الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) .

الحالة
موضوع مغلق

FLOOD

عضو مميز
اذا على التحليل الفني المسألة سهلة
السهم عنده دعم على 146 و مقاومة على 166 و قفل فوق مستوى الدعم
فنيا، السهم ما أعطى خروج و اي اقفال تحت 146 يصير اشارة بيع و باجر يبين:)

يعطيك الف عافيه بويعقوب نعم اتفق مع كلامك 100% الدعم الحالى 146 والمقاومه 162-164يفترض ان مايكسر الدعم خلال الايام القادمه اذا كانت فى نيه بالصعود وغالبا الاسهم تكسر مقاومه تختبرها ثم تنطلق وممكن هذا الى حاصل وبحطلك مثال على كلامى لسهم حقق هدفه بنموذج تقريبا مقارب للشكل الحالى وهو (Ascending Triangle) تبقى المتابعه بالايام القادمه ونشوف شى صير

واذا شفت بوحمود قوله الله لايبارج فيك انت والبحر مالك هههههههه

الملفات المرفقه:

• سهم 2.jpg
    سهم 2.jpg
    الحجم: 27.3 KB   المشاهدات: 235
  • دوليه م أ.jpg
    دوليه م أ.jpg
    الحجم: 35.5 KB   المشاهدات: 217

MAFLO3

عضو نشط
الله يعطيك العافيه على التحليل

يعطيك الف عافيه بويعقوب نعم اتفق مع كلامك 100% الدعم الحالى 146 والمقاومه 162-164يفترض ان مايكسر الدعم خلال الايام القادمه اذا كانت فى نيه بالصعود وغالبا الاسهم تكسر مقاومه تختبرها ثم تنطلق وممكن هذا الى حاصل وبحطلك مثال على كلامى لسهم حقق هدفه بنموذج تقريبا مقارب للشكل الحالى وهو (Ascending Triangle) تبقى المتابعه بالايام القادمه ونشوف شى صير

صراحه تحليل وايد ممتاز انشوف باكر شيصير
مشكور والله يوفجك :D

mustafa2005

عضو نشط
الله يكثر من امثالك ويزيدك خير وبركه ياأخ Flood :)

a7mad

عضو نشط
ودي اخذ رايكم اخواااني ـــــ
اشتري باجر السهم 146......
لاني خسراان واييـــــــــــد فية...
واطلب النصيحة ــــــــــ!!!!

NewYork Broker

عضو نشط

الله يعطيك العافية يا بو طلال، و أتمنى يصدق التحليل خلال الفترة القصيرة الياية لأني ما عندي شك ان على المدى الطويل السهم راح يحقق الهدف و أعلى انشالله و علشان ما يزعل سمي البحر بوحمود و يستانس و نغلبه بالدومنة بعد :D

سهم السنه

موقوف
:cool:

السلام عليكم اخي الفاضل اذا تكرمت ابي احطلك نفس المقاومات والدعم ولكن في تغير بسيط جدا لو تكرمت

الدعم 146
المقاومه 160
مقاومة ثانيه 172

علما بأن النموذج صحيح ولكن فيه بعض النقاط لزم نعرفها والي اهي مقاومات ودعم سابق يجب الرجوع له

وشكرا الاخوان الي عندهم السهم يجب الحذر من الارقام هذي للعلم بأن البحر ذكي جدا:cool:

[/CO الدولية للمشروعات الاستثمارية هذا السهم تابع لمجموعه البحر من الاسهم الخسرانه بالملايين انا بعرف اشعاجبكم بهالسهم صج مقيولة ( بورصة جمبزه للاوراق المالية ) LOR]

[/CO الدولية للمشروعات الاستثمارية هذا السهم تابع لمجموعه البحر من الاسهم الخسرانه بالملايين انا بعرف اشعاجبكم بهالسهم صج مقيولة ( بورصة جمبزه للاوراق المالية ) LOR]

ياطويل العمر عاجبنه في للمضاربه والاجل حلو على فكره كل شركات البحر حق المضاربه زينه

حبيب يا مضارب انا اتمني لكم الربح السريع والوفير بس بغيت اقول وجهة نظري كوني مشارك يديد مع تمنياتي لكم بارباح عالية لي ولكم امين ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D
ياطويل العمر عاجبنه في للمضاربه والاجل حلو على فكره كل شركات البحر حق المضاربه زينه

حبيب يا مضارب انا اتمني لكم الربح السريع والوفير بس بغيت اقول وجهة نظري كوني مشارك يديد مع تمنياتي لكم بارباح عالية لي ولكم امين ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D

اجمعين ان شاء الله

c200

موقوف

يابو جمبزة وش علمك علي مريوووووشت العين دوليه للمشروعاااات
بيض الخفنقع غير بيض الخفنشق

بوشهري

عضو نشط
هذا احلى سهم اصلا . .

انا شكو بالبحر ولا بالدوليه م أ ..

انا علي اخذ رزقي واطلع حتى من غير ما اعرف اسم السهم ,,

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

علووووم أخبار ننحااااااش ولا تو النااااااس علمووونا تكفووووووووووون .:)

boksha

عضو نشط
مايندرى...

ماكو ثالث........ ياتنتن .. ياتنتن

بوشهري

عضو نشط
علووووم أخبار ننحااااااش ولا تو النااااااس علمووونا تكفووووووووووون .:)

هلااااااااا بو عمررررر :cool:

اخوي توه الناس على النحشه اصبر شوي للحين ما حمى الوطيس .. اصبر و انا اقولك متى تحط رجلك !!

السهم فيه خير .

jeme_E

عضو مميز
ماصارت نازل طالع
مقاومه مرتد
دزخنا ودخنا
يالله نبي الدينار
قوى
162 اقول للسهم بيباي

NewYork Broker

عضو نشط
:cool:

السلام عليكم اخي الفاضل اذا تكرمت ابي احطلك نفس المقاومات والدعم ولكن في تغير بسيط جدا لو تكرمت

الدعم 146
المقاومه 160
مقاومة ثانيه 172

علما بأن النموذج صحيح ولكن فيه بعض النقاط لزم نعرفها والي اهي مقاومات ودعم سابق يجب الرجوع له

وشكرا الاخوان الي عندهم السهم يجب الحذر من الارقام هذي للعلم بأن البحر ذكي جدا:cool:

ما أتوقع في اي مشكلة حبيبي المقاومة الأولى 160 و الثانية 170-172:)

c200

موقوف
علووووم أخبار ننحااااااش ولا تو النشه تااااااس علمووونا تكفووووووووووون .:)
العلوووم اكثاااااار والاخبااار اختاااار والنحشه مامن نحشه تطلع من عله تطيح ابعله مثل الي انحاااااش من الرمضه وطاااااح بالناااار
تطلع من سهم وتطيح بسهم وعجلت االزمن تمشي وتسحك حلوووووووو الاياااااام
والله يصبرنا علي عوووووووج الاسهم

السلام عليكم
جائتني توصية موثوقة ان السهم رايح 200 فلس ويشهد على الله اني لا املك في هذا السهم ولكن دعوة للمتابعة واوصاني بالشراء وعدم البيع الا 200
وهذه ليست دعوة شراء ولكن دعوة متابعة
الى ان تصح المعلومة

البيروتي

عضو نشط
العلوووم اكثاااااار والاخبااار اختاااار والنحشه مامن نحشه تطلع من عله تطيح ابعله مثل الي انحاااااش من الرمضه وطاااااح بالناااار
تطلع من سهم وتطيح بسهم وعجلت االزمن تمشي وتسحك حلوووووووو الاياااااام
والله يصبرنا علي عوووووووج الاسهم

السلام عليكم
جائتني توصية موثوقة ان السهم رايح 200 فلس ويشهد على الله اني لا املك في هذا السهم ولكن دعوة للمتابعة واوصاني بالشراء وعدم البيع الا 200
وهذه ليست دعوة شراء ولكن دعوة متابعة
الى ان تصح المعلومة

مشكور اخوى وانشاله يتحقق الهدف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى