شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

S.D

عضو نشط
الظاهر المساهمين ينعدون عالاصابع بس اللي هني يشاركون بالصفحه

توك تدرى طالع مشاركتى فوق تدرى
بدون مبالغة اذكر فى يوم من الايام انى صرت صانع سوق حيات كوم
ومن باجر صار واحد من الربع

ليش محتر اخوي :eek: خل صانع سهمها يفكر ممكن يبي يعمل ارتداد قوي

امس وزعتلكم ارباح 50% منحه شنو تبون بعد ؟ الشركه كل موجوداتها 19 مليون وعليها مطلوبات 8 مليون وراس مالها 9 مليون يعني زين سعرها الحين ووايد زين بعد قول الحمد لله وما شاء الله عليه صانع السهم

تبيها توصل 200 فلس ؟ كاها ابيار صفقه وحده من بيع عقار بالامارات 29 مليون الله يباركلهم يعني يعني 3 اضعاف راس مال شركه حيات كوم وكاه سهمها ابيار على 30 فلس وشركه قويه في التداول من اكثر الشركات تداولا :D

وما ننسى ان الشركات اللي راس مالها اقل من 10 مليون رايح يوقفونها قريبا و تقدر تطالع الوطن اليوم وتتاكد

وتشير التحركات في هذا الخصوص الى ان ادارة السوق تتجه لاحياء مقترح سابق يقضي بإبعاد الشركات التي تقل رؤوس أموالها عن 10 ملايين دينار عن التداول من خلال البحث عن صيغة قانونية واجرائية تضمن التنفيذ لمنع الشركات التي تطفئ خسائرها عبر تخفيض رأس المال من الوصول الى التداولات.

aloood10

عضو نشط
الظاهرسمعني امس ودش عدل اشوف اليوم في تداول ..

Abo Sarah

عضو نشط
اخونا البرقاوي ندري انت في اجازه ومسافر وان شاءالله تكون مستانس واجازتك سعيده .

السؤال : اليوم صار تداول على السهم على غير العاده ما يقارب 2 مليون سهم ، هل هو جني ارباح او تصريف او شنو الوضع ؟ علما انه تم قط ما يقارب 480 الف سهم بأخر 3 دقايق تداول .

يرجى الافاده اخونا البرقاوي ، وعذرا على الازعاج.

BARKAWI

عضو مميز
اخونا البرقاوي ندري انت في اجازه ومسافر وان شاءالله تكون مستانس واجازتك سعيده .

السؤال : اليوم صار تداول على السهم على غير العاده ما يقارب 2 مليون سهم ، هل هو جني ارباح او تصريف او شنو الوضع ؟ علما انه تم قط ما يقارب 480 الف سهم بأخر 3 دقايق تداول .

يرجى الافاده اخونا البرقاوي ، وعذرا على الازعاج.

لا أخوي ماكو إزعاج ، السهم تداولاته غريبة ، وأكون صادق معك أنا اليوم غامرت ودخلت على السهم على شرط وقف الخسارة على 146 لأن كسره سلبي ، طبعا ليش هالمغامرة أجاوبك غدا إذا ارتفع السهم :)

طبعا السهم مادامه تحت 164 فهو سلبي ، لكن المغامرة للمضاربة ، ادعولنا نتوفق :)

Abo Sarah

عضو نشط
لا أخوي ماكو إزعاج ، السهم تداولاته غريبة ، وأكون صادق معك أنا اليوم غامرت ودخلت على السهم على شرط وقف الخسارة على 146 لأن كسره سلبي ، طبعا ليش هالمغامرة أجاوبك غدا إذا ارتفع السهم :)

طبعا السهم مادامه تحت 164 فهو سلبي ، لكن المغامرة للمضاربة ، ادعولنا نتوفق :)

روح الله يرزقك من اوسع ابوابه ، وان شاءالله يصعد السهم اليوم .

BARKAWI

عضو مميز
حيات بطل يسمع الكلام !!!

136 القاع السابق ، 128 القاع التاريخي ، ولنا عودة إن شاء الله

شركان شركون

عضو نشط
حيات بطل يسمع الكلام !!!

والله مو معقوله الي قاعد يصير بالسهم والله حرام لكن شنقول غير الله كريم ويهونها على الي عنده السهم

BARKAWI

عضو مميز
128 أفضل سعر الحين لأنه قاعه السابق

إن شاء الله مساء نبين وضع السهم بالتفصيل

يا خوي انا دايما احذركم من الشركه ليش مدبسين نفسكم فيها مو عارف .. ما تبون فلوسكم ؟
الشركه راس مالها اقل من 10 مليون و ممكن تتوقف حسب القوانين الجديده وان ما توقفت كافي على سهم شركه راس مالها تحت 10 مليون والله كافي عليه 30 فلس انا ما املك بالسهم ولو احصله الحين 50 فلس والله ما اخده لكن نصيحه لوجه الله وايد شركات زينه ليش المخاطره ؟

اكيد ممكن السهم يوصل 200 فلس لكن ممكن بعد يوصل 50 فلس ليش تخاطرون ؟

BARKAWI

عضو مميز
يا خوي انا دايما احذركم من الشركه ليش مدبسين نفسكم فيها مو عارف .. ما تبون فلوسكم ؟
الشركه راس مالها اقل من 10 مليون و ممكن تتوقف حسب القوانين الجديده وان ما توقفت كافي على سهم شركه راس مالها تحت 10 مليون والله كافي عليه 30 فلس انا ما املك بالسهم ولو احصله الحين 50 فلس والله ما اخده لكن نصيحه لوجه الله وايد شركات زينه ليش المخاطره ؟

مشكور أخوي على النصيحة والتنبيه

ما أدري بخصوص القوانين الجديدة ، لكن من الناحية المالية فالسهم أفضل من أكثر من نصف الشركات في السوق لأنها شركة تشغيلية وأرباحها السنوية في نمو مطرد والتزاماتها المالية تكاد لا تذكر

عيب السهم أن صانع سوقه على المزاااااج ما يهمه السعر ، واحنا علينا بالتحليل الفني اللي يقول انه وضع السهم سيئ لكن في فرصة لارتدادة طيبة من مستوى 128-130 والله أعلم ، وأن كسره سلبي جدا

ونتمنى تواصلك معنا :)

fajri

موقوف

مشكور على النصائح
ممكن تنورنا برأيك ماهى الشركات الافضل الدخول عليها فى الوقت الحالى؟ على الاقل لو ما عليك امر نبى اكثر من وحدة
مشكور

tarek_most

عضو نشط
حيات بطل يسمع الكلام !!!

القاع السابق هو 136 فلس

لا تنسوا ان عدد الاسهم زاد بنسبة 50% (اسهم المنحة)

------------------------------------------------------

بالتوفيق للجميغ

الحين الفتره القادمه نزول لا تشتري سهم اخوي الحين اصبر الا اذا تبي سهم مضاربي متل مجموعة الرابطه و الصفاة وهيتس ووايد شركات زينه لكن اصبر لبعد رمضان ابرك والله اعلم

جمبازي

عضو مميز
حيات بطل يسمع الكلام !!!

الله يعطيك العافيه اخوى برقاوى

136 ..قاع مضاعف .

132 ...ترند التاريخى ...+ قاع سابق (اقفال 130.6 ..لذلك يعتبر 132)

قاع تاريخى 128 ....كسر القاع ..مشكله

ساره78

عضو مميز
..القاع السابق 136 فلس ..لامسه بتاريخ 4/7 . لاول مره.. ولم يقفل عليه .. وارتد بنفس اليوم الى 152 فلس واقفل عليه ..

السهم اليوم اقفل على 136فلس وهو اخر وادنى سعر لامسه السهم بتاريخه ..

BARKAWI

عضو مميز
ليش السهم المفروض انه ارتداده اقترب :

1- قريب من قاعه السابق والتاريخي

2- قريب من دعم ترند ، الأر إس أي يوحي بالارتداد مع دايفرجنس إيجابي

3- البولنجر أيضاً يوحي بالارتداد

وإذا لم يرتد بعد هذه الأسباب يكون في إن!!

معاكي يا حيات حتى نهاية يوم الخميس ، إذا ما انعدل وضعك لا إنت بنتي ولا أنا أعرفك :)

chalenger

عضو نشط
اخوى برقاوى الله يجزاك خير على هالشارتات اللتى تبرد القلب

هذى الشارتات ولا بلاش

بصراحه طمنتنى لانى خذيت اليوم وانا من الناس اللى احب المجازفه , وأقصد المجازفه لان هالوقت مو مال شراء , لكن ششسوي ايدي تاكلنى اذا ماشريت

لكن مشاركتك غنيمه

والله المستعان

ابومسامح

موقوف
حسب معلوماتي السهم تشغيلي وحاليا القيمه الدفتريه للسهم بعد المنحه 50 % = 128 فلس
وأعتقد السهم مضغوط عليه عمدا للتجميع من القاع بعد انخفاض القيمه السوقيه للسهم تحت 128 والدخول على السهم عند انخفاض عدد الأسهم المتداوله بشكل واضح وبداية ارتداده سيكون جيد ومربح والله أعلم 0
ملاحظه: ما تم ذكره عباره عن رأي شخصي وليس توضيحا علميا
مع ألأخذ بالاعتبار الأوضاع شديدة السوء للبورصه حاليا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى