انتبه !!!! يمكن سهمك وصل حده

الحالة
موضوع مغلق

BARKAWI

عضو مميز
بو داود أول شي يعطيك العافية

ثاني شي رحنا وطي :)

ثالث شي عنوان الصفحة لازم يكون انتبه!!! يمكن سوقكم وصل حده :)

على القوة يا صديقي

ما قلتلك بو داود غير عنوان هالصفحة الرائعة؟ :)

ما شاء الله عليك كل تحذيراتك إما وصلت أهدافها أو بالطريق إليها ، وأبيار اليوم جابت هدفها تمام :)

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2930927&postcount=349

وسؤال آخر عن الوزني ما عليك أمر شنو رأيك فيه؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 50 KB   المشاهدات: 261

TAHOE

عضو مميز
اولا : الله يجزاك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب

ثانيا : بصراحه عينى عليك بارده ، لانى راجعت كل تحليلاتك الفنيه لمعظم الاسهم وطلعت اذا مو 99% ، 98%

ثالثا : انا صارلى بالمنتدى اكثر من اربع سنوات ولكن بأسم ثانى وغيرته لانى متشاؤم منه ، لكن وينى عن صفحتك هذى ، والله ماأدرى

( فأنه لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور ) صدق الله العظيم

ما أقول الا الله يعوضنا بالسهم اللى تدبسنا فيه بسبب الكلام اللى ماىودى ولا ييب

والله المستعان

حياك الله يا اخوي الغالي تشالنجر ,,, كل هذا يا اخي الفاضل ليس بحول منا ولا قوه ولكن بتوفيق من الله وفضله ,, وقال الله تعالى ( وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى ) والحمد لله والمنه له ان وفقنا لذلك خدمه لاخواننا في المنتدى ,,

واسعدتني زيارتك لصفحتي :)

ما قلتلك بو داود غير عنوان هالصفحة الرائعة؟ :)

ما شاء الله عليك كل تحذيراتك إما وصلت أهدافها أو بالطريق إليها ، وأبيار اليوم جابت هدفها تمام :)

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2930927&postcount=349

وسؤال آخر عن الوزني ما عليك أمر شنو رأيك فيه؟

صحيح يا بوباسل ,, (( والله نرفزونا بعض الاشكال اللي بالمنتدى ,, يخلون الواحد يفقد تركيزه وهم لم يقدمو فائده لا لهذا المنتدى ولا لاعضاءه )) اسف يا بوباسل لخروجي عن الخط :) ,, وانا ذكرت يا بوباسل منذ ان وضعت هذه الاشكال الفنيه التي بعضها قد كسر والبعض الاخر في طريقه للكسر وقلت حينها ان الله يستر على السوق اذا هذه النماذج قد اخذت سيرها الى الهدف ,, لان انا عندي يقين ان مسار الشركات هو الذي يحدد مسار السوق ومسار الشركات هو القائد ومؤشر السوق هو المقود ,,

حياك الله يا اخوي بوباسل وقد اثلجت صدري زيارتك لان الاخ حينما يرى اخيه او يزوره تهدأ اعصابه :)

TAHOE

عضو مميز
اما بخصوص الوزني يا بوباسل ,, فهو مثل ما ذكرت انت بشارتك ممكن ان يرتد غدا هو والسعري ولكن بعد نزول ومن ثم الارتداد لانه اعتقد ان الوزني سوف يلامس 375 او قريبا منها وكذلك السعري ممكن ان يحقق هدف الاسكالوب الجديد عند 6300 او قريبا منها ويرتد ,, ولو تنظر اخي بوباسل لمؤشرات الماكد والستوكاستك و ال آر أس آي لاغلب الشركات ترى ان هناك تشبع بالبيع وان شاءالله الارتداد المضاربي قريب ,,

والله اعلم

بدجت

عضو نشط
الله يجزاك الف خير يابو داوود وعسى الله يكثر من أمثالك الطيبين

TAHOE

عضو مميز
الله يجزاك الف خير يابو داوود وعسى الله يكثر من أمثالك الطيبين

ويجزيك كل خير يا اخوي بدجت ,, واسعدني مرورك وزيارتك لصفحتي :)

w!CkEd

عضو نشط
قواك الله يا بو داوود وعساك ذخر إنشالله.

TAHOE

عضو مميز
قواك الله يا بو داوود وعساك ذخر إنشالله.

حياك الله يا اخوي w!CkEd ,, نكك يذكرني بواحد عزيز عليي وبيني وبينه شرهه :) واحبك مثل ما احببته رغم سلاطة لسانه :)

عزيز وغالي :)

mon406

عضو نشط
الله يعطيك العافيه والكبير يضل كبير
وسلملي على صاحبك والله كنت أحرص على مشاركاته الله يوفقه ويهدي سره اللهم آمين

Trillion

عضو مميز
بو داود اشكرك للتحليلك الدقيق مشاءالله

وخدمتك للاعضاء وما عليك من البعض منهم لو اسون ربع لي اتسوي انت وجم واحد من الأعضاء

الكرام لكان المنتدى بخير وأفضل منتدى عربي ولكن البركه فيك وبالباجي :)

شكرا

TAHOE

عضو مميز
الله يعطيك العافيه والكبير يضل كبير
وسلملي على صاحبك والله كنت أحرص على مشاركاته الله يوفقه ويهدي سره اللهم آمين

حياك الله يا الغالي وان شاءالله اوصله السلام

بو داود اشكرك للتحليلك الدقيق مشاءالله

وخدمتك للاعضاء وما عليك من البعض منهم لو اسون ربع لي اتسوي انت وجم واحد من الأعضاء

الكرام لكان المنتدى بخير وأفضل منتدى عربي ولكن البركه فيك وبالباجي :)

شكرا

نحن ننتظر الاجر من الله والدعاء من الناس الطيبين امثالك يا اخوي ترليون والا احنا اشحادنه لهذا كله ,, ولكن كلما جائتنا الهواجس بترك الجمل وما حمل تذكرنا اخوه يحتاجون لنا وتذكرنا اننا سوف نفقد الدعاء من الاخيار لنا ولوالدينا فعندها نتعوذ من الشيطان ونتراجع عن عزمنا ذاك

Trillion

عضو مميز
الله يوفقك يا بوداود ويخليلك الأهل ولكل من يعز عليك بنعمه وصحه وعافيه

دارسين

عضو نشط
شرايك بإيفا أخ تاهو ... لك تحليل من قبل تقول راح يوصل 44 فلس .. الحين تقريبا وصل هالرقم .. تتوقع ارتداد منه .. ولا نزول بعد؟!

معنه الوضع جدا سلبي ... ما اتوقع يرتد بروحه .. إلا إذا ارتد المؤشر!!

عدل كلامي؟ ...

TAHOE

عضو مميز
شرايك بإيفا أخ تاهو ... لك تحليل من قبل تقول راح يوصل 44 فلس .. الحين تقريبا وصل هالرقم .. تتوقع ارتداد منه .. ولا نزول بعد؟!

معنه الوضع جدا سلبي ... ما اتوقع يرتد بروحه .. إلا إذا ارتد المؤشر!!

عدل كلامي؟ ...

صح يا اختي دارسين ,, وايفا اعطت بادره للارتداد ولم تعطي اشاره وان شاءالله اذا ارتد السوق غدا تكون هي بالمقدمه ,, ولكن نكون حذرين لان انا اتوقع الارتداد للتصريف مالم يأتي خبر او امر يعيد الثقه الى السوق ,, وباعتقادي ان الارتداد لن يتجاوز 50 ولكن اذا ارتد السوق واكمل اندفاعه يكون الهدف الثاني هو 56/58
والله اعلم

Del Piero

عضو نشط
بوداوود الله لا يهينك ممكن تحطلنا تحليلك وتصورك لسهم بيتك

TAHOE

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.2 KB   المشاهدات: 266

3lgm

عضو مميز
يا لطيف , داش بقوة حيل يا بوداوود الله يطولي عمرك ريجنا نشف , مهدلنا ببتروجلف أول أو جراند وبعدين حط هالشارت المرعب عن بيتك .

TAHOE

عضو مميز
يا لطيف , داش بقوة حيل يا بوداوود الله يطولي عمرك ريجنا نشف , مهدلنا ببتروجلف أول أو جراند وبعدين حط هالشارت المرعب عن بيتك .

حياك الله يا الغالي بومبارك واشكر لك جهدك ومتابعتك لاخوانك بالمنتدى :)

والله يا الغالي الوضع سيئ مالم يحدث امر ينقذ السوق من التدهور ويعيد الثقه اليه,, جراند وشاكلتها من تلك الشركات قد انتهى امرها ولا يضرها السلخ بعد ذبحها ,, والان عيوننا مفتحه على البنوك والاسهم القياديه هي من له القيمه والثقل ,, وما هذه الارتداده الا لاختبار كسر قوي لكثير من الشركات وما اظنها تنجح بهذا الاختبار ,, ولكن هي فرصه مضاربيه جيده للربح بمدى تقريبا 200 نقطه ارتفاع وبعدها اتوقع راح يعمل السوق (خررررررررط )الى الاسفل والله المستعان

Trillion

عضو مميز
بو داود ممكن ما عليك امر تحليل للســـــــــوريه + الصفوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى