شركة مجموعة المستثمرون القابضه ( مستثمرون )

الحالة
موضوع مغلق

ستيف

عضو نشط
وربي هالسهم هو الي مخسرني في البورصه

كل ماربحت من اي سهم شريت المستثمرون وخسرت الي ربحته دبل بس هالمره البيع مستحيل يا انا ياهم

الي يبي يشتري المستثمرون انصحه يتوضأ ويقرا المعوذات لانها راكبها شياطين

اعوذ بالله من هالسهم واهله

الاسطوره

عضو نشط
كلامك 100%أخوى ستيف وأنا معاك خسرنى تقريبا 57%من راس مالى بس العوض على الله:):):)

احمد بو نواف

عضو نشط
المستثمرون والله اعلم

علمت «الوسط» من مصادر وثيقة أن أحد المجاميع الاستثمارية الكويتية قامت بالاستحواذ على حصة في مجموعة المستثمرون القابضة من خلال التجميع اليومي على السهم عبر تداولات السوق الرسمية.

وذكرت المصادر أن الحصة لم تتجاوز الـ 5 في المئة لذلك لم تظهر في نسبة كبار الملاك موضحة أن هذه المجموعة دخلت على السهم بعلم مجموعة المستثمرون القابضة بهدف الاستثمار طويل الأجل في الشركة. وقالت المصادر إن المجموعة المستحوذة دخلت بهدف المضي قدماً في مشاركة «المستثمرون» في بعض المشاريع التي تمتلكها في الأسواق الخارجية وعلى رأسها السوق المصرية كونهم يهدفون إلى تطوير مشروع عقاري داخل الأراضي المصرية سبق وأن أعلنت «المستثمرون» عن مفاوضات لدخول شريك استراتيجي في عملية التطوير تلك.

ذكرت الجهة المستحوذة سابقاً أنها رصدت نحو 250 مليون دولار للدخول في مشاريع داخل السوق المصرية دون ذكر تفاصيل عن هوية المشروع.

وأكدت المصادر أن هذه الشراكة ستكون داعمة بشكل كبير لتنفيذ الخطط الاستراتيجية لمجموعة المستثمرون القابضة لمشاريع مصر التي تسعى من خلالها تحقيق عوائد مجزية خلال الأعوام المقبلة.

وتوقعت المصادر أن تحقق مجموعة «المستثمرون» القابضة هامشا من الربحية خلال العام المنتهي في 31/12/2009، مشيرة إلى أن المجموعة استطاعت من تخطي الأزمة المالية بشكل كبير وتميزت بالحصول على إمدادات سيولة جديدة من خلال نشاطها ونشاط شركاتها التابعة والتي تمتلك بها حصصاً جيدة وفرت لها إيرادات تشغيلية استفادة منها في حجم الدخل لميزانيتها العامة في 2009.

وتوقعت المصادر أن تقوم الشركة بدراسة توزيع أرباح منحة عن عام 2009 وهذا ما سوف تقره الجمعية العمومية المقبلة للشركة.

اعتقد ان المستثمرون معطي اشارة دخول علي هذا السعر والله اعلم الحذر واجب
:confused:

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.7 KB   المشاهدات: 94

ريكاندو

عضو نشط
الحذر يا اخوان من كتاب الجراايد
نفس ماصار بسهم منازل قالو 3 شركات متعاونين يبون يشترون هالسهم وتلقى شركة اهي الي كانت تجمع بالنازل وصعدت السهم وقطووه
وفالحذر واجب

xTrader

عضو نشط
في ناس يعرفون نفسهم السهم لما يكون تصريف يطبلون له ولما يقرب يرتد يشوشون على العالم

خافو الله بالناس

خالد المطير

عضو نشط
والله الى لا احلف الى بعزه وجبروتة اني قايلها عن حسن نية انة سهم تجميع واضح بس مدري منو تقصد بس ياشباب الى يبي شتري يدرسة عدل ويعرف انة في ربح وخسار لا يدش على العامي والله يرزكم ويستر عليكم موفقين إن شاء الله

العمبوناصر

عضو نشط
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

سمبل

عضو نشط
دخلت علي صفحتكم قلت اشوف احوالكم ولا شكلكم عندكم حاله وفاه (عظم الله اجركم) صلوا علي النبي لا تييكم جلطه من السهم الله يعينكم

الفهد667

عضو نشط
صادق يا سمبل انا من امس منجلط باقيلى جلطه وحده واودع لاحول ولا قوة الا بالله

Aljoman

عضو نشط

للإطلاع على الرسائل الخاصة بسهم المستثمرون من خدمة joman sms يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net//showthread.php?t=2642

------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

ابو فهد 777

عضو نشط
دخلت علي صفحتكم قلت اشوف احوالكم ولا شكلكم عندكم حاله وفاه (عظم الله اجركم) صلوا علي النبي لا تييكم جلطه من السهم الله يعينكم

صادق يا سمبل انا من امس منجلط باقيلى جلطه وحده واودع لاحول ولا قوة الا بالله

ههههههههههههههههههههههههههههه قسمب الله ميت ضحك هههههههههههههههههههههه انا بعته 37 وشريت منازل وخسرت نص فلوسى فوق خسارتى بمستمرون ههههههههههههههه

سهمك اخضر

عضو نشط
الله يسامحك يا بو فهد

سمبل

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههه قسمب الله ميت ضحك هههههههههههههههههههههه انا بعته 37 وشريت منازل وخسرت نص فلوسى فوق خسارتى بمستمرون ههههههههههههههه

ميت ضحك شكلك استخفيت ما تلام اللي فيك مو شويه خساره دبل الله يعوضك انشاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى