الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) .

الحالة
موضوع مغلق

الجارح

عضو نشط
البحر غدار اوه اوه يابحر :d

Champion

عضو نشط
يا جماعة الخير ,, وتاليها مع هالسهم ؟؟؟

شاريه ب 275 ,, واليوم 206 ....... فيه خير ولا ابيعه ؟

saleh-s

عضو نشط
انا مثلك

Champion قال:
يا جماعة الخير ,, وتاليها مع هالسهم ؟؟؟

شاريه ب 275 ,, واليوم 206 ....... فيه خير ولا ابيعه ؟
يا اخ انا مثلك شاريه 275 لا وشاريه اجل بعد يعني احتمال كبير اخسر كل فلوسي بعد كم يوم مع ذلك انا واثق ان البحر ما يغدر الا بالي ما يعرف له ياما ربحني ها السهم انا عن نفسي ما راح ابيع الا بربح ولا اخسر كل فلوسي انا واثق اني راح اربح انشاء الله وان خسرت هم راح اشتريه بعد لانه راح يعوض خسارتي مو بيدي احب البحر . انا اتكلم عن نفسي وهذي ليست دعوة للشراء ولا البيع .

Champion

عضو نشط
saleh-s قال:
يا اخ انا مثلك شاريه 275 لا وشاريه اجل بعد يعني احتمال كبير اخسر كل فلوسي بعد كم يوم مع ذلك انا واثق ان البحر ما يغدر الا بالي ما يعرف له ياما ربحني ها السهم انا عن نفسي ما راح ابيع الا بربح ولا اخسر كل فلوسي انا واثق اني راح اربح انشاء الله وان خسرت هم راح اشتريه بعد لانه راح يعوض خسارتي مو بيدي احب البحر . انا اتكلم عن نفسي وهذي ليست دعوة للشراء ولا البيع .

بما انك تحب السهم هذا ومتابعه عدل ,, وين تتوقع يوصل بالصعود اذا فيه صعده ؟ وشكثر المده ؟

saleh-s

عضو نشط
Champion قال:
بما انك تحب السهم هذا ومتابعه عدل ,, وين تتوقع يوصل بالصعود اذا فيه صعده ؟ وشكثر المده ؟
انا اتكلم عن نفسي وما اقدر اقول شيئ لأحد وخصوصا في هذا المكان لان في غيري وغيرك يطالعون ويقرون هذا الكلام ويمكن يعتبرونها توصية على السهم . وبقولك شيئ حتى لو كانت توصية الحجي عند الي ينفذ التوصية مو عند صاحب التوصية فهمت يعني اذا خاف وباع بنازل صاحب التوصية ما له ذنب واذا طمع وما باع هم صاحب التوصية ما له ذنب . عموما انا اتكلم عن نفسي انا شايف ان السهم مضغوط عليه من فترة وابشرك ابتدا الضغط ينفك . ولد عمي ما اقدر احدد الفترة بس اقولك عن هدفي انا شاري ب 275 وحاط هدف ابيع ب 380 اذا ربحت الحمد لله واذا خسرت انا بس الي اتحمل خسارتي وسلامتك . هذه ليست دعوة للشراء ولا للبيع

خالد الشمري

عضو نشط
اسهم البحر

أنا توقعاتي على البحر انه اسهم ماطفت خسايرها بالكامل
وعتقد في ضغط على الأسهم بعد أعلانات الربع الثاني
وتوقع الصعود على الربع الثالث والله اعلم

Champion

عضو نشط
saleh-s قال:
انا اتكلم عن نفسي وما اقدر اقول شيئ لأحد وخصوصا في هذا المكان لان في غيري وغيرك يطالعون ويقرون هذا الكلام ويمكن يعتبرونها توصية على السهم . وبقولك شيئ حتى لو كانت توصية الحجي عند الي ينفذ التوصية مو عند صاحب التوصية فهمت يعني اذا خاف وباع بنازل صاحب التوصية ما له ذنب واذا طمع وما باع هم صاحب التوصية ما له ذنب . عموما انا اتكلم عن نفسي انا شايف ان السهم مضغوط عليه من فترة وابشرك ابتدا الضغط ينفك . ولد عمي ما اقدر احدد الفترة بس اقولك عن هدفي انا شاري ب 275 وحاط هدف ابيع ب 380 اذا ربحت الحمد لله واذا خسرت انا بس الي اتحمل خسارتي وسلامتك . هذه ليست دعوة للشراء ولا للبيع

والله ياخوي مادري شقولك كلامك عدل وانا حاط هدف 300 بس الله كريم

Nagooshy

عضو نشط
لووول اليوم السوق نازل والدوليه صاعده..لو كان السوق خضر يمكن الدوليه توصل حد اعلى :D ... البحر يقولكم الوعد جدام.. بس ابي اشوف المؤشر خضر :cool:

circle

موقوف
دليل البورصة قال:
أنا شاري السهم بسعر 600 فلس

أحسب جم خسارتي ويطلع لك تحليل السهم

الله يعينك ويعوضك ...

بصراحه انا اشوف السهم الان فرصه

ولو كنت مكانك ابرد عليه قدر الامكان لانه في مكان شراء الان .. وكلامي هذا ليس له علاقه بالتحليل الفني ...

Nagooshy

عضو نشط
يالله يالبحر سكرها بالحد الاعلى :d

خالد الشمري

عضو نشط
الصبر زين

دليل البورصة قال:
أنا شاري السهم بسعر 600 فلس

أحسب جم خسارتي ويطلع لك تحليل السهم

يا شباب جم يوم يتعلق السهم علشان ارجع راس مالي :confused:

بو بندر

عضو نشط
دليل البورصة قال:

السهم راح يطلع عليك اقل بعد حساب المنحه والنقدي

تقريبا 500 فس او اقل

دمتم

دليل البورصة قال:

با الاحلام ترجع فلوسي مع البحر :mad:

أتمني من مجلس الامة يتم أستجواب البحر بسبب تعمد خساره صغار المستثمرين في شركاتة :mad:

خالد الشمري

عضو نشط
دليل البورصة قال:
با الاحلام ترجع فلوسي مع البحر :mad:

أتمني من مجلس الامة يتم أستجواب البحر بسبب تعمد خساره صغار المستثمرين في شركاتة :mad:
حلوه منك

حاط صورة البحر وهو لابس بشت وشركاتة كلهم بالحد الأدني

شركات خسرانه واسعارهم بالحضيض

لو حاط صورة سامي البدر وهو لابس بشت يكون أفضل بسبب صعود بتروغلف مع أعلان خسارت الشركة من 250 فلس الي 800 فلس

انور النقوشي

عضو نشط
توب
توب
يا
بحر
اربعه
و الخامس
دخل

من شهر 2

الحالة
موضوع مغلق