شركة مشاريع الكويت القابضة ( مشاريع ) ... 1

الحالة
موضوع مغلق

اسهم

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
273
متي يحين الوقت يامشاريع متي تحني علينا ترا انبط جبدى من السهم وكل ما ابي اقطه ييني واحد ويقولي اصبر بيصعد فوق امنيتي من يوم دشيت السوق السهم يعلق يومين ورا بعض صراحه سهم ثقيل حيل والحين انا فكرت اني اقط السهم بس يتني توصيه انه رايح رايح بدون كلام لل 650 يا شباب الي سامع شي يقولنا جزاه الله خير وشنو تنصحوني شباب اقط السهم ولا انطر اشوف
ومشكورين

للرفع
 

الذهبي

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2004
المشاركات
1,119

نجدي2

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2006
المشاركات
579
يعطيكم العافيه ياشباب محد يدري ارباح شوتايم لمن تدرجهم جم راح يدرون على السهم؟
وترى مصخت صارلهم 3 سنين يدندنون عليه :(
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
إطلع على الإطار التشريعي للاستثمار والحوافز الممنوحة
فيصل العيار يبحث مع رئيس الوزراء التونسي التعاون الاستثماري مع مجموعة «كيبكو»

تونس ـ كونا: اجتمع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) فيصل حمد العيار امس الى رئيس الوزراء التونسي محمد الغنوشي لبحث سبل تطوير التعاون الاستثماري بين الجانبين.
وحضر هذا الاجتماع بالاضافة الى الوفد المرافق للعيار سفير دولة الكويت بتونس الدكتور سهيل خليل شحيبر.
وقال العيار في تصريح صحافي ادلى به عقب الاجتماع ان الغرض من زيارته هو استكشاف فرص جديدة للاستثمار في تونس بهدف مضاعفة حجم استثمارات لمجموعة (كيبكو) فيها.
واضاف ان محادثاته مع رئيس الوزراء التونسي كانت «مناسبة للاطلاع على الاطار التشريعي المنظم للاستثمار والحوافز الممنوحة للمستثمرين الاجانب».
وابرز العيار في هذا السياق ان الغنوشي عبر عن رغبة بلاده الجادة في استقطاب رؤوس الاموال العربية وتقديم التسهيلات الضرورية لها.
وكان العيار قد وصل على رأس وفد من المجموعة الى تونس في وقت سابق في زيارة لتونس تندرج في اطار جولة لدول شمال افريقيا بمناسبة اطلاق شركة شمال افريقيا القابضة برأس مال يقارب الـ200 مليون دولار قابل للزيادة بهدف تنمية النشاطات الاستثمارية في المنطقة.
وسيجتمع العيار والوفد المرافق له من رجال الاعمال وممثلى شركات وفروع المجموعة خلال هذه الزيارة ايضا الى كل من وزيرى المالية محمد رشيد كشيش والتنمية والتعاون الدولي محمد النوري الجويني وكذلك مع محافظ البنك المركزى التونسى توفيق بكار.
ويضم وفد المجموعة المرافق للعيار في هذه الجولة كلا من الامين العام السابق لمجلس التعاون الخليجى ورئيس مجلس ادارة شركة شمال افريقيا القابضة الجديدة عبد الله بشارة والرئيس التنفيذي للبنك الاردني الكويتي نائب رئيس مجلس ادارة شركة شمال افريقيا القابضة عبد الكريم الكباريتي بالاضافة الى ممثلى عديد الفروع والشركات المختلفة التابعة لمجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة.لقابضة.

تاريخ النشر: الاربعاء 15/11/2006
 

بوحسين11

موقوف
التسجيل
27 أكتوبر 2006
المشاركات
2,076
أكد أن الجزائر ستكون قلب استثمارات «شمال افريقيا القابضة»
فيصل العيار لـ الوطن: الوطنية للإتصالات استثمرت 1.1 مليار دولار في الجزائر .. و 3 ملايين مشترك بنهاية 2006
الجزائرـ جلال موسى:
صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو» فيصل العيار، أن كيبكو هي أفضل سفير للجزائر في عالم الاستثمار العربي. وقال ان تجربتنا الناجحة في السوق الجزائري تجعلنا نقول هذا الكلام بكل ثقة وأمانة، مضيفا أنه كلما كثرت التجارب الناجحة في أي سوق انجذب المستثمرون اليها.
وعن مفاتيح نجاح أي مستثمر عربي في الجزائر، قال العيار في لقاء خاص مع «الوطن» انها ثلاثة وهي: «الالتزام بالكلمة والأمانة، لأن الجزائريين يعرفون جيدا كيف يفرقون بين المستثمر الحقيقي وغير الحقيقي، والمعرفة الجيدة بالمجتمع الجزائري، أما ثالثا فهي الاستثمار بسرعة وبقوة قلب لأن الفرص المتوفرة حاليا قد تصبح مكلفة في المستقبل».
وردا على سؤال بخصوص فشل المجموعة في الحصول على حصة في أكبر فندق في البلاد «الأوراسي» المعروض للخصخصة من طرف الحكومة، قال العيار: «لا نعرف الأسباب لهذا الرفض، نحن كنا صادقين وجادين في عرضنا، ويبدو أن السبب يعود لوجود منافسين آخرين أو الى القوانين التي تنظم العملية».
وعن العقبات والصعاب، قال العيار: «لا يوجد في العالم بلد ليس فيه صعاب وعقبات، حتى في الولايات المتحدة الأمريكية انما العائق الوحيد الذي يرغب المستثمر في عدم الاصطدام به هو الحرية في انتقال الأموال دخولا وخروجا».
وعن رأيه في النظرة الملصقة بالمستثمر الخليجي من أنه يرمي أمواله من النافذة، قال العيار: «هذه النظرة خاطئة، وفيما يخصنا نحن في كيبكو وشركاتها التابعة ندير أموال مساهمين ومطالبين بالعوائد والمردود والنمو».
وبخصوص أداء شركة الوطنية للاتصالات الجزائر التي توفر خدمة الهاتف النقال تحت الاسم التجاري «نجمة» منذ 2004، قال العيار: «استثمرنا لحد الآن 1.1 مليار دولار ونحن راضون جدا عن النتائج ونتوقع انهاء العام الجاري 2006 برقم 3 ملايين مشترك، واليوم قمنا بتعيين أحمد قاصب (جزائري) رئيسا لمجلس ادارة الشركة طبقا للمعمول به لدينا».
وكان وفد «كيبكو» قد وصل الى الجزائر في وقت سابق لحضور اجتماعات المؤتمر العاشر لرجال الأعمال العرب يومي 18 و19 نوفمبر الجاري، ويعتبر وفد الكويت الأهم من حيث مستوى التمثيل. ويوم الخميس، عقدت المجموعة بمقر شركة «الوطنيةـ الجزائر» مؤتمرا صحفيا خصص للاعلان والتعريف بشركة شمال أفريقيا القابضة الجديدة وتحدث خلال المؤتمر رئيس مجلس الادارة عبد الله بشارة عن أن تأسيس هذه الشركة يهدف الى سعي كويتي لتنمية الاستثمارات وخلق شراكة اقتصادية حقيقية مبنية على المصالح والمنافع المتبادلة بين الكويت ودول شمال أفريقيا. وخاطب بشارة الحاضرين قائلا: «زرت الجزائر في عام 1963 ضمن وفد دولة الكويت لتهنئة القيادة الجزائرية بالاستقلال والحرية، واليوم بعد 43 عاما أعود اليها ويدنا ممدودة الى حكومتها وشعبها المضياف... سوف تتعودون على مشاهدة هذه الوجوه الآتية من بلد يحبكم ويقدركم كثيرا، وسوف تسمعون كل ما يفرحكم ويفيد بلدكم في كل زيارة نقوم بها الى الجزائر الحبيبة».
وأضاف بشارة بأن «شمال أفريقيا القابضة» ستعمل على استثمار رأس مالها الذي يقارب 180 مليون دولار والقابل للزيادة في الفرص المتاحة للاستثمار في شمال افريقيا، مؤكدا بأن الجزائر ستكون قلب استثماراتنا لأننا نضعها على رأس أولوياتنا.
وأشار الى أن نشاطات الشركة الاستثمارية ستشمل مجالات المصارف والخدمات البنكية والاتصالات وتكنولوجيات الاتصال و(الملتي ميديا) والاعلام والصناعة والعقار والسياحة.
ولفت الى أن الزيارة التي قام بها وفد من مجموعة (كيبكو) الى الجزائر هدفت الى التعريف بالشركة الجديدة وأهدافها والتعرف على القوانين والتشريعات في البلدان المعنية وهي أيضا تونس والمغرب وليبيا ومصر بالاضافة الى الجزائر التي قال بشأنها رئيس الشركة بأنها سوف تحظى بحصة الأسد من استثماراتنا.

تاريخ النشر: السبت 18/11/2006
 

بوخمسين

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2005
المشاركات
1,170
كلمت أحد الشباب فى المشاريع قالي تري السالفة مطولة

لادراج شوتايم لان الموضوع عند الاخوان المحامين الانجليز

وأنتوا تعرفون الانجليز مافى أبرد منهم والسالفة فيها الاكتتاب

بالمليارات يعني لازم نعذرهم بالتأخير ...
 
التسجيل
13 أبريل 2006
المشاركات
1,138
هذا الدعم و الا فلا ..سهم جدير بالإحترام
 

DR_ARMY

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2006
المشاركات
682
الإقامة
في قلب برشلونه
السلام عليكم ...
المشاريع ياأهل المشاريع وين رايح السهم أفيدونا جزاكم الله خير
 

DR_ARMY

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2006
المشاركات
682
الإقامة
في قلب برشلونه
السلام عليكم ..
ليش المشاريع حاذفينها أخر شي شسالفه ولا ما عليها شي هالسبوع أفيدونا جزاكم الله خير يا شباب
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
مقاومه 510 (دعم سابق)
دعم 485
 

الملفات المرفقه:

  • مشاريع.JPG
    مشاريع.JPG
    الحجم: 31.7 KB   المشاهدات: 191

الذهبي

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2004
المشاركات
1,119
اطراف استثمارية تضغط على سهم الاسماك بسعر يتراوح بين 340-380ف
والسهم يربح 50 ف في الربع الثالث......والهدف تجميع اكبر كمية باسعار اقل 320 ف ، والشركة بصدد توسع استثماري ضخم.
= = = = = = = =

" توقعات بورصوية "
- المشاريع : تداولات نشطه على السهم والشركة تشهد توسعات والسعر السوقي والعادل 800 ف .
= = = = = =

شرايكم في هالكلام والله صاروا يشتتون أفكارنا نصدق منو وإلا نكذب منو


مقتبس من الأخ فؤاد الله يجزاه كل خير
 

DR_ARMY

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2006
المشاركات
682
الإقامة
في قلب برشلونه
[
= = = = = = = =

" توقعات بورصوية "
- المشاريع : تداولات نشطه على السهم والشركة تشهد توسعات والسعر السوقي والعادل 800 ف .
= = = = = =

الله يسمع منك ما نبي 800 نبي فوق 600 نعمه من رب العالمين
 

الذهبي

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2004
المشاركات
1,119
100 مليون دينار تطرح للاكتتاب العام كشركة مساهمة عامة
'المشاريع' تطرح مبادرة قرية الصباح الطبية
علمت 'القبس ان تحالفا تقوده مجموعة مشاريع الكويت القابضة وتندرج تحته شركة عيادة الميدان وشركة المتحدة الطبية تقدم الى مجلس الوزراء بمبادرة انشاء شركة قرية الصباح الطبية في منطقة الصباح الطبية برأسمال 100 مليون دينار.
واوضح مصدر مطلع ان هذه القرية ستطرح للاكتتاب بعد موافقة مجلس الوزراء وفقا لنظام الميادرات من خلال احتفاظ المؤسسين بنسبة 30 الى 40 في المائة وطرح الباقي للاكتتاب العام بسعر 100 فلس للسهم الواحد من خلال كونها شركة مساهمة كويتية عامة. واشار المصدر الى ان الغرض الاساسي من الشركة هو ايجاد بديل محلي يخفف الكلفة على الحكومة في مسألة العلاج في الخارج، بحيث تكون هذه الشركة متحالفة مع عدد من الشركات والمستشفيات الطبية العالمية لفتح فروع لها في الكويت وفق اخر واحدث المعدات والتقنيات الطبية والدوائية وتتعامل مع ادارة العلاج في الخارج لتحويل المرضى الى 'القرية الطبية' مما سيخفف على الدولة كلفة مالية تصل الى الثلث من كلفة العلاج في الخارج.

القبس 25/11/06
 

الوزير1

عضو مميز
التسجيل
6 سبتمبر 2006
المشاركات
666
سهم المشاريع القابضة
من مشاهدت الشارت الواضح ارتداد السهم من نقطة الترند التصاعدي

ويعتبر سهم المشاريع من الاسهم القيادية وارتداده شئ طيب للسوق

الدعم 455 فلس
والمقاومة : 485 فلس وبكسرها يتجه السهم الي السعر 510

والسلام
 

الملفات المرفقه:

  • المشاريع.JPG
    المشاريع.JPG
    الحجم: 76.7 KB   المشاهدات: 275

الوزير1

عضو مميز
التسجيل
6 سبتمبر 2006
المشاركات
666
حياك الله اخوي

انشالله بالتشكيل الجديد الوزاري بعد الاستجواب

الدعاء يا اخوان :)
 

Master-Leo

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2006
المشاركات
10,158
الإقامة
الكويت
منقول من جريدة الرأي العام ......

مجموعة عالمية تدرس تقديم عرض لشراء حصة
كويتيين في شركة إعلامية
رشحت معلومات عن توجه احدى الشركات الاعلامية العالمية الكبرى (اميركية) لتقديم عرض لشراء حصة الاغلبية في احدى المجموعات الاعلامية والترفيهية (التابعة لاحدى المجاميع الاستثمارية الكويتية) بقيمة 1.92 مليار دولار، حيث كان من المقرر الاعلان عن تفاصيل الصفقة خلال الاسبوع الماضي ولظروف غير معروفة تقرر تأجيلها الى بداية السنة المقبلة بناء على اتفاق الطرفين.
يذكر ان هذه الصفقة ستسدل الستار في حال اتمامها على الطرح الاول الذي كان مقررا ان يتم في سوقي لندن ودبي للأوراق المالية الذي كان مقررا له هذا العام
.

أعتقد المقصود فيه شوتايم اللي تخص مجموعه المشاريع ولا انا غلطان؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى