بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بو حارب

عضو نشط
الايام القادمة راح تكون حاسمة للسهم .. يا انه يكسر الترند الهابط و يروح فوق او انه يكسر القاع و يدق تحت ..

الي عنده شارت لا يبخل علينا

سهمك اخضر

عضو نشط
طاح حظه السهم

بو ساير

عضو نشط
قبل امس كانت في محاوله لأنعاش السهم و هذا مؤشر ايجابي خاصه ان السهم صارله فتره قريب من ال 70 فلس نتامل الايام القادم يكون فيه صعود للسهم و صعود بطيئ و متواصل مو صعود ميانين ,, اتوقع يا صانع السوق انت فاهم قصدي حس على دمك وصعد السهم عفيه بابا !!

مضارب شجاع

عضو نشط
قبل امس كانت في محاوله لأنعاش السهم و هذا مؤشر ايجابي خاصه ان السهم صارله فتره قريب من ال 70 فلس نتامل الايام القادم يكون فيه صعود للسهم و صعود بطيئ و متواصل مو صعود ميانين ,, اتوقع يا صانع السوق انت فاهم قصدي حس على دمك وصعد السهم عفيه بابا !!

اخوى ياسر ليش تبى صانع السوق يرفع السهم وفى ناس قاعدين يبيعون على هذه الاسعار :confused:

الناقد2

عضو نشط
الحين ماعرفنالك
مره تقول اللي شرو على 68و69و70 قاعدين يصرفون :):)
وبعدين تقول المضاربين مثل الحراميه وصانع السوق يمسكهم
ويشوتهم ((فنكر على ......))
الحين المضاربه ماشيه ولا لأ مع السهم ؟
بعدين ليش معصب ؟
ترى (عصبيه) + (تمويل خليج) = ذبحه صدريه + خرف مبكر :)
يا خوي كل واحد له طريقته بالتداول
ناس تضارب وناس تستثمر عسى الله يرزق الأثنين
مايصير الواحد يتعصب لطريقته بس وينفي باقي الطرق
ملاحظه :-
فنكر هذي باللهجه الفلسطينيه
بالكويتي نقول فنقر :)

ياجماعه اشفيكم مرعوبين اللي صار اليوم شغل مضاربي بحت الناس اللي شروا على 68 و 69 و 70 جاهم مربح وقاعدين يصرفون اللي شروه خل فيكم صبر انتم تبونه بيوم وليه يصعد السهم . مايصير . توقعوا الارتفاع على شهر وممكن شهرين او ثلاث على الاقل . والله ماهو مخسبق الوضع الا هالمضاربين

طيب أخوي تقدر تقول ليش ما صرفوا على 76 و 75 و 74 على الأقل مادام شروه على 68 و 69 و 70 وقتها كان فى طلب ، السالفه واضحة وصريحه أخوى اللي قاعد يلعب أقصاه موظف في محفظة ينفذ الاوامر لعب بأعصاب الملاك يبون يحوشك احباط ويأس من السهم وتقط على الأسعار اللى اهم يبونها ولعلمك الكميه اللى انسحبت أول أمس 47 مليون أغلبها سحبتها محافظ لهم أيضا تكتيك خاص بالشراء .

التناك
اخوي انا ماني عارف فحوى ردك كله وماني عارف شنهو قصدك من الرد على العموم حسب فهمي من كلامك ان اللي شروا على 68 و69و 70 قاعدين يصرفون ايييييي اقولك قاعدين يصرفون وين المشكله ناس شروا بهل الاسعار وربحوا حسب قناعتهم بالسهم والربح وين المشكله في ذلك .
وبعدين المضاربين مثل الحرامي اللي يدخل البيت من غير اذن او تصريح هذه جمله معروفه للكل ويمكن تكون معلومه جديده عليك فهذه مشكلتك .
وبعدين اتقول المضاربه ماشيه مع السهم حسب كلامك انا اقولك نعم تنفع المضاربه مع هذا السهم و مع اغلب الاسهم وين المشكله .
وبعدين كلمة كتبتها ( فنكر او فنغر ) شلون تحدد اني كويتي او فلسطيني انا ماني فاهم ماهو المقصود اذا تقصد اني فلسطيني انا ماني فلسطيني ويشرفني لو كنت فلسطيني لانهم في رباط حتى تقوم الساعه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول المقدس واكنافها في جهاد حتى تقوم الساعه وكانك قاعد تقلل من شئنهم وعلى فكره الفلسطيني مايقول فنكر يقول ( شلوط) ههههههه .
وبعدين يااخي الله يرزق الجميع سواء مضارب او مستثمر .
وبعدين وين العصبيه في ردي انا ماني عارف شلون عرفت انا معصب ولا لا .
كل مافي الامر ابي الناس تصبر شوي علشان يرتفع السهم لا اكثر ولا اقل .

trader_1

اخوي اولا اللي ماباع على 68 و 69 و70 فلس هذه مسئلة قناعات ووجهة نظر كل شخص له اهداف ويبي بالسعر المقتنع فيه في ناس ممكن تبيع على 80 او 85 او تسعين او حتى دينار هذه قناعات والنفس البشريه بطبيعتها طماعه . وعلى فكره في ناس ترى شارين على 68 فلس وعارضين اسهمهم على 76فلس مع ان البيع كان 75 ومع العلم انهم ربحانين 7 فلوس بالسهم وماباعوا ناطرين فايدة هالفلس . المقصد من الكلام اخوي هي قناعات بكل بساطه.
وبعدين اخوي اذا اتابع مشاركات هذه الصفحه ترى انا من الناس كنت احذر الناس من قط اسهمهم لا وراهنت ان السهم ماراح ينزل اقل من 70 فلس حتى لو نزل ماراح ينزل اقل من تكه وحده لكي يرعب العالم ويقطون اسهمهم مع ان اكثر المحللين قالوا ان السهم من يلامس السبعبن راح ينزل 68 ثم 59 فلس . روح شوف مشاركاتي وانت احكم

Legal

عضو نشط
الله كريم

alshamk

عضو نشط
التناك
اخوي انا ماني عارف فحوى ردك كله وماني عارف شنهو قصدك من الرد على العموم حسب فهمي من كلامك ان اللي شروا على 68 و69و 70 قاعدين يصرفون ايييييي اقولك قاعدين يصرفون وين المشكله ناس شروا بهل الاسعار وربحوا حسب قناعتهم بالسهم والربح وين المشكله في ذلك .
وبعدين المضاربين مثل الحرامي اللي يدخل البيت من غير اذن او تصريح هذه جمله معروفه للكل ويمكن تكون معلومه جديده عليك فهذه مشكلتك .
وبعدين اتقول المضاربه ماشيه مع السهم حسب كلامك انا اقولك نعم تنفع المضاربه مع هذا السهم و مع اغلب الاسهم وين المشكله .
وبعدين كلمة كتبتها ( فنكر او فنغر ) شلون تحدد اني كويتي او فلسطيني انا ماني فاهم ماهو المقصود اذا تقصد اني فلسطيني انا ماني فلسطيني ويشرفني لو كنت فلسطيني لانهم في رباط حتى تقوم الساعه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول المقدس واكنافها في جهاد حتى تقوم الساعه وكانك قاعد تقلل من شئنهم وعلى فكره الفلسطيني مايقول فنكر يقول ( شلوط) ههههههه .وبعدين يااخي الله يرزق الجميع سواء مضارب او مستثمر .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

التناك

موقوف
التناك
وبعدين كلمة كتبتها ( فنكر او فنغر ) شلون تحدد اني كويتي او فلسطيني انا ماني فاهم ماهو المقصود اذا تقصد اني فلسطيني انا ماني فلسطيني ويشرفني لو كنت فلسطيني لانهم في رباط حتى تقوم الساعه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول المقدس واكنافها في جهاد حتى تقوم الساعه وكانك قاعد تقلل من شئنهم وعلى فكره الفلسطيني مايقول فنكر يقول ( شلوط) ههههههه .
وبعدين يااخي الله يرزق الجميع سواء مضارب او مستثمر .

أخوي المضارب مثل الحرامي هذا مثال أنت قلته
لا تنسبه للناس وتقول معروف .
ثاني شي أنا ماقللت من شأن أخوانا الفلسطينيين
أنا قاعد أعلمك شلون تكتب فنقر بالكويتي :)
وإذا مافهمت هذي مشكلتك :)
وبالنسبه للعصبيه أنت حاط في مشاركتك ويه معصب:mad:
شكلك بسرعه تنسى

شركان شركون

عضو نشط
لو دخلت برنامج مسابقات رمضانيه مثلا واسألوني شنو اغرب شي شفته بحياتك وعاشرته راح اجاوب بسرعه واقول سهم تمويل خليج الي ماني عارف منو هالادامي او هالاوادم الي قاعدين يبيعون بهالاسعار وشالفايده الي يستفيدها من بيعها على هالاسعار شي غرررررررريب وينرفز

التناك

موقوف
مشاركتك الثانيه :-
[/color]اخوي اولا اللي ماباع على 68 و 69 و70 فلس هذه مسئلة قناعات ووجهة نظر كل شخص له اهداف ويبي بالسعر المقتنع فيه في ناس ممكن تبيع على 80 او 85 او تسعين او حتى دينار هذه قناعات والنفس البشريه بطبيعتها طماعه . وعلى فكره في ناس ترى شارين على 68 فلس وعارضين اسهمهم على 76فلس مع ان البيع كان 75 ومع العلم انهم ربحانين 7 فلوس بالسهم وماباعوا ناطرين فايدة هالفلس . المقصد من الكلام اخوي هي قناعات بكل بساطه.
وبعدين اخوي اذا اتابع مشاركات هذه الصفحه ترى انا من الناس كنت احذر الناس من قط اسهمهم لا وراهنت ان السهم ماراح ينزل اقل من 70 فلس حتى لو نزل ماراح ينزل اقل من تكه وحده لكي يرعب العالم ويقطون اسهمهم مع ان اكثر المحللين قالوا ان السهم من يلامس السبعبن راح ينزل 68 ثم 59 فلس . روح شوف مشاركاتي وانت احكم[/quote]

أنت ماقلت أنه أحتمال ينزل تكه وحده
هذي مشاركتك قلت أنه ماراح ينزل عن السبعين ولبو 69 راح يتعب وهو ناطر
والسهم وصل68!!
وتقول أن هدف صانع السوق معروف:):)
ياخوي أنت لامحلل فني ولا أساسي
كل اللي عندك توقعات وراهنت عليها وخسرت​

هذي مشاركتك الأولى اللي قلت أنه ماراح ينزل عن ال69
وبعدين تقول بالمشاركه اللي فوق أنك قلت يمكن ينزل تحت السبعين تكه وحده .

شلون تقول ماراح ينزل بعدين تقول أنا قلت يمكن ينزل ؟!!!

نـــــصــــــيـــــحـــــــه لــبــــو30 فـــلـــس
اقولك راح تنطر لين تتعب لا مو بس 30 حتى لــبو 69 فلس . انا توقعاتي راح يوصل لـــ 70 فلس ممكن لان صانع السهم له هدف وهو معروف ولا في مجال انه يذكر ولكن انا مراهن على انه ماراح ينزل دون السبعين فلس . وتذكروها وقريبه انشاء الله . ترى السوق بشكل عام كله نازل ماهو واقف على بيت التمويل الخليجي .
ونردد ونقول تــــــذكــــــروهــــــا
وخاصه لـــبــو 30 فلس

moh_r

عضو نشط
تمويل الخليج إلى أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن ؟
وين أخرك يابحر كل مالك وتخالف التوقعات بس مانقول الا الصبر وما بقى الا الربع الاول والله كريم على قولة اخونا Legal

a7lazgirty

عضو نشط
سبحان الله العظيم - سبحان الله وبحمده

تفائلوا بالخير تجدونه - السهم وصل لمرحله التضخم

وان شاء الله راح يفرح القلوب الحزينه عن قريب جدا

والوعد الربع الثالث 2010

الى اللقاء

سهمك اخضر

عضو نشط
الاقفال 72

انت عمري

عضو نشط
انشاء الله الاسبوع القادم في اكشن علي السهم

Aljoman

عضو نشط
للإطلاع على الرسائل الخاصة بسهم تمويل خليج من خلال خدمة joman-sms يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=2474

------------------------------------------------------------------------------------​

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591

رجل المال

عضو نشط
يا انت يا انا لازم واحد فينه يضحي

سلملولي على الجناحي راعي التصريحات النارية لوووووووووووووووووووول

مضارب شجاع

عضو نشط
الى الاخ الجمان ما اذا تقصدون فى غموض المستقبل !!!
هل انتم تعملون للشركات قارئة الفنجال وتكشفون المستقبل !!
وليش فقط كتبتم فقط عن بيت التمويل مستقبله غامض !!
وهل بيت التمويل هو فقط مشتقبله غامض
هناك الكثير من الشركات مستقبلها وراء الشمس ولم تكتبوا عنها شئ
الانها شركات صديقه او زميلة لشركتكم
وأعلم ان لو كانت نصائحكم 100% ومصدقة كان أصبح اشتراككم بالشهر ألف دينار كويتى

مضارب شجاع

عضو نشط
هذا مسج من الجمان عن سهم زين عندما كان سعره 900 فلس وكان سعره رخيص
ولكن مع الاسف الجمان كان ينصح بعدم الشراء وبعدها ارتفع السهم بالحد الاعلي ووصل الى
1.400
وهذه هى الرسالة من باع السهم وخسر انتم كنتم سبب فى خسارته
التوالي

التاريخ : 30/01/2010

بافتراض ربحية سهم زين للربع الرابع 09 نفس ربحية الربع الثالث (11 فلس) فإن ربحية السهم للعام 09 ستكون نحو 62 فلس مما يجعل مضاعف سعر السوق (900 فلس) إلى الربحية بمعدل 14.5 مرة مما لا يشجع على شراء السهم حاليا

مضارب شجاع

عضو نشط
وهذا مسج ثانى من الجمان كان وكان عن سهم أجيليتي
وكان يقول ان جميع المؤشرات ايجابية وكان سعرع 1.400 فى بداية عز التصريف
وبعدها انهار السهم الى 500 فلس يعنى خسارة 900 فلس !!!!
أكيد هناك علامة استفهام وتعجب على هذه التوصية فى عز التصريف السهم عند الاسعار العالية

هذا هو السمج
التاريخ : 28/10/2009

تبلغ قروض أجيليتي 411 مليون د.ك وتشكل 24% من الموجودات و 48% من حقوق المساهمين وتمثل أعباء القروض البالغة 9.7 مليون دك 13% من ربح العمليات للنصف الأول 2009 وجميع تلك المؤشرات إيجابية بالمقارنة مع المؤشرات العامة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى