شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)

الحالة
موضوع مغلق

nawaf52

عضو نشط
اقسم اني اعرف الربحية بالضبط واعرف السهم وين راح يروح بعد الاعلان بس للاسف المنتدى مو مال تحط اخبار وتحاليل. لانه كلمه مشكور مافي وشنو استفيد عندي مصادر قويه جدا وبالضبط

بس الي يبي الخبر اليوم بفلووس وباجر ببلاش :d
وانا شريته بفلوس مابي ابيعه واحرق الخبر :d

تبي الصج زين تسوي

yarab

عضو نشط
اتذكر مره نزل اعلان قديم ان ايفا سوف تحقق ارباح قياسيه بالربع الاول وذلك بسبب توزيعات المقاصه وهذا هو الاعلان :
كشفت مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) أن التوزيعات المقترحة للشركة الكويتية للمقاصة والمتوقعة بأن تكون في حدود الـ 200 فلس نقدي ستصب لمصلحة عدد محدود من الشركات الاستثمارية في مقدمتها شركة إيفا للاستشارات المالية التي تتملك للمشاركة مع الشركة الدولية للتمويل ما يناهز الـ 15% ، وتؤكد المصادر إلي أن تلك الأرباح سيتم إدراجها بالربع الأول للعام الجاري وستحقق قفزة قياسية لأرباح الشركة مما سيؤثر إيجاباً علي بقية أسهم المجموعة المرتبطة ، هذا ويتملك الشركة الكويتية للمقاصة كل من الشركات التالية ( إيفا – المشاريع – الكويتية – الأهلي – التجاري ) .

هل هذا سوف يتحقق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سفير الود

عضو نشط
اقسم اني اعرف الربحية بالضبط واعرف السهم وين راح يروح بعد الاعلان بس للاسف المنتدى مو مال تحط اخبار وتحاليل. لانه كلمه مشكور مافي وشنو استفيد عندي مصادر قويه جدا وبالضبط

الله يعطيك العافيه وعسالله يوفقك اخوي أنا مابي اعرف عن الأرباح عندك معلومه متى يرد للتداول

abu_fahad

عضو نشط

حبيبى Take Over مساك الله بالخير ، تكفه الله يرحم والديك دز لى على الخاص جم الارباح ومتى بيرد السهم للتدوال ، والله أنا متدبس بالسهم صارلى جم شهر وناطر فرحنا عسى ربى يفرحك ويوفقك لا تخاف ما أعلم أأحد هههههههه بس تكفه ريحنا عشان النفسيه تتحسن أشوى مع الشكر والتقدير بأنتظار ردك حبيبى

المؤشر67

عضو نشط
حبيبى Take Over مساك الله بالخير ، تكفه الله يرحم والديك دز لى على الخاص جم الارباح ومتى بيرد السهم للتدوال ، والله أنا متدبس بالسهم صارلى جم شهر وناطر فرحنا عسى ربى يفرحك ويوفقك لا تخاف ما أعلم أأحد هههههههه بس تكفه ريحنا عشان النفسيه تتحسن أشوى مع الشكر والتقدير بأنتظار ردك حبيبى
الله يعطيك العافيه وعسالله يوفقك اخوي أنا مابي اعرف عن الأرباح عندك معلومه متى يرد للتداول اخذنا منك المفيد انو أكيد في ربحيه وما تقول الرقم لأنك لو قلت لقولة انك أطبل عالسهم أنا عارف هالمنتدى يا تيك اووفر بس ما في مانع ادزلي عالخاص اكون لك مشكور وحبيب ألبي بعد
لا تخليني أنا بعد

أبو فلسين

عضو نشط

مشكور أخوى تيك أوفر من الحين بس قول قول :p

بووعبدالله

عضو نشط

قصدك الخساير !!

أبو فلسين

عضو نشط
اي اقصد النتيجه النهائية اي نعم مافي ارباح كنت اقصد النتائج النهائية
وهي خسائر

أخوى تيك انت قلت اعرف الربحيه ماقلت اعرف الميزانيه لو قايل اعرف الميزانيه بنخمن خساره بتكون بس للاسف خانت التعبير وقلت اعرف ربحية السهم جم :cool:
عموما ارد وقول مشكور والله يجزاك خير ربحيه او خساره ماتفرق مع البحر :cool:

yarab

عضو نشط
الشركة محمله بالارباح وليس بالخسائر هدك من تخميناتك وانا وانت والتحدي واقولك شي بعد الشركة ربحانه فوق 100 الف دينار روووووووووووح شتبي بعد

الشركة محمله بالارباح وليس بالخسائر هدك من تخميناتك وانا وانت والتحدي واقولك شي بعد الشركة ربحانه فوق 100 الف دينار روووووووووووح شتبي بعد

الله يسمع منك اخي العزيز
بس ممكن نعرف متى يتم التداول

Take Over

عضو نشط
الي يبي يبرد جبده باجر اجتماعهم روحوا الجمعية العمومية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى