اسهم على نماذج الهارمونيك

wld al salmiya

عضو نشط
لا توجد نماذج هارمونيك على السهمين

المستثمرون ليس عليه نماذج هارمونيك ولكنه له اهداف الى 32 فلس بشرط عدم الاغلاق تحت 21.5 ان شاء الله

مشكور وما قصرت

بتروجلف علقها

الفال للمستثمرون

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم لي عيووووووووووووونك والله يجزاك خير ويرحم والديك يا كتور

اسأل الله ان تكون في ميزان اعمالك يا دكتور .

dr.maged

عضو نشط
أنت أحسن من البرنامج ،، انا أستخدمه لأني لا أعرف كثيرا بنماذج الهارمونيك وأضعها هنا حتى أتأكد منك وما شاء الله عليك معظم الأحيان تتطابق النتائج ، لكن الفرق أنك ثقة أكثر لأن البرنامج بالنهاية يعتند على افتراضات واستنتاجات محددة ، أما أنت عندك النظرة الأشمل

مشكور على مجهود دكتور وما ننحرمش منك :)
ربنا يخليك على الكلام الحلو ده وانا تحت امر الجميع

مشكور وما قصرت

بتروجلف علقها

الفال للمستثمرون
مبروك موفق ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم لي عيووووووووووووونك والله يجزاك خير ويرحم والديك يا كتور

اسأل الله ان تكون في ميزان اعمالك يا دكتور .
رحم الله والديك وموفق ان شاء الله

adelsaqer

عضو نشط
مساء الخير دكتور ممكن تحليل سهم المال علي نماذج الهرمونيك

صبا

عضو نشط
رد

دكتور ماجد سهم اسمنت الخليج الله يبارك فيك شنو اهدافه

alsoor

عضو نشط
دكتور اللة يعطيك العافية على المجهود الجبار
واللة انا احب ادش هالصفحة لارى تحاليلك للاسهم لاني ارى انها الاكثر واقعية
ولا اهونون باقي الاخوان المحللين

dr.maged

عضو نشط
حاضر من عيونى انتظرنى صباح السبت ان شاء الله

دكتور ماجد سهم اسمنت الخليج الله يبارك فيك شنو اهدافه
من عيونى اخلص شغل وارد عليك قبل السوق

دكتور اللة يعطيك العافية على المجهود الجبار
واللة انا احب ادش هالصفحة لارى تحاليلك للاسهم لاني ارى انها الاكثر واقعية
ولا اهونون باقي الاخوان المحللين
كلك ذوق شكرا على كلامك الجميل

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

دكتور
عطر الله قلبك الطيب بنسيم جناته
ورزقك الخير كله
و وهبك بر ذريتك
و أسعد الله أيامك​

فهد76

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور قبل اسبوعين كتبت لك وشكرتك على جهودك انت ولاخوان المحللين امثال برقاوي ونفوقيتر وعلقم ولاب توب وتاهو وكويت ابوعلي والخت ساره وبعض الاخوان لاتحضرني اسمائهم والشكر موصول لهم ايضا وفي مشاركتي كتبت لك احسدك ولاكن حسد اخوي من باب المداعبه وبعد هذي المشاركه كتبت ردن علي مايجوز تحسد اخوك وكلام والله مش ذاكره قلت في نفسي اكيد ادكتور منتبه للكلام اللي انا كتبته مومعقوله يكون طافه اني كتبت حسد اخوي وبعدها اتضح لي انك فعلآ يمكن تكون زعلت ولاانتبهت للكلام لاني سألتك عن اسهم وتم ردك على الاخوه وتجاهل اسألتي يااخي الفاضل اقسم بالله اني استفدت من نصائحك ولي اخوه بناء على نصائحك انت والاخوه المحللين كسبو من السوق وكانو يشكروني وانا اقول ادعوا لصاحب انصيحه بالغيب انامجرد حلقت وصل وصدقني انا لاحسد احد مؤمن بكلام الله سبحانه وتعالى حين قال(قل اعوذبرب الفلق*من شر ماخلق*ومن شرغاسق اذا وقب*ومن شر النفثت في العقد*ومن شر حاسداذاحسد(لذالك حبيت ابين لك الصوره وشكرآ شكرآ شكرأ لك وللاخوه القائمين على هذا المنتدى وللاخوه المحللين كافه ولو اعرف بيتك وين جيت وحبيت خشمك

hassana

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور قبل اسبوعين كتبت لك وشكرتك على جهودك انت ولاخوان المحللين امثال برقاوي ونفوقيتر وعلقم ولاب توب وتاهو وكويت ابوعلي والخت ساره وبعض الاخوان لاتحضرني اسمائهم والشكر موصول لهم ايضا وفي مشاركتي كتبت لك احسدك ولاكن حسد اخوي من باب المداعبه وبعد هذي المشاركه كتبت ردن علي مايجوز تحسد اخوك وكلام والله مش ذاكره قلت في نفسي اكيد ادكتور منتبه للكلام اللي انا كتبته مومعقوله يكون طافه اني كتبت حسد اخوي وبعدها اتضح لي انك فعلآ يمكن تكون زعلت ولاانتبهت للكلام لاني سألتك عن اسهم وتم ردك على الاخوه وتجاهل اسألتي يااخي الفاضل اقسم بالله اني استفدت من نصائحك ولي اخوه بناء على نصائحك انت والاخوه المحللين كسبو من السوق وكانو يشكروني وانا اقول ادعوا لصاحب انصيحه بالغيب انامجرد حلقت وصل وصدقني انا لاحسد احد مؤمن بكلام الله سبحانه وتعالى حين قال(قل اعوذبرب الفلق*من شر ماخلق*ومن شرغاسق اذا وقب*ومن شر النفثت في العقد*ومن شر حاسداذاحسد(لذالك حبيت ابين لك الصوره وشكرآ شكرآ شكرأ لك وللاخوه القائمين على هذا المنتدى وللاخوه المحللين كافه ولو اعرف بيتك وين جيت وحبيت خشمك
هذا الكلام الذهبي وقمة التواضع الله يبارك فيك وان شاء الله اخونا الدكتور ماجد من المتواضعين ورده راح يكون اخوي الله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه:)

dr.maged

عضو نشط
السلام عليكم
اقسم بالله مازعلت ولو راجعت الرد تجد انى اقول لك انى افهم ماتعنيه وقلت لك انه ليس حسد وانما غبطة
المسلم الحق وانت اكيد كذلك هو من يغبط اخاه
الحسد ان ترى ماعند الغير وتتمناه لنفسك وان يزول من عند غيرك
اما الغبطة ان ترى ماتحب عند غيرك وتتمنى من الله ان يبارك فيه لغيرك وتتمنى مثله لنفسك
اى انك تطلب ان يبارك الله لاخيك وان يرزقك مثله هذه اخلاق المؤمن الحق وانا اعلم انك منهم
اما انى لم ارد عليك فهذا سهو غير مقصود فانا لدى ظروف عمل لاترحم خفارات وعمليات وارهاق لا تتخيله ولولا انى احب هذا النتدى واعضاءه لما له ولهم من فضل كبير على لتوقفت عن الكتابة منذ زمن طويل ولو تذكر من قبل هاجمنى البعض واتهمنى انى اكتب دعاية لنفسى ولدورات اعطيها وهنا الشكر موصول للمشرف العزيز ابو سليمان نافيجيتور الذى اتصل على وساندنى بقوة
انا ارد على الجميع ولا اتجاهل احد على الاطلاق ولكن ماذا يحدث
انا افتح النت احيانا فقط لدقائق قليلة فى فترة راحتى فى المستشفى او المنزل واحيانا تكزن الصفحة بعيدة جدا حتى اصل اليها وعندما اصل اليها قد لاتسعفنى ظروف العمل للبقاء متصلا على النت وعندما افتح مرة اخرى اجد الصفحة تائهة وبعيدة وهكذا
مثلا انا لسه راجع من المستشفى خفارة 36 ساعة ومن بعدها مؤتمر علمى ولسه داخل البيت وفتحت النت دلوقت وشفت مشاركتك
انا لم ازعل منك او من غيرك وانا تحت امرك وامر الاعضاء الكرام وراسلتى على الخاص ساعطيك رقم تليفونى وتتصل بى فى اى وقت
حاضريييين وما يصير خاطرك الا طيب
فقط نسالكم الدعاء للوالدين بالرحمة وللاولاد بالنجاح والتوفيق

فهد76

عضو نشط
سامحني انا اسف دكتور واعترف لم اكن اعرف معنى الغبطه واقسم بالله اني اعذرك اما موضوع 36 ساعه الله يعينك ولازم نشوف حل يبا نطرح الثقه بوزير الصحه وانا راح اكلم الاعضاء وعلقم وابوعلي ولاب توب وتاهو نضقط على الحكومه يخلون وزير الصحه نفوقيتر ويعطيك تفرق تام للمنتدى افرحتني بردك يادكتور واثلجت صدري وشاكرلك

dr.maged

عضو نشط
السلام عليكم
تحليل قديم لسهم المال توقعت ارتداده من 66 ولكن صانع السهم حبيبنا زودها شوية ورد من 64 وقلت الهدف 86
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=221086&page=49

السهم يكرر نفسه بشكل غريب يكون قاع مزدوج ثم قمة مزدوجة وفى نهاية القمة كل مرة يخلص قبل الهدف بشوية بشمعة سلبية جدا ثم ينزل ليعمل قاع مزدوج والان على مشارف قمة مزدوجة
الشمعه سلبية وقبلها فجوة هل الفيلم خلص؟ والا صاحب السينما ناوى يعمل حفلة اضافية زى اخينا بتاع استثمارات؟ الله اعلم
هل يصعد ويسكر الفجوة بين 124و 128 ؟
هل يذهب الى قمة 134 او 146 ؟ الله اعلم
راقب التداول يوم الاحد وشوف صاحب السينما ناوى يعمل ايه وخد قرارك ولاتندم على ربح فاتك فان خرجت تكون قد خرجت رابحا
وربح يفوت ولا خسارة تطولك واليك الشارت عليه كل شىء
موفق ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• المال نماذج.png
    المال نماذج.png
    الحجم: 110.3 KB   المشاهدات: 113

dr.maged

عضو نشط
سامحني انا اسف دكتور واعترف لم اكن اعرف معنى الغبطه واقسم بالله اني اعذرك اما موضوع 36 ساعه الله يعينك ولازم نشوف حل يبا نطرح الثقه بوزير الصحه وانا راح اكلم الاعضاء وعلقم وابوعلي ولاب توب وتاهو نضقط على الحكومه يخلون وزير الصحه نفوقيتر ويعطيك تفرق تام للمنتدى افرحتني بردك يادكتور واثلجت صدري وشاكرلك

انا كمان فرحت انك فهمت كلامى وربنا مايجيب زعل ابدا
راجع الخاص

فهد76

عضو نشط
يعطيك العافيه دكتور بالنسبه سهم الدانه بسعر 122 كويس والصفوه 27,500 كويس ولا في نزول اكثر وشرايك بسهم المنشأت بسعره حاليآ على 41+42 تنصح فيه خاصه دكتور السهم ماتحرك فتره وسعره حليا اشوفه مغري ولاكن بسوقنه توقع العكس وشكرآ لك وجزاك الله كل خير

dr.maged

عضو نشط
اسمنت الخليج لا يزعل علينا الاعضاء
السهم ليس عليه نماذج هارمونيك بالوقت الحالى
اعتقد انه مرشح للارتداد عند 116-114
كسر 110 خرووووج
السهم ليكون بخير عليه اختراق الترند الذى فشل فى اختراقه المرة الاخيرة
اختراق 150 يفتح الطريق الى 158 ثم 172 ثم 188 ان شاء الله
موفق ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• اسمنت الخليج.png
    اسمنت الخليج.png
    الحجم: 68.5 KB   المشاهدات: 100

سكندكب

عضو نشط
بو عمر جزاك الله ألف خير على المجهود الأكثر من رائع لمساعدة أخوانك بالمنتدى و مجهود تشكر عليه و شنو تقول على السوريه بارك الله فيك يا دكتور ,,,

dr.maged

عضو نشط
يعطيك العافيه دكتور بالنسبه سهم الدانه بسعر 122 كويس والصفوه 27,500 كويس ولا في نزول اكثر وشرايك بسهم المنشأت بسعره حاليآ على 41+42 تنصح فيه خاصه دكتور السهم ماتحرك فتره وسعره حليا اشوفه مغري ولاكن بسوقنه توقع العكس وشكرآ لك وجزاك الله كل خير

اهم شىء الالتزام بالخروج من السهم عند كسر الدعم الاخير كما وضعناه
بالنسبة لسهم الدانة كسر 118 خروج المضارب وكسر 114 خروج نهائى
اما اختراق 134 ثم 144 فهو المراد ومن بعده هدف لن تتخيله
اما الصفوة الا وكسر 26.5
اكبر اخطاء مضاربين البورصة ماوضعته بالاحمر لان لو مغرى كان غيرك اشتراه وتحرك السهم
موفق ان شاء الله

أحمد1962

عضو نشط
السلام عليكم دكتور ماجد والله يعطيك العافيه وجزاك الله خير على مجهودك الرائع لمساعدة أخوانك فى هذا المنتدي
أنت وأخوانك المحللين جزاهم الله خير وجميع أخوانك بالمنتدي يدعون الله لكم ولوالدينكم ولذريتكم بالخير والصحه والعافية
دكتور ماجد
أنا ماخذ البنك الدولي على ٢٧٥ وحاب أخذ برأيك هل السهم حلو للاستثمار القصير لأول السنه أو للمضاربه بالسهم أفضل وأبي أعرف الدعم والمقاومه للسهم وجزاك الله خير وأشكر مساعدتك لنا ٠

أعلى