كل ما يخص البناء في منطقة المسيلة - شرق القرين

يوسفاني

موقوف
أبعد عن مكتب الهديه و أنت بخير أمس تهاوشت معاهم أنا باني 3 بيوت من قبل و هذا الرابع مثل هالمكتب التعبان ماشفت

foreman96

عضو نشط
ليش اتهاوشت معاهم؟
انزين عندك مكتب زين سمعتهم زينه؟؟

ديناركو لمتد

عضو نشط
أبعد عن مكتب الهديه و أنت بخير أمس تهاوشت معاهم أنا باني 3 بيوت من قبل و هذا الرابع مثل هالمكتب التعبان ماشفت

الله يعطيك العافيه اخوي واضم صوتي لك

بصراحه كنت امدح المكتب بعد التدقيق والمقارنه

لك عيوبه

- اخطاء كثيره في النشائي
- يستخدم حديد بالهبل وعذره انه بيت العمر وهذا كلام موصحيح يبي يضمن المكتب
- نسيان واختلاف بين المعماري والنشائي وتوهق مع المقاول
- اغلب المكاتب تستخدم عرض العواميد والشناجات 20سم هديه يعطيك 30 سم شناج و25 سم عمود وهذا يسبب بروز في المساح وتكلفه فبها زياده
- وناهيك عن عطالة الرخصه وسبب مناديبهم

ويمتازون بحسن استقبال وضيافه و كثرة طباعة اوراق وتسهيلات في الدفع

ومكتب عماد الرشود غالي وهم اخطائه كثيره عن سابقة تجربه مع اخوي

افضل حل ادور ارخص مكتب وتدقق بشكل كبير على الخريطه الي اثبتلي انه مكاتب الهندسيه عندنه اخطائها كثيره

foreman96

عضو نشط
شباب وينكم ابي مساعده الي مكاتب هندسية لها سمعتها وينك بوعبدالعزيز نبي نصايحك و شباب الاعضاء انشالله ما يقصرون معاي*

يوسفاني

موقوف

تهاوشت معاهم بسبب عيارت مناديبهم تأخرو وايد في فتح ملف بالبلديه صار له 4 أشهر معلقني أنا مسافر قلت أرجع و أبلش بنيان أثاري الحبيب مضيع وثيقة الأرض و لا داق و أنا معطيه رقم أخوي موجود بالديره بعدين يوم الأربعاء بالليل يقولي راح أفتح لك ملف الأسبوع الياي لأنك تأخرت في أحضار وثيقة الأرض و باكر خميس و مايفتحون ملف قلت له قول هالكلام حق واحد قشيم مو لي شباب معلومه أصلا بلدية العاصمه ما تفتح ملفات جديده الا يوم الخميس

التايلندي

عضو نشط
والله يا اخوي كلهم بالهوا سوا ..واحسن طريقة تدور على السعر الزين ,, وتشقهم شق بالتدقيق ولا توقع على الكروركي الا بعد ما تطلع عيونهم لانهم مجرد انهم ياخذون المقدم منك يماطلون ,,المهم عندهم الشركات والهيئات الحكومية

q8-speed

عضو نشط
[منظر جوي لضاحية المسيلة

/CENTER]​

التايلندي

عضو نشط
شباب وينكم ابي مساعده الي مكاتب هندسية لها سمعتها وينك بوعبدالعزيز نبي نصايحك و شباب الاعضاء انشالله ما يقصرون معاي*

=====================================
انصحك في مكتب نوال الجسار للاستشارات ,,, و عنوانه عماير العوضي سابقا ,, اما الحين والله ما ادري وين ,, بس مكتب متعوب عليه .

بوعبدالعزيز68

عضو نشط

مبارك عليكم الشهر ولو جاءت متأخره بس ماعليه
بالنسبه لي انا تعاملت مع مكتب الهديه وكان جدا متعاون معاي وبالاخص مهندس حسين قعدت فتره وانا اغير كل يوم بالكروكي كان جدا متعاون واضيف بعد ما اعتمدنا الانشائي غيرت شغلات هم ما قال شيء وبالنسبه لتخليص الرخصه كانت في فتره بسيطه بس اجراءات البلديه اطول واسمحولي على الاطاله وكل واحد له رايه والشباب انشالله ما يقصرون للاستشاره

بوعبدالعزيز68

عضو نشط
اخونا اللي مصور المسيله على اساس انها صبخه ابشرك كذا واحد الله وفقهم عملو سراديب وخلصو من الاسود والحمدلله احنا حفرنا وخلصنا من الاسود هم ما سحبنا ماء واذا تحب تزورنا حياك

يوسفاني

موقوف
مبارك عليكم الشهر ولو جاءت متأخره بس ماعليه
بالنسبه لي انا تعاملت مع مكتب الهديه وكان جدا متعاون معاي وبالاخص مهندس حسين قعدت فتره وانا اغير كل يوم بالكروكي كان جدا متعاون واضيف بعد ما اعتمدنا الانشائي غيرت شغلات هم ما قال شيء وبالنسبه لتخليص الرخصه كانت في فتره بسيطه بس اجراءات البلديه اطول واسمحولي على الاطاله وكل واحد له رايه والشباب انشالله ما يقصرون للاستشاره

الله يوفقك ممكن مندوبهم اللي ماسك العاصمه مو خوش أنا شايفه عيار وايد بس ما نعفي المكتب يجب محاسبته و يقضبونه الباب

بوعبدالعزيز68

عضو نشط
الله يوفقك ممكن مندوبهم اللي ماسك العاصمه مو خوش أنا شايفه عيار وايد بس ما نعفي المكتب يجب محاسبته و يقضبونه الباب

طبعا المندوب يمثل المكتب واذا رأيت تقصير يجب محاسبته وانت دافع فلوس مو بلاش والله يوفقك في اختيار المكتب

topic_love

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لا يهينكم

حاب استفسر مخطط المنطقه هل تغير ؟

لأني سحب مخطط من البلديه

ولما رحت شفت الأرض غير اللي بالمخطط

فاللي عنده مخطط وبنا ارضه

ارجوا انه يحط المخطط لنا

شاكرلكم

بدر احمد

عضو جديد
جار بوعبدالعزيز

مساك الله بالخير بوعبدالعزيز انا جارك اشوف حاط اعلان شركة عوازل التقنية
ابي اسال كم عطوك السعر وهل اهم زينين لاني اشوف وايد شركات اسمها التقنية وهل تثق فيهم وهل بوراكان ماخذ منهم ومشكور وماتقصر خلنا نشوفك بالقسيمة هالايام اشوفك ماتمر

ودي اربح

عضو نشط
اهل المسيلة اشلون البناء معاكم

ديناركو لمتد

عضو نشط
قريب البقصم والشاي من قوري الحارس

بشرط استكاين مغسوله بصابون عدل

تقبل الله اعمالكم وعساكم من عواده

عذبي 71

عضو نشط
قول وفعل ديناركو لمتد وانا بجيب قلاصي معاي عشان ماينغسل بصابون..

أعلى