شركة راسيات القابضة ........(راسيات)

Jareer

عضو نشط
الوضع المالي للشركة جيد, لديهم ارباح, لا يوجد ديون حسب ما اعلنو.
لكن ليش السهم في نزول مستمر؟
كبار الملاك وعلي رأسهم الخرافي (اكبر مساهم) يرون ان السهم في نزول ولا يحركون ساكن( فاذا كانوا غير راضين ,فستراهم يدافعون عن سعر السهم , خصوصا ان كميات السهم قليلة)
اذن هم راضين عن انحدار سعر السهم
هل من المعقول ان الخرافي (اكبر مساهم) يري السهم ينزل الي هذا المستوي المتدني ولا يتدخل ؟؟

hamad.

عضو نشط
الله يلعنه من سهم أخذته 94 وقطيته 77 ما منه فايده

شكله نازل أكثر.....

hadi14

عضو نشط
سبب النزول ينطرون أحد منا يقط عليهم أسهمه بها الأسعار
ولما تشبع كروشهم تعال حصل السهم منهم

ADEL ALAZMI

عضو نشط
اراهن ع السهم وبقوة ويعتبر من افضل الاسهم الموجوده ...العمليه ومافيها يستغلون

نزول السوق علشان يشترون ويخوفون الناس ...وهذة فرصه لهم

salem99

عضو نشط
ما الذي يجري بالمغاربيه الكل مجمع
1- سهم نظيف لا توجد مطلوبات
2- اغلب اعماله بالمغرب العربي وللعلم هذه المنطقه لم تتاثر بالازمه العالميه 3- الاداره عند الخرافي يعني اكبرها واسمنها وانه راح يتاثر نفسيا بصفقه ز
ين وحدث العكس
4- السهم ربحان بالربع الاول 3.4 فلس
تبقى التساؤلات
1- هل بيت التمويل الخليجي قاعد يتخارج لانه محتاج الكاش ولماذا لا تبين نسبه كبار الملاك
2- الخرافي يكسر الاسعار من اجل الاستحواذ برخيص
3- ام تسرع صغار المساهمين بالبيع لان السهم نصه ممسوك
4- الآمال على ارباح النص الثاني

marketing.art

عضو نشط
ياجماعة لا احد يبيع السهم مهما شفتوا من تخويف ،، انا اشتريت السهم بـ 106 فلوس والله العظيم ماني خايف من النزول لان النزول غير مبرر وواضح سبب النزول ،،، الشركة ممتازة جدا وما سمعنا ولا قرئنا شيء سيء عنها ويكفي انها شرعية وانا عن نفسي ناوي اخليها للاستثمار سنة سنتين مو مشكله ولا ابيع بخساره ولو عندي فلوس الآن كان اشتريت زود لأن السعر مغري 69 فلس وصل اليوم ،،، ولو تسال اي واحد في البورصة عن سبب نزول السهم اكثرهم بيجابون بهذه الاجابة :
ضغط وتجميع على السهم لانه ماكو ولا سبب واحد مقنع يكون سبب في نزول السهم ولا حتى اشاعة ولله الحمد

hamad.

عضو نشط
والله آنا أتوقع إن السبب هو نزول السوق كله فقط

وأتوقع راح ينزل أقل من جذي

لهذا السبب نشوف التجميع ولكن على نار هاديه

كش ملك

عضو نشط
السهم إذا ارتد ما راح أحد يلحق عليه ، الأسعار الحالية مغرية جدا جدا ،

واحتمال كبير وبكل سهولة انه يرجع 100 فلس ، فكما انه نزل بسرعة لا تستبعد يرد بسرعة ،

لكل فعل ردة فعل ،

السهم نظيف وجديد ، لاااااااا مبرر لهذا النزول إلا التجميع للثراء العاجل ،

والله أعلم ، ليست دعوة للبيع أو الشراء ولكن رأيييييييي ،

ودمتم سالمين .
[/color
]

الزاجل@2

عضو نشط

واحتمال كبير وبكل سهولة انه يرجع 100 فلس ، فكما انه نزل بسرعة لا تستبعد يرد بسرعة ،

لكل فعل ردة فعل ،

ودمتم سالمين .
[/color
]

ياخوي لا تطبل للسهم وبعدين ما يصير كل هل المدح للسهم وبعدين تقول انها ليست دعوه للشراء احترم عقولنا يا اخي
على العموم الوضع العام للسوق اجمالي سيء ويسير الى الاسوء

hamad.

عضو نشط

لكل فعل ردة فعل ،

ودمتم سالمين .
[/color
]

اسمحلي الشيء مبين من عنوانه

وشكله السوق رايح قووووووووووع

كش ملك

عضو نشط
ياخوي لا تطبل للسهم وبعدين ما يصير كل هل المدح للسهم وبعدين تقول انها ليست دعوه للشراء احترم عقولنا يا اخي
على العموم الوضع العام للسوق اجمالي سيء ويسير الى الاسوء

معاك حق على هالكلام ، ولكن انا رأيي أن السوق أول ما يعدل سيرتد مع ارتداد الأسهم الطيبة ،

أنا معاك الآن السوق ما له ملة ولا مذهب ، ولاكن لا تعتقد ان البورصة نزول إلى الأبد ، لا بد من ارتداد عاجلا ام آجلا

السهم الحمد لله غير موقوف وأعلن بكل شفافية ، هذا اللي خلاني انصح فيه ،

وإن غدا لناظره لقريب .

تحياتي .

قـلـب الأسـد

عضو نشط

لكل فعل ردة فعل ،

ودمتم سالمين .
[/color
]

كلامك عدل اخوي والارتداد بيكون طيب وياحظ اللي يصيد قاع السهم وين

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

لكل فعل ردة فعل ،

ودمتم سالمين .
[/color
]

كلامك عدل اخوي والارتداد بيكون طيب وياحظ اللي يصيد قاع السهم وين

صحيح كلامكم عدل والسهم واضح انة ممسوك من كان 97 فلس ,,,,,,ياأخوان احذروا من دعاء المسلمين الفقارى والله ماينفع الا الكلام الحق --- اشلون تشوفون السهم وأصحاب السهم اللى ماعندهم ذمة ولا ضمير قاعدين يخسفو ا فية الأرض وانتم تمدحونه ؟ هل تعلم ان ممكن أخو لك مسلم يمشى ورا كلامكم ؟ ويتورط ؟ ياأخوان سهم توه جديد واسهمة مو وايد ونازل عن قيمتة الدفترية تقريبا النص ,,, الا فية أمرين يا اما السهم هذا فية كارثة ومخفية ياأما اصحابة حرامية ,,,,, بعتذر على الأطالة

قـلـب الأسـد

عضو نشط
صحيح كلامكم عدل والسهم واضح انة ممسوك من كان 97 فلس ,,,,,,ياأخوان احذروا من دعاء المسلمين الفقارى والله ماينفع الا الكلام الحق --- اشلون تشوفون السهم وأصحاب السهم اللى ماعندهم ذمة ولا ضمير قاعدين يخسفو ا فية الأرض وانتم تمدحونه ؟ هل تعلم ان ممكن أخو لك مسلم يمشى ورا كلامكم ؟ ويتورط ؟ ياأخوان سهم توه جديد واسهمة مو وايد ونازل عن قيمتة الدفترية تقريبا النص ,,, الا فية أمرين يا اما السهم هذا فية كارثة ومخفية ياأما اصحابة حرامية ,,,,, بعتذر على الأطالة

الله يهديك اخوي الحفيد ... ترى واضح انك غشيم بالبورصه، شرايك نقعد نذم في السهم عشان نثبتلك مخافتنا من الله ؟؟ وبعدين السهم يصعد وتطلع لنا وتقول كلامنا خوف الناس وماخلاهم يشترون السهم وكلامنا اهو السبب في تضييع الفايده على المسلمين؟ يبه هذا سوق واللي مايعرف يشتري او خايف من سهم لايشتريه وبعدين هذا منتدى تعرف شنو يعني منتدى والا ما تعرف ؟ كل واحد يقول رايه فيه وانت وغيرك حر في اتخاذ القرار وبعدها السهم نزل والا صعد انت مسؤل خو محد قالك انت والا غيرك روح اشتر هالسهم غصبن عليك ، عقلك براسك تعرف خلاصك وفولسك بجيبك وانت حر تسوي اللي تبيه والناس تقول اللي تبيه وانا للحين عند رايي ان السهم ممتاز للي يصيده في قاعه وكلامي مافي اي شي بس العله عندك اخوي مو عندي

خالد الرخيمي

عضو نشط
السهم جدا ممتاز بس بعد سنه سنتين الصبر زين يأخي اعتبر نفسك مكتتب فيه حنا قاعدين نكتتب علي 103 فلوس والسهم الحين اقل من السعر الاكتتاب ياخوان هذي فرص ونتم احرار

hadi14

عضو نشط
السهم للمراقبة يا أخوان

أعلى