بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

dr.teeth

عضو نشط
العتيبي 72 + dr.teeth

انتو تلعبون كرة طائرة قبل؟ او تلعبون بنادي؟

اخوي ولد عمي حبيب قلبي بس ابيك تراجع اخر 10 مشاركات لي شنوو قاعد اقووول و قلتها يوم الاربعاء السهم قاعد يصرف على ال 92-91 -90 و يوم الخميس كذلك ما بين ال 91-90 و اليوم هم كذلك ثبته الي نص الجلسة و قام ينزله لانه وضحة السالفة و رايح حد ادنى بعد اشوي ........ الحق نفسك وطلع ...........

majrooh

عضو نشط
الان ماهو مصير السهم هل سوف يطلع اويطبع المقصود بيعيش او بفنكش وسلوكه اليوم يوحى بأنه مريض والطبيب ماهو قادر يسعفه اللّه يستر.

العتيبي72

عضو نشط
اخوي ولد عمي حبيب قلبي بس ابيك تراجع اخر 10 مشاركات لي شنوو قاعد اقووول و قلتها يوم الاربعاء السهم قاعد يصرف على ال 92-91 -90 و يوم الخميس كذلك ما بين ال 91-90 و اليوم هم كذلك ثبته الي نص الجلسة و قام ينزله لانه وضحة السالفة و رايح حد ادنى بعد اشوي ........ الحق نفسك وطلع ...........
هههههههه د . ولكن لا تحبون الناصحين هههههههه

BoNasser 2

عضو نشط
ماكو الا طبيبنا يشلعلة ضرس العقل علشان يتعدل مخة...

ريح المسك

عضو نشط
السلام عليكم ,,
سبحان الله صار الواحد يحلل بكيفه ,اخوي لازم تعرف انه فيه ناس راح تبيع بسببك خساره من كلامك الى بالنسبه لى موثقه ,

انا ماراح ابيع والسهم بأن الله فيه خير ..طبعا وجهت نظري

واخيرا اقول للأخوه لاتتكلم الا بدليل دبحتونا ,

majrooh

عضو نشط
شكل السهم عطاكم عمره الله يعوضكم وشكرا لكل الاخوان الناصحين وجزاكم الله الف خير هذا امر الله مقدر ومكتوب .

amerlawyer

عضو نشط
قلت ليكم يوم الخميس وماحدش صدقني
تصرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
بأمارة الإعلانين إللي نزلوا ورا بعض يوم الخميس
تحياتي

تسنادر ان بورز تخفض تصنيف بيت التمويل الخليجي الى "sd"

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

ما أدري ليه هالاخبار السلبية جاءت جميعا ومتسابقة !؟

إن شاء الله خير

dr.teeth

عضو نشط
عندك امل تقطه حد ادنى .........................

والله انه صانع السوووق طيب وياكم مستعد يشيلهم في الحد الادنى ....
الله يوفقكم

Hit & run

عضو نشط
صانع السوق برد عليكم بعد شوي.......

بدزه دز!! ياللي في بالي

عندك امل تقطه حد ادنى .........................

والله انه صانع السوووق طيب وياكم مستعد يشيلهم في الحد الادنى ....
الله يوفقكم

رب كلمة قالت لصـــاحبها دعني.

وأعانك الله على دعاء الناس عليك.

أنت عبر عن رأيك ( ونحترمه )

ولكن نستغرب صيغة الجزم !!

هدانا الله وإياك.

(( ما ذا لو لم يغلق حد أدنى )) ؟؟

ما ذا أنت فاعل ؟؟؟؟؟

وهل ستعتذر أم تتحمل خسائر من تبع رأيك ومشورتك بالبيع على اللمت داون ؟؟!!

TKA

عضو نشط
وين الاخ الكريم "ويكد" ......كان ملح صفحة بيت تمويل الخليجي .....يا ريت له يمر علينا و يشوف هالحال .....إلى صارت من المستحيل

majrooh

عضو نشط
مبروكين العوض ولا القطيعه ونتمنى ان هناك اخبار مفرحه وخصوصا للمستثمر الله مايضيع حلال المستثمرين وبالتوفيق انشاء الله .

dr.teeth

عضو نشط
مصير السهم و انا اخوووك بدق دق الي قاع جديد و راح يكووون عليه تجميع على فتره طويلة اذا ثبت عند قاع جديد و مدة اسبوعين الي ثلاثة و متوسط كميات عالية جدا .... هنيه نقوول انه صار عليه دخوول و ماراح يصعد الي اذا كان في ارباح و نشوووف المرة القادمة راح يفيدوونه الاخوان المحللين اكثر عن السهم ...........

نتمنا انه الربع الاول السنة هذي يكوون فيها ارباح مو خساير لانه الناس ملت و طقة جبدها من هذا السهم ....... على العموم اتوقع انه اول قاع بيكون 69 و من ثم ال 62 و يمكن يرتد من ال 57 ..........
لا تراقب هذا السهم الي اذا وصل الى هذا القاع

asuhail

عضو نشط
مصير السهم و انا اخوووك بدق دق الي قاع جديد و راح يكووون عليه تجميع على فتره طويلة اذا ثبت عند قاع جديد و مدة اسبوعين الي ثلاثة و متوسط كميات عالية جدا .... هنيه نقوول انه صار عليه دخوول و ماراح يصعد الي اذا كان في ارباح و نشوووف المرة القادمة راح يفيدوونه الاخوان المحللين اكثر عن السهم ...........

نتمنا انه الربع الاول السنة هذي يكوون فيها ارباح مو خساير لانه الناس ملت و طقة جبدها من هذا السهم ....... على العموم اتوقع انه اول قاع بيكون 69 و من ثم ال 62 و يمكن يرتد من ال 57 ..........

دكتور جزاك الله خير على التحليل

بس ممكن شارت التحليل

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

غلطان أخوي يمكن قاعد اتحلل سهم القرين القابضه موتمويل الخليج
بعد كان قلت القاع الأول 30 فلس والثاني 20 فلس والشراء ب10 فلوس

ريح المسك

عضو نشط
وين المشرفين من بعض الناس الى دبحها الحسد واحد يجزم انه رايح حد ادني والثاني يحلف انه نصاح لنا انبيع بخساره , والمشكله لو بحثت وراه تلقاه,,,,,,,وشكرا

من صوبى انا مستبشر خير بالسهم وبشركم فوق الاسهم الى عندي اشتريت اليوم على 87 وبكميه كبيره ولله الحمد والرازق هو الله وحتي لو نزل 30 فلس انا بعد راح اشتري ,,

نشوف باجر ,,اتمنى للجميع الخير واتمنى من اهل البربره والكلكله بأن يشترو شريط لازق لأفواههم حتي شعار اخر ,
وشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى