شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون )

الحالة
موضوع مغلق

الشاطر

عضو نشط
هانت ما دام بتفلس وخبر التفليس منتشر نقول جاكم الفرج ما راح تلقى سهم اقل من 50 فلس خلال شهرين السيوله بالسوق كل يوم تزيد المحافظ والصناديق تبى تجمع واصحاب الشركات يبون يردون اللى صرفوه علينا قبل سنه نصيحه لحد يبيع حتى لو صار بفلس *

والله علشانك....يابعد عمري ،،سهمك اخضر ...

انا والله توني جيت من المدارس وجب عيالي...

ورحت طبعا للبورصة هناك ، وعلي طول صعدت الي الدور الخير عند عدنان الدليمي... وقلتلة ...لان مافية احد غيرة موجود.. وهو انسان طيب وصريح جدا ... شوف شنو قال لي عن مجموعة البدر والمستثمرون...

قال لازم يشيلون ديونهم مثل باقي الشركات ،، لازم يدعمون اسهم شركاتهم... ..السبب ...قـــانــــون الاستــقرار المالي الجديد ..قانون مايعرف يمة ارحميني ...نفس قبل يعدي اي شي....والحين ياالبدر يدعم اسهمة
او الدولة تدفع للشركات المتعثرة.......هذي من عندي انا ....الدولة
والافلاس مستبعد جدا جــــــــــدا.....وانا اتوقع البدر مايقدر يسلم شركاتة ويقعد في البيت ، راح يدفع من الاموال الي قبل،،،القديـــمة !!!!!!!! يعني عندة خط رجعة .......

انا اكتب وانا والله في نوم ...باليل اكلمك ......سهمك اخظر.....الحين مااقدر اشوف خصوصا لما طحت وزلقت في البورصة وتفشلت قدام الناس ...من العجلة خف اتاخر علي اعيالي في المدارس... ابشر ان شاء الله الاخبار زينة

تـــــــــــحياتــــي لك ...

Legal

عضو نشط
بالعقل يا اخوان الصفاة العالمي راس مالها 3 ملاين وديونها 30 مليون وفوق كل هذا الشركة ورقية بحته وما اعلنت افلاسها .

فكيف يعقل مثل مجموعة البدر ان تعلن افلاسها مع العلم بان الام صارلها سنين وبنين تلعب لعب بالورصة فمن صعب اعلان افلاسها .

متدرب أصيل

عضو مميز

ورحت طبعا للبورصة هناك ، وعلي طول صعدت الي الدور الخير عند عدنان الدليمي... وقلتلة ...لان مافية احد غيرة موجود.. وهو انسان طيب وصريح جدا ... شوف شنو قال لي عن مجموعة البدر والمستثمرون...

قال لازم يشيلون ديونهم مثل باقي الشركات ،، لازم يدعمون اسهم شركاتهم... ..السبب ...قـــانــــون الاستــقرار المالي الجديد ..قانون مايعرف يمة ارحميني ...نفس قبل يعدي اي شي....والحين ياالبدر يدعم اسهمة
والافلاس مستبعد جدا جــــــــــدا.....وانا اتوقع البدر مايقدر يسلم شركاتة ويقعد في البيت ، راح يدفع من الاموال الي قبل،،،القديـــمة !!!!!!!! يعني عندة خط رجعة .......

انا اكتب وانا والله في نوم ...باليل اكلمك ......سهمك اخظر.....الحين مااقدر اشوف خصوصا لما طحت وزلقت في البورصة وتفشلت قدام الناس ...من العجلة خف اتاخر علي اعيالي في المدارس... ابشر ان شاء الله الاخبار زينة

بالليل نطمن عليك وان شاء الله ما في الا الخير
وسلامات اخوي عبد العزيز
ما تشوف شر

سهمك اخضر

عضو نشط

الله يعز شانك يا عبد العزيز

هذي خدمه مو لي وبس خدمه اللاعضاء المنتدى

والله يعطيك الصحه وعافيه ويبلغك بعيالك ان شاء الله

وسلامات ماتشوف شر ان شاء الله

الكالشو

عضو نشط
السلام على الجميع ياجماعه ماعليكم من الكلام الى يدور هالايام عن الافلاس والله العظيم انا قبل كم يوم مكلم عضو في مجلس جراند عن طرف ولد خاله وقلتله وحلفته ان يقول الحقيقيه هل في افلاس للمجموعه والشركات التابعه وقال اقسم بالله ان لا توجد اي افلاس للشركات التابعه وان توجد خساير حالها حال الشركات الخسرانه وعن قضيتها مع اصول قال اننا الان رافعين قضيه على اصول لتسييل محفضتها الى عندنا بدون استأذان والقضيه بأذن الله من صالحنا والمدققين يعملون الان لجمع البيانات وراح ترجع شركاتنا للتداول السبوع القادم .
اخواني ارجو من لاتوجد عنده معلومه لاتعب اخواننا المساهميين لان حرام تلعبون بنفسية الناس

سامحوني على الاطاله ومع التفيق للجميع

الشاطر

عضو نشط
السلام على الجميع ياجماعه ماعليكم من الكلام الى يدور هالايام عن الافلاس والله العظيم انا قبل كم يوم مكلم عضو في مجلس جراند عن طرف ولد خاله وقلتله وحلفته ان يقول الحقيقيه هل في افلاس للمجموعه والشركات التابعه وقال اقسم بالله ان لا توجد اي افلاس للشركات التابعه وان توجد خساير حالها حال الشركات الخسرانه وعن قضيتها مع اصول قال اننا الان رافعين قضيه على اصول لتسييل محفضتها الى عندنا بدون استأذان والقضيه بأذن الله من صالحنا والمدققين يعملون الان لجمع البيانات وراح ترجع شركاتنا للتداول السبوع القادم .
اخواني ارجو من لاتوجد عنده معلومه لاتعب اخواننا المساهميين لان حرام تلعبون بنفسية الناس

بارك الله فيك

iig+grand

عضو نشط

[/جراند مع اصول...هو عباره عن محفظة اسهم تم رهنها عند اصول مقابل فلوس (3 مليون تقريبا)......اصول باعت الاسهم المرهونه ولم تغطي مبلغ الرهن وتطالب بفلوسها اللي تم الاعلان عنها وجراند تقول هناك عقد مبرم
اعتقد من اسهم المستثمرون اللي تملكها جراند
size]

ENG.electric

عضو نشط
شباب بس ألى بعرفه متى بيرجع هالأسبوع هذا أو ألى بعده؟؟؟

alsanad

عضو نشط
لكي لا ننسا

أحمـــــــد

عضو نشط
الله يجيب اللي فيه خير ان شاءالله

xTrader

عضو نشط
ذكرت شركة "المجموعة الدولية للاستثمار" إحدى شركات التمويل الإسلامي في الكويت اليوم أنها غير قادرة على سداد مدفوعاتها الدورية من الصكوك الإسلامية والبالغة 200 مليون دولار، وذلك حسب ما جاء على موقع وكالة "بلومبرج" للأخبار.
وقالت الشركة أنها لن تكون قادرة على سداد مدفوعات بمبلغ 3.35 مليون دولار تُستحق اليوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، وذلك وفقاً لبيان نُشر على موقع بورصة ناسداك دبي اليوم.
وأوضحت "المجموعة الدولية" في بيانها أنها قامت بتعيين شركة استشارية لإجراء عمليات المراجعة الخاصة بأعمالها التجارية، والتي تسبق عملية إعادة الهيكلة المالية المفصلة للشركة والتي ستتم في وقت لاحق.

هذي صكوك اسلامية مصدرتها الشركة وحلت عليهم بس مامن كاش

الشركة متخصبقة على الاخر احكام قضائية وديون

بوفيونة

عضو نشط
ِ.(بترو جلف) تعدل بعض البيانات لعام 2009 ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 30-03-2010‏
والخاص بالبيانات المالية السنوية للسنة المنتهية في 31-12-2009 لشركة
الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بترو جلف)، تفيد الشركة بأنه تم تعديل ‏
بعض بنود نتائج اعمال الشركة لعمل تسوية بين بعض الحسابات المدينة والدائنة ‏
كالاتي: ‏
السنة المنتهية فى 31-12-2009 ‏
ِ قبل التعديل بعد التعديل ‏
اجمالي الموجودات المتداولة 10,960,158 8,426,581 ‏
اجمالي الموجودات 60,215,458 57,681,881 ‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 16,660,260 14,126,683 ‏
اجمالي المطلوبات 19,698,016 33,824,699 ‏
كما ان اجمالي المطلوبات قد تم تعديله للسنة المنتهية فى 31-12-2008 ‏
من 17,370,715 الى 27,324,722 . ‏

الفهد667

عضو نشط
يالله سترك وعفوك ، اللهم انا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه .

مليون دينار

عضو مميز
ذكرت شركة "المجموعة الدولية للاستثمار" إحدى شركات التمويل الإسلامي في الكويت اليوم أنها غير قادرة على سداد مدفوعاتها الدورية من الصكوك الإسلامية والبالغة 200 مليون دولار، وذلك حسب ما جاء على موقع وكالة "بلومبرج" للأخبار.
وقالت الشركة أنها لن تكون قادرة على سداد مدفوعات بمبلغ 3.35 مليون دولار تُستحق اليوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، وذلك وفقاً لبيان نُشر على موقع بورصة ناسداك دبي اليوم.
وأوضحت "المجموعة الدولية" في بيانها أنها قامت بتعيين شركة استشارية لإجراء عمليات المراجعة الخاصة بأعمالها التجارية، والتي تسبق عملية إعادة الهيكلة المالية المفصلة للشركة والتي ستتم في وقت لاحق.

هذي صكوك اسلامية مصدرتها الشركة وحلت عليهم بس مامن كاش

الشركة متخصبقة على الاخر احكام قضائية وديون

شنو السالفه افلاس

الله يعين ملاك السهم

khalidalazmi

عضو نشط
ما اعتقد في ملاك للسهم
يمكن باعو قبل التفليسة

النحشة

bmw735i

عضو نشط
شنو السالفه يا جماعة الخير