شركة دار الإستثمار ( الدار )

الحالة
موضوع مغلق

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوي إندبث ... إقراء مداخلتي مره ثانيه وشوف شقلت عن ألإنتظار حتى ألإعلان ورؤية النتائج! ومن ثم الحكم!1؟ ...... وعدم بيع الناس الأحلام الورديه .... عالفالصو !!!!

وعموما أعتقد إنت طلبت مني عدم التكرم بذكرك بمداخلاتي حتى لا أعطي مداخلتي أي قوه أو إندفاع على حد زعمك! .... فليش تذكرني الحين بمداخلتك! تشفي ولا أدور على قوة ودفع لنفسك

ومدري ليش بكلامي هذا أخوي إندبث تعتقد إني مستكثرها فرحه على الإخوان؟ وليش ما تشوفها تحذير من الوقوع بالمحضور؟! من الإندفاع للشراء بسوق الجت لسهم يتم التطبيل له لرفعه!! عالفالصو! لقيام البعض بالتصريف! مثلا؟!!؟؟ وعلى سبيل المثال! .... الله يوفقك خوي

ربي لك الحمد ... وسبحان الله مما يصفون ....

InDepth

عضو محترف
الخبر بكل الجرايد مو جريده او جريدتين عشان تقول خبر مفربك او غير صحيح

انت اللي لاتستعجل الامور وغدا لناظره لقريب اما نحن صدقنا الخبر وفرحنا به وبداية الحل لجميع الامور وبشارة خير ان شاء الله

حتى الفرحه لنا بالخبر الايجابي ممنوع

كل الجرايد تقولك المركزي "اعتمد" البيانات....
اخونا حاكم السوق يبي يشوف اذا "اعتمد" او "اطلع" او "اتفرج" او "خز" البيانات...Who cares?

اصلا هذه بيانات 2008، وهي مجرد بداية صحيحة لاعتماد بيانات 2009 وهي الاهم، ومصدر راحة للدائنين.....

التوازن بالطرح مطلوب....لا افراط ولا تفريط....
المتشائم له حق ان يتشائم كما اراد، ولن ينشر ذلك الجو على الجميع غصبا...

اللهم لك الحمد على كل حال، والله يتمم على خير....

InDepth

عضو محترف
أخوي إندبث ... إقراء مداخلتي مره ثانيه وشوف شقلت عن ألإنتظار حتى ألإعلان ورؤية النتائج! ومن ثم الحكم!1؟ ...... وعدم بيع الناس الأحلام الورديه .... عالفالصو !!!!

وعموما أعتقد إنت طلبت مني عدم التكرم بذكرك بمداخلاتي حتى لا أعطي مداخلتي أي قوه أو إندفاع على حد زعمك! .... فليش تذكرني الحين بمداخلتك! تشفي ولا أدور على قوة ودفع لنفسك

ومدري ليش بكلامي هذا أخوي إندبث تعتقد إني مستكثرها فرحه على الإخوان؟ وليش ما تشوفها تحذير من الوقوع بالمحضور؟! من الإندفاع للشراء بسوق الجت لسهم يتم التطبيل له لرفعه!! عالفالصو! لقيام البعض بالتصريف! مثلا؟!!؟؟ وعلى سبيل المثال! .... الله يوفقك خوي

ربي لك الحمد ... وسبحان الله مما يصفون ....

اخوي حاكم السوق، انا ما تركت المنتدى بسببك، ولك الشكر....
ليش اتشفى فيك؟؟؟....ما شفنا منك الا كل احترام، ولك مثله...

.....خايف الشباب تروح تخمط الاسهم من سوق الجت بناء على هذه الاخبار!!!!!.........اكيد تتغشمر؟؟؟...صح؟؟؟

وين التطبيل يا ابن الحلال؟؟؟؟....السهم فقد اكثر من 65% من قيمته الدفترية، والخسائر 78 مليون، والمخصصات 100 مليون!!!!!!

تطبيل على شنو؟؟؟؟.....ما اشوف السهم يتداول؟؟؟
هو مجرد خبر عن اعتماد بيانات مالية، وله ابعاد كثيرة تتعلق بعلاقة المركزي بالدار، وبداية ارتكاز لبيانات 2009 ......لا اكثر ولا اقل!!!

المغيرة17

عضو نشط
إللي وصلني .. إن الموافقة مبدأية .. حالنا حال جلوبل

والحمد لله رب العالمين

خبير المؤشر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما كان ودي اكتب في صفحة الدار

لإسباب منها على سبيل المثال لا الحصر

اولا انا من ملاك السهم حتى وان كانت الكميه بسيطه

ثانيا حتى لا اتعاطف كثيرا ولا اكون حياديا

ثالث لان معلوماتي عن الشركه اخذها من مصدر ثقه جدا لدي صديق احبه في الله واظنه يحبني في الله كذلك ولا احتاج لأخذ المعلومه من هنا

رابعا قبل دقائق بعثت له برساله على الهاتف وسألته هل فعلا اعتمد المركزي ميزانية الدار ام حديث جرائد فقال لي تم اعتمادها فعلا من قبل المركزي

وانا هنا ازف هذا الخبر بإن المركزي فعلا قام بإعتماد الميزانيه وان الخبر صحيح

InDepth

عضو محترف
بكل الاحوال، سواء المركزي اطلع او اعتمد بيانات 2008، فاننا سنراها قريبا جدا...اليوم او باجر باذن الرحمن....

واتطلع بكل شوق لدراسة تحليلة مفصلة بكل جزئياتها لهذه الميزانية من كل الاخوة الموجودين، وخصوصا اخونا حاكم السوق الله يجزاه خير لتعميم الافادة.....

almu7ank

عضو نشط
يالله يا كريم لا تحرمنا الاجر ولا تخيب رجانا

InDepth

عضو محترف

ثالث لان معلوماتي عن الشركه اخذها من مصدر ثقه جدا لدي صديق احبه في الله واظنه يحبني في الله كذلك ولا احتاج لأخذ المعلومه من هنا

رابعا قبل دقائق بعثت له برساله على الهاتف وسألته هل فعلا اعتمد المركزي ميزانية الدار ام حديث جرائد فقال لي تم اعتمادها فعلا من قبل المركزي

الله يجزاك خير ويبارك فيك.....
لا تحرم اخوانك من اي خبر مؤكد، وبميزان حسناتك ان شاء الله...

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوي إندبث .... أنا ماقلت تترك المنتدى بل طلبتك تظل وتفيد إخوانك ما أمكن .... وهذي آخر مداخلاتك معاي ب3 أبريل .......
===================================================
مشكور اخوي حاكم السوق...وماني زعلان من مداخلاتك، وفي كل مرة اوضحت احترامي لها حتى وان خالفتها بالراي ليس لانها قد لا تكون صحيحة، ولكن لانها لا تفيد فيما نحن فيه....اتمنى ان تاخذ بما نصحتني به، وهو ان لا تذكرني بمداخلاتك....احقرني يا عمي...،إذا إنت ما تشوف اللي أشوفه! ... وهذا سبب اعتراضي.....عندك شي، اقتبس مشاركتي...!

موفق ان شاء الله...واتمنى تفيد اخوانك "بمعلوماتك"، واود ذلك من كل قلبي....
بالنسبة لي.....سانتظر ما قد يأتي، وكل من عقله براسه يعرف خلاصه، والله ولي التوفيق...
وصدقني، وصلت لمرحلة ....بس ابي اطلع من كل السوق.....باكمله!....وبلا عودة، وبغض النظر عن الدار او غيرها، ومن يتابع معانا من الاخوة يعلم ذلك تماما...
====================================================

لعل الذكرى تنفع بالتذكير .... ولاحول ولاقوة إلا بالله ....

موفق أخوي موفق .........ز

صياد 33

موقوف

كمل احسانك وجميلك واسأل صديقك اهم شيئ حقوق المساهمين كم ؟

NEW حاكم السوق

عضو نشط
مربط الفرس 2009 وشراح يصير بجمعيتها! اللي مفروض تصادق على طلب الحمايه بموجب الإستقرار .... وعلى الدخول به ..........!

NEW حاكم السوق

عضو نشط
وهذي اللي راح ننطرها لنشبعها تحليلا ... في خضم التطورات اللتي ستكون في حينه! الله يعين

عكس السير

عضو نشط
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

ياجماعه سمعنا عن الاعلان ولاشفنا نشر المركزي بالاعلان

احس انها اخبار جرايد وبس
وبتكون كارثه لو يطلع الخبر مجرد جرايد

InDepth

عضو محترف
اليوم ان شاء الرحمن....

NEW حاكم السوق

عضو نشط
إنشاء الله يجي الخبر عن نتائج 2008! ومثل جلوبال! وقد يكون بطلب زيادة راسالمال!

والمهم ما سيبنى عليها في 2009 والربع الأول 2010 !! واللي نظريا مفروض بعد كل هالمخصصات! يكون فيها على ألأقل نظريا! بعض التحسن وبالتالي الرغبه بزياده راسالمال! ... ولا أخفي قلقي من وضع ألإستثمارات والأصول! والديون وفوائدها! ووضع المعارضين من الدائنين لخطة الهيكله! وخاصه المختصمين بالقضاء والحاصلين على أحكام نهائيه! والمتضلمين منهم لدى قاضي قانون الإستقرار! والذي سيبت ب19/4 بموضوعهم! وإنعكاسات ذلك على بقية الدائنين! ومنهم التجاري وطريقة حل مديونيته! ومشكلة حصة بوبيان المتنازع عليها معه! ... وما ستقرره الجمعيه العموميه ل 2009 ! من حيث إقرار طلب التوجه لطلب الحمايه بموجب القانون!

لعله ... وإنشاءالله خير ....

صياد 33

موقوف
اذا صج تم اعتماد ميزانية الشركة
ليش للحين مطمطمين على ميزانيتهم ::verymad::

بلاحدود

عضو نشط
ماله داعي هالألفاظ

الكل محترق دمه عشان حلاله..

لكن شنسوي..

rahaly

مستشار قانوني
بحسب ما بلغني ممن اثق به ... انه تم فعلا اعتماد ميزانية 2008 ..
وجاري اعتماد الارباع الثلاثة من عام 2009 لسبق تقديمها .. ولم تقدم الدار الربع الرابع (يعني نهاية عام 2009) الى اليوم .. وهي بصدد تقديمها

والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى