شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)

الحالة
موضوع مغلق

Cozmo

موقوف
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
البحر يعتمد على دخول شركاته بشركة كويت قابضه

والخرافي يعتمد على دخول شركاته بشركة الخير الوطنية للأسهم و العقارات

ومنو الي ضايع مو عارف شي ؟ :confused:
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008

Cozmo

موقوف
التسجيل
11 مارس 2008
المشاركات
5,333
الإقامة
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
تداول اليوم ماله لزمه
والوصول الي 49 والعوده الي ال 50 برايي ممكن تكون دعوه للتفاؤل ان شاء الله
كسر ال 50 راح تورينا ارقام يديده في ايفا

مع انه السعر مغري يعتبر بالنسبه لشركه بحجم وكسمعة ايفا
ما ادري ليش صناع السوق والمحافظ مطنشينه ؟

ممكن تكون بداية انطلاقة لانه ما كسر اليوم ال 50 وارتفع ؟

ايفا للمراقبه
 
التسجيل
30 يوليو 2009
المشاركات
208
الإقامة
العديلية - الكويت
جريدة الوطن المنتجعات 13 مليون دينار من بيع ارض الضباعيه وهو باقي المبلغ من المبايعة والعهده على الراوي

«المنتجعات» تتسلم المبالغ المتبقية من أرض الضباعية من «الصفاة» والبالغة 13.5 مليون دينار




كتب تامر حماد:
اكد مصدر مطلع لـ «الوطن» ان الشركة الدولية للمنتجعات تسلمت منذ ايام المبالغ المتبقية من ارض «الضباعية» من شركة الصفاة للاستثمار والبالغة 13.5 مليون دينار.
واضاف المصدر ان شركة المنتجعات كانت قد اتمت بيع حق الانتفاع لأرض اللهيب في منطقة الصناعية منذ عام 2008 وكانت الصفاة للاستثمار قامت بسداد %24 من اجمالي قيمة الصفقة البالغة 23.5 مليون دينار.
واشار المصدر الى انه تم خلاف بين الصفاة والمنتجعات بخصوص المبالغ المتبقية الى ان الشركتين لجئتا للقضاء ومرت بقنوات كثيرة الى ان وصلت الى اللجنة الاقتصادية في مجلس الوزراء التي اتمت بصحة البيعة وقامت الصفاة للاستثمار بتسليم المبالغ المتبقية من بيعه الارض الى المنتجعات الاسبوع الماضي وتم انهاء القضايا العالقة بين الطرفين وبذلك تكون شركة المنتجعات لديها سيولة نقدية «كاش» يصل الى 13.5 مليون دينار، علما بأن رأسمالها 17 مليون دينار.



المصدر:
جريدة الوطن​
 

Goldy

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2010
المشاركات
111
أعلنت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات عن احتفالها بافتتاح اول مشاريعها الفندقية في العاصمة اللبنانية بيروت، ممثلا في فندق فورسيزنز بيروت، بحضور الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان، ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ورئيس شركة المملكة القابضة الامير الوليد بن طلال، بالاضافة الى عدد من الوزراء واعضاء السلك الديبلوماسي في لبنان.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر: «نحن سعداء بإضافة فندق آخر من فئة خمس نجوم بادارة مجموعة فندقية استثنائية الى قائمة مشاريعنا المميزة من الفنادق والمنتجعات، حيث يشكل هذا الفندق الاستثمار الثاني للشركة في لبنان عقب إطلاق منتجع تلال العبادية السكني في منطقة ضهور العبادية».

واضاف: «لدينا توقعات كبيرة بأن يحقق فندق فورسيزنز بيروت أداء قويا وأن يعزز من العوائد الاستثمارية للشركة، لقد شهدت السوق اللبنانية نموا ثابتا على مدى السنوات الماضية، ونحن واثقون من استمرار هذا النمو نظرا للإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها هذه السوق والتي نتطلع إلى اكتشاف المزيد من الفرص الاستثمارية فيها»، مؤكدا: «يشكل افتتاح الفندق حدثا مهما في شراكتنا المستمرة مع شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، ونتطلع إلى العمل معهم على مشاريع جديدة في المستقبل».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية سرمد الزوق: «تعتبر بيروت أحد أبرز وأهم الأسواق بالنسبة لنا، ونحن سعداء بتعزيز تحالفنا مع شركة إيفا للفنادق والمنتجعات في المنطقة. لقد شهدت لبنان والعاصمة بيروت على وجه الخصوص، عودة قوية لصناعة السياحة الفاخرة، وإننا نتوقع أن يتبوأ فندق فورسيزنز بيروت مكانة رائدة ومتقدمة ضمن قطاع السياحة والضيافة في هذه السوق». وبتصميمه المميز على شكل شراع أعلى البرج في منطقة الكورنيش وسط بيروت قبالة منطقة المارينا سوليدير الجديدة، يضم فندق فورسيزنز بيروت230 غرفة بما فيها 60 جناحا واسعا تتمتع جميعها بأجمل التصاميم الداخلية التي وضعتها شركة التصميم العالمية بيير-إيف روشون، كما تتيح النوافذ الكبيرة والشرفات إطلالات خلابة ومشاهد بانورامية مميزة للفندق على البحر الابيض المتوسط وسواحله المذهلة، وبتميزه بقاعة احتفالات تزيد مساحتها على 800 متر مربع، ومطاعم، وبوجود حوض سباحة على المستوى العلوي، وناد للصحة وسبا (Spa)، حيث سيشكل الفندق المكان الأبرز لتنظيم الاحتفاليات في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتمتلك شركة المملكة للاستثمارات الفندقية، الشريك الاستراتيجي لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات، حصة الأغلبية في الفندق، بالاضافة الى الشركاء: مجموعة محمد عبدالمحسن الخرافي واولاده، ومحمد عبدالرحمن البحر وسامي مساعد السيف.

الجدير بالذكر ان شركة إيفا للفنادق والمنتجعات تعد شركة رائدة عالميا في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات السياحية متعددة الاستخدامات. وتوفر الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات متعددة فئات الأصول انطلاقا من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي تحمل أبرز العلامات التجارية المرموقة في أبرز المناطق وصولا إلى الفرص الاستثمارية المميزة بما فيها أجزاء الملكية الفندقية، وأندية العطلات، وأندية الإقامة الخاصة.

وتمتلك إيفا للفنادق والمنتجعات46 مشروعا وتتواجد في 13 دولة في مختلف قارات العالم. هذا وقد اعلنت الشركة مؤخرا عن اطلاق المرحلة الثانية من مشروع تلال العبادية – منتجع تلال العبادية السكني والذي يعتبر أول استثمارات إيفا للفنادق والمنتجعات في لبنان، ويمتد المنتجع على مساحة 7.5 هكتارا من الفلل الفخمة والوحدات السكنية تاون هاوس والشقق والكثير من وسائل التسلية والترفيه الأخرى، وتتميز المرحلة الثانية من المشروع التي تم إطلاقها مؤخرا بمشروع كمبينسكي ريزيدنسيز تلال العبادية الذي يتألف من سبعة أبنية تضم كل منها أربعة إلى خمسة مستويات تعكس الطراز المعماري اللبناني التقليدي، وتوفر شقق المشروع التي تتألف من غرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم أجمل التصاميم والديكورات المقرونة بمستويات غير مسبوقة من الخدمة للإدارة المميزة لمجموعة كمبينسكي، المجموعة الفندقية الاعرق في أوروبا
 

Goldy

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2010
المشاركات
111
انشالله تكون مفاجأة ارباح النصف سنويه لانه الفورسيزن صارله فتره مبطل ومشالله الحجز كله امفول عسالله يوفقنا ويوفق المجموعه .
 

Goldy

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2010
المشاركات
111
انشالله بحول الله فندق نيويورك يوتيل الي راح يكون غريب الشكل في منهاتن اخر السنه طلال البحر يبي المجموعه يكون فيها نشاط تشغيلي اكثر السنه هذي والي بعدها ،،صانع السوق على الكلام الي قاعدين نسمعه ماله شغل جم سعر السهم مادام يتملك 70% خل اجابل الشغل وانشالله خير تالي .
الله يصبركم ويصبرنا معاكم
 

TKA

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
568
اعلنت شركة الاستثمارات الدولية المالية " ايفا " عن قيامها بشراء عدد 2.5 مليون سهم من أسهم الشركة الكويتية للمقاصة بما يمثل 5.55 % من رأس مالها وذلك بقيمة 10 ملايين دينار كويتي اي بسعر 4 دينار للسهم الواحد .

وأضافات الشركة في بيان لها بان نتائج هذه الصفقة ستنعكس على البيانات المالية للشركة خلال الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2010 .
 

Goldy

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2010
المشاركات
111
مقطع من مقابله صحفيه السنه الي طافت الريال وصدق ولدنا قاعد يبلش حبه حبه بس ربعنا ما فيهم صبر يالله اليوم بصير مليونير ويلا خلاص الشركه مو شي تصبرو الله :p


فرص جيدة
• عودة مرة ثانية إلى الاندماجات هل ضمن خطة إعادة الهيكلة اتمام اندماجات مع كيانات من خارج مجموعة «ايفا»؟

-بعد اعادة الهيكلة الداخلية التي اعلنا عنها، عرضت اكثر من شركة تابعة لمجاميع من خارج السوق الكويتي الاندماج مع شركات تابعة لـ «ايفا»، خصوصا وانهم يرون فرصا جيدة في السوق الكويتي، وتحديدا في قطاع الاسهم، وأن الاستثمار محليا من خلال التعاون مع احدى شركات «ايفا» خيار مهم بالنسبة لهم.

تعاظم الفرص
• من المتعارف عليه ضمن مسيرة «ايفا» انها استفادت من مخرجات الأزمات السابقة واستطاعت أن تستحوذ على اكثر من شركة عبر عمليات take over مشهورة، هل من الممكن أن نرى مثل هذه السيناريوات تتكرر في ظل الأزمة الحالية؟

- بالطبع... ففي ظل الأزمات تتزايد فرص الاستحواذ، وتتعاظم أهمية هذا الخيار مع تنامي الفرص الجيدة، لا سيما بعد ان نمت ثقافة التعاون بين المجاميع، إضافة إلى الفرص التي أفرزتها الأزمة في أسواق الخليج، وما نتج عنها من امكانية للتوسع، الا انه يتعيّن التأكيد على أن خيار الاستحواذ مرهون في حسابات «ايفا» بنوعية الشركة، وما لديها من امكانات مالية، ومدى الاستفادة من هكذا استثمار.

• هل من الممكن أن نسمع عن مفاجأة في القريب؟

- (ضاحكا)... من الممكن.
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
ايفا ان راحت حق ال40 فلس شكلي بدش عليها دخوول قوي يستاهل هالسهم ويستاهل البحر
مو سعره مليون بالميه
 

شركان شركون

عضو نشط
التسجيل
30 سبتمبر 2009
المشاركات
426
عندهم يشترون حصه من شركة المقاصه

لكن ماعندهم كاش يشتغلون بالسوووووووق


والله دندره
 

ريكاندو

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2009
المشاركات
2,847
عندهم يشترون حصه من شركة المقاصه

لكن ماعندهم كاش يشتغلون بالسوووووووق


والله دندره

البحر وما ادراك م البحر دام اشتري حصه بالمقاصه لا تخاف عليه
عندهم سيوله قويه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى