شركة الأبراج القابضة .... أبراج ...... الجزء 1

الحالة
موضوع مغلق

الركاده

عضو نشط
من كثر المشاركات والاخبار والاشاعات اصبح لدينا ذهول من وضع الشركه

اسمحولي ألخص لكم وضع الشركه
وما هي مشكلة الشركه ؟
وماهي مقبله عليه؟

وشنهو الي بيدينا نقدر نسويه؟
وإلي عنده إضافه مفيده لايحرمنا

مشكلة الشركه من شقين الاول شق فني
والاخر للاسف شخصي

اولا الفني:

الشركه كلكم تعرفونها وتعرفون نشاطها وكان عندها عقود وماشيه امورها
قامت الاداره وأخذت قروض حالها حال كل الشركات
ومجموع القروض 60مليون سددوا منها بقى 50
اكبر الدائنين بنك بوبيان وكان قرضه لشراء حصه في الدوليه للاجاره وبضمان اسهمها !!!!!!!!!!!!!!

انا ماراح اعلق الحين عندي كلام واجد اقوله بهالموضوع.

المهم صارت الازمة الماليه الشركه تشغيليه والمفروض انها ما تتأثر كثيرا بالازمه
لكن الدوليه شركه اسثماريه تأثرت بالازمه حالها حال كل الشركات الاسثماريه حول العالم نزل سعر السهم وماصار يغطي قرض بوبيان
صار بوبيان يحن يبي فلوسه
الشركه ماعندها تعطيه حتي المبلغ الي حل وقته وهو مو راضي يعطيها فرصه

الصيف الي فات كان في فرصه للشركه وانا تابعتها وكانت قريبه من حل كل المشاكل وهو زيادة راس المال ودخول الدائنين بزيادة راس المال بدون لا يدفعون شي بس يدشون بمديونيتهم بأسهم بالشركه
وكل الدائنين وافقوا على ذلك وبوبيان معاهم

بس فجأه (ولاسباب غير واضحه وغير منطقيه) غير رايه ورد يحن يبي فلوسه

بعدين قام بأغرب شي رأيته في عالم المال والاعمال ألا وهو بنك يطالب شركه مساهمه وهو دائن لها ويرفع عليها قضية افلاس

الي نعرفه عن قضايا الافلاس ان الشركات هي الي ترفع قضية افلاس
وتطلب الحمايه من الدائنين

عندنا يحدث العكس ولايحدث الا عندنا !!!!!!!!!!!!!!!!!

المهمه

عضو نشط
اي خبر احصله راح احطه لكم بالصفحه والعلم عند الله أتبعوا أسلوب الزيات وهو التخدير واللعب بأعصاب المساهمين !!

انا اقترح ان في حاله عدم وفاء المسئولين بالشركة بوعودهم بعودة الشركة للتداول في 16/4 نطلب اجتماع ثاني وياهم والحق الجذاب لباب الدار

الركاده

عضو نشط
يا جماعة الخير
أخوي مضارب بلاحدود

أنا مااشوف مصلحه من عودة السهم بهالوضع إذا ما انحلة مشاكل الشركه
راح يوصل للحضيض

الي أبدأ عندنا هو حل مشاكلها من ثم عودتها للتداول

الركاده

عضو نشط
أكمل مابدأته عن شركة ألأبراج

تكلمت عن الجانب الفني للشركه وأسباب تعثرها وحل ذلك بسيط وهو تسوية القروض وهو ان بوبيان يطول باله شويت وراح تجيه فلوسه كامله لو بعد عشر سنين أحس ما يجيه شيء بالمره ويخلي الشركه تعود لنشاطها وتسدد له ولو البنك نيته سليمه وعنده إداره إستثماريه ناجحه مافي مانع انه يقرضها مره أخرى حتى تقوم الشركه وتشتغل وهو المستفيد الاول من عودة الشركه لنشاطها

طبعا انا عندي تحفظ كبير على اساس إقراض بوبيان للابراج ولا في بنك يقرض شركه ثلاث اضعاف راس مالها
لا والقرض نصف راس ماله شنو هالتخبط
لا هو عارف يقرض ولا هو عارف يسدد

وأنا اول مره اعرف انه لافي رقابه ولا شي ولا كل هذا يتم امام الكل بنك مركزي وزارة تجاره بورصه ولا أحد تكلم كأن الي صار مو بالكويت

انت لو بتاخذ قرض تفتح بقاله كان طلعوا عيونك

لكن 50مليون من حلال الناس مساهمين بوبيان سهله لادراسة جدوى ولاشي
ولا شنو الجدوى من إقراض الابراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل هالمبلغ؟؟؟؟؟

يعني فشل في الاقراض وفشل في السداد

tareq9728

عضو نشط
السلام عليكم------ الحمد للة ان مشكلة السهم محصورة بين كبار ملاك السهم مو عند صغارالمستثمرين هذى اشارة ايجابية للسهم على اساس اذاكان صغار المستثمرين يفكرون بحل مشاكل الشركة وعودة السهم للتداول مرة فان كبار الملاك يفكرون كذالك الف مرة لذالك ابشركم لاتحزنون ان الموضوع مو عند الصغار كان محد رد عليهم ولا احد يبى يرد عليهم البت بتاتا --------------------------------------------------------------وشكرا

منقول عن الجمان sms

بعد سقوط كتلة الابراج(الابراج.السبكة.د للاجارة) وبداية التعثر الجدي لكتلة المجموعة الدولية نتوقع تعثر كتلة اخرى تعج بالمشاكل والشبهات حاليا وتعاني من انهيار في سمعتها

منقول عن الجمان sms

بمناسبة الجمعيات العمومية نطالب المساهمين ممارسة كامل حقوقهم لمحاسبة ادارات الشركات المشبوهة التي الحقت بالغ الضرر بمدخرات المساهمين وعدم ابراء ذمة مجلس اداراتها واتخاذ اجراء جدي ضدهم بما فيه الدعاوي القانونية

ميلان

عضو نشط
انا اقترح ان في حاله عدم وفاء المسئولين بالشركة بوعودهم بعودة الشركة للتداول في 16/4 نطلب اجتماع ثاني وياهم والحق الجذاب لباب الدار

اخوي مضارب للحين عندك امل بمجلس الاداره شبعوا وهم يكذبون وجابوا كذابين جدد اخرهم الزيات

الوضع الاقتصادي ما يطمن والظاهر راح انشوف دعاوي افلاس جديدة ضد شركات مدرجة بخلاف ابراج

ميلان

عضو نشط
اخوي مضارب لو لي علاقه بااحد من مجلس الاداره مااصدقه حتى لو كان صادق كرتهم واحترق املي في الله سبحانه باان يزيلهم من الشركه فقط واذا تتوقع حل منهم فهذا مستحيل

tareq9728

عضو نشط
السلام عليكم --------- لماشريت سهم الابراج عرفت كثير من المساهمين ألى يمتلكون السهم وكذالك لما لاحظت المشاركات اليومية عن السهم وهو موقوف عن التداول تكونت عندى فكرة لا استبعدها وهى ان يكون سهم الابراج وهو سهم النجم لعام 2010 --الى2011 واللة أعلم--------------------------------------------------وشكرا

Genrealmanger

عضو نشط
أنا أخوكم بدر العجمي - مدير عام شركة الابراج القابضة والشركات التابعة ....

أنا أخوكم بدر العجمي - مدير عام شركة الابراج القابضة والشركات التابعة - كنا نعمل بهدوء بعيداً عن الكلام والظهور - لكن تتطلب المرحلة المقبلة الخروج بهدف ايقاف الافلاس المخطط له مسبقاً والانهيار الغير مبرر الذي اتضحت لنا معالمه المريبة - عبر تكاتف الجهود الصادقة سنصل بالشركة الى بر الأمان فالرجاء الاتصال على : 99991711

الحالة
موضوع مغلق
أعلى