شركة راسيات القابضة ........(راسيات)

hadi14

عضو نشط
ان شاء الله شويه صبر بعد لآخر السنة وما يصير إلى الخير والله أعلى وأعز وأعلم

adelj2000

عضو نشط
::verymad::يا ناس يا عالم مافى اخبار عن السهم يعنى السوق يشعلل او اسهم ادوبل خلال الاشهر الى طافت او المغاربيه نفس ما هى ما ادرى شسوى ابيع ولا انطر للعلم انا شاريه على سعر 102 للاسف

يا اخى للاسف صانع السوق صرف السهم على 1.2 وانت احد ضحاياه ، واهو ناطر الناس اللى شرت السهم بالعالى تقط بخسارة ، علشان يلم بالنازل ونصيحتى لك يا اخى لا تعطيه الفرصه ، لان السهم لا بد ان يصعد طيب او غصب ، خله يموت بحسرته ، صج ناس ما عندها ضمير .

كريموه

موقوف
مؤشرات السهم لا تشجع على الشراء على الأقل خلال تداول اليوميين القادمين, والله أعلى وأعلم

marketing.art

عضو نشط
الشركة نظيفة وانشاء الله ما عليها خوف حتى لو كان سعرها قليل ولكن لابد من الصبر على هذا السهم حتى يتخطى 102 فلس وبعدين انشاء الله دربه خضر ،، اهم شي تنسى السهم ولا تفكر تبيع الا بعد ثلاث او اربع سنين وتستنفع من الارباح ،، واشاء الله نتائج الربع الثالث بترفع السهم ،،، اهم شي ودي اعرفه هل الشركة سيكون لها سهم في خطة التنمية

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

بس أبى أعرف اللى يقولون السهم من مجموعة الخرافى؟؟؟؟

xoxo2009

عضو نشط
هم انا ابى احد يجاوبنى المغاربيه مع مجموعة الخرافى ولا ........... ولا مجرد شارين فيها 12% لرئاسة الشركة و بس او انا قاعد اشوف اغلب اسهم الخرافى الى اصعدة بسبب صفقة زين يكون صندوق الخير له نسبه فيه او المغاربيه لايوجد نسبه لصندوق الخير الاشتثمارى التابع لمجموعة الخرافى وشكرا

marketing.art

عضو نشط
الشركة من مجموعة الخرافي ولكن اتوقع سبب عدم ارتفاع السهم انه ليس له علاقة بالصفقة مثل الساحل والاستثمارت وتعتبر حالها حال الصينية والسورية والسلام محلك راوح ،،، لكن تصرفات الخرافي عجيبه في بيع حصته من زين افريقيا والان في الكويت ويقال في السعودية ومو معروف السبب ،،، انا اتوقع ان بيوظف هذي الفلوس في خطة التنمية وانشاء الله تكون الشركة المغاربية لها حصة في مشروع التنمية

xoxo2009

عضو نشط
صح كلامك اخوى بس انا ودى سهم المغاربيه يصير مثل السوريه اول ما طلع الخبر تحركة حد اعلى او قاعد يصير عليها شغل

مليون دينار

عضو مميز
مشكلة السهم ما عليه طلبات

adelj2000

عضو نشط
اعتقد ان السهم سوف يكون له مستقبل جيد ، خصوصا ان الشركة ليس عليها التزامات ، والخرافى يمتلك حصه مؤثرة فيها ، وعدم تفاعلها مع مجموعة الخرافى ، حيث انها لا تمتلك فى زين مثل باقى الشركات .

والله اعلم .

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
مسج الجمـان sms : الثلاثاء 28 / 9 / 2010

بلغت ربحية مغاربية 2.7 فلس للنصف الأول 2010 وهي مقاربة لربحية
الفترة المناظرة 2009 والسهم (80 فلس) يقل عن قيمته الدفترية
(131 فلس) والشركة لا تتحمل أي قروض
مما يرجح ارتفاعه إلى 85 فلس على الأقل حتى نهاية العام

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

حسبى الله على كل من يطبل للسهم ويورط المسلمين

hadi14

عضو نشط
آنا اقول حسبي الله على أصحاب الشركة الي يبون يجمعون اسهم الناس بأرخص الأثمان وبعد ما تنترس كروشهم من اسهم الناس شوف السهم وين يروح مع العلم اننا نسمع أن الشركة ربحانه بس اصحابها الظاهر فقر مع احترامي لهم

marketing.art

عضو نشط
ياشباب في احد عنده خبر عن ارباح الربع الثالث للشركة ،،،،،،،،، وهل لها عقد مع خطة التنمية

adelj2000

عضو نشط
للاسف انا من الاشخاص اللى انصاط على سعر 1.6 لما صرفوا على العالم والحين قاعدين يلمون منهم بالنازل وقاعدين يضغطون على السهم ، لكن الحمدالله على كل حال ، شنو نسوى قطينا السهم بخسارة والله انشالله يعوضنا بغيره وخل السهم لهم والله انشالله ينتقم منهم بعد ما صرفوا السهم بالعالى وقاعدين الحين ياخذون من الناس اللى ورطوهم بالنازل ، ولا الشركه ما فيها شى وربحانه ولا عليها قروض ، بس عاد شتقول من هالناس من ما تخاف من الله .

لكن ربك لهم بالمرصاد .

marketing.art

عضو نشط
يوم الاحد الجاي 7/11 اعلان نتائج الربع الثالث وارى في تحرك على السهم يوحي بصعود السهم بأذن الله ويعتمد على النتائج يوم الاحد

بيت التمويل الخليجي هو اللي قاعد يتخارج من الشركه لاحتياجه الي السيوله

وهذا ما يؤثر على نزول السعر وعدم صعوده في الفتره الحاليه

والله تعالي اعلم

الأسد11

عضو نشط
هذه من اسهم العفن قلعوها السوق الموازي ولا شطبوها من السوق والله لو حاطين راس مالها وديعه عند اي بنك جان اربحوا اكثر لا وبلشو بالخسارة بعد هذا الربع فيه خسارة فلس تقريبا انا اقول صفوا الشركة وردوا حق

كل واحد فلوسه ابرك لا ونقول ادارة نظيفة طل

أعلى