شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

التناك

موقوف
خوي وقفو الشركه ما يخالف بس ليش ما اعلنو الخبر امس ؟ وليش اعلنو الخبر اليوم ونامو عن دعم السهم يعني كان بامكانهم يوصلونه 100 فلس لكن هم قاعدين يضغطون عليه وينزلون سعره

انا ما اخفي عليك ناطر ادخل الشركه من اسبوع وشريت اليوم 35 وبعت 34 فلس شكلها شركه زباله

ياتربحوني يا أزعل :)
والله مشكله أنت ياخوي :)

غشيم بورصة

عضو جديد
السلام عليكم

فعلا وضع مزري للغاااااااااية

الله لايبارك فيهم ولايبارك بصانع سوقهم خربوا بيتنا

هذي شركة علي بابا والاربعين حرامي

level-1

عضو نشط
الموضوع مغلق

وسع صدرك:):):)خلك معاى خطه خمسيه بعد 5 سنوات بيع لاتامل منهم شى بعد 5 سنوات يمكن تروح فوق ال60 فلس:) الحمدلله انى شارى كاش عادى خسارتى للحين تقريبا 40 الف والحمدلله يعنى جنى امسلفهم 1 منتف وناسيهم ليما تتيسر امورهم ( يمكن اكسر خاطر مجلس الاداره) ويدزون لى بالخاص مرنا الشركه لك شيك ب50 الف من فلوس الاماراتى:p

ولد بطنها 2

عضو نشط
وسع صدرك:):):)خلك معاى خطه خمسيه بعد 5 سنوات بيع لاتامل منهم شى بعد 5 سنوات يمكن تروح فوق ال60 فلس:) الحمدلله انى شارى كاش عادى خسارتى للحين تقريبا 40 الف والحمدلله يعنى جنى امسلفهم 1 منتف وناسيهم ليما تتيسر امورهم ( يمكن اكسر خاطر مجلس الاداره) ويدزون لى بالخاص مرنا الشركه لك شيك ب50 الف من فلوس الاماراتى:p

يا الغالي
هالشركة لو يقولون لهم 50 فلس بالبصرة يروحون لها ركض مو يعطونك 50 الف !!!!!:mad:
عوضك على الله !!!

level-1

عضو نشط
يا الغالي
هالشركة لو يقولون لهم 50 فلس بالبصرة يروحون لها ركض مو يعطونك 50 الف !!!!!:mad:
عوضك على الله !!!

الله يجزاك خير انا اقول الف الجمدلله والله ماهمتنى ناسيها اقول جنى مسلفهم احدوموقادر يسددهم لى حاليا والشركه شكلها جذيه ناسيها لمده 5 سنين اذا راحت تحت ال20 احتمال ابردومشكوك فيها التبريد لانى اقول حرام اقطها على شركه نفس ابيار على العموم مشكور لدعائك الطيب واقول حق كل اخوانى غثو صانع السوق لاتبيعون خلوه يقط على نفسه ويخسر العموله موعدنا معاه بعد فتره واتمنى قبل 5 سنين:);)

ياتربحوني يا أزعل :)
والله مشكله أنت ياخوي :)

خوي مو موضوع يربحوني او ازعل لكن شركه وضعها فوق الممتاز بوقت شركات قريبه من الافلاس سعر السهم مالهم اقوى من سهمها وفيه خبر زين ليش تنزل ؟

يعني لما يعملون صفقة بقيمة 175 مليون درهم وصفقه رابحه مفروض تكون طيبه على المساهمين ما يخفسون فيهم للقاع وينضفون جيوبهم ولا انت عندك راي تاني ؟!:eek:

خوي مو موضوع يربحوني او ازعل لكن شركه وضعها فوق الممتاز بوقت شركات قريبه من الافلاس سعر السهم مالهم اقوى من سهمها وفيه خبر زين ليش تنزل ؟

يعني لما يعملون صفقة بقيمة 175 مليون درهم وصفقه رابحه مفروض تكون طيبه على المساهمين ما يخفسون فيهم للقاع وينضفون جيوبهم ولا انت عندك راي تاني ؟!:eek:

طول بالك لا تحن على سهم هده خله يتحدي ؟ انسى السهم الى اخر السنه :rolleyes:

com

عضو نشط

انا مابي ادافع عن شركة ابيار لكن ابي اقول لك كلمة سر ترى السوق كله نازل نزول مفتعل يعني التجار متفقين بينهم ينزلون السوق لعدة اسباب ومن اهمها انهم زعلانين من مجلس الامه والحكومه والظاهر انه اتفاق جماعي بين التجار والدليل قلة السيوله وانا اعتقد عقد ابيار ماهو اكبر من صفقة زين وهذا حنا نشوف شركة زين ماتحركت المهم انا مادافع عن شركة ابيار بس اللى اعرفه ان النزول هذا مو طبيعي لشركة ابيار خاصة انهم يتعمدون ينزلون السهم لما يجي دوره وصدقني راح يجيها يوم بس الله العالم متى باكر الشه ر الجاي بعد سنه الله العالم ؟؟؟
اللي مااخذ فيها او يبي يأخذ فيها لازم يكون صدره وسيع واللى ماعنده سعة بال انصح يدور غيرها :)

SAM7

عضو نشط

ترا أحتمال وارد يدزولك بالخاص ........ بس دير بالك تروح :eek::eek::eek: ترا حابليلك يبون باقي فلوسك :mad::mad::mad:

وانا اعتقد عقد ابيار ماهو اكبر من صفقة زين وهذا حنا نشوف شركة زين ماتحركت

منو قاللك خوي ان زين ما تحركت ؟ زين ما كنت تقدر تحصلها ايام الصفقه وراحت من 800 فلس الى 1.400 فلس والحين صار وقت نزولها ولو تنزل طبيعي اما شركة ابيار يوم التوقيع نزلت وهذي اغرب حادثه في تاريخ البورصه ...اللي قاعد يصير ان شركات خاسره ومتجهه للافلاس قاعدين يرفعونها والشركات القويه والاصولها ثابته ينزلونها

level-1

عضو نشط
ترا أحتمال وارد يدزولك بالخاص ........ بس دير بالك تروح :eek::eek::eek: ترا حابليلك يبون باقي فلوسك :mad::mad::mad:

:) لا تخاف اخوى سام7 (سامح) اذا دزولى بالخاص بقولك عشان تروح معاى وهناك ماوصيك دقها بجيه يمكن يردون لك فلوسك:p الله يعينا على هالشركه اللى شاريها كاش ينساها واللى ماخذ اجل الله يعينه موفقين

com

عضو نشط
منو قاللك خوي ان زين ما تحركت ؟ زين ما كنت تقدر تحصلها ايام الصفقه وراحت من 800 فلس الى 1.400 فلس والحين صار وقت نزولها ولو تنزل طبيعي اما شركة ابيار يوم التوقيع نزلت وهذي اغرب حادثه في تاريخ البورصه ...اللي قاعد يصير ان شركات خاسره ومتجهه للافلاس قاعدين يرفعونها والشركات القويه والاصولها ثابته ينزلونها

اولا : اخوي كلم العاقل بما يعقل يعني لما كان الخبر اشاعة وقبل لا يتأكد ارتفعت الشركة ولما تاكد الخبر وتمت الصفقة والجماعة اخذو فلوسهم وطلع كلام عن توزيعات مر تفعة ينزل سعر الشركة أخوي هذي بأي قاموس أقتصادي وطيب لما تقول انها وصلت 1400 فلس ايام الاشاعه مو من المفروض لما تأكد الخبر على الاقل يوصل 1400 اذا مو اكثر ؟؟؟

وثانيا : ابيار شركة ماتقارن بشركة زين ابيار تعيسة وصانع سوقها تعيس وزين كانوا يسمونها ام الخير وفرق واضح :)

ادري اخوي زين اقوى من ابيار ما اختلف معاك لكن السعر ارتفع بعد الصفقه ما تمت وشركة زين وقفت التداول وذكرت توضييع انه تم التوقيع على الصفقه ما ارتفع من الاشاعات متل ما تقول ... مع احترامي لوجهة نظرك

هده خله يتحدي

عضو نشط

لايوجد وجهه مقارنه بين زين وابيار وزين بعيده كل البعد عن ابيار من حيث الصفقات والعقود والارباح التشغيلية والسعر السوقي وكبار الملاك شجاب الثري للثرية؟؟!!!!!
بعدين اخوي البورصة دمرتني شكلك يديد علي السووق ومندفع وماتدري شنو الطبخه
:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى