بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك )

الحالة
موضوع مغلق

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
مساء الورد
بيت التمويل ماليزيا راس ماله 100 مليون دولار (تقريبا 28 مليون دك)
يخسر نصف راس المال يعني 14 مليون دك نسبه بسيطه لبيتك :rolleyes::rolleyes:

هذا خبر على صفحه بيتك :
تاريخ النشر : 18/04/2010

«بيتك»: 6 ملايين دينار مساعدات خيرية في 26 دولة خلال العام الماضي

خلال حفل تكريم عبدالرحمن السميط عن عمله الخيري في القارة الافريقية

قال مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المساندة في «بيتك» عبدالعزيز عبدالله الجابر إن جهود الدكتور عبدالرحمن السميط في القارة الأفريقية لثلاثة عقود من الزمن جعلت منه رمزاً وطنياً ومفخرة لأهل الكويت جميعاً وأن تكريمه واجب على أهل الكويت لما يبذله من وقت وتعب في سبيل العمل الخيري وإنجاحه.
واضاف بأن «بيتك» قدم خلال العام الماضي نحو 6 ملايين دينار في مجال المساعدات الخيرية بأكثر من 26 دولة من دول العالم وذلك عبر بيت الزكاة في اتفاقية يمثله فيها بإقامة ومتابعة تلك المشاريع والتي تتصل بمختلف المجالات التي تجسد التنمية الحقيقية للإنسان.
وتابع بمناسبة تكريم «بيتك» للسميط أن «بيتك» لم يتوان أيضا في دعم الأسر المتعففة داخل الكويت وخصص عبر مبرة «بيتك» الخيرية مليون دينار خلال العام الماضي لتلك الفئة بالتنسيق مع بيت الزكاة المتخصص في بحث تلك الحالات مؤكداً أن «بيتك» يؤدي دوره الاجتماعي إلى جانب دوره في التنمية الاقتصادية بمجالاتها المختلفة.
من جانبه، أشاد رئيس جمعية العون المباشر الدكتور عبدالرحمن السميط بجهود بيت التمويل الكويتي «بيتك» في دعمه الذي بدأ قبل نحو ثلاثين عاماً للمشاريع الخيرية في أفريقيا بما فيها حملات إغاثة الدول المنكوبة، مشيراً إلى أن ما قدمه أهل الكويت أفراداً ومؤسسات هو مفخرة للوطن رسمت صورة إيجابية على مستوى القارة.
وفي حفل تكريم أقيم برعاية رئيس مجلس الأمة جاسم محمد الخرافي ونظمه مركز إشراق للفتيات بحضور كبار الشخصيات أوضح السميط أن أهل الكويت جبلوا على فعل الخير والمساهمة في تنمية البشرية وإخراجها من حياة الفقر والجهل إلى الحياة الكريمة وهذا ما جسدته رحلتنا الطويلة والتي لا تزال مستمرة في القارة الأفريقية.
وأكد السميط حرص الجمعية على استمرار العمل الخيري المثمر والذي يساهم في مجالات حيوية إلى جانب الإغاثة كالتعليم والتوظيف والصحة والرعاية الاجتماعية، مبيناً أن دور القطاع الخاص الكويتي مهم في تفعيل هذا الدور الذي جعل أهل القارة الأفريقية محبين للشعب الكويتي.

خسائر بيتك ماليزيا 9 شهور 2009 تساوي 300 الف دينار تقريبا
الرابط http://www.kfhonline.com.my/bpmapp-...-25795a32_12545a61f36_-5dc3/bnm gp8 sep09.pdf

قايلكم الخسارة هي راسمال البنك في ماليزيا

تقريبا مليار دولار

2943

عضو نشط
راس مال بنك ماليزيا 650 مليون دولار ...........للعلم والله يوفق الجميع .

العازمي32

عضو نشط
اي ولله خوش حجي نتصيد على بعض ولا مشاركه عشان الكل يستفيد

اخوي سهمك اخضر الوضع طيب كلمه الكل يقولها عاديه بس انت الظاهر عندك مشكله بكلمة الوضع :)
الوضع طيب الكل يفهمها الا اذا انت تفكيرك خط مستقيم ماعندك فهم الكلمه بأكثر من معنى مالينا
نشوف العازمي 32

العازمي 32 ليش شكيت بكلامك بالعكس كلمه عاديه اللي قلتها بس الظاهر الثقه بالنفس مطلوبه

ماعلينا نرجع لمحور حديثنا بيتك الامان والاطمئنان

السهم ممتاز واصبرو عليه يعني لي منتصف شهر خمسه
انشالله بتشوفون السهم اخضر مثل شعاره

والله ويفقكم لما يرضاه ويرزقكم

هلا ومرحبا اخوي خالد

سهمك اخضر

عضو نشط
عندما اخترت بيتك اصبح الحلم حقيقه

بيتك الامان والاطمئنان

الوسُـــــمي

عضو نشط
السلام عليكم
يااخوان تفاائلو بالخير تجدووه
والله يرزق الجميع .. اللهم امين
وبيتك بالاول والاخير بنك معروف ونفتخر انه هالبنك بديرتنا وانا من ناحيتى
لو اخسر فيه يكفينى انى املك لو سهم واحد فيه
لانه هالبنك بنك مشرف لنا كونا كويتيين والله يرزق الكل .. ودمتم

khaled1

عضو نشط
صبحكم الله بالخير
أكو أي معلومات عن شركات بيت التمويل التابعة؟؟؟؟؟؟؟ عارف شنو صار عليها ؟؟؟؟؟؟
أمس بالديوانية يقولون أن المركزي مغرّم بيت التمويل على الميزانية مالته يقولون أنهم مطرشينها بدون لايحطون فيها خسايرهم بالشركات التابعة علشان يبين أن ارباحهم ممتازة ؟؟؟؟؟؟ والمشكلة أقولهم أمس أن المخيزيم طلع بالوطن وقال أن هالكلام غير صحيح واليوم مادحينة هم بالوطن !!!!!!

ياجماعة تبون الصج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المخيزيم مع احترامي له الناس تتكلم عن بيتك كلام خطير والجرايد بالكويت ماترحم والكل قاعد يكتب عنهم ويطب فيهم ومايندرى شنو الصج من الجذب وتالي يروح الوطن ويعطيهم سبق صحفي !!!!!! المفروض عليه ينزل كلامه في كل الصحف والغريب مثل ماقلت انهم مرفعين فيه اليوم وانه مثال يحتذى به !!!!!! أي مثال ؟؟؟؟؟ سمعة البنك صارت بالقاع لابد لهم أنهم ينزلون اعلان يبينون شنو الحقيقة من وراء التأخير

سمعنا قصة (ارسلنا بياناتنا الى المركزي) مع الدار وغلوبال وغيرها والحين الدور على بيتك يقولون أرسلناها !!! ياخوفي يصير مصيرهم مثل هالشركات

عسى الله يستر بس

معشي الجن

عضو نشط
التلميحات الخطيرة لرئيس مجلس إدارة بيتك كان يقصد بها احد المسؤولين الكبار في البنك الوطني , وتتوقع المصادر بأن تستمر تلك الحرب خلال المرحلة القادمة وذلك على خلفية التسوية الخاصة لبنك بوبيان الاسلامي.

khaled1

عضو نشط
التلميحات الخطيرة لرئيس مجلس إدارة بيتك كان يقصد بها احد المسؤولين الكبار في البنك الوطني , وتتوقع المصادر بأن تستمر تلك الحرب خلال المرحلة القادمة وذلك على خلفية التسوية الخاصة لبنك بوبيان الاسلامي.

تلميحات ؟؟؟؟؟؟ يقصد منو ؟؟؟؟ اذا الريال عنده شي خل ينورنا ؟؟؟؟ مو بيت التمويل قبل أشهر كان يضرب بالوطني بتصريحات وبأقلام مأجورة ؟؟؟ بس مثل مايقولك المثل عمك أصمخ وهذا الوطني أرقامه واضحة وضوح الشمس وبيت التمويل تعال فجج مشاكلهم وبعدين اذا فعلا في مسؤول كبير بالوطني يهدد بيت التموويل فتعال شوف شنو اهمة مسويين واذا مو مسويين شي فليش خايفيين منه ؟

ما أتوقع المخيزيم عقله صغير جذي

AL-3AZMI

موقوف
تلميحات ؟؟؟؟؟؟ يقصد منو ؟؟؟؟ اذا الريال عنده شي خل ينورنا ؟؟؟؟ مو بيت التمويل قبل أشهر كان يضرب بالوطني بتصريحات وبأقلام مأجورة ؟؟؟ بس مثل مايقولك المثل عمك أصمخ وهذا الوطني أرقامه واضحة وضوح الشمس وبيت التمويل تعال فجج مشاكلهم وبعدين اذا فعلا في مسؤول كبير بالوطني يهدد بيت التموويل فتعال شوف شنو اهمة مسويين واذا مو مسويين شي فليش خايفيين منه ؟

ما أتوقع المخيزيم عقله صغير جذي

الله و اكبر عليك يا خالد والله كلامك بقمة العقل و الناس اللي تتحجى عن بيتك اتوقع انها مأجورة او انها حرب اعلاميه و بس

و لكن بيتك هو الامان و الاطمئنان و انا عن نفسي و الله عارض بالحد الاعلى و انسى ابيع الا اذا طاف 1100 يعني اليوم او باجر بأذن الله

khaled1

عضو نشط
الله و اكبر عليك يا خالد والله كلامك بقمة العقل و الناس اللي تتحجى عن بيتك اتوقع انها مأجورة او انها حرب اعلاميه و بس

و لكن بيتك هو الامان و الاطمئنان و انا عن نفسي و الله عارض بالحد الاعلى و انسى ابيع الا اذا طاف 1100 يعني اليوم او باجر بأذن الله

الله يسلمك والله يعوض عليك ويرزقك بالدنيا والاخرة :)))))))

AL-3AZMI

موقوف
انا باذن الله تحت 1100 انسى ابيع و كله اطمح للحد الاعلى و باذن الله يا ان اليوم ولاا باجر و لا بالكثير الاسبوع القادم باذن الله تعالى

و لا تحاتوون يا ملاك سهم بيتك هو الامان و الاطمئنان ان شاء الله

FOCUS

عضو نشط
إن شاء الله مثل مايقال كل تأخيره فيها خيرة .... :)

أخوكم فووووووكس :cool:

AL-3AZMI

موقوف
خبر حلو اليوم (بالقبس) مشاريع السعودية بدأت تؤتي ثماراً

تفائلوا ولاتحاتون :)

إليكم هذا الرابطhttp://www.alqabas.com.kw/article.aspx?id=599457&date=28042010

حلو حلو الله يعطيك العافيه

و وين اللي يقولون بيتك مو امان ولا اطمئنان

:"))))

الحمدلله على كل حال

و قايللكم بيتك للامام باذن الله :")

معشي الجن

عضو نشط

أنا لاني مأجور ولا حرب أعلاميه ,أنا ناقل الخبر بس
يبه أنا أش لي بعوار الراس ؟ وماراح تشوف مني خبر ,,, أشتبي بعد :)

3lgm

عضو مميز
ميخالف يا بوفيصل مو قصده عنك الريال طول بالك وصل على النبي يا الغالي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى