الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) .

الحالة
موضوع مغلق

LONG TERM

عضو مميز
الله يعطيك العافية يا بو مناور:)

قـنـــاص2

عضو نشط
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يصبرنا عليه ويعوضنا باحسن منه

مشكور ابو مناور

c200

موقوف
سهم قد يتوجه الى 108 للعلم تحليل فنى فقط والله اعلم العالمين 22\1\2007
ان وصل للسعار هذي فصيدته تصبح صعبه ويصير البيع علي بعضهم سعرة الدفتري 246 واليوم سعرة نص قيمته الدفتريه وانا اشوف بمتابعاتي لسهم وتوقعاتي ان صانع السوق الي عليه موصاحي (بس بصراحه صارلي موقف مع حمار غنم عمي طلع غبي صج انه حمار ) والضاهر ان هلموقف بيتكرر واجد بلبورصه مع بعض صناع السوق

بوشهري

عضو نشط
السلام عليكم

كلام بو مناور صحيح السهم لازم ينزل هالفتره لنزول المؤشر السعري اللي راح يكون محصور بين 9000 و 9600 نقطه ... يعني الى نهاية الربع الأول بإذن الله . و بعدها ارتداد طيب اذا اراد الله .

عن نفسي داخل على السهم بسعر 170 فلس و ماني خسران باذن الله ولا راح ابيع سهمي للبحر برخيص ..

:)

البيروتي

عضو نشط
السلام عليكم

كلام بو مناور صحيح السهم لازم ينزل هالفتره لنزول المؤشر السعري اللي راح يكون محصور بين 9000 و 9600 نقطه ... يعني الى نهاية الربع الأول بإذن الله . و بعدها ارتداد طيب اذا اراد الله .

عن نفسي داخل على السهم بسعر 170 فلس و ماني خسران باذن الله ولا راح ابيع سهمي للبحر برخيص ..

:)

الحين السهم بسعر 120 فلس تنتظر لما يوصل 170 فلس علشان تدخل عليه؟ يعنى فرق 50 فلس !!! يا اخى السعر سعر اكتتاب واذا فيه نزول ما راح ينزل اكثر من جذيه خذه وخله استثمار منت خسران شي .

وجهة نظر لا اكثر

fahhad76

عضو نشط
بو دريدش بو شهرى يقصد ان السهم يملكه على سعر 170 ولا راح يبيعه بخساره كلامه واضح جدا :d

MAC/D

عضو نشط
ياجماعه فيه 12مليون دينار من تصفيةمحفظة الباب في النصف الاول او الربع الثالث ولم تدخل ضمنهم شنو راح يكون وضعها

c200

موقوف
ياجماعه فيه 12مليون دينار من تصفيةمحفظة الباب في النصف الاول او الربع الثالث ولم تدخل ضمنهم شنو راح يكون وضعها

تقوووووووول 12 مليوووون وانا شاري ب226 نص راس المال طار
اااااااخ يلقهررررر قهر للعن ابو الفقررررر

مارجن

عضو نشط
تقوووووووول 12 مليوووون وانا شاري ب226 نص راس المال طار
اااااااخ يلقهررررر قهر للعن ابو الفقررررر

قول الحمدلله على كل حال والله لتشوف غيرك كم ماخذها لهانت عليك شروتك ,,,,, اقولك اعرف واحد طالعه عليه بعد التبريد 385 أما اخوك اللي قاعد يكتب الحين عليه بـ 315

خلها على الله

بو بندر

عضو نشط
اعتقد تهويشه الشغل علي جيزان والباقي لحقها تركدو ممكن ايعكس اتجاهه

دمتم

jasem1

عضو نشط
اعتقد ان شركات البحر وصلو اقل سعر...وقبل نهاية الربع الاول يصعد شركاتة عشان يقلل الخساير وبعد ذالك يبدا فى تحقيق الارباح من خلال الدخول على شركاتة وجنى الارباح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى