مبروك لاهالي الفنيطيس بداية العمل في البنيه التحتيه

bu sale7

عضو نشط
لجنة المناقصات في اجتماعها 8/11

قامت بفتح مظاريف مناقصة الكهربا مالت الفنيطيس وأحالتها للدراسه

وينك بو فلجه

وهذا ملف pbf للاجتماع شوف أول موضوع في فض العطاءات

تحميل الملف 85_2010.pdf من هنا

ابوفلجة

عضو نشط
لا تخاف الأمور انشاالله ماشية وخالصه

bu sale7

عضو نشط
هلا يا فلجة عيدك مبارك

بالامس كنت في زياره لاحدى الدواوين للتهنئه بالعيد صادفت صديق توه شاري ارض بالفنيطيس

قعدت اخذ واعطي معاه بالسوالف عن المنطقه فذكر ان احد الوزراء الحاليين مشتري هو واخوانه

بالفنيطيس لغرض السكن فنتمنى من هالوزير انه يستغل مكانته عشان منطقته

ابوفلجة

عضو نشط
كل عام وانت بخير بوصالح
والنعم بالكل بس مو محتاجين وزير ولا غير وزير الأمور زينة وماشية وانشاالله محطات الكهرباء راح تخلص تزامنا مع البنية التحتية

كيدي كاو

عضو نشط
السلام
انا بخاطري اشتري ارض في المسيله بس الارض اللى بقيتها 500 والسعر اشوي غالي والحين مالي غير الفنيطيس اشوي ارخص شنو النصيحه يا اخوان الفنيطيس راح تطول وايد على ما تخلص البنيه وتوصل الكهرباء اشتري في الفنيطيس وتوكل على الله او اخذ في المسيله شارع واحد بنفس سعر الارض بطن وظهر وموصفات حلوه في الفنيطيس

foreman96

عضو نشط
السلام
انا بخاطري اشتري ارض في المسيله بس الارض اللى بقيتها 500 والسعر اشوي غالي والحين مالي غير الفنيطيس اشوي ارخص شنو النصيحه يا اخوان الفنيطيس راح تطول وايد على ما تخلص البنيه وتوصل الكهرباء اشتري في الفنيطيس وتوكل على الله او اخذ في المسيله شارع واحد بنفس سعر الارض بطن وظهر وموصفات حلوه في الفنيطيس

اذا انت مومستعجل اشتر بالفنيطيس موقع حلو مافي فرق بين المنطقتين من ناحيه المسافه
اذا مستعجل وتبي تبني ابسرعه وعندك سيوله قادر تشتري بالمسيله اشتر وتوكل علي الله علي فكره منطقه المسيله ترا ارقى من باجي المناطق وفيها شيوخ وكبار شخصيات واايد
وبالنهايه القرار لك

q8-speed

عضو نشط
خبر طازج انه منطقة المسيلة كهربتها مربوطه ويا الفنيطيس بمعني انه منطقة المسيلة مراح توصل لها كهرباء لما تخلص الفنيطيس البنية التحتية

bu sale7

عضو نشط
السلام

هلا أخوي مثل ما ذكر اخوي فورمان اذا مستعجل اخذ بالمسيله

لكن وجهة نظري اخذ الحين بالفنيطيس لان اذا خلصت البنيه التحتيه

واسمحوا بالبنيان راح تتساوى الاسعار ولا تنسى ان الفنيطيس لها مداخل

من الجهات الاربع هذا رايي انا

تقبل مروري

bu sale7

عضو نشط
كل عام وانت بخير بوصالح
والنعم بالكل بس مو محتاجين وزير ولا غير وزير الأمور زينة وماشية وانشاالله محطات الكهرباء راح تخلص تزامنا مع البنية التحتية

مشكور يا بو فلجة على المرور

اخبار طيبه من وجه طيب لا تقطنا من مشاركاتك

bu sale7

عضو نشط
هلا والله سبيد اشلونك

المنطقه ماشيه امورها باذن الله ومناقصة الكهربا ماشيه بطريقها

والحمد لله

ابوفلجة

عضو نشط
السلام للجميع
وين التقرير المصور الأسبوعي يا حياوي

hayawi13

عضو نشط
التقرير الاسبوعي

السلام للجميع
وين التقرير المصور الأسبوعي يا حياوي

السلام عليكم
اسف على التأخير و السبب اللي اخرني عليكم هو انه قد وهبني الله ولد اسميته عمر يوم 24-نوفمبر بس حتى مع هذا انا رحت اليوم و صورت لكم صور لمنطقتنا و عندي لكم خبر تازه انه قد بدأ العمل في الشوارع لمنطقتنا و خاصه المنطقه اللي صوب شارع الغوص تم رفع مستوى الشارع و دحله و تم وضع علامات للشوارع الرئيسيه بس مو بكل المنطقه
كما انه تم العمل على البايب الرئيسي اللي بالقرب من المحول الموجود صوب الشارع الفاصل مع جيراننا ابو فطيرة بس في شغله ما فهمتها هو انه هناك شاحنه لحفر الابار تحفر بالقرب من الشارع الفاصل مع ابو فطيره ليش ما أدري .
و يلاحظ ان شركة برهان ماشاءالله شغاله صح معان مراقب العمال اللي هناك يشتكيلي من عدم توفر العماله بالسوق الكويتي و ان هذا اللي مخليهم ما يخلصون اسرع من جذي بالنسبة لشركة بودي و الشركه اللي معاها بالباطن في تقدم ملحوظ في شغلهم بس ما زال هناك الكثير من قطع المنطقه اللي بمناقصتهم لم يعملوا بها ابدا حتى هذه اللحظه

و اترككم مع الصور !
بو فلجة نكست تايم نبي كشته بمنطقتنا .

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.9 KB   المشاهدات: 252
    الحجم: 60.1 KB   المشاهدات: 253
    الحجم: 69.1 KB   المشاهدات: 260
    الحجم: 73.7 KB   المشاهدات: 255

hayawi13

عضو نشط
يظهر بالصورة الثانية عملية دحل الشارع الرئيسي اللي بالقرب من شارع الغوص
نسيت اقولكم ان شبكة الامطار هي اللي شاغله شركة برهان بهالوقت و لم يبقى سوى المناهيل المطرية اللي صار عليها مشاكل كما في التقرير السابق (هذا اللي معطلهم ) يعني ان شالله راح تشوفون الشوارع مبدئيا على شهر 6 او 7 على ما أظن

فنان999

عضو نشط
مبروك ما جاك يا حياوي وجعله من الذرية الصالحه
ومشكور على الصور

bu sale7

عضو نشط
مبروك ما جاك اخوي حياوي

جعله من الذريه الصالحه

باجر اشوفك ان شاء الله تنطره عند مدارس الفنيطيس بالهده

أعلى