اللي يبي سيارة من امريكا يتفضل .............. الجزء 2

Bu-Sultan

عضو نشط
قوه بو علي وكل عام وانت وجميع الاخوان بخير

يا طويل العمر انا ابي هالموتر

http://cgi.ebay.com/ebaymotors/2011...5297056?pt=US_Cars_Trucks&hash=item19c8568a20

وان شاء الله صامل لكن ابيك تكلم الديلر وتشوف كم نهايته

وابي اعرف كم تكلفني المصاريف الثانيه غير سعر السياره ؟

موفق وانا اخوك

تاهو 2009

عضو جديد
سلام عليكم اخوي حبيت اسأل عن ال 300 زد اكس موديل 1985 يدش الكويت ؟ وشلون الطريقه وشكرا

abdullah6868

عضو نشط
قوه بو علي وكل عام وانت وجميع الاخوان بخير

يا طويل العمر انا ابي هالموتر

http://cgi.ebay.com/ebaymotors/2011...5297056?pt=us_cars_trucks&hash=item19c8568a20

وان شاء الله صامل لكن ابيك تكلم الديلر وتشوف كم نهايته

وابي اعرف كم تكلفني المصاريف الثانيه غير سعر السياره ؟

موفق وانا اخوك

هذا الديلر اذا بينزل مو اكثر من 200 دولار
موقعه الديلر ورا مكتبتنا فى هيوستن
نقله الداخلى = 150 دولار
فحصه = 200 دولار
التخليص الامريكى = 200 دولار
شحنه للكويت = 550 دينار بعد الوصول للكويت تدفع الشحن
عمولتنا = 200 دينار
الجمارك وباقى المصاريف = 450 دينار تقريبا
الاجمالى = 17200 دينار تقريبا

موفق خير ان شاء الله

abdullah6868

عضو نشط
سلام عليكم اخوي حبيت اسأل عن ال 300 زد اكس موديل 1985 يدش الكويت ؟ وشلون الطريقه وشكرا

المسموح دخوله من 1971 وتحت فقط

abdullah6868

عضو نشط
هلا ابو ناصر
ادق عليه اليوم ان شاء الله

ابو ناصر
طال عمرك كلمت صاحب السيارة ويبى فيها = 30 الف دولار نهائى

saad.500

عضو نشط
السيارة مزاد ما عليها سعر
كم حدك تدفع فيه وانا ازاود اذا فلوسك كاش

عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك يا بو على

فلوسي كاش زاود عليها يا بو على هى Current bid: US $38,100.00

38,400.00 $​

بس لو توضحلى يا بو على تكالف نقلها لى الكويت لان عندي حسبه اذا ضبطت معاي يمكن اوصل المزاد اعلي

على حسب الكاش اللى معاي

هذا الرابط يا بو على

http://cgi.ebay.com/ebaymotors/LS46...8679848?pt=US_Cars_Trucks&hash=item4aae1c72a8

ولاهنت​

فايز بومشعل

عضو نشط
بوعلي كل عام ونت بخير ابي رنج سبورت اولكزس من امريكا بشرط من داخل بيج وشلون طريقه علي المبلغ بعد ماتوصل وافحصها وشكرا

فايز بومشعل

عضو نشط
بوعلي كل عام وانت بخير بغيت رنج سبورت اولكزس460 بس يكون من داخل بيج وشلون طريقه تسليم الفلوس بعد ماتوصل سياره وتاكد من الفحص مع الشكر

abdullah6868

عضو نشط
بوعلي كل عام ونت بخير ابي رنج سبورت اولكزس من امريكا بشرط من داخل بيج وشلون طريقه علي المبلغ بعد ماتوصل وافحصها وشكرا

يا هلا اخوى ابو مشعل
وانت بخير ان شاء الله
طال عمرك بالنسبه للدفع لازم كاش بعد الشراء على طول

Bu-Sultan

عضو نشط
قوه بو علي
انا شكلي صدت صيده!
اكتشفت ان الامريكان هابين بشغله جديده تطيح من سعر اي سياره كثير بشرط ان السياره تكون جديده ...بتقولي شنو صح ...انا اقولك ! الامريكان صاروا يشترون السياره بسعر المصنع او زايد عنه 500 دولار بالكثير! يعني مثلا
مرسيدس بنز cls موديل 2012 تقدر تاخذها فوق كامل المواصفات ب 22500 دينار كويتي ..لاحظ موديل 2012 وكل المواصفات اللي تعرفها واللي ما تعرفها فيها ..
والموتر اللي انا ابيه لقيته كامل مواصفات من الى واصلني الديره ب 15 الف ...مع العلم حنا حسبنا المستعمل مال تكساس دايركت امس وطلع 17200 اذا تذكر ..

اعتقد هالشغله رح تفيد كثير من الشباب اللي معانا بالموضوع ...لكن بشرط تكون السياره جديده مو مستعمله ..

اذا عجبك الموضوع انا مستعد ارسلك كافة التفاصيل منها انت تستفيد والشباب يستفيدون بسيارات ارخص واحدث ..

اخوك
بوسلطان

abdullah6868

عضو نشط
قوه بو علي
انا شكلي صدت صيده!
اكتشفت ان الامريكان هابين بشغله جديده تطيح من سعر اي سياره كثير بشرط ان السياره تكون جديده ...بتقولي شنو صح ...انا اقولك ! الامريكان صاروا يشترون السياره بسعر المصنع او زايد عنه 500 دولار بالكثير! يعني مثلا
مرسيدس بنز cls موديل 2012 تقدر تاخذها فوق كامل المواصفات ب 22500 دينار كويتي ..لاحظ موديل 2012 وكل المواصفات اللي تعرفها واللي ما تعرفها فيها ..
والموتر اللي انا ابيه لقيته كامل مواصفات من الى واصلني الديره ب 15 الف ...مع العلم حنا حسبنا المستعمل مال تكساس دايركت امس وطلع 17200 اذا تذكر ..

اعتقد هالشغله رح تفيد كثير من الشباب اللي معانا بالموضوع ...لكن بشرط تكون السياره جديده مو مستعمله ..

اذا عجبك الموضوع انا مستعد ارسلك كافة التفاصيل منها انت تستفيد والشباب يستفيدون بسيارات ارخص واحدث ..

اخوك
بوسلطان

هلا طال عمرك ياليت لو توضح لى اكثر
مع العلم بان السيارات الحديثه ( وكاله ) ممنوع تصديرها من امريكا الا تكون مستعمله ويكتب على التايتل سياره مستعمله
اما جديده ممنوع تصدر من امريكا

Bu-Sultan

عضو نشط
مثال ثاني
موستنج شلبي 500 جي تي موديل 2012 سعرها يتراوح من 47 الف (مواصفات عاديه) الى 57 الف ( فوق كامل المواصفات )

مثال ثالث
تاهو ال اس موديل 2012 ب 10189 دينار

يوكن دينالي 2011 جديد سعره12900 دينار

Bu-Sultan

عضو نشط
هلا طال عمرك ياليت لو توضح لى اكثر
مع العلم بان السيارات الحديثه ( وكاله ) ممنوع تصديرها من امريكا الا تكون مستعمله ويكتب على التايتل سياره مستعمله
اما جديده ممنوع تصدر من امريكا

افا ..اجل الموضوع شكله ما ينفعنا !

الموضوع ومافيه , ان فيه مكاتب مستعده تطلبلك السياره اللي تبيها بالموصفات اللي تبي من المصنع والمصنعر خلال شهرين- 3 شهور يصنعلك السياره ..والسياره تكون باسمك ..المكتب يستفيد انه باع سيارات اكثر للمصنع ( وهذه فيها فايده له ) ويبيعلك السياره بسعر المصنع زائد او ناقص خمسمية دولار

اعطيك مثال

لما يطلب الديلر سياره معينه من المصنع , المصنع يحسبها له بسعر مثلا 20 الف وهذا يعتبر اللي شراها فيه الديلر والسعر هذا اقل من سعر الفاتوره المصدره من المصنع للديلر ب 1500 دولار مثلا ...اما السعر المعلن msrp يكون اعلى من سعر الفاتوره المصدر ب 3000 دولار

يعني المصنع صنع السياره للديلر ب 20000
الفاتوره المصدره من المصنع للديلر هي 21500 ( السعر المفترض اللي شراها الديلر من المصنع )
سعر البيع عند الديلر 24500 ( msrp ) والسعر هذا طبعا مقترح من المصنع نفسه واكثر الناس يشترون بالسعر هذا او اقل منه ب 1000-1500 دولار

الطريقه اللي انا اكتشفتها تقدر تخليك تشتري السياره ب 21000-21500 اللي هو السعر الموجود بالفاتوره المصدره من المصنع للديلر.

Bu-Sultan

عضو نشط
عطني اي سياره موديل 2011 مع المواصفات المطلوبه وانا اقولك سعرها موديل 2011 و 2012 جديده كم ...طبعا 2012 اغلى شوي ...وقارن السعر هذا بالاسعر عند الديلريه ..وبتشوف الفرق ..طبعا كل ما غلت السياره كل ما زاد الفرق..

abdullah6868

عضو نشط
الله يجزاك خير
انا اشترى هذى السيارات من المزاد مباشرة اصفار ولاكن بحساب صاحبى الامريكى لانه ممنوع تصدر هذى السيارات خارج امريكا انا عندى 3 زباين هذى شغلى معاهم اشترى السيارة اصفار ونستعملها لمده اسبوع 200 ميل فقط وبعدها نقدم اوراق للحكومه تغيير تايتل من نيو الى يوسد
ولاكن مو كل مره تضبط معانا لان المصنع عارف اللعبه وصارت لنا اكثر من مشكله بسبة هذى الطريقه وهذا مثال شوف الديلريه فى هذا الرابط واسئلهم عن السياره
اول سؤال لك راح يكون = تصدير او داخل امريكا
http://www.cars.com/for-sale/new/20...Nm=price&sf1Dir=ASC&sf2Nm=location&sf2Dir=ASC

الله يجزاك خير طال عمرك

homy

عضو نشط
قوه بو علي
انا شكلي صدت صيده!

اخوك
بوسلطان

السلام عليكم بوسلطان ممكن تحسبلي مرسيدس cls 2012 كامل المواصفات جم واصل الكويت مع الجمارك والشحن

abdullah6868

عضو نشط
بو على جنك سحبت على وعلى موضوعي

هههههههه

تكرم طال عمرك
صاحب اللكزس دق على امس وبلغته انه حدى فى الموتر 38400 دولار
وقالى زاود على الموتر وقلت له اوكى
انا ما زاود انطر كم ينتهى عليه المزاد واعطيه زياده 100 او 200 دولار فقط
ناطر ردك اليوم ان شاء الله بعد المغرب

Bu-Sultan

عضو نشط
السلام عليكم بوسلطان ممكن تحسبلي مرسيدس cls 2012 كامل المواصفات جم واصل الكويت مع الجمارك والشحن

وعليكم السلام اخوي
اخوي انا مشارك بالموضوع مثلي مثلك ..اذا تبي سياره كلم اخونا abdullah6868 ..لكن على حسب كلام الاخوان السيارات الجديده اصفار ممنوع تصديرها خارج امريكا ..

أعلى