بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

wooow

عضو نشط
يا مال الجنه يا تمويل خليج من 1380 الى 74
لا ويقولون بنك ... والله ضيعتوا حلال الناس بكلامكم كل ما نزل قلتوا لا يخوفونكم لا يخضون بطونكم تراهم قاعدين يلمون ( امحق لم ) الله يرحم الحال
الاخوه اللي متعلقين بالسهم الله يفرج كربتكم ويعوضكم خير ... ارجوا منكم الحذر الحذر الحذر راقبوا طريقة مسار السهم و طريقة التداول نفس السيناريو فى كل مره

*الأستاذ*

عضو نشط
هل هناك دعم للسهم تحت الـــ 77 ؟

ودي ابرد على السهم

اتوقعون ان هالاسعار حلوه للتبريد
او في اسعار اقل بعد

fahad_q8_fahad

عضو نشط
ياسلام يا تاهو اتفق معك تماما

بناء على طلب احد الاخوه

تمويل الخليج فنيا

والله اعلم

لا تلتقط السهام وهي ساقطه من اعلى

انتظر حتى ترتكز على الارض ثم التقطها

--------------------------------------------------

اللي يشتري سهم وهو نازل احتمال كبير جداً يجرح ايده من السهم اللي شراه خصوصاً اذا السهم متجه الى قاع جديد

هدّوا يا شباب ولا تندفعون وراء شراء السهم خلوه يثبت على سعر معين بعدين اخذوه

مو شرط تاخذونه بالقاع...ربح يفوت ولا تعليقة راس المال لمده غير محدده
ياسلام يا تاهو اتفق معك تماما واختلف معك في هالارقام اللى ذكرتها

والاخ barbarianتسلم على المشاركه الرائعه ولكن هل تستطيع صيده وشرائه ؟ ما اعتقد

تقول مقوله اشتر عندما يكثر الصراخ والعويل

واضيف انه عليه اشاعه سلبيه وهى سحب مشروع في قطر هى اللى نزلته الى هالمستوى وهو ما نفاه بنك التمويل الخليجي لذا نرجو الحذر بل لابد من البحث عن الاخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ومن ثم نبارك الصعود او نواسي بعضنا البعض

الرسم لاخونا المبدع تاهو ملاحظه

الملفات المرفقه:

• 23-02-2010 08-17-07 م.pngتمويل خ.png
    23-02-2010 08-17-07 م.pngتمويل خ.png
    الحجم: 49.9 KB   المشاهدات: 845

dr.teeth

عضو نشط
اخذت بنصيحتك ياخوي والحمد لله على كل حال وان شاء الله بنطر السهم وابرد على اللي عندي .. والله يعطيك العافيه

بالتوفيق للجميع يارب

الله يباركلك :) الحمد لله انه في واحد سمع النصيحة وراح ترتاح الايام الجاية ان شاء الله .و تزيد كميتك اكثر و اكثر لما يوصل الي السعر الحقيقي

تمويل الخليج بنك أستثماري و ليس بنك تقليدى

و اللى مو مصدق خل يدخل على موقع الشركه بالنت و يشوف البزنس حقهم

اللى متورط عسى الله يعينه و اللى بعده مو متورط نصيحه لا يدخل

http://www.gfh.com/en/our-business/investment-banking-eng.html

مليون دينار

عضو مميز
جم راس مال الشركة بالدينار الكويتي

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

الدوحة: «التمويل الخليجي» مازال المستشار المالي لـ«مدن الطاقة»

دبي - الأسواق نت - قال الرئيس التنفيذي لمشاريع مدن الطاقة هشام العمادي إن بيت التمويل الخليجي مازال يتولى مهامه كمستشار مالي لمشاريع مدن الطاقة، وأنه لم يصدر أي قرار ولم يسمع أي خبر بشأن سحب مشروع مدينة الطاقة القطرية من المصرف.
وأكد أن بيت التمويل الخليجي يعتبر مالك مشاريع مدن الطاقة نيابة عن المستثمرين في الصناديق التي تمول هذه المشاريع، مشدداً على عدم وجود أي مشكلات في التمويل حالياً.
وأوضح في لقاء مع قناة العربية أن ما تطرق اليه بعض التقارير الصحافية يشير إلى مسألة أخرى بعيدة تماماً عن مشاربع مدن الطاقة، وهي خاصة بخلاف بين رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي وأحد رجال الاعمال القطرين ويدعى خالد السويدي، في قضية منظورة امام القضاء البحريني منذ نحو 3 سنوات.
وأشار العمادي إلى مدن الطاقة عبارة عن مشاريع عقارية تطويرية تهدف إلى إنشاء مراكز تجمع لجذب شركات الطاقة وتقديم الخدمات لها، ويصل حجم الاستثمارات فيها حالياً إلى ملياري دولار تم جمعها من خلال صناديق استثمار يديرها بيت التمويل الخليجي.
ولفت إلى أن حجم الاستثمار في مشروع مدينة الطاقة في قطر بلغ 500 مليون دولار، بأجل يصل إلى 18 شهراً، وقد تم تخارج المستثمرين منه بعائد وصل إلى نحو 35 في المئة، فيما لايزال العمل سارياً في مشروعي مدن الطاقة في ليبيا والهند.

Legal

عضو نشط
وربي ملطشه صارت الصفحه تقول عزا .

شفيكم تحلطمون ...

يبا هذا سوق يوم لك و100 عليك لازم تتحملون الربح والخساره .

بس الي باط جبدي الي داش ويفرد عضلاته ويقول انا نصحت وانا قلت ... وانا اتحداه اذا مو مندبس باسهم ثانية لا وخسايره يمكن تتعدى اكثر من 40 او 50 100% .

عرفنا انه السهم كسر القاع الاخير على 77 فلس وندري انه السهم احتمال يرتد من اي سعر قادم 76 - 75 - 74 - 73 - 72 - 71 - 70 او 69 فلس لانه يعتبر قاع جديد .

فلا تتشمتون باخوانكم واتركوا عنك العادة السلبية ترى اخوانكم الي فيهم مكفيهم .

وبالنسبة لي وهم لي غيري بيع ماراح نبيع لو تفرشون الارض ذهب والماس .

واذا نزل الى مستويات متدنية راح نبرد عليه وبالاخير راح نفرح باذن الله .

الرساله للجميع وبالاخص الاعضاء المتشائمين دائما ( مارس - adventurer - ابو قتادة )

Legal

عضو نشط
الدوحة: «التمويل الخليجي» مازال المستشار المالي لـ«مدن الطاقة»

دبي - الأسواق نت - قال الرئيس التنفيذي لمشاريع مدن الطاقة هشام العمادي إن بيت التمويل الخليجي مازال يتولى مهامه كمستشار مالي لمشاريع مدن الطاقة، وأنه لم يصدر أي قرار ولم يسمع أي خبر بشأن سحب مشروع مدينة الطاقة القطرية من المصرف.
وأكد أن بيت التمويل الخليجي يعتبر مالك مشاريع مدن الطاقة نيابة عن المستثمرين في الصناديق التي تمول هذه المشاريع، مشدداً على عدم وجود أي مشكلات في التمويل حالياً.
وأوضح في لقاء مع قناة العربية أن ما تطرق اليه بعض التقارير الصحافية يشير إلى مسألة أخرى بعيدة تماماً عن مشاربع مدن الطاقة، وهي خاصة بخلاف بين رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي وأحد رجال الاعمال القطرين ويدعى خالد السويدي، في قضية منظورة امام القضاء البحريني منذ نحو 3 سنوات.
وأشار العمادي إلى مدن الطاقة عبارة عن مشاريع عقارية تطويرية تهدف إلى إنشاء مراكز تجمع لجذب شركات الطاقة وتقديم الخدمات لها، ويصل حجم الاستثمارات فيها حالياً إلى ملياري دولار تم جمعها من خلال صناديق استثمار يديرها بيت التمويل الخليجي.
ولفت إلى أن حجم الاستثمار في مشروع مدينة الطاقة في قطر بلغ 500 مليون دولار، بأجل يصل إلى 18 شهراً، وقد تم تخارج المستثمرين منه بعائد وصل إلى نحو 35 في المئة، فيما لايزال العمل سارياً في مشروعي مدن الطاقة في ليبيا والهند.

بارك الله فيك بو عبدالعزيز هذه الاخبار الي تفرح القلب .

مضارب شجاع

عضو نشط
الله يباركلك :) الحمد لله انه في واحد سمع النصيحة وراح ترتاح الايام الجاية ان شاء الله .و تزيد كميتك اكثر و اكثر لما يوصل الي السعر الحقيقي
ممكن تقول لنا ما هو السعر الحقيقيى للسهم !!!!
ونكون شاكرين لك
والله لو كنت تعلم السعر الحقيقى لكنت الان مليونير
ما فى احد يعلم الغيب لا انت ولا غيرك
الا الله سبحانه وتعالى
واذا كنت صادق قول ما هو السعر الحقيقى وحدد سعره !

مارس1

عضو نشط
ونكون شاكرين لك
الا الله سبحانه وتعالى

انت للحين تناجر خلاص هدي

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

جزاك الله خير
وأتوقع والله أعلم انه ماراح ينزل السهم عن هالأسعار انشاءالله ويمكن اليوم يرتد صعودا على هالخبر

bobadeeer

عضو نشط
صعود سمعته من سته اشهر ولا شفت شى كا يوم تقولون صعود وانا قلت للكم طلعوا عن السهم محد صدقنى انا اشوف وضع السهم امطول وايد وفى مشكله وتوقع يتوقف عن التداول الاسباب لا حد يسأل فى شى بس محد فاهمه ترى الوضع الى شفته فى هذا السهم شى مايطمن

dr.teeth

عضو نشط
ونكون شاكرين لك
الا الله سبحانه وتعالى

السعر الحقيقي لما ينزل عن قيمته الدفترية ............لانه هذا الانعكاس الحقيقي لوضع السهم .
مع كل احترامي هل تعلم في حالة افلاس اي شركة فانك تاخذ القيمة الدفترية مو السعرية !!!!!!!! و لذالك وجب الانتباه .

مجرد توقع 62 و 59 فلس ...................

dr.teeth

عضو نشط

يا بو دانة انا قايل هذا الخبر من قبل يومين مقالة اشكبرها و امس السهم نزل ............
يعني الخبر هذا ما اثر فيه .

boturky

عضو نشط
السعر الحقيقي لما ينزل عن قيمته الدفترية ............لانه هذا الانعكاس الحقيقي لوضع السهم .
مع كل احترامي هل تعلم في حالة افلاس اي شركة فانك تاخذ القيمة الدفترية مو السعرية !!!!!!!! و لذالك وجب الانتباه .

مجرد توقع 62 و 59 فلس ...................

في حالة افلاس الشركه حتى القيمه الدفتريه يمكن ماتحصلك
يعني بعد مايسددون ديونهم ويعطون الموظفين معاشاتهم يقسمون الباقي على المساهمين

adventurer

عضو نشط
وربي ملطشه صارت الصفحه تقول عزا .

شفيكم تحلطمون ...

يبا هذا سوق يوم لك و100 عليك لازم تتحملون الربح والخساره .

بس الي باط جبدي الي داش ويفرد عضلاته ويقول انا نصحت وانا قلت ... وانا اتحداه اذا مو مندبس باسهم ثانية لا وخسايره يمكن تتعدى اكثر من 40 او 50 100% .

عرفنا انه السهم كسر القاع الاخير على 77 فلس وندري انه السهم احتمال يرتد من اي سعر قادم 76 - 75 - 74 - 73 - 72 - 71 - 70 او 69 فلس لانه يعتبر قاع جديد .

فلا تتشمتون باخوانكم واتركوا عنك العادة السلبية ترى اخوانكم الي فيهم مكفيهم .

وبالنسبة لي وهم لي غيري بيع ماراح نبيع لو تفرشون الارض ذهب والماس .

واذا نزل الى مستويات متدنية راح نبرد عليه وبالاخير راح نفرح باذن الله .

الرساله للجميع وبالاخص الاعضاء المتشائمين دائما ( مارس - adventurer - ابو قتادة )

صوتك وصل اخوي صوتك وصل صوتك وصل
لووووووووووووووووووووووول

الله يعينك على بلواك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى