شركة حيات للاتصالات ( حيات كوم )‏

الحالة
موضوع مغلق

Motfa2eL

عضو نشط
السلام عليكم

بسألكم خروج الصندوق التجاري من حيات كوم ما راح ياثر على السهم ، يعني لا يكون اهما اللي طيروا السهم بعد اعلان الجمعية العمومية عشان يتخارجون بهالاسعار ؟!

BARKAWI

عضو مميز
هذه مجرد توقعات ولكن بسبب ايقاف الكثير من الشركات واعلان شركة زين سبب تراجع في السوق وممكن ترى السهم يوم الاحد او الاثنين حد اعلى باذن الله والسبب واضح ،،، قرب اعلان الجميعة العمومية للشركة وخروج المضاربين من ؟؟؟؟ وملحقاتها ،،،؟؟
يعني من غير مبالغة ممكن يصل السهم الى 700 فلس اذا الشروط توافقت وهذا ليس دعوة للشراء ولكن توقعات فقط ،، وماهو المانع من وصول السهم الى هذا السعر :
توزيعة 50 % يعني ما يعادل 167 فلس للسهم الواحد ولاحظ سعر السهم 335 وليس على الشركة ديون ،،،

ولا تنسى ان السيولة التي ستدخل السوق من بيع اصول زين سترفع السوق ايضا

مشروع التنمية ايضا

كلها عوامل باذن الله سترفع جميع الاسهم وخصوصا هذا السهم

ما تزعل مني أخوي ، لكن كلامك اللي فوق يصلح أن يكون مزحة أبريل أكثر من أنه تحليل أو توقع منطقي :cool:

السلام عليكم

بسألكم خروج الصندوق التجاري من حيات كوم ما راح ياثر على السهم ، يعني لا يكون اهما اللي طيروا السهم بعد اعلان الجمعية العمومية عشان يتخارجون بهالاسعار ؟!

كل شي جايز ، وعشان جذي اخترعوا شي اسمه وقف خسارة :)

فيصل2

عضو نشط
ما تزعل مني أخوي ، لكن كلامك اللي فوق يصلح أن يكون مزحة أبريل أكثر من أنه تحليل أو توقع منطقي :cool:

كل شي جايز ، وعشان جذي اخترعوا شي اسمه وقف خسارة :)

كسر 320

احتمال يكون خروج من السهم

وشرايك يابو باسل ؟

BARKAWI

عضو مميز
كسر 320

احتمال يكون خروج من السهم

وشرايك يابو باسل ؟

أنا برأيي كسر 325-330 سلبي (خروج للمضارب)
كسر 300 وقف خسارة

260 دعم قوي جدا وأستبعد كثيرا أن يتم كسره في الفترة القادمة إلا إذا حصلت مصيبة!

level-1

عضو نشط
كسر 300 وقف خسارة

خاص لك كابتن برقاى (من لى بسيرك المدلل تمشى رويدا وتجى بالاول);)

شركان شركون

عضو نشط
كسر 300 وقف خسارة

يعني تتوقع يوصل 260 هالايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله اني مشنص لاتحليل وماشي على المعلومات كنت اقول اني متحبل لها على الربع واليوم المحلل للسهم يقول عندها دعم 260 بانتظار جوابك محلل السهم مع ان كلمة شكر اقل بحقك لكني مضطر اقولك لك مني كل الشكر

BARKAWI

عضو مميز
خاص لك كابتن برقاى (من لى بسيرك المدلل تمشى رويدا وتجى بالاول);)

هلا كابتن

بصراحة ما فهمت :confused:

وبالنسبة لاستفسارك على الخاص ، جار البحث :)

يعني تتوقع يوصل 260 هالايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله اني مشنص لاتحليل وماشي على المعلومات كنت اقول اني متحبل لها على الربع واليوم المحلل للسهم يقول عندها دعم 260 بانتظار جوابك محلل السهم مع ان كلمة شكر اقل بحقك لكني مضطر اقولك لك مني كل الشكر

لا ما أتوقع يوصل 260 إلا إذا ساء وضع السوق (يعني إذا كسر 7350) ، السهم للحين إيجابي أكثر منه سلبي ،، إذا كسر 325 توجب الانتباه ، وكسر 300 يفضل الخروج والعودة بعد الارتداد من 260-265 ، أو العودة فوق 325

طبعا لا داعي للتذكير أن المضاربة اليومية على السهم مجزية ومخاطرها قليلة

abobader q8

عضو نشط
متى يتفصخ السهم ياشباب

شركان شركون

عضو نشط
شكر خاص لك برقاوي لكني ماني فاهم ليش صندوق التجاري طلع من السهم وهذا يمكن يكون دليل على ان السهم كافي عليه اسعاره الحاليه او انا غلطان

Ahmadsm

عضو نشط
صندوق التجاري وصل الى نسبة 5% خلال الأيام السابقة أي ما يعادل 3 مليون سهم وباع جزء بسيط جدا أي نسبة تقل عن 1 % والأن يملك 4 % تقريبا ولم يتخارج خروج كلي من السهم لان الشركة تشغيلية وماعنده قروض وانا متأكد 100% من المعلومة وحسب ما شفت من تداولات الايام السابقة أن صانع السوق خفف الشغل على السهم لحين قرب الجمعية العمومية وبعده راح يطير السهم الى 400 فلس وراح يتفسخ السهم على سعر 260 فلس تقريبا وهم راح يطيره أعتقد لي 300 فلس

هذه معلومات مؤكدة حسب المصادر اللي عندي.

والله أعلم

Ahmadsm

عضو نشط
هلا كابتن

بصراحة ما فهمت :confused:

وبالنسبة لاستفسارك على الخاص ، جار البحث :)

لا ما أتوقع يوصل 260 إلا إذا ساء وضع السوق (يعني إذا كسر 7350) ، السهم للحين إيجابي أكثر منه سلبي ،، إذا كسر 325 توجب الانتباه ، وكسر 300 يفضل الخروج والعودة بعد الارتداد من 260-265 ، أو العودة فوق 325

طبعا لا داعي للتذكير أن المضاربة اليومية على السهم مجزية ومخاطرها قليلة

كلام طيب من أخوي برقاوي بخصوص المضاربة على السهم

شركان شركون

عضو نشط
صندوق التجاري وصل الى نسبة 5% خلال الأيام السابقة أي ما يعادل 3 مليون سهم وباع جزء بسيط جدا أي نسبة تقل عن 1 % والأن يملك 4 % تقريبا ولم يتخارج خروج كلي من السهم لان الشركة تشغيلية وماعنده قروض وانا متأكد 100% من المعلومة وحسب ما شفت من تداولات الايام السابقة أن صانع السوق خفف الشغل على السهم لحين قرب الجمعية العمومية وبعده راح يطير السهم الى 400 فلس وراح يتفسخ السهم على سعر 260 فلس تقريبا وهم راح يطيره أعتقد لي 300 فلس

هذه معلومات مؤكدة حسب المصادر اللي عندي.

والله أعلم

وحياتك انت على راسي الله يطمنك دنيا واخره يارب واذا هذي معلوماتك وانت متاكد منها ابشر من عندي لك اشتري نص مليون سهم الاسبوع الجاي انا صار لي جم يوم اقول بيني وبين نفسي اني متحبل لها على الربع لكني اشوف الشباب يكتبون ان السهم طاير وبيولع وحياتك ياحياة لا ادش واشتري

Ahmadsm

عضو نشط
ابصراحه كنت ناطرها ترتاح وترجع لاسعار قبل وقلت يمكن توصل ربع اشتريها بس بعد ماقريت كلامك راح اشتري شويه يوم الاحد واجمع فيها

على كلامكم أنا شكلي راح أدش اشتري الأحد من الصبح 330 فلس وبجمع فيها مع أني الأسبوع الماضي وايد كنت متشائم منها لان صاعدة وايد

شركان شركون

عضو نشط
على كلامكم أنا شكلي راح أدش اشتري الأحد من الصبح 330 فلس وبجمع فيها مع أني الأسبوع الماضي وايد كنت متشائم منها لان صاعدة وايد

والله اشتر لانها تسوى وانا عندي معلومات طيبه عن هالشركه وارباحهم هالسنه راح تكون ممتازه والدليل توزيعاتهم المنحه الظاهر الشركه حبت تعمل تحدي لموظفينها بالكاش الي تحقق من العام الماضي انا متحسف اني ماشريت تحت 300 لكن عشان ما اتحسف اكثر راح القط بهالاسعار قبل لاتطير لل 400

Aljoman

عضو نشط
ورد رسالة عن طريق خدمة Joman-sms يوم السبت الموافق 27/3/2010 عن الشركة على النحو التالي :

خلال الأسبوع المنتهي في 25/3/2010 دخل صندوق التجاري الاستثماري في قائمة كبار الملاك في حيات كوم بنسبة 5% كما دخلت شركة عالم المسيلة للتجارة العامة على المساكن بنسبة 10.4 %

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

marketing.art

عضو نشط

ههههههههههه تمون يالبرقاوي انشاء الله يوصل هالسعر وفي هالسوق كل شي جايز ، يعني انا بنيت على عدة معطيات ، صفقة زين ، ومشروع التنمية ، والتوزيعة القوية ، الخ وانشاء الله توصل الى هذا السعر واعلى

ساره78

عضو مميز
باجر السهم حد اعلى انشاء الله

هذه مجرد توقعات ولكن بسبب ايقاف الكثير من الشركات واعلان شركة زين سبب تراجع في السوق وممكن ترى السهم يوم الاحد او الاثنين حد اعلى باذن الله والسبب واضح ،،، قرب اعلان الجميعة العمومية للشركة وخروج المضاربين من ؟؟؟؟ وملحقاتها ،،،؟؟
يعني من غير مبالغة ممكن يصل السهم الى 700 فلس اذا الشروط توافقت وهذا ليس دعوة للشراء ولكن توقعات فقط ،، وماهو المانع من وصول السهم الى هذا السعر :
توزيعة 50 % يعني ما يعادل 167 فلس للسهم الواحد ولاحظ سعر السهم 335 وليس على الشركة ديون ،،،

ولا تنسى ان السيولة التي ستدخل السوق من بيع اصول زين سترفع السوق ايضا

مشروع التنمية ايضا

كلها عوامل باذن الله سترفع جميع الاسهم وخصوصا هذا السهم

ليس كل مايتمناه المرء يدركه ..!!

اخوى الفاضل اتمنى معك ان يصل لهذه الاسعاربل واكون سعيده جدا ومحضوضه لكونى املك بالسهم لانه فلوسى بتدوبل 3 مرات..:)
هذه تمنيات منى ايضا ..

ولكن لنتكلم بالعقل والمنطق بعيدا عن العواطف والتمنيات ..
لا اختلف معك فيما ذكرته بالنسبه لحياه كبيانات ماليه الشركه تشغيليه وعندها ارباح وغير مطلوبه ومستقبلها جيد وتوزيعتها افضل ...
وصول السهم للسعر الذى ذكرته 700 فلس قبل اجتماع جمعيته العموميه وتفسخه من الارباح مستحيل وضرب من الخيال السهم اليوم 335 فلس
يعنى محتاج 14 تعليقه بالحدالاعلى حتى حتى يصل للسعر الذى توقعته
وهذا ما لااراه بحياه ..صحيح انه السوق توقع به غير المتوقع وكذلك الاسهم ولكن كانت لها ضروفها التى تختلف عن حياه كوم حاليا .كمنا قابضه الاشهر صعودا من 200 فلس الى دينارين وقبلها فى السنوات الماضيه معادن من 500 فلس الى 1800 وجيزان الى 3980 فلس ..هذه كانت لها ضروفها فى وقتها التى تختلف عن حياه كوم ...
حياه كوم حاليا جيد للمضارب لكونه عليه تداول ونتمنى وصوله حاليا للهدف 380 فلس واقصى طموحنا بتجاوزها ان يصل الى 420 فلس قبل اجتماع الجمعيه مدعوما بارباحه وتوزيعته الجيده 50% منحه ...

للعلم السهم بعد جمعيته العموميه وتفسخه من الارباح سوف يدخل فى مرحله ركود ويخف التداول عليه وربما لاتجد سوى صفقه واحده او ايام بدون تداول كعادته سابقا ولمده اشهر لايصلح للمضاربه ...
النشاط الحالى مستمر عليه لغايه اعلان الجمعيه ..مدعوما بارباحه وتوزيعته

هذه وجهه نظرى بحياه مع احترامى لو جهه نظرك والتى اتمنى ان تتحقق
لكون وجهه نظرك من صالحى شخصيا ...

موفق كل الخير ان شاء الله

ساره78

عضو مميز
حياة كوم ..السهم اليوم اقفل 335 وتداوله محصور مابين 330 و345..

كما ذكرنا امس ان السهم حاليا فى منطقه تجميع من 325الى 350 ..بعد ان لامس اول امس 360 فلس ..حاليا منطقه تجميعيه وبعدها ان شاء الله الانطلاق للاهداف التى سوف يصل لها قبل اجتماع جمعيته العموميه والتى سوف تقر توزيع اسهم منحه 50%...

حياة كوم ...

دعم ... 325 ....300....265

مقاومه .... 350 .....هدف 380 ...

استوب لوز اقفال تحت 300 فلس ..اقفال تحت 265 خروج من السهم ...

بالتوفيق ...

............
حياه كوم ...
تحليله لازال قائم كما هو فى المشاركه اعلاه ...

بالتوفيق ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى