شركة أبيار للتطوير العقاري ( أبيار )

الحالة
موضوع مغلق

فارس777

عضو نشط
شباب الحبيب انا سامعه قال السهم كسر 51 فلس وكسر مثلث هابط وهدفه 28 فلس والله على ماقول شهيد هذا كلامه بالحرف الواحد .

حلو الكلام يعني التبريد حلو من 28 فلس الي 32 بين الحبيب وحقائق مع احتماليه الارتداد من 33.5 على رأي الاخ سام والاقفال فوق 35 وهو الهدف الذي حدده ميكانيكي منذ شهور فاعتقد ان الفارق بينهم بسيط

آي فون

عضو نشط
اخوي فارس هذا كلام الحبيب بس لاتحط كلامه ميه ميه صراحه مايجعبني تحليله كلام المحللين المؤشر نت 31 مقاومه ولاتنسا الحبيب تحليله كله متاخر وانا عن نفسي المحلل الاول لاب توب صراحه محلل الله يخليه لعينن ترجيه هذا الي امشي على تحليله وانا مغمظ .

عبدالله 2

عضو نشط
اثبتت التداولات التي تمت وتتم حاليا على سهم ابيار
أن وراءها صانع سوق حرامي مايخاف ربه

والله مسخره من خبر الصفقه ولغاية الحينوالشركه نزول يعني عكس التوقعات كانه الخبر مو زين !!!!!!!!!

وين صانع السهم وشنو يبي ؟؟؟؟؟؟

الأبطح

عضو نشط
الناس تبي تبرد على السهم وتخليه استثمار طويل يبه لاتتشتتونا النزول مابين 32 و35 وقالها الاخوه حقائق وميكانيكي ينزل فلس او فلسين مافرقت واللي عنده تحليل يحدد القاع يقوله قبل مايصير ارتداد ولانستفيد شي خصوصا اللي شراه فوق 100 فلس اما بالنسبه للبيع عن نفسي ماراح ابيع حتى اذا وصل 20 فلس وقتها راح اشتري نص مليون سهم ب10 الاف واقطهم بالتجوري وخل صانع السوق يبيع على كيفه

وانا بعد وياك

قالت شركة "أبيار" للتطوير العقاري أنها تلقت عرض من أحد المستثمرين الإماراتيين لشراء ما نسبته 50 في المائة من إحدى عقارات الشركة بمدينة دبي، وقد ردت "أبيار" بالموافقة وقد تم إعداد مذكرة تفاهم بهذا الموضوع وسيتم توقيعها خلال الأسبوع الجاري.

لا تحليل ولا كلام فاضي خبر الصفقه هو اللي يحدد سعر السهم ومستقبل الشركه وليس التحليلات التي لا تفيد شيئا

ما كو اخبار عن الصفقه ؟؟ يقولون تتوقع الاسبوع الجاري !!

لو قيمة الصفقه 250 فلس كانت الشركه عالاقل ما طلعت ولا نزلت لكن ممكن الصفقه اقل ....والله شي غريب شركات تطلع حد اعلى بدون سبب والشركات اللي عليها اخبار ايجابيه تنزل حد ادنى

الشركات الخسارتها كبيره تطلع والشركات اللي ما عندها خساير تنزل ...غرائب وعجائب

خبر طيب لمساهمين الشركه ان شاء الله يكون له وقع طيب غدا على السوق

كتب محمد الجاموس | الراي العام

افاد مصدر مسؤول في شركة ابيار للتطوير العقاري أن قيمة العقار الذي سيتم بيع 50 في المئة منه تبلغ 300 مليون درهم اماراتي، وان العقد سيعود بالفائدة على الشركة وستظهر نتائج ذلك في نهاية العام 2011.
وكانت الشركة اعلنت عبر سوق الكويت للاوراق المالية امس انها تلقت عرضا من احد المستثمرين الاماراتيين لشراء ما نسبته 50 في المئة من احد عقارات الشركة المميزة والذي يقع بمدينة دبي، وان الشركة بعد دراسة العرض ردت على المستثمر الاماراتي بالموافقة عليه وقد تم اعداد مذكرة تفاهم في هذا الشأن سيتم توقيعها خلال الاسبوع المقبل. على ان يتم توقيع عقد البيع النهائي خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ توقيع مذكرة التفاهم.
وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ «الراي» ان تكاليف مشروع العقار المشار اليه تبلغ 300 مليون درهم، والشريك المستثمر الاماراتي وهو شركة سيدفع نصف هذا المبلغ (150 مليون درهم) ما سيوفر لشركة ابيار سيولة كافية للمضي قدما في استكمال بناء البرج السكني الذي تملكه في دبي، مضيفا انه بعد توقيع
مذكرة التفاهم سيتم الشروع مباشرة في اعداد الصيغة النهائية للعقد. ولفت الى ان الايجابية في عقد الشراكة الجديد ستوفر لشركة ابيار الفرصة لكبير حجم محفظتها العقارية في دبي، ما سيتيح زيادة التدفقات النقدية في المستقبل القريب، وتوقع تحقيق متوسط عائد 9 في المئة سنويا.
وبسؤاله عما إذا كان يتوقع تحقيق نمو في سوق العقار في دبي قال المصدر «اننا نطالب بتحقيق الاستقرار اولا في هذا القطاع» ومن المبكر الحديث الآن عن تحقيق نمو في سوق العقار سواء في دبي او في غيرها، مشيرا الى ان 70 في المئة من حجم محفظة الشركة تتركز في دبي والنسبة الباقية في السعودية وقطر ومصر، واعرب عن امله بوجود مستثمرين آخرين لتنفيذ مشاريع اخرى في المستقبل، كون التمويل بات صعبا في هذه الايام، حيث بات هناك خياران امام الشركة اما الحصول على تمويل من بنك واكمال المشروع وهو امر صعب الآن وإما ادخل مستثمرجديد وهذا ما حصل مع شركة ابيار وهوامر يخفف العبء على الميزانية واعتبره امرا جيدا ويعكس استقرار العقار في دبي، وتوقع استقرارا افضل في الفترة المقبلة.

150 مليون درهم كم كويتي ؟

فارس777

عضو نشط
نبي نعرف اسم المصدر لان ماراح نصدق الا بعد الاعلان بالبورصه

مكافح

عضو نشط
خبر طيب لمساهمين الشركه ان شاء الله يكون له وقع طيب غدا على السوق

كتب محمد الجاموس | الراي العام

افاد مصدر مسؤول في شركة ابيار للتطوير العقاري أن قيمة العقار الذي سيتم بيع 50 في المئة منه تبلغ 300 مليون درهم اماراتي، وان العقد سيعود بالفائدة على الشركة وستظهر نتائج ذلك في نهاية العام 2011.
وكانت الشركة اعلنت عبر سوق الكويت للاوراق المالية امس انها تلقت عرضا من احد المستثمرين الاماراتيين لشراء ما نسبته 50 في المئة من احد عقارات الشركة المميزة والذي يقع بمدينة دبي، وان الشركة بعد دراسة العرض ردت على المستثمر الاماراتي بالموافقة عليه وقد تم اعداد مذكرة تفاهم في هذا الشأن سيتم توقيعها خلال الاسبوع المقبل. على ان يتم توقيع عقد البيع النهائي خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما من تاريخ توقيع مذكرة التفاهم.
وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ «الراي» ان تكاليف مشروع العقار المشار اليه تبلغ 300 مليون درهم، والشريك المستثمر الاماراتي وهو شركة سيدفع نصف هذا المبلغ (150 مليون درهم) ما سيوفر لشركة ابيار سيولة كافية للمضي قدما في استكمال بناء البرج السكني الذي تملكه في دبي، مضيفا انه بعد توقيع
مذكرة التفاهم سيتم الشروع مباشرة في اعداد الصيغة النهائية للعقد. ولفت الى ان الايجابية في عقد الشراكة الجديد ستوفر لشركة ابيار الفرصة لكبير حجم محفظتها العقارية في دبي، ما سيتيح زيادة التدفقات النقدية في المستقبل القريب، وتوقع تحقيق متوسط عائد 9 في المئة سنويا.
وبسؤاله عما إذا كان يتوقع تحقيق نمو في سوق العقار في دبي قال المصدر «اننا نطالب بتحقيق الاستقرار اولا في هذا القطاع» ومن المبكر الحديث الآن عن تحقيق نمو في سوق العقار سواء في دبي او في غيرها، مشيرا الى ان 70 في المئة من حجم محفظة الشركة تتركز في دبي والنسبة الباقية في السعودية وقطر ومصر، واعرب عن امله بوجود مستثمرين آخرين لتنفيذ مشاريع اخرى في المستقبل، كون التمويل بات صعبا في هذه الايام، حيث بات هناك خياران امام الشركة اما الحصول على تمويل من بنك واكمال المشروع وهو امر صعب الآن وإما ادخل مستثمرجديد وهذا ما حصل مع شركة ابيار وهوامر يخفف العبء على الميزانية واعتبره امرا جيدا ويعكس استقرار العقار في دبي، وتوقع استقرارا افضل في الفترة المقبلة.

150 مليون درهم كم كويتي ؟

ال 150 مليون درهم تعادل 11 مليون و 900 ألف دينار كويتي ,, و راسمال الشركه 106 مليون دينار,, يعني تشكل 11% من راسمال الشركه,, تراها مو أرباح,, بس راح يستغلونها باستكمال برجهم في دبي بدال ما يتسلفون من البنوك,, يعني لا تفرحون,,

11 مليون ممتاز الله يوفق وان شاء الله بداية خير عالمساهمين ... اظن الاعلان بالبورصه يتم قريبا والمفروض البورصه توقف التداول لحين التأكد من الموضوع بس يظهر مشغولين حاليا ... اليوم كان التجميع واضح جدا وكانت الاكثر تداولا الشركه وانا متفائل خير خاصة انها تعد من اقل الشركات خسائر وراس مالها قوي 100 مليون دينار وواضح ان اصولها قويه ولديها مشاريع مستقبليه بالتوفيق للجميع و اتوقع يعلق حد اعلى قريبا

فارس777

عضو نشط
12 مليون دينار كويتي ياشباب يعني اكثر من ثلث القيمه السوقيه لجميع الاسهم وهذا نصف عقار فقط ويشكل اقل من 10 % من مجموع العقارات التي تمتلكها ابيار فالشركه قويه وليست ورقيه ولكن صانع سوقها نتن وطماع وحرامي

الأبطح

عضو نشط
12 مليون دينار كويتي ياشباب يعني اكثر من ثلث القيمه السوقيه لجميع الاسهم وهذا نصف عقار فقط ويشكل اقل من 10 % من مجموع العقارات التي تمتلكها ابيار فالشركه قويه وليست ورقيه ولكن صانع سوقها نتن وطماع وحرامي

:):);):):eek:

SAM7

عضو نشط

مادري ليش حسيت هذي طالعة من قلبك :):):)

ADEL ALAZMI

عضو نشط
سااام انا تعلقت صارلى يوم ونومت الظهر كوابيس واتحلم بــ حد ادني وعروض بملايين ولله :)

بس انا ولاء المتعلقين نفسي :)

SAM7

عضو نشط
سااام انا تعلقت صارلى يوم ونومت الظهر كوابيس واتحلم بــ حد ادني وعروض بملايين ولله :)

بس انا ولاء المتعلقين نفسي :)

كوابيسك هذي أحلام وردية بالنسبة لي ........ أخوك كل يوم يتحلم بجمال الكندري وسمير ناصر رابطيني بشبكة ومسلميني لعصام جناحي بعدين قطني بغبة بير من ابيار الرشدان ........... تهقي شنو تفسيره .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى