شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

سلطان الكاسر

عضو نشط
ابيار ابيار ابيار شنوي خسرتين اسهم ابيار هو السهم إلي محله سر شريت فيه محد خسر نفسي متى راح تتوقعون يرتقع ما صارت على طول نازل يبه انا شريته 65شنوي خسارتي فيه

عبدالله 2

عضو نشط
ابيار ابيار ابيار شنوي خسرتين اسهم ابيار هو السهم إلي محله سر شريت فيه محد خسر نفسي متى راح تتوقعون يرتقع ما صارت على طول نازل يبه انا شريته 65شنوي خسارتي فيه

الله يكون بعونك ياخوي

انا شاريه على 112فلس

يعني ضعف ماشريته انت

اخوكمم

عضو نشط
يا جماعة الخير انا سمعت ان الشركه خسرانه خساره جايده , اخذو حذركم ليمن تتاكدون , والله اعلم , انا سمعت وحبيت اقول لكم , من باب الاحتياط , ولا هي دعوه للبيع او الشراء , ولا هو راي شخصي , الحذر الحذر الحذر , الله لا يخسركم ويعوض علي الجميع , تحياتي .

THE WINNER

موقوف
يا جماعة الخير انا سمعت ان الشركه خسرانه خساره جايده , اخذو حذركم ليمن تتاكدون , والله اعلم , انا سمعت وحبيت اقول لكم , من باب الاحتياط , ولا هي دعوه للبيع او الشراء , ولا هو راي شخصي , الحذر الحذر الحذر , الله لا يخسركم ويعوض علي الجميع , تحياتي .

ممكن المصدر اخوي ؟ :confused:

اتقي الله يا اخي الناس شاريه السهم بـ 50 و 100 فلس مو زين اللعب برزقهم سمعت وقالولي وما ادري شنو
ما ادري نصدق الناس اللي سمعت منهم ولا نصدق الرشدان :eek:

عبدالله 2

عضو نشط
احترامي للحرامي

الرئيس والعضو المنتدب مرزوق راشد الرشدان

نائب الرئيس احمد رشيد محمد الايوب

عضو قتيبة يعقوب الخرافي

عضو رحمه محمد رحمه الشامسي

عضو بدر مفرج دعسان السراهيد

الرئيس التنفيذي حسين البصري

خوي الشركه ورقيه ومعفنه ليش مدبس روحك فيها ما ادري شوف الشركات التانيه انا الحمد لله طلعت منها زمان وقاعد اضارب بشركات تانيه والله وفقني و قاعد اعوض خسارتي بالتدريج الشركه هذي ما تبي مساهمين وصانع السهم ما يخاف الله واللي ما يخاف ربه خاف منه اخوي وانحاش عنه بعد

com

عضو نشط
@@

تعال تعال تعال يالمندمر انت الاسبوع اللي فات تقول مااخذها بـ 30 واليوم تقول طالع منها من زمان انت الظاهر تكتب وتنسى اللي كتبتة وبعدين ياعبدالله2 اتق الله في نفسك يااخي هم رزقهم انهم يجمعون تحت وينزلون السهم مثل ماانت رزقك ان السهم يرتفع وتستفيد من الارتفاع يا أما انكتلعب معهم وتخلي نسمك طويل او تطلع من السهم وتدور سهم غيره والقذف والسب واللعان والطعن في ذمم الناس ماهي من صفات المسلم وعسى الله يعوضنا ويعوضكم خير

اخوي انا بعته تاني يوم بعد ما شريته لاني شفت السوق قاعد يمشي وهو قاعد مكانه قلت خلني استفيد وبعدين ارد عليه وممكن احصله اقل بعد وللحين ممكن ارد بعد يومين تلاته اذا نزل

انت تقول ان رزقهم يجمعون اقلك كل الشركات قاعده تجمع وتبيع لكن ماحد قاعد يعمل مثلهم ما يخالف اخوي تجمع وتبيع وتستفيد لكن ارحم المساهمين مو تاكل فلوسهم هذا مال حرام ترا ما يفيدك يا صانع السهم

com

عضو نشط
انت والله الظاهر اللي ضيع صيدته في عجاجته اذا ارتفع السهم شريت واذا نزل بعت على العموم انا مادافع عن مجلس الاداره لكن انا انتقدت الكلام اللي قاعد يكتب وبعدين اذا انت شايف انهم قاعد يلعبون بفلوس المساهمين يااخي لاتدش على السهم وريح بالك على شان انت ترتاح وحنا نرتاح ونعرف نشتغل لانك بصراحه شوشت على المساهمين بصراحه الناس ملت ولا احد يكتب في هالصفحه الا انت وياليتك تحط تحليل والا معلومه بس طايح لي في مجلس هالاداره وبصراحه من كثر ماتتكلم عن مجلس الاداره كسرو خاطري :)

ما يخالف اخوي خله يتكلم ممكن مقهور منهم و خسران بالشركه ولا ينكسر خاطرك لان تصريحهم ووعدهم للمساهمين بارباح جيده وقياسيه دبست المساهمين بالسهم واخر شي وبعد تصريفهم على 60 و 50 فلس خفسو بالسهم وبالمساهمين وانت قاعد تطالع وتشوف القاعد يصير ومنو اللي يكسر الخاطر

com

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله تعالى تدري اشلون تعال نحسبها ونشوف اشلون اخذو السهم واشلون صرفوه ومنو الربحان ومنو الخسران

زيادة راس المال : 104 فلس 10 اسهم بسعر 1,040

التصريف : 60 فلس و 50 فلس 10 اسهم بسعر 600 فلس او 500 فلس

السهم يتداول في السوق : 29 فلس 10 اسهم بسعر السوق الان 290 فلس

بسئلك وابي تجاوبني بصراحه لو قلت لك شنو رايك في تاجر اخذ شي بدينار وباعه 600 فلس او 500 فلس او 290 فلس شنو راح تقول عنه .
انا اعتقد انهم اخذ 104 فلس واخذ 50 فلس واخذ 22 فلس وطلع السهم على صانع السوق من 45 فلس إلى 60 فلس فثق تماماً اذا ماصعد السهم فوق 50 فلس فاعرف ان كل اللي اكتتبوا في زيادة راس المال خسرانيين طبعا مع الاخذ في الاعتبار الكميه وعدد الاسهم

ترا خوي انا مو فاهم عليك يعني شلون طلعت معاك الحسبه شدي ما ادري ؟؟

هم اخوي صرفو اسهمهم على 102 والاكتتاب اغلب الناس اللي اكتتبت من صغار المساهمين واللي اكتتب بسعر عالي صرف اللي اذده بعد ايام مو ناطر للحين عشان يصرفه ب 20 فلس واللي شرا السهم عل خمسين فلس صرف على 60 لما طلعت اخبارهم و الاشاعات مالتهم عن الارباح واللي صارت خسائر الحين

انا مو معارضهم اخوي خلي يصرف ويجمع كيفه الله يوفق صانع سهمها انا شكو فيه وبالشركه لكن زين اللي محصل مساهمين طيبين متلكم ياكل فلوسهم ... واقول انت مو مساهم بالشركه لو كنت مساهم كان ما دافعت عنهم لكن قاعد تتكلم وما ادري ليش

THE WINNER

موقوف
متى يعلنون بيانات النصف الاول وشلون وضع الشركه افكر ادش معاكم

com

عضو نشط
ترا خوي انا مو فاهم عليك يعني شلون طلعت معاك الحسبه شدي ما ادري ؟؟

هم اخوي صرفو اسهمهم على 102 والاكتتاب اغلب الناس اللي اكتتبت من صغار المساهمين واللي اكتتب بسعر عالي صرف اللي اذده بعد ايام مو ناطر للحين عشان يصرفه ب 20 فلس واللي شرا السهم عل خمسين فلس صرف على 60 لما طلعت اخبارهم و الاشاعات مالتهم عن الارباح واللي صارت خسائر الحين

انا مو معارضهم اخوي خلي يصرف ويجمع كيفه الله يوفق صانع سهمها انا شكو فيه وبالشركه لكن زين اللي محصل مساهمين طيبين متلكم ياكل فلوسهم ... واقول انت مو مساهم بالشركه لو كنت مساهم كان ما دافعت عنهم لكن قاعد تتكلم وما ادري ليش

انت النقاش معاك عقيم بس انا كل الكلام اللي انت قلته مو هامني انا ابيك تجاوبني على ثلاث اسئله وخلاص توبه ادش معك بنقاش مره تانيه على قولتك تانيه مو ثانيه.

1. انت شنو جنسيتك ولا اقصد التجريح حشا بالله بس مره تقول تانية ومره شدي انت يا اما ماتعرف تطبع او انك ماتعرف عربي :)

2.اشلون اللي شراء 104 يصرف على 102 وبعدين انت تدري جم كانت زيادة راس المال يكون بعلمك ان صغار المستثمرين كانوا اقل نسبة في زيادة راس المال وكنوا متخوفين وقتها وماهو صعب انك تعرف نسب زيادة راس المال

3. اشلون عرفت اني مو مساهم بالشركه وبعدين انا متى دافعت عنهم ؟؟؟؟؟

بسكم مشاكل يا معود الحين متى عموميتهم ؟

خوي اجتماع الربع الاول كان في 27/5/2010 وفهمك كافي ;)

ما انصحك تدش الحين خلك يومين ثلاثه ابرك ممكن تحصله على 22

Ay sgy

عضو نشط
شباب وصلتني اخبار غير ساره من مصدر مقرب من مجلس الاداره تفيد بخسائر عن الربع الثاني لهذا العام
والله المستعان
الصبر زين
والوعد 2011 باذن الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى