى مقره بالبحرين ;)
لازوم نسحبه عندنا علشان ينافس بيت التمويل الكويتى وتصير صكه بينهم
وابشر راح اسرب لكم كل الاخبار
وراح اوزع عليكم كل سنه اسهم ونقدى ، واذا ما فى ارباح ،،، مو مشكله نأخذ قرض ونوزع عليكم تستاهلون :)

كفو عليك يبه عقليه تجاريه يلا انسوي انقلاب على مجلس الاداره

الناقد2

عضو نشط
1) لماذا كل ماينزل يجد من يخم منه ؟

اللي نعرفه لو ان السهم راح للتفليسه كان تجد العرض فقط من غير طلب

صدقوني يااخوان ان السهم وراه خبر مايعلم فيه الا الله وعتقد انه خبر ايجابي ........... نفس سيناريو زين بالضبط /COLOR]

Light Advantage

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أنا ضيف جديد في المنتدى، والذي شجعني لمشاركتكم هنا هو التشاؤم الكبير تجاه هذا السهم مع العلم ان هذا السهم حقق ارباح كبيرة في السنوات السابقة والتي تقارب العشر وحقق سمعه كبيرة ومساهميه الرئيسيين كبار ولهم ثقلهم في السوق اضافة الى المؤسسات الحكومية المشاركه فيه. اما بخصوص الخسائر في 2009 فهي 77 مليون دولار والباقي انخفاض في قيم الأصول نتيجة الازمه العالميه والتي بدأت في الانتعاش قليلا وسوف تعود الى مكانتها سابقا بالاضافة الى ان هنالك مخصصات تقدر ب 250 مليون دولار بعد انتهاء الازمة يفرج عنها وتدخل في الارباح بس الأهم واكرر هنا الأهم ان البنك بكل تأكيد بعيد جدا عن الافلاس كما ان كبار مساهميه (الملاك) لن يسمحوا بذلك لسمعتهم اولا ولمكانة البنك ثانيا والدليل على ذلك اكتتابهم بجزء كبير من زيادة رأس المال.
أما ما يحصل الآن فهو طبيعي جدا نظرا لكثرة الأسهم بعد الاكتتاب وتوزعها بين المساهمين لذلك يتم الضغط على السهم حاليا وبشدة وسوف تعلن عن خسائر طفيفه في الربعين الأول والثاني حتى يتم تجميع اكبر قدر من الأسهم لدى بعض الملاك والمحافظ الماليه لكي يتم السيطرة على سعره ورفعه في المستقبل بعد الوصول الى تجميع نسبه كبيره من الاسهم وتغيير مواقع بعض الملاك في مجلس الاداره ومن ثم سيتم تحقيق ارباح طفيفه ايضا في الربعين الثالث والرابع لإطفاء الخسائر وتكون الارباح تعادل الخسائر ان لم تزد عليها قليلا ومن ثم الانطلاقه في عام التعافي انشاء الله 2011 وما بقي عليه الا قليل والمتوقع في الربع الثاني عام 2011 السهم سيكون ما بين 280 - 320 فلس والله اعلم اما الآن وحتى نتائج الربع الثاني اي حتى منتصف اغسطس القادم سيتراوح السهم مابين 50 - 58 فلس والأخيرة قد يصلها السهم بعد اعلان نتائج الربع الأول ان لم يكن قبل.
نصيحتي الابقاء على السهم وتجميعه كما يعمل الكبار في أسعاره الحاليه أو الانتظار حتى يصل الى الخمسينات (استثمار طويل) ووراه الخير بأذن الله ولاتستسلموا لتكتيكات الكبار وأخذ اسهمكم بتراب الفلوس واعلموا بارك الله لكم وفيكم أن هذه الأسعار لولا الأزمة لما حلمتم بها لهذا البنك بالذات وعام 2011 ستتذكرون كلامي انشاء الله وهي فرصه كبيره جدا جدا جدا . سامحوني على الاطاله اول مره في المنتدى وشاد حيلي وكاسرين خاطري. وتراني مساهم معكم في البنك وخسران فيه مبلغ كبير وصابر والله يفرج علينا وعليكم انشاء الله.
ملاحظه: سبق وتوقعت ذلك لدار الاستثمار عندما كانت 30 فلس والصفوة 20 فلس فصعدت الاولى الى 102 فلس والثانيه 94 فلس والثالثة ثابته انشلء الله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

famb90

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أنا ضيف جديد في المنتدى، والذي شجعني لمشاركتكم هنا هو التشاؤم الكبير تجاه هذا السهم مع العلم ان هذا السهم حقق ارباح كبيرة في السنوات السابقة والتي تقارب العشر وحقق سمعه كبيرة ومساهميه الرئيسيين كبار ولهم ثقلهم في السوق اضافة الى المؤسسات الحكومية المشاركه فيه. اما بخصوص الخسائر في 2009 فهي 77 مليون دولار والباقي انخفاض في قيم الأصول نتيجة الازمه العالميه والتي بدأت في الانتعاش قليلا وسوف تعود الى مكانتها سابقا بالاضافة الى ان هنالك مخصصات تقدر ب 250 مليون دولار بعد انتهاء الازمة يفرج عنها وتدخل في الارباح بس الأهم واكرر هنا الأهم ان البنك بكل تأكيد بعيد جدا عن الافلاس كما ان كبار مساهميه (الملاك) لن يسمحوا بذلك لسمعتهم اولا ولمكانة البنك ثانيا والدليل على ذلك اكتتابهم بجزء كبير من زيادة رأس المال.
أما ما يحصل الآن فهو طبيعي جدا نظرا لكثرة الأسهم بعد الاكتتاب وتوزعها بين المساهمين لذلك يتم الضغط على السهم حاليا وبشدة وسوف تعلن عن خسائر طفيفه في الربعين الأول والثاني حتى يتم تجميع اكبر قدر من الأسهم لدى بعض الملاك والمحافظ الماليه لكي يتم السيطرة على سعره ورفعه في المستقبل بعد الوصول الى تجميع نسبه كبيره من الاسهم وتغيير مواقع بعض الملاك في مجلس الاداره ومن ثم سيتم تحقيق ارباح طفيفه ايضا في الربعين الثالث والرابع لإطفاء الخسائر وتكون الارباح تعادل الخسائر ان لم تزد عليها قليلا ومن ثم الانطلاقه في عام التعافي انشاء الله 2011 وما بقي عليه الا قليل والمتوقع في الربع الثاني عام 2011 السهم سيكون ما بين 280 - 320 فلس والله اعلم اما الآن وحتى نتائج الربع الثاني اي حتى منتصف اغسطس القادم سيتراوح السهم مابين 50 - 58 فلس والأخيرة قد يصلها السهم بعد اعلان نتائج الربع الأول ان لم يكن قبل.
نصيحتي الابقاء على السهم وتجميعه كما يعمل الكبار في أسعاره الحاليه أو الانتظار حتى يصل الى الخمسينات (استثمار طويل) ووراه الخير بأذن الله ولاتستسلموا لتكتيكات الكبار وأخذ اسهمكم بتراب الفلوس واعلموا بارك الله لكم وفيكم أن هذه الأسعار لولا الأزمة لما حلمتم بها لهذا البنك بالذات وعام 2011 ستتذكرون كلامي انشاء الله وهي فرصه كبيره جدا جدا جدا . سامحوني على الاطاله اول مره في المنتدى وشاد حيلي وكاسرين خاطري. وتراني مساهم معكم في البنك وخسران فيه مبلغ كبير وصابر والله يفرج علينا وعليكم انشاء الله.
ملاحظه: سبق وتوقعت ذلك لدار الاستثمار عندما كانت 30 فلس والصفوة 20 فلس فصعدت الاولى الى 102 فلس والثانيه 94 فلس والثالثة ثابته انشلء الله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك وتحليلك ماله اي سند علمي كله توقعات وانت ضيف جديد داخل علي موضوع قوي الناس دايخه معاه----الله يهديك

كمون

عضو نشط
خليجى

بيت التمويل الخليجى

مختصر ومفيد السهم عنده هدف 33 فلس

اذا لم يحافظ على دعم 60 فلس

والله اعلم

سهمك اخضر

عضو نشط
بيت التمويل الخليجى

مختصر ومفيد السهم عنده هدف 33 فلس

اذا لم يحافظ على دعم 60 فلس

والله اعلم

ممكن الشارات او التحليل ؟؟؟؟

او نفس باجي بعض الاخوه بتقولي اعتقد

شركان شركون

عضو نشط
اتمنى اعرف شقاعد يصير بهالسهم بالذذذذذذذات هالسهم لانه مامر علي بحياتي في البورصه تداول بطريقة تمويل خليج قاعد ينزل وينشرى كل يوم اكيد في شي محد يعرفه ياجماعه اكو احد يربح والسهم وهو ينزل يمكن هالشي يصير واحنا اخر من يعلم

كويت30

عضو نشط
السهم الى 63 فلس دون ارتداد ( وكل يوم ينزل فلسين ويصعد فلس الى متى )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى