برنامج "كاشف الصفقات" .. هل هي بيع ام شراء

ابو فهد 777

عضو نشط
بو على معلش اخوك مييييح انت وبو بدر استحملونى ماعرفت الطريقه انا وندوز اكس بى يعنى قصدك الامان وين صاير ببرنامجكم ولا من جهازى ياليت الطريقه ترى الوندوز عربى اللى عندى وشكرا

CHILI_Q8

عضو مميز
بارك الله فيكم بوعلاوي
واخوي بوبدر
ابداع ما بعده ابداع
:)

abubatoul

عضو نشط
برنامج رائع جدا بالمجهود المبذول وبالفكره وبالهدف منه وهو خدمة اخوانكم
بارك الله فيكم وعسى الله يجعله في ميزان اعمالكم ..

ابو خليفه

عضو نشط
اخوي بوخليفه البائع والشاري يكون صانع سوق السهم يشتغل دوما علي رقمين اوثلات بتعليمات من الشركه المالكه للسهم للضغط علي السهم ودوما يسحبون السهم الي الاسفل بمده كثيره ( مثال علي ذلك ( محافظ التيك اوفر الدوبلكس ) 100 فلس الي 300 اواكثر وبالتوفيق
اخوي اذا يسحب السهم الي اعلى مافيه مشكله لان مافيه سهم يرتفع لاعلي الي وعليه طلب ومايكسر مقاومات الا ايجابي ولكن يمكن بشكل احترافي يقط علي طلب له يكون والناس تقط وراه نفس اللي حاصل ونشوفه بالحاله اسهمه لي الحين يملكها والناس قطت وبعدها يكون شاري بارخص الاثمان وتصعد الشركه طبعا مايكون كل هذا الا من صانع سهم يكون له نفوذ بالشركه ويدري ان عليها خبر لم يتم الاعلان عنه ((طبعن المتنفذ الادراه والاعضاء بالشركه)) وعقب ما يتم الاعلان عنه يكونون محافظهم معبيه ويتم جني الارباح علي راؤس صغار المستثمرين ولا لاحظ اذا اعلن شي اجابي لشركه تنزل ليش

ابو فهد 777

عضو نشط
لحظه لحظه ترى مييييييييييييييييح ههههههههههههههه اى اكسل برنامج اكس ماعرفه شكله مو عندى هههههههههههه اخوك عليمى ترى بو على شكلك تقول وين الله جابه لى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

jr7

عضو نشط
بو فهد فديت ضحكاتك انا ممكن تشرحلي البرنامج؟

ابو فهد 777

عضو نشط
بو فهد فديت ضحكاتك انا ممكن تشرحلي البرنامج؟

تسلم هههههههههههههههههه انا ادور اللى يشرحلى ههههههههههههههه بو على برنامج اكسل اللى عندى 2007 عربى بو بدر حاط انقليزى ممكن شرح

jr7

عضو نشط
شرايك ناخذ درووس عند بو علي والمصاريف عليك والريووق علي

aclient

عضو نشط
بارك الله فيكم , مجهود تشكرون عليه .

بو علي اقترح تثبيت الموضوع لفتر علشان الجميع يستفيد من البرنامج

و جزاكم الله الف خير

jr7

عضو نشط
ذهب ناوووي تاخذ الذهب اللي عند

دكتوراسهم

عضو محترف
في الحقيقه مجهود اكثر من رائع يستحق الشكر الله يعطيكم العافيه

الصعب وصل

عضو نشط
بارك الله فيكم مجهود تشكروون عليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

صدى الصمت

عضو نشط
اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم, وأعوذ بك من شر ما استعاذ به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ان تفرج همهم وتستر صحيفتهم يوم العرض وعافهم في دينهم ودنياهم اللهم تجاوز عن اخطائهم وارفع اجرهم مع المؤمنين الصالحيين ورحم والديهم
اللهم اغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك اتقدم للاخوه الافاضل بخالص الشكر والعرفان بعد الله عز و جل للاخ anar والاخ Q8 Stock على الانجاز الكبير

بس سؤال البرنامج حق شنو ...!!!!

غشمره :) :p

أعلى