شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

senyar

عضو نشط
السلام عليكم عندي معلومة من احد الاشخاص يقول ان ابيار لديها اصول قوية لكن المشكلة انهم شروها باسعار الغلا وعليها ديون وايد المفصل في ارتفاع السهم والا انحداره اهو جدولة الديون اعتقد راح يكون في اجتماع مع البنوك الامارتية بالتحديد خلال الايام القليلة القادمة ... اذا ما تم جدولة الديون انشالله راح تكون في بودار طيبة لارتفاع متوسط

NEW GFH

عضو نشط
كل شخص محاسب امام الله على كل كلمه يقولها وعلى نيته ومن يريد ان يغرر باخوانه الله حسيبه ولن يهرب من غضب الله اذا قال اخوك بالله حسبي الله ونعم الوكيل

اسمعي يا جاره :)

Bomesk

عضو نشط
كنا نقول هاالكلام يوم كان سعره فوق 100 فلس والدفتريه 180 ثم بقدره قادر صارت الدفتريه 150 فلس ثم 138 فلس وبعدين 104 فلس والارباح المدره تبخرت وصار اكتتاب للتصريف واعلانات مزيفه للتصريف ويتم تخارج من اراضي وعقارات اي تصريف اصول الشركه وهروب رئيس مجلس الاداره العبيد بعد ان مثل دور الصحاف في زمن تحرير العراق وتصريف اسهم للهروب من شي قادم والله العالم اسمه الافلاس

انخافض القيمه الدفتريه منطقي نتيجه لمضاعفة رأس المال والخسائر غير المحققه نتيجه لمخصصات انخفاض قيمة اصول الشركه وتحليلها كما يلي :
الدفتريه في 31_12_2008 تقريبا 155 فلس
الدفتريه بعد مضاعفة رأس المال خلال 2009 تقريبا 130 فلس
الدفتريه بعد خصم الخساره غير المحققه خلال 2009 تقريبا 101 فلس

NEW GFH

عضو نشط
انخافض القيمه الدفتريه منطقي نتيجه لمضاعفة رأس المال والخسائر غير المحققه نتيجه لمخصصات انخفاض قيمة اصول الشركه وتحليلها كما يلي :
الدفتريه في 31_12_2008 تقريبا 155 فلس
الدفتريه بعد مضاعفة رأس المال خلال 2009 تقريبا 130 فلس
الدفتريه بعد خصم الخساره غير المحققه خلال 2009 تقريبا 101 فلس

100%:)

العقيله

عضو نشط
كنا نقول هاالكلام يوم كان سعره فوق 100 فلس والدفتريه 180 ثم بقدره قادر صارت الدفتريه 150 فلس ثم 138 فلس وبعدين 104 فلس والارباح المدره تبخرت وصار اكتتاب للتصريف واعلانات مزيفه للتصريف ويتم تخارج من اراضي وعقارات اي تصريف اصول الشركه وهروب رئيس مجلس الاداره العبيد بعد ان مثل دور الصحاف في زمن تحرير العراق وتصريف اسهم للهروب من شي قادم والله العالم اسمه الافلاس
"]حرام ومحاسب من يحاول ايهام المساهمين بشيئ خلاف الواقع وعندى معلومات ان وضع الشركه فى الفتره القادمه جيد وبعيده جدا جدا جدا عن كلمة افلاس

Bomesk

عضو نشط
أمس قمت بزيارة أحد العاملين في البورصه الذين لهم علاقه بالبيانات الماليه للشركات وبينت له ان الشركه اعلنت عن افصاحيين في شهر يناير 2010 الماضى عن نجاحها في تخفيض التزامات على الشركه واحد ب 400 مليون درهم والاخر 136مليون درهم اي بحدود 40 مليون دينار ولكن لم يظهر لها اثر على بيانات الربع الأول ووعدني بانه سيقوم بمخاطبة الشركه لاستيضاح الامر و العمل على اظهارها في نتائج الربع الثاني والا بانه سيقوم باتخاذ الاجراات المناسبه تجاه الشركه ان لزم الأمر

فارس777

عضو نشط
سهم ينزل من 800 فلس الي 27 فلس ماذا تسمونه والرشدان يشتري بالآجل من صانع السوق ويترك صانع السوق ويخسر المقدم لكي يوهق صانع السوق ماذا تسمونه والخرافي يقولون انه اكتتب ثم يبيع بعد الاكتتاب باسبوع بنص القيمه والعبيد يصرح في ارباح وتطلع خساير ويترك الشركه تصرحات الرشدان بوجود اصول مدره للارباح ليش مايرفع نسبته الحين السهم ببلاش يااخوان اذا واحد مشتري 100 الف سهم ب800 فلس اي ب80000الف دينار والحين سعرها 2700 دينار ماذا تسمونه اجل مايطلق عليه الافلاس شلون صاير

تمام يعني اشتري الحين فيها خصوصا والعضو قتيبة الخرافي المعين الجديد فيها.......

والرئيس مرزوق الرشدان بعد للحين مستمر فيها ....انا اسمية طيــــــــر شلوا من اسمة فقط حكمت علية ...!!!!

هذي فرصتي والحمدلله اني شريت قبل يومين فيها واذا نزلت راح اشتري بعد

لان هذي فرصتي الوحيدة في البورصة والفرصة لاتاتي مرتين

و احط راسي مثل الطفل الصغير ونام كم شهر

وانظر في حظي وبختي فيها.......

طبعا هذا بعد بحث خفيف عن الشركة واصولها ومالها وعليها ...

اشرايكم في فن التطبيل ..!!!!!!!!!ههههههه

اضحك معاكم والله والله انا شاري فيها قبل يومين وراح اشتري بعد

بس انا خايف على الشخص الذي ماعندة تبريد على السهم فقط......

فارس777

عضو نشط
نعم نعترف اننا كنا متفائلين خير بالسهم بناء على المعلومات المظلله وكنا ننصح بالسهم وذلك بعد دراسه وتصديق البيانات الكاذبه فانا اول الضحايا يااخوان هذا السهم اصابه الجمود عند ارتفاع السوق من 6400 نقطه الي 8300 نقطه وفوت علينا فتره صعود السوق الذي طال اغلب الاسهم ثم بدأ التصريف الكبير واعلن اكتتاب وصرف وقاموا بنشر اعلانات عن تسديد ديون وتخارجات لصالح الشركه وتم التصربف ايضا معنى ذلك ان العمليه فيها نصب كبير وقالوا في ارباح وصارت خساره فاذا اتفقنا انهم كذابين فلماذا نصدق ان قيمه الاصول حقيقيه ولماذا نصدق ان التخارجات هي لمصلحه المساهمين ماهو سبب استقاله رئيس مجلس الاداره بهذا الوقت نعم اخاف من الافلاس لان الحرامي والكذاب لن يرحمنا ولن يبقي لنا اي شي من اموالنا

فارس777

عضو نشط
"]حرام ومحاسب من يحاول ايهام المساهمين بشيئ خلاف الواقع وعندى معلومات ان وضع الشركه فى الفتره القادمه جيد وبعيده جدا جدا جدا عن كلمة افلاس

وانا ايضا عندي معلومات ان الشركه لن تفلس وانها شركه ممتازه ولكن الله سبحانه وتعالى خلق لنا عقل ونفهم ان لانصدق الكذاب وين الارباح اللي قالوا عنها قبل اسبوعين من اعلان الخسائر وصدق المثل المصري بخصوص اعلانات اعضاء مجلس الاداره اسمع كلامك اصدقك واشوف امورك استعجب اي كل خبر لصالح الشركه يقابله سقوط للسهم والسهم افلس الناس من زمان فاللي شرا ب80الف دينار صاروا الفين وسبعمائه دينار فقط لاغير وتقولون وضع الشركه زين ابي افهم شلون زين

Bomesk

عضو نشط
[11:3:29] ِ.تشكيل اعضاء مجلس ادارة شركة ابيار للتطوير العقاري
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة ابيار للتطوير ‏
العقاري (ابيار) افادته بأنه بناء على اجتماع الجمعية العمومية
العادية وغير العادية والمنعقدة في 27-5-2010 والذي تم فيه
انتخاب اعضاء مجلس ادارة الشركة فقد تم تشكيل مجلس الادارة
ليصبح على النحو التالي:‏
السيد / مرزوق راشد الرشدان رئيس المجلس والعضو المنتدب
ممثلا عن شركة عنان السماء للتجارة العامة والمقاولات
السيد / احمد رشيد محمد الايوب نائب الرئيس
ممثلا عن شركة اعيان القابضة
السيد / قتيبة يعقوب الخرافي عضو
منتخب
السيد / رحمة محمد رحمة الشامسي عضو
ممثلا عن مصرف الشارقة الاسلامي
السيد / بدر مفرج دعسان السراهيد عضو
ممثلا عن شركة سماري للتجهيزات الغذائية

مايلي أعضاء مجلس ادارة شركة مشاعر ولوتلاحضون ان ان السيدان مرزوق الرشدان وهشام العبيد يمثلان شركة عنان السماء الاول في ابيار والثاني في مشاعر :

اعضاء مجلس الادارة
رئيس المجلس والعضو المنتدب هشام عبدالوهاب احمد العبيد
ممثلا عن شركة عنان السماء للتجارة العامة والمقاولات
نائب الرئيس زياد بن فؤاد بن فهد الصالح
ممثلا عن الشركة الاولى لتطوير العقارات
عضو عصام بن عبدالقادر المهيدب
ممثلا عن شركة المهيدب القابضة
عضو سعود عبدالله سعود المخيزيم
ممثلا عن مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية
عضو احمد عبداللطيف محمد الدوسري
ممثلا عن شركة اعيان للاجارة والاستثمار
عضو فيصل جهاد عبدالعزيز الغربللي
ممثلا عن شركة الشرق الاولى للتجارة العامة والمقاولات
عضو يوسف عبدالقادر يوسف عبدالرحيم
ممثلا عن شركة اعيان القابضة

الرئيس التنفيذي جاسم محمد العوضي

اما بالنسبه لانتقال السيد هشام العبيد لشركة مشاعر تمت اثارته بالصحف قبل فتره قريبه

com

عضو نشط
سهم ينزل من 800 فلس الي 27 فلس ماذا تسمونه والرشدان يشتري بالآجل من صانع السوق ويترك صانع السوق ويخسر المقدم لكي يوهق صانع السوق ماذا تسمونه والخرافي يقولون انه اكتتب ثم يبيع بعد الاكتتاب باسبوع بنص القيمه والعبيد يصرح في ارباح وتطلع خساير ويترك الشركه تصرحات الرشدان بوجود اصول مدره للارباح ليش مايرفع نسبته الحين السهم ببلاش يااخوان اذا واحد مشتري 100 الف سهم ب800 فلس اي ب80000الف دينار والحين سعرها 2700 دينار ماذا تسمونه اجل مايطلق عليه الافلاس شلون صاير

أخوي فارس انا ممكن اتفق معاك في كل شئ حتى لو وصلنا لمرحلة الافلاس وهذا الشئ مستبعد طبعاً لكن انا بسئلك سؤال من يقول ان الخرافي باع بنص القيمه وهل من المعقول ان الخرافي لهدرجه كان مقفل يشري 100 فلس ويبيع 50 فلس الطريقه هذي حتى الشخص المبتدئ بالبورصه مايسويها فما بالك الخرافي وبعدين يااخي السوق كله قاعد ينزل بما فيهم شركات الخرافي وعلى رأس شركات الخرافي شركة زين هل تعتقد ان الخرافي مو قادر يرفع شركاته يكون بعلمك الخرافي عنده استعداد يعلق كل شركاته في عز الازمه الاقتصاديه حسب مانشر ان الخرافي يملك في البورصه مايقارب مليار ونصف وشركات الخرافي يكفيها اقل من ربع الربع عشان يعلقها على العموم النزول هذا جماعي مصطنع مسيس ومتفق عليه والنزول متفق عليه بين المجاميع وله نقطة صفر ولا احد من المحلليل يستطيع التكهن بنقطة الصفر وثق تماماً اول ماتبداء نقطة الصفر والانطلاقه راح تجد كثير من الشركات التي كانت مهدد بالافلاس في اول المضمار وستجد نكات كانت تلعن اهل الشركات وتدعي عليهم قاعدة تدعي لهم وراح تجد النفوس ازدادت رحابه في النقاش انا عن نفسي يوم دخلت السوق كنت حاسب للخساره قبل الربح وماادش المنتدى الا كل اسبوع مره ومااتابع السوق الا كل اخر اسبوع وماراح استعجل ابيع بخساره بسبب اشاعه ان الشركه راح تفلس ان افلست الشركه الخسران الاكبر الرشدان اما انا مجرد مساهم ولاعندي الا كم سهم واللي الله قاسمه بيجيبه ليش ا دوخ راسي

العقيله

عضو نشط
وانا ايضا عندي معلومات ان الشركه لن تفلس وانها شركه ممتازه ولكن الله سبحانه وتعالى خلق لنا عقل ونفهم ان لانصدق الكذاب وين الارباح اللي قالوا عنها قبل اسبوعين من اعلان الخسائر وصدق المثل المصري بخصوص اعلانات اعضاء مجلس الاداره اسمع كلامك اصدقك واشوف امورك استعجب اي كل خبر لصالح الشركه يقابله سقوط للسهم والسهم افلس الناس من زمان فاللي شرا ب80الف دينار صاروا الفين وسبعمائه دينار فقط لاغير وتقولون وضع الشركه زين ابي افهم شلون زين

اخى الحبيب هل تنصح ببيع السهم بهذه الاسعار والتى تعتبر اسعار افلاس مع العلم ان الشركه قيمتها العادله اكثر ذلك بكثير جدا ويريدون ان نيأس ولكن يمكرون ويمكر الله ولله خير الماكرين

فارس777

عضو نشط
اخى الحبيب هل تنصح ببيع السهم بهذه الاسعار والتى تعتبر اسعار افلاس مع العلم ان الشركه قيمتها العادله اكثر ذلك بكثير جدا ويريدون ان نيأس ولكن يمكرون ويمكر الله ولله خير الماكرين

يااخوي كل له ظروفه وكم اشترى السهم فاللي شراه ب800 فلس يخليه للذكرى واللي شراه ب 100 فلس يمكن يفكر يبدل بسهم آخر واللي شراه بالاسعار الحاليه يشوته على المكشوف وبعدين من يقول ان قيمته العادله او الدفتريه فوق 100 فلس واسمع الكذبه هذه عندما حصلت ازمه دبي قال العبيد ان اصولهم موزعه بشكل جيد بين اربع دول وهي دبي ومصر وقطر والسعوديه بشكل جيد ولان حبل الكذب قصير قال الرشدان في الاعلان الاخير لبيع نص عقار ان اصولهم في دبي 70% والباقي في مصر والسعوديه وقطر واتضح ان برجهم في جده مجرد ارض فضاء وان اصولهم في مصر هي ارض في بورت غالب وهي ايضا ارض فضاء واستثمارهم في قطر هو تملك 25 % من شركه ابيار قطر يعني هذه الدول الثلاث مافيها اصول مدره ماعدا دبي يمتلكون فلل اكاسيا ومركز الاعمال وفندق ريدسون احلفك بالله وين التوزيع الجيد بين الدول فانا عندما اتوقع الافلاس لان ليست هناك مصداقيه فالافلاس ليس خبرا انقله وانما الموضوع مبين من عنوانه

فارس777

عضو نشط
أخوي فارس انا ممكن اتفق معاك في كل شئ حتى لو وصلنا لمرحلة الافلاس وهذا الشئ مستبعد طبعاً لكن انا بسئلك سؤال من يقول ان الخرافي باع بنص القيمه وهل من المعقول ان الخرافي لهدرجه كان مقفل يشري 100 فلس ويبيع 50 فلس الطريقه هذي حتى الشخص المبتدئ بالبورصه مايسويها فما بالك الخرافي وبعدين يااخي السوق كله قاعد ينزل بما فيهم شركات الخرافي وعلى رأس شركات الخرافي شركة زين هل تعتقد ان الخرافي مو قادر يرفع شركاته يكون بعلمك الخرافي عنده استعداد يعلق كل شركاته في عز الازمه الاقتصاديه حسب مانشر ان الخرافي يملك في البورصه مايقارب مليار ونصف وشركات الخرافي يكفيها اقل من ربع الربع عشان يعلقها على العموم النزول هذا جماعي مصطنع مسيس ومتفق عليه والنزول متفق عليه بين المجاميع وله نقطة صفر ولا احد من المحلليل يستطيع التكهن بنقطة الصفر وثق تماماً اول ماتبداء نقطة الصفر والانطلاقه راح تجد كثير من الشركات التي كانت مهدد بالافلاس في اول المضمار وستجد نكات كانت تلعن اهل الشركات وتدعي عليهم قاعدة تدعي لهم وراح تجد النفوس ازدادت رحابه في النقاش انا عن نفسي يوم دخلت السوق كنت حاسب للخساره قبل الربح وماادش المنتدى الا كل اسبوع مره ومااتابع السوق الا كل اخر اسبوع وماراح استعجل ابيع بخساره بسبب اشاعه ان الشركه راح تفلس ان افلست الشركه الخسران الاكبر الرشدان اما انا مجرد مساهم ولاعندي الا كم سهم واللي الله قاسمه بيجيبه ليش ا دوخ راسي

كل شي معقول فانت لاتعرف مايدور خلف الكواليس

الشركات المدرجه بالسوق كلها وضعها مو زين وابيار من ضمن هذي الشركات والحين كل واحد يقول ان ابيار متاثره بدبي والعقار متاثر بدبي وما ادري شنو يا خوي ياريت نتأثر بدبي كان اسعار الشركات وايد زين شوف اسعار الشركات الكويتيه بسوق دبي اجيليتي الحين بدبي سعر سهمها 1.200 فلس بسوق الكويت 300 فلس والحين العقار اللي شاريتيه ابيار بدبي اذا تم بيعه حسب مذكرة التفاهم يقولون فيه ربح مليون ونص يعني استثمارهم بدبي مو خاسر ووضع دبي مستقر وايد مو متل مو قاعدين تتكلمون امس تم تدشين اكبر مطار في العالم بدبي ليش تتكلمون عنها كانها رايحه فيها ؟!!!!!!!!

ADEL ALAZMI

عضو نشط
اليوم ابيار غير :)

العتيبي72

عضو نشط
تفائلوا خير يا ملاك ابيار

rahaly

مستشار قانوني
خير الكلام ما قل ودل

شركة افضل من كثير من الشركات المدرجة
لديها اصول ممتازة
دليل ملائتها ان البنوك لا تزال تمولها
تعمل جاهده للخروج من الازمة باعادة ترتيب استثماراتها

لا اتكلم عن قيمة السهم الحالية

لكن اعتقد ان السهم يحتاج للاحتفاظ فترة لحين تنشط الاسواق عموما
كم يوصل ... الله اعلم

لكن عن نفسي .. ما افضل اني ابيع بالاسعار الحالية
امام سؤالين
كم سيصل سعر السهم اقل من السعر الحالي ؟
ما هو البديل الافضل في السوق الذي سيعوض خسارتي في السهم ؟

وكل شيخ له طريقته :)

موفقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى